طريقتى الخاصه جدا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

طريقتى الخاصه جدا

سوق المنوعات

طريقتى الخاصه جدا

السلام عليكم الصراحه لاحظت انه هالقسم من المنتدى نايم مع انه اغلب العضوات بنات والمواضيع معضمها منقوله ففكرت انى احط فيه موضوع يديد .. وتميت افكر وافكر وافكر

المشاهدة 1125 الردود 9
قديم 08-04-2009, 06:33
um easa
زائر
افتراضي طريقتى الخاصه جدا

. , .. , ... , 1 , 117 , 6 , للملابس , للجسم , مباشره , مجموعة , معتق , معطر , موضوع , منكم , لكم , الملابس , المجموعه , المسك , الله , المنتدى , الابيض , الاستحمام , التركيز , التغيير , البنات , الحلوه , الخاصه , الريحه , السلام , السلام عليكم , الصيفيه , الزين , الشعر , العضوات , العطر , الكريمات , اتكون , اجمل , احلى , com , انها , اقدر , بعد , بنات , http://www , دار , جدا , دهن , خطوه , ساعات , صورة , على , عليها , عليكم , عمركم , عاديه , عشان , عنده , عنها , عوود , عطر , فريش , وحده , وفيه , طبعا , طريقتى , طريقه , قبل , كلنا

السلام عليكم

الصراحه لاحظت انه هالقسم من المنتدى نايم مع انه اغلب العضوات بنات والمواضيع معضمها منقوله ففكرت انى احط فيه موضوع يديد .. وتميت افكر وافكر وافكر

اتصدقون انه ما طلع وياي شي

خخخخخ ادرى ودكم تفلعوني

لحد ما دقت علي ربيعتى تسألنى عن شي .. ورديت عليها وقلت خلنا احط اللى دار بينا عشان يستفيدون منه البنات

كنا نتكلم عن الكريمات والروايح الحلوه وخبرتها عن طريقتى وكريماتى اللى عاده ما اخبر حد عنها عشان اونه احتفظ بالسر

امممممم بعد الاستحمام مباشره مافى احلى من مجموعة المسك الابيض من بودى شوب احط الميلك على طول .. ساعات اغير الريحه بس هاذى معتمتنها من كم سنه وما اقدر استغنى عنها ..

وبعدين ارش من نفس المجموعه عطر للجسم مباشره .. وفيه منه ريحتين وحده عاديه وحده من المجموعه الصيفيه يعنى كنوع من التغيير ..

وعندى طبعا العطر للملابس احط منه عشان ازيد التركيز

وبعدين الله ايسلمكم اتدخين الشعر وهو مبلول بعود من الزين مب معطر وانتبهي بس شعر ... الملابس اتكون مدخنه بالعود من قبل ..

وآخر خطوه .. دهن عوود معتق من اجمل

جربو طريقتى وادعولى .. ما بتستغنون عنها وبتحسون عمركم على طول فريش

بحط لكم صورة الكريمات

طريقتى الخاصه 11175.gif

وهذا دهن العود

طريقتى الخاصه 11176.gif

واتمنى اذا حد منكم عنده طريقه احلى انها اتحطها عشان نستفيد كلنا

والسموحه منكم

'vdrjn hgohwi []h > >> >>> 1 117 6 gglghfs gg[sl lfhavi l[l,um lujr lu'v l,q,u lk;l g;l hglghfs hgl[l,ui hgls; hggi hglkj]n hghfdq hghsjplhl hgjv;d. hgjyddv hgfkhj hgpg,i hgvdpi hgsghl hgsghl ugd;l hgwdtdi hg.dk hgauv hguq,hj hgu'v hg;vdlhj hj;,k h[lg hpgn com hkih hr]v fu] fkhj http:LLwww ]hv ]ik o',i shuhj w,vm ugn ugdih ugd;l ulv;l uh]di uahk uk]i ukih u,,] u'v tvda ,p]i ,tdi 'fuh 'vdri rfg ;gkh

قديم 08-04-2009, 07:21
شموخ الامارات
زائر

مشكوررررررررررر عن المعلومات طررررررررو الحلووه والمفيده
انا بعد بسوي خلطة
وبخليكم تجربونه وتخبرني شو استوا فيكم ههههه:biggr
واذا تعبتو بسرعه للـــــ (( مستشفي سوق الامارات ))
والدكتوره شموخ بتعالجكم

ههه
قديم 08-04-2009, 07:28
um easa
زائر

هلا والله صباح الورد حياالله النشاط والحيويه

يالله جربى وخبرينى .. بس خلطاتج بليز خليها بعيد

مافينا على الخبال مال قسم الترفيه
قديم 08-04-2009, 09:53
Cute Princess
زائر

مافي احلى من المالح يبيض البشره وينقيها ويخلي ريحتج واايد كوووول .. ما يقولون قلب الرجل معدته خلااص استوي مالح عسب يحبج ..

واوووو طلعت فنتوكه انا بعد شيييييييييي ..
قديم 08-04-2009, 11:21
يحليني الجمال
زائر

السلاااام علييييكم والرحمهـ وبركاااتـهـ

صبااااح الخيــــــــــــــر

شحالج وشحالكم ؟؟!!!

انا عن نفســـي استخدم ملح الحليييب ريحتهـ جي حليييب يخلي البشرهـ نااااعمهـ وبيضهـ

وعقب ارش عليهـ بدي سبريييهـ وحلو ريحتهـ فرنسيهـ

وعقب انحط دهـــــــــــــــن العــــــــــــــــود ياللهـ اتخبل ع ريحتهـ

وسلامتكم
قديم 08-04-2009, 11:32
um easa
زائر

شو مالح هاك اول الرياييل ايحبون معدتهم الحين المطاعم ما مقصره

واذا انتى مصممه اتسوين مالح حق زوج المستقبل نحن ما يخصنا اللى علينا انا انحذرج وانتى كيفج

يحلينى الجمال فديتج على هالردود الحلوه شو ملح الحليب اول مره اسمع عنه من وين اييبونه ؟؟؟؟
قديم 08-04-2009, 01:07
غــUAEــلا
زائر

حلووة فكرتج

بس بخربج شي بعد حلوو انج تسوينه

فيه بعد بعض الزيوت العطريه تتحطى فالبانيوا .. وحتى بعد الرغوة العطريه .. وبعد املاح الافندر.. او الورد كل واحد على حسب الي يحبه .... طبعا التنويع حلوو كل مره سوي شي ودلعي نفسج

وانا احب التنويع يعني ما اثبت على ريحه وحده .. كل يوم بريحه جديده

احب ريحته .. البابايا .. والتوت.. والمسك .. طبعا من بدي شوب .. واحسن شي تاخذي المجموعات كامله ..

وفيه بعد مجموعه حلووه من مكياجي لونها احمر .. انا جربتها روووعه... ريحتها خطيرة..

واحسن شي تستخدم المجموعه مع بعض علشان الريحه تتركز أكثر

واللمسة الاخيره .. مناطق النبض في الجسم.. لازم نحط عليها عطر دهني عربي كل وحده والعطر الي تحبه

والدخوون ..
وفيه خلطه بعد للملابس تسونها حلوووه وايد طبعا قبلها بقتره .. تخلي المكان الي تروحي له يعرفون انج انتي زرتيهم <<ههههههه

هذي طبعا بس لزيارات الاهل وبس مب لسوق لانه حرااام

^_^

وسلامتكم
قديم 08-04-2009, 01:49
um easa
زائر

فديت غلايه على هالمشاركه الحلوه اللى اكيد بنستفيد منها بجرب انا لانى مره جربت مب بودى شوب كريمات قراوله وكاكاو بس ما عيبونى وايد ..

وللتغيير عندى الفراوله والورد بس ما احبهم وايد احطهم من باب التغيير فقط

بجرب اللى اتقولين عنه وبخبرج
قديم 08-04-2009, 07:05
ريــــم
زائر

انا عن نفسي احب امكس كل شي ...............

بس اليوم بخبركم بسر من اسرار نضارة ايدي ...

اجيب ملح اكل ....... و اخلطه مع عسل اصلي ... و احطة في غرشه ... هذا السكراب ... طبيعي 100%
تقدرين تفركين ركبج او الاكواع و طبعااا ويهج ..........
قديم 08-05-2009, 02:28
um easa
زائر

هيه فنان هذا كنت اسويه قبل ذكرتينى فيه بس مب عسل احيد زيت زيتون ..

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., 1, 117, 6, للملابس, للجسم, مباشره, مجموعة, معتق, معطر, موضوع, منكم, لكم, الملابس, المجموعه, المسك, الله, المنتدى, الابيض, الاستحمام, التركيز, التغيير, البنات, الحلوه, الخاصه, الريحه, السلام, السلام عليكم, الصيفيه, الزين, الشعر, العضوات, العطر, الكريمات, اتكون, اجمل, احلى, com, انها, اقدر, بعد, بنات, http://www, دار, جدا, دهن, خطوه, ساعات, صورة, على, عليها, عليكم, عمركم, عاديه, عشان, عنده, عنها, عوود, عطر, فريش, وحده, وفيه, طبعا, طريقتى, طريقه, قبل, كلنا