تميزي باحلا القباضات من شغل ايدي وحصرية وباسعار مناسبة تفضلوا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

تميزي باحلا القباضات من شغل ايدي وحصرية وباسعار مناسبة تفضلوا

سوق المنوعات

تميزي باحلا القباضات من شغل ايدي وحصرية وباسعار مناسبة تفضلوا

مرحبا بنات انا عندي قباضات وايد حلوة احجام الميني و وسط وابيعهن زوج باسعار حلوة ومناسبة تبدأ من 20 درهم وفوق.............وكلها من شغل ايدي يعني ماشي منها الا عندي وعندي

المشاهدة 1373 الردود 10
قديم 05-17-2011, 12:39
مس يونيك
زائر
افتراضي بعد تحميل بعض الصور تفضلو شوفو قباضاتي وباسعار حلوة

.............. , ............... , ................ , ................. , .................. , ...................... , ......................... , ............................. , 1 , 20 , 4 , 53 , 82 , متوفرة , مرحبا , منها , الميني , المناسبات , الا , الالوان , البعض , الشامواه , الصور , الصورة , الورد , الكمبيوتر , الكريستال , احجام , com , انا , اكبر , ب5 , بلاك , بلاك بيري , بالكريستال , باسعار , تبدأ , تشوف , بعد , تفضلو , بنات , حلو , حلوة , حابة , درهم , ml , راقي , رووووعة , شوفو , عليه , عادية , عندي , فيونكة , ومناسبة , والباقي , والي , واسعار , وانا , وسعر , وعندي , وفوق , وكلها , قباضات

مرحبا بنات انا عندي قباضات وايد حلوة احجام الميني و وسط وابيعهن زوج باسعار حلوة ومناسبة تبدأ من 20 درهم وفوق.............وكلها من شغل ايدي يعني ماشي منها الا عندي وعندي حق المناسبات قباضات رووووعة الكريستال واسعار خيال وانا ماكرر في ديزايناتي....... والي حابة تشوف تضيفني عالبن كود مالي لانه الكمبيوتر عندي فيه خلل ماقدر احمل الصور .................................................. ........البن كود (217af304)
انقرو عالرابط و اضغطو عالتحميل بتفتح الصورة والباقي عالبن كود بلاك بيري 217af304

1-الميني روز وايد الالوان عندي وهاي البعض منها وسعر الزوج ب20 درهم
تحميل الصور تفضلو شوفو قباضاتي 6e96182533.html

2-الميني فيونكة الوان حلوة متوفرة عندي وسعر الزوج ب20 درهم

http://uaesouqs.com/up/download/e6d4c0e1eb.html

3-الورد الشامواه بالكريستال حجمه اكبر عن الميني وشكله وايد راقي وسعر الزوج ب50 درهم

http://uaesouqs.com/up/download/5f5c59d85a.html

السموحة ماعرفت احمل الصور بس هالي قدرت عليه وانا عندي غيرهن وايد ارقا عنهن هالاشكال عادية وايد والي حابة تشوف تتواصل وياي عالبي بي 217af304

fu] jpldg fuq hgw,v jtqg, a,t, rfhqhjd ,fhsuhv pg,m >>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> 1 20 4 53 82 lj,tvm lvpfh lkih hgldkd hglkhsfhj hgh hghg,hk hgfuq hgahl,hi hgw,vm hg,v] hg;lfd,jv hg;vdsjhg hp[hl com hkh h;fv f5 fgh; fgh; fdvd fhg;vdsjhg fhsuhv jf]H ja,t fkhj pg, phfm ]vil ml vhrd v,,,,um ugdi uh]dm uk]d td,k;m ,lkhsfm ,hgfhrd ,hgd ,hsuhv ,hkh ,suv ,uk]d ,t,r ,;gih rfhqhj

التعديل الأخير تم بواسطة مس يونيك ; 05-18-2011 الساعة 08:04 سبب آخر: تعديل الروابط
قديم 05-17-2011, 12:24
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

اللـــــــــهمـ إن كآن رزقـي فـي السمــآء فأنزلهـ
وإن كآن فـي الأرض فأخرجهـ
وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ
وإن كآن كثيرا فبـــــاركـ لي فيهـ

✿✿✿

التعديل الأخير تم بواسطة بنــ دبي ـت ; 05-18-2011 الساعة 10:32
قديم 05-17-2011, 12:27
الصورة الرمزية ADMIN
ADMIN
ADMIN
ADMIN غير متواجد حالياً

بالتوفيييييييييييييييييييق

التعديل الأخير تم بواسطة بنــ دبي ـت ; 05-18-2011 الساعة 10:32
قديم 05-17-2011, 01:35
جورية العين
زائر

وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ

✿✿✿

التعديل الأخير تم بواسطة بنــ دبي ـت ; 05-18-2011 الساعة 10:33
قديم 05-18-2011, 06:10
مس يونيك
زائر

وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ

✿✿✿

قديم 05-18-2011, 06:41
مس يونيك
زائر

وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ

✿✿✿

قديم 05-18-2011, 08:30
مس يونيك
زائر

الكلمات الدلالية (Tags)
.............., ..............., ................, ................., .................., ......................, ........................., ............................., 1, 20, 4, 53, 82, متوفرة, مرحبا, منها, الميني, المناسبات, الا, الالوان, البعض, الشامواه, الصور, الصورة, الورد, الكمبيوتر, الكريستال, احجام, com, انا, اكبر, ب5, بلاك, بلاك بيري, بالكريستال, باسعار, تبدأ, تشوف, بعد, تفضلو, بنات, حلو, حلوة, حابة, درهم, ml, راقي, رووووعة, شوفو, عليه, عادية, عندي, فيونكة, ومناسبة, والباقي, والي, واسعار, وانا, وسعر, وعندي, وفوق, وكلها, قباضات