أهم قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

أهم قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!!

سوق الجمال

أهم قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!!

أهم قوانين الطبيعة قانون الزواج: بعد شهرين من زواجك... يسألونك ها في شي بالطريق :sFi_yeeha: قانون نهاية الأسبوع: وأنت نايم يوم الجمعة

المشاهدة 882 الردود 7
قديم 05-21-2010, 06:04
عبدالله بن حسين
زائر
افتراضي أهم قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!!

!!! , . , .. , ... , .... , 000 , 1 , 20 , 200 , 2004 , 30 , 300 , 336 , 4 , 40 , 6 , 60 , 600 , 900 , لمن , لازم , أحلى , أخيرا , آخر , معين , مطلوبه , مكان , blue , اللي , الأسبوع , المعدات , الالكترونيات , الاربعه , الاسبوع , البر , الجمعة , الحين , اليوم , الربع , الصغير , الشهر , الزواج , العزايم , الفصول , النص , الطبيعة , القهوة , center , color , بمعنى , تبي , تخلص , تزيد , بعد , بعده , تنتهي , تقدر , green , يبدأ , حدائق , جسمك , يصير , جهاز , يوم , يوصل , رجولك , رقم , شهرين , على , عمرك , عشان , عندك , وأنت , واحد , وانت , ودهن , وجهك , نهاية , قانون , كلام , كاس , كراسي , كنت

أهم قوانين الطبيعة

قانون الزواج: بعد شهرين من زواجك... يسألونك ها في شي بالطريق
:sFi_yeeha:

قانون نهاية الأسبوع: وأنت نايم يوم الجمعة حد النومه تدز أمك أخوك الصغير يغثك لمن

تصحى عشان الغداقوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! sSic_yuk.gif !!

قانون الأعذار : إذا تأخرت عن الدوام وقلت لرئيسك أن كان عندك بنشر،اليوم اللي بعده يبنشر من جد
قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! bobby_bow_200408.gif

قانون الراتب : آخر الشهرلازم كل العزايم والهديا والطلبات تزيد )حبكت يعنيقوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! sFun_bat.gif (!

قانون التليفون: عمرك ما تتصل على رقم بالغلط ويطلع مشغول

قانون الاصطفاف : إذا صاف بالسيارة في طابور بطيء وقمت غيرته، طابورك اللي غيرته فجأةيصير يمشي أسرع من اللي انت الحين فيه

قانون التصليح : بعد ما إيدك تتزيت وتتوسخ من الشحم قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! 191.gif ودهن الماكينة، خشمك يبدأ يحك

قانون المعدات: إذا طاح من إيدك أي شي، تأكد انه بيظل يتـدحرج إلى أن يوصل لأصعب مكان ما تقدر تطلعه منه

قانون المسبح: بعد وضع جسمك في الماء، يبدأ التلفون يرررررن

قانون الالكترونيات: إذاأخذت جهاز عند مصلح تبي توريه انه ما يشتغل، حزتهايشتغل أحلى كلام

قانون السينما: اللي حاجزين كراسي في النص لازم يجون آخر ناس ويدوسون على رجولك

قانون القهوة : أول ماتجيب لك كاس قهوة ساخن، يجي رئيسك ويعطيك شغلة ماتخلص الا لما تبرد قهوتك

قانون المصادفات : إذا كنت مع واحد ماتبي حد يشوفك معاه، فجأةكلاللي تعرفهم يطلعون من كل مكان

قانون الأقساط : إذا عندك سيارة أو أي سلعة مطلوبه للأقساط،،، مجرد أن تنتهي الأقساط تخترب !!

!!

قانون الطقس : لازم بنهاية الاسبوع وانت حدك متحمس بتطلع حدائق أو تروح البرمع الربع

يصير الجو هوى وغبار وحر ورطوبة بمعنى ثاني الفصول الاربعه بيوم واحد

و أخيرا قانون البحث: إذا حبيت تدور شي معين(ما تلقاه).... مع إنك كنت كل يوم ;تشوفه مجابل وجهك ؟؟

منقول قوانين الحياة .... واقعي كوميدي!!! b090.gif!!!

Hil r,hkdk hgpdhm >>>> ,hrud ;,ld]d!!! !!! > >> >>> 000 1 20 200 2004 30 300 336 4 40 6 60 600 900 glk gh.l Hpgn Hodvh Nov ludk l'g,fi l;hk blue hggd hgHsf,u hglu]hj hghg;jv,kdhj hghvfui hghsf,u hgfv hg[lum hgpdk hgd,l hgvfu hgwydv hgaiv hg.,h[ hgu.hdl hgtw,g hgkw hg'fdum hgri,m center color flukn jfd jogw j.d] fu] fu]i jkjid jr]v green df]H p]hzr [sl; dwdv [ih. d,l d,wg v[,g; vrl aivdk ugn ulv; uahk uk]; ,Hkj ,hp] ,hkj ,]ik ,[i; kihdm rhk,k ;ghl ;hs ;vhsd ;kj

قديم 05-21-2010, 06:22
شوق الورد
زائر

هيه والله صدقت خخخخخخخخخخخخ

تصير هالاشياء

سبحان الله شكلك مجربهم كلهم
قديم 05-21-2010, 06:26
الساهيه
زائر

صح صح صح صح صح ...

تسلم هاااااوي و الله ضحكت من الخاطر و هالاشياء صدق تصير

و خاصة هالشيءين يصيرون عندي واااايد

قانون الأقساط : إذا عندك سيارة أو أي سلعة مطلوبه للأقساط،،، مجرد أن تنتهي الأقساط تخترب !!

+

و أخيرا قانون البحث: إذا حبيت تدور شي معين(ما تلقاه).... مع إنك كنت كل يوم ;تشوفه مجابل وجهك ؟؟

مشكوووووره هاااوي و تسلم ايديك على هالموضوع
قديم 05-21-2010, 09:13
mo0on shadow
الاعضاء
mo0on shadow غير متواجد حالياً

هههههههههههه

شي حلو .. تسلم ايدك اخوي هاوي عالموضوع الحلو
قديم 05-21-2010, 10:11
عبدالله بن حسين
زائر

الفاضلة م شوق الورود

منورة والله

بيني وبينج بس لااتخبرين احد

اغلبهم جربتهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

اكيد محد سمعني صح؟

بالذات هذول دوم يصيروا معي
قانون الراتب : آخر الشهرلازم كل العزايم والهديا والطلبات تزيد )حبكت يعني (!

قانون المصادفات : إذا كنت مع واحد ماتبي حد يشوفك معاه، فجأةكلاللي تعرفهم يطلعون من كل مكان

قديم 05-23-2010, 10:57
عبدالله بن حسين
زائر

الفاضلة / الساهية

طلعت النتيجة
صح صح صح صح

يعني ما شا الله ناجحة في الامتحان

خخخخخخخخخخخخخخخخ
مشكورة ع المرور الطيب
ولاعدمتك
قديم 05-23-2010, 11:01
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

تسلم على القوانين هاوي
هي والله صدقت
بس انا خمسه من الشهر افلس
قديم 05-24-2010, 04:45
تاجره اماراتيه
الاعضاء
تاجره اماراتيه غير متواجد حالياً

هههههههههههههههه

كل شي بالعكس

يسلمووووووووو ع الطرح

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, ., .., ..., ...., 000, 1, 20, 200, 2004, 30, 300, 336, 4, 40, 6, 60, 600, 900, لمن, لازم, أحلى, أخيرا, آخر, معين, مطلوبه, مكان, blue, اللي, الأسبوع, المعدات, الالكترونيات, الاربعه, الاسبوع, البر, الجمعة, الحين, اليوم, الربع, الصغير, الشهر, الزواج, العزايم, الفصول, النص, الطبيعة, القهوة, center, color, بمعنى, تبي, تخلص, تزيد, بعد, بعده, تنتهي, تقدر, green, يبدأ, حدائق, جسمك, يصير, جهاز, يوم, يوصل, رجولك, رقم, شهرين, على, عمرك, عشان, عندك, وأنت, واحد, وانت, ودهن, وجهك, نهاية, قانون, كلام, كاس, كراسي, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم