خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال للوجه - وكريم اللوز لتبييض اليديدوترطيبها واراء البنات - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال للوجه - وكريم اللوز لتبييض اليديدوترطيبها واراء البنات

سوق المنوعات

خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال للوجه - وكريم اللوز لتبييض اليديدوترطيبها واراء البنات

كريم الجمال للوجه الغني عن التعريف والذي لاقى اقبال كبير والحمد لله كريم الجمااااااااال انتي غير الكريم هو خلطه كريمات ما منه اضرار وينفع لجميع انواع البشره حتى

المشاهدة 3307 الردود 56
قديم 03-03-2010, 10:03
ام منار
الاعضاء
ام منار غير متواجد حالياً
افتراضي خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال للوجه - وكريم اللوز لتبييض اليديدوترطيبها واراء البنات

- , -كريم , .. , ... , 1 , 10 , 15 , 4 , 50 درهم , 50درهم , 6 , للبشره , لمدة , أبدا , لجميع , آخر , مرطب , لفتره , مناطق , منتدى , لونه , منطقة , المجموعه , الليفة , المغربيه , المنتج , الاستحمام , الاستخدام , الثانية , البشرة , البشره , التغيير , التعريف , البقع , الجلد , الحبوب , الجسم , الحساسه , الدهان , الشمس , الشي , العلبه , الولاده , الوقت , الطبيعي , الكريمات , الكف , اراء , ارسال , اسبوع , color , com , اوفر , انواع , اضرار , اقبال , بالماء , بالبيت , بالخلطة , تبييض , تبييض الجسم , تبين , بجانب , بيخلص , تخرج , بشرتج , بسرعه , بعد , بعده , تعرف , تنتهي , بنفس , تطلعين , تقشير , تكفي , حلوووووه , خلطة , داكنه , جديمة , درهم , يعتمد , يوم , يوميا , راح , ريحتها , روووعه , شالله , ساعات , صافيه , زبونه , شهور , سويت , شكله , على , عليها , عادي , غير , عندي , فقط , هالكريم , والله , والبياض , والبشره , والجسم , والنمش , والكلف , واذا , واثار , وازاله , وانا , واقي , وتحبي , وبدون , وبعد , وتقدرين , وحده , وينعم , وينفع , وشوفي , نعومه , نوع , طلب , طبيعي , طريقه , طويله , قلبي , قبل , قويه , كملي , كبير , كبيره , كريمات

كريم الجمال للوجه الغني عن التعريف والذي لاقى اقبال كبير والحمد لله
كريم الجمااااااااال انتي غير
الكريم هو خلطه كريمات ما منه اضرار وينفع لجميع انواع البشره حتى الحساسه
وما يأثر ابد 0ومفعولها يبين بعد 10--15 يوم من الاستخدام اليومي واحيانا اقل يعتمد على البشره بس ما شالله الويه ينور والبياض طبيعي والبشره صافيه من البقع واثار الحبوب واي مناطق داكنه
والمربيه تستخدمه بعد الولاده عاد كل وحده تعرف شو البلاوي الي تصير للبشره اثاء الحمل هههههههه

طريقه الاستخداام
سهله بالليل قبل تنامي غسلي ويهج بالصابونه وسوي الكريم على الويه والرقبه
والصبح غسليه بالصابونه واذا انتي اداومين او تطلعين الصبح ياريت تحطين واقي شمس حتى ما تتأثر بشرتج من الشمس وممكن اذا بالبيت وتحبي تحطي اي كريم مرطب بعده عادي ترا ما يضر0

ويستخدما يوميا بالليل 00 تبييض وتغذيه وازاله البقع والنمش والكلف ويزيل اثار الحبوب
سعر العلبه 150درهم واذا تبين الصابون 25 واقدر اوفر لج الصابونه على حسب نوع بشرتج
خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال images-6be72c6b07.jp
هذا اقتباااااس لرئي زبووونه السموحه انا ما احتفظ برسائل البيات بس لكثر طلب البنات اراء من جربه

اقتباس:
شحالج اختي عساج مرتاحة
الكريم ماشالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ها وانا ماكملت اسبوع بس ماشالله التغيير واضح
انا عندي بقع اثار حبوب جديمة والحمدلله بدت تخف حتى ويهي صار منور ماشاالله
وانايوم شفت الكريم قلت ها في اسبوع بيخلص لانه شكله صغير
بس ماشالله شكله بيتم شهور لانه غزير ومترووس وتحطين شوي منه بس،،،، يعني مب شرات الكريمات الثانية
حبيت اشكرج من قلبي
يالغالية والله يوفقج

وهذا رئي زبونه من منتدى ثاني جزاها الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتة
أنا أول شي سويت تقشير لوجهي لمدة أسبوعين
عسب تستفيد البشرة من الشي اللي أحطيه
وخلاف استخدمت كريم الجمال صار لي 5أيااام وبشرتي تفتحت وحلووووووووو واااااااايد
صرااااااااااااااااااحة
وبرجع ان شاء الله وباخذ

=================================================
خلطة الجمااااااااااال تبييض الجسم
وبحلتها الجديده هي وتوابعهاا
تعطي لجسمك بياض و نعومه ... وبعد ريحتها حلووووووووووووووووووه ...
بس خليها تطول على جسمك قبل الشور يعني لمدة 4 ساعات ...
طريقة الاستخدام
أدهني كل جسمك بالخلطة لأنها مثل الكريم راح يتشربها جسمك ...
خليها لمدة 4 ساعات على جسمك ...
بعدين بللي الليفة بس وأدعكي جسمك منطقة منطقة ...
تلاحظين أنها طلعت روغة كملي الى أن تنتهي ...
وبعدين آخر شي لاخلصتي من الدعك أغسلي جسمك بالماء وشوفي كل الشوائب اللي في الجلد تخرج مع الدعك ...
رووووعه بصراحه وحتى ريحتها حلوووووه يعني ماتضايق أبدا والأستمرار عليها يصفي وينعم الجسم بجانب تبيضه أصلا من أول مره تلاحظين جسمك يلمع بعد الأستحمام ..
العلبه كبيره تكفي لفتره طويله
اللييفه المغربيه اليد
صابونه الكف المغربيه
سعر المجموعه 250 درهم
خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال images-4eef50faba.jp
=============================================
كريم اللوز الطبيعي لليدين والجسم وهذا مرطب ومبيض بنفس الوقت وتقدرين تستخدمينه اي وقت
مثل الدهان اليومي ويفتح لون االيدين ويطريها ويرطبهااا ويستخدم للجسم بعد الاستحمام يرطبه ويفتح لونه وهو طبيعي وبدون رايحه قويه وتمتصه البشره بسرعه بنااااااااات روووعه والله هالكريم ما بتستغنين عنه ابد

سعر العلبه 90درهم فقط

خلطه الجمال للجسم -كريم الجمال uaewomen-7f7b865f27.

للطلب ارسال
الاسم
الاماره
المنطقه
رقم التلفون
اسم المنتج
الكميه
ويااااااااااهلا ومرحبااااااااا
[/QUOTE]

og'i hg[lhg gg[sl -;vdl gg,[i - ,;vdl hgg,. gjfddq hgd]d],jv'dfih ,hvhx hgfkhj >> >>> 1 10 15 4 50 ]vil 50]vil 6 ggfavi gl]m Hf]h g[ldu Nov lv'f gtjvi lkh'r lkj]n g,ki lk'rm hgl[l,ui hggdtm hglyvfdi hglkj[ hghsjplhl hghsjo]hl hgehkdm hgfavm hgfavi hgjyddv hgjuvdt hgfru hg[g] hgpf,f hg[sl hgpshsi hg]ihk hgals hgad hgugfi hg,gh]i hg,rj hg'fdud hg;vdlhj hg;t hvhx hvshg hsf,u color com h,tv hk,hu hqvhv hrfhg fhglhx fhgfdj fhgog'm jfddq jfddq hg[sl jfdk f[hkf fdogw jov[ favj[ fsvui fu] fu]i juvt jkjid fkts j'gudk jradv j;td pg,,,,,i og'm ]h;ki []dlm ]vil dujl] d,l d,ldh vhp vdpjih v,,,ui ahggi shuhj whtdi .f,ki ai,v s,dj a;gi ugn ugdih uh]d ydv uk]d tr' ihg;vdl ,hggi ,hgfdhq ,hgfavi ,hg[sl ,hgkla ,hg;gt ,h`h ,hehv ,h.hgi ,hkh ,hrd ,jpfd ,f],k ,fu] ,jr]vdk ,p]i ,dkul ,dktu ,a,td ku,li k,u 'gf 'fdud 'vdri ',dgi rgfd rfg r,di ;lgd ;fdv ;fdvi ;vdlhj

قديم 03-03-2010, 10:34
ام منار
الاعضاء

تسلمين اختي

ربي يوفق الجميع الغاليه
قديم 03-04-2010, 02:06
ام منار
الاعضاء

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
قديم 03-04-2010, 04:24
ام منار
الاعضاء

قديم 03-06-2010, 07:46
ام منار
الاعضاء

ببببببببببببببببببببببببببببب
قديم 03-07-2010, 06:57
ام منار
الاعضاء

قديم 03-07-2010, 07:14
شوق الورد
زائر

موفقه يالغاليه
قديم 03-07-2010, 07:25
ام منار
الاعضاء

يسلمووووووووووووووووووو
قديم 03-07-2010, 11:35
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاءالله
قديم 03-08-2010, 04:03
ام منار
الاعضاء

يسلمووووو اختي

الكلمات الدلالية (Tags)
-, -كريم, .., ..., 1, 10, 15, 4, 50 درهم, 50درهم, 6, للبشره, لمدة, أبدا, لجميع, آخر, مرطب, لفتره, مناطق, منتدى, لونه, منطقة, المجموعه, الليفة, المغربيه, المنتج, الاستحمام, الاستخدام, الثانية, البشرة, البشره, التغيير, التعريف, البقع, الجلد, الحبوب, الجسم, الحساسه, الدهان, الشمس, الشي, العلبه, الولاده, الوقت, الطبيعي, الكريمات, الكف, اراء, ارسال, اسبوع, color, com, اوفر, انواع, اضرار, اقبال, بالماء, بالبيت, بالخلطة, تبييض, تبييض الجسم, تبين, بجانب, بيخلص, تخرج, بشرتج, بسرعه, بعد, بعده, تعرف, تنتهي, بنفس, تطلعين, تقشير, تكفي, حلوووووه, خلطة, داكنه, جديمة, درهم, يعتمد, يوم, يوميا, راح, ريحتها, روووعه, شالله, ساعات, صافيه, زبونه, شهور, سويت, شكله, على, عليها, عادي, غير, عندي, فقط, هالكريم, والله, والبياض, والبشره, والجسم, والنمش, والكلف, واذا, واثار, وازاله, وانا, واقي, وتحبي, وبدون, وبعد, وتقدرين, وحده, وينعم, وينفع, وشوفي, نعومه, نوع, طلب, طبيعي, طريقه, طويله, قلبي, قبل, قويه, كملي, كبير, كبيره, كريمات