المرأهـُ القصيرهُـ أكثر آآنوثـهُـ - الصفحة 3 - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


المرأهـُ القصيرهُـ أكثر آآنوثـهُـ

سوق المنوعات

إضافة رد
 المشاهدة 2220 الردود 22
أدوات الموضوع
  #21  
قديم 06-21-2011, 02:43
doomy
زائر

انا مع خيي true Love

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06-21-2011, 10:47
الصورة الرمزية reeeshaaa
reeeshaaa
الاعضاء
reeeshaaa غير متواجد حالياً

فعلا الموضوع مسوي زلزال
لالا بركان

المثل يقول سبحان من جمع ووفق
كل رجل وما يهوى
رجل تحب الطويله ورجل يحب القصيره
رجال ترغب بالضعيفه و رجال ترغب بالمتينه
و كذلك النساء ترغب بالطويل او تكره الطويل
ليس هناك قاعده معينه
ولا ما كنا بنشوف الطويله متزوجه و القصيره متزوجه
المهم يتدبس و يتزوج و بعد الزواج وقع في الفخ و الله يعينه ويعينها
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06-21-2011, 02:33
♥ آم فوآآآغـــــي ♥
الاعضاء
♥ آم فوآآآغـــــي ♥ غير متواجد حالياً

بالنسبه المرأه الطويله فعلا تفتقر للأنوثه وأجمل ما في المرأه ان تكون ذات طول معتدل ويميل على القصر ولا يميل على الطول</b></i>





كلآم صحيح ونآ مع هالرآي حقيقتـن



كل الشكر والتقدير لصآحبة الموضوع الذووقـ ^ ^
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
10, للمرأة, آلاف, للرجل, للرجال, للزواج, للنساء, مناسبة, المختلفة, المرأة, المرأه, الأكثر, التي, الحديث, الحقيقي, الرجل, السيدات, العمر, العثور, العصر, الإنسان, النساء, الطويل, القامة, القدرة, القصيرة, القصر, color, بالإضافة, بين, بريطانيا, بريطانية, بعد, تكون, خلال, حالة, دائما, يبحث, دراسة, يرغب, شريكة, زواج, عملية, علامات, علاقة, على, عمرها, عام, غير, عند, فريق, فعلا, ولا, وأجمل, وتكون, نشاط, طبيعة, طوال


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:22 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY