فستان كيووووت بألوان جذابه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

فستان كيووووت بألوان جذابه

سوق المنوعات

فستان كيووووت بألوان جذابه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . يعطيكم العافيه جميعا ,, فستان فوشي مع أصفر للبيع ألوانه وايد فرايحيه مثل ما

المشاهدة 1363 الردود 12
قديم 10-07-2009, 11:32
F6amy
زائر
افتراضي فستان كيووووت بألوان جذابه

.. , 1 , 140 , 1400 , 16 , 4 , 40 , 400 , 6 , للبيع , ملبوس , ألوانه , أصفر , مفتوح , مقاسه , لكم , biggrin , الأصفر , الله , الا , البيع , التفته , التوصيل , الي , الخاص , الحرير , السلام , السلام عليكم , السيلفر , الصور , الفستان , الوصف , القطعه , center , color , اصفر , باللون , بداية , تحب , تشوف , بعين , يمكن , حابه , جذاب , يتكون , خيوط , درهم , حزام , يعطيكم , يقولون , شغل , على , عليكم , عندكم , فيونكا , فوشي , فقط , والله , وانا , وبركاته , وحده , ورحمة , وسيلفر , وعليه , وعليها , وفيها , طريق , قطعة , قطعه , كيف , كسرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.
.
.

يعطيكم العافيه جميعا ,,

فستان فوشي مع أصفر للبيع ألوانه وايد فرايحيه مثل ما يقولون وشي ملفت فستان كيووووت بألوان جذابه biggrin.gif

مقاسه السمول والصدر 34

ما بمدح في الفستان أبدن لأن مثل ما يقولون الخسف بعين أمه غزال لووول

أي وحده تبا تشوف الصور بس تكتبلي أنها تبا تشوف الصور او تطرشلي ع الخاص وانا حاظره

سعر البيع 1400 درهم وللأمانه مب ملبوس الا مره وحده فقط والله على مااقول شهيد

التوصيل علي انا عن طريق الأراميكس

الوصف ..

قطعة الفستان فوشي وصفرا هي التفته الي هي نفس الحرير بس على أغلظ وفيها لمعه

وفي قطعه ثانيه صفرا فيها شغل

ستايل الفستان الستايل الاسباني الي هو نسميه السمجه وكله فوشي وبذكر لكم كيف دخلت الأصفر

الصدر يتكون من القطعه الصفرا الي فيها شغل وبطانتها التفته الصفرا وعليه شوارفسكي فوشي وسيلفر يعني الصدر كله يلمع

وفيه كسرات من تحت الصدر لين الركبه وع الخصر شي حزام اصفر ومرصع بالشوارفسكي السيلفر

والفستان من تحت سمجه وفيه تحت الركبه أو في بداية السمجه فيونكا كبيرا ع الطرف باللون الأصفر وعليها شوارفسكي سيلفر

والظهر من ورا مفتوح على شكل حرف U لين بداية الخصر لكن يتبطن وفيه خيوط من الشوارفسكي ع الظهر

يعني الي تحب الشورفكسي واللمعه بيعيبها الفستان ان شااللهفستان كيووووت بألوان جذابه 166.gif

.
.
.

يمكن مااعرف أشرح لكن الي حابه تشوف الفستان تخبرني وبتوصلها الصور ع الخاص فستان كيووووت بألوان جذابه b090.gif

أي أستفسار عندكم انا حاظره

تقبلوا تحياتي

tsjhk ;d,,,,j fHg,hk [`hfi >> 1 140 1400 16 4 40 400 6 ggfdu lgf,s Hg,hki Hwtv ltj,p lrhsi g;l biggrin hgHwtv hggi hgh hgfdu hgjtji hgj,wdg hgd hgohw hgpvdv hgsghl hgsghl ugd;l hgsdgtv hgw,v hgtsjhk hg,wt hgr'ui center color hwtv fhgg,k f]hdm jpf ja,t fudk dl;k phfi [`hf dj;,k od,' ]vil p.hl du'd;l dr,g,k ayg ugn ugd;l uk];l td,k;h t,ad tr' ,hggi ,hkh ,fv;hji ,p]i ,vplm ,sdgtv ,ugdi ,ugdih ,tdih 'vdr r'um r'ui ;dt ;svhj

قديم 10-07-2009, 11:40
um easa
زائر

شو رايج اتحطين صوره من جزء من الفستان عشان الموضوع يلاقى اقبال

وربى ايوفقج ان شاء الله
قديم 10-08-2009, 06:01
اورنج
زائر

اختي اذيصلحون حق اخت المعرس طرشي صور

مووووفقه
قديم 10-08-2009, 04:24
شوق الورد
زائر

موفقه يالغاليه

وانا اقول لو تحطين جزء من الصوره يكونويد احلى يالغاليه
قديم 10-08-2009, 05:44
F6amy
زائر

ان شاالله بحط جزء من الفستان

أورنج .. حبيبتي تراني انا كنت أخت العروس وبتوصلج الصور

يعطيكم العافيه
قديم 10-17-2009, 08:09
pucca
زائر

موفقه ان شاء الله
قديم 10-20-2009, 10:49
جروووح
زائر

مووفقه الغلااااا
قديم 12-19-2009, 04:00
راعية دبي
زائر

هلا اختي

من وصفج احس انه خبال كيف لو اشوفه

طرشيلي الصور ما عليج امر

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 1, 140, 1400, 16, 4, 40, 400, 6, للبيع, ملبوس, ألوانه, أصفر, مفتوح, مقاسه, لكم, biggrin, الأصفر, الله, الا, البيع, التفته, التوصيل, الي, الخاص, الحرير, السلام, السلام عليكم, السيلفر, الصور, الفستان, الوصف, القطعه, center, color, اصفر, باللون, بداية, تحب, تشوف, بعين, يمكن, حابه, جذاب, يتكون, خيوط, درهم, حزام, يعطيكم, يقولون, شغل, على, عليكم, عندكم, فيونكا, فوشي, فقط, والله, وانا, وبركاته, وحده, ورحمة, وسيلفر, وعليه, وعليها, وفيها, طريق, قطعة, قطعه, كيف, كسرات