بيااااااااااااااااااض صارخ وفي عشر ايام بس ... تتحدي؟؟ - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

بيااااااااااااااااااض صارخ وفي عشر ايام بس ... تتحدي؟؟

سوق المنوعات

بيااااااااااااااااااض صارخ وفي عشر ايام بس ... تتحدي؟؟

"] وهذا طبعا فيه علبتين وهي مثل ماقلت لكم نهار وليل وطبعا هذا له مميزات انه مفعوله اسرع من التاني الي راح اعرضه لكم تالي الموضوع وهذي صوره الكريمين الي

المشاهدة 1853 الردود 9
قديم 01-19-2010, 05:05
غلا الكون
زائر
افتراضي بيااااااااااااااااااض صارخ وفي عشر ايام بس ... تتحدي؟؟

. , .. , ... , .... , 100 , 2800 , 4 , للابد , للجادات , مميزات , للناس , للنفاس , مابين , ماكنت , مده , مرحبا , لسانك , مفعوله , منتدى , منها , لكم , blue , الميه , المصحف , اللؤلؤ , المنتج , الموضوع , الاصلي , الاستخدام , الازرق , الاسعار , الاصفر , الاغنام , الاكيد , التبيض , البياض , البيت , الجميع , الحلوات , الداخل , الحين , اليووم , الشركه , السوبر , الصور , العام , العبوه , العظيم , النمش , الؤلؤ , الوحده , النوع , الطلب , الطرق , الكل , الكريمات , center , احلى , اخرى , استفسار , color , com , اسرع , اصفر , انا , اقسم , ذمتي , بالله , ثالث , بالوجه , تثبت , تبيع , تخرج , بدون , بسبب , تشتري , بشرتك , بشره , بشرط , بشكل , بعد , تفتيح , تقريبا , تقشير , تكفون , http://www , جمله , خلطات , خلطه , ياجماعه , جاده , خاصه , حبايبي , خيالي , يستفيد , يعرف , يوم , يوجد , يكون , راح , ريال , شركه , زعفران , صورة , صوره , على , عباره , عشان , عشرين , فقط , هالكريم , هذا , ولا , ومستحيل , والله , والبقع , والي , والحبوب , والكل , والكلف , واحد , وانا , وانواع , واقي , وربي , وصلت , نفسها , وهذا , نوع , وطبعا , وكمان , طبيعي , طبيعيه , طبعا

[ 5
"][مرحبا اخواتي اليووم جبت لكم شي خياااااااااااااااااااااالي وربي بشهاده الجميع وربي وربي وربي لو ماكنت صادقه استرجع
لكم البلغ بس بشرط بعد ماتكوني استخدمتيه الاستخدام بالطريقه الصحيحه والنتاااااااااايج شي مو طبيعي وربي المصحف ياجماعه انا نفسكم منبهر بيااااض مو طبيعي والله العظيم والي خلقني انا دخت
الي وصلت للمنتج هذا ولمن وصلت له جبته لكم فديتكم لاني احبكم واحب افيد اخواتي الحلوات والي يدورن البياض الاكيد وباشرع وقت
شوفو حبايبي انا راح انزلكم كل شي عن المنتج وانتو ورايكم اذا عجبك مايردك الا لسانك والي راح تشتري راح اعطيها خلطات تسويها مع هالكريم مجاااااااااانا طبعا الطرق مو خلطه ابيعها وحبايبي راح انزل لكم
الحين الصور والشرح معه لعيون احلى منتدى .....
نبدا هذا صوره الكريم هوا الكريم من شركه فلبينيه واسمها جولي والكريم عباره عن تقشير واحد نهاري واحد ليلي وانواع منه في هذا اول نوع وهذا السوبر منه

بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22799.gif
وهذا طبعا فيه علبتين وهي مثل ماقلت لكم نهار وليل وطبعا هذا له مميزات انه مفعوله اسرع من التاني الي راح اعرضه لكم تالي الموضوع وهذي صوره الكريمين الي بداخله

بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22800.gif
وهذي الكريمات ياحبايبي طبيعيه ميتين في الميه لانها عباره عن كريم اصفر وهوا عباره عن زعفران ومشميه الاغنام ومحتويات اخرى اقسم لكم وفي ذمتي انها طبيعيه والكريم التاني عباره عن كريم اللؤلؤ
واكيد الكل يعرف ميزات كريم الؤلؤ في البياض والمنتج فلبيني ومستحيل ان الفلبين تنزل شي مو طبيعي لانهم ناس يخافون على بشرتهم والكل يعرف بشره الفلبينيات ...
اما المنتج التاني وهذا نفس الاولي تقريبا بس ياخذ مده مابين عشره الى عشرين يوم في التبيض لاحظو تبيض مو تفتيح وكمان المنتج مو بس للبيض كمان يشيل النمش والكلف والحبوب والبقع الداكنه
بالوجه وبنع للنفاس بشكل خيالي بسبب كلف الحمل ولسواد حق الحمل ... وهذا صور النوع التاني ....
وهذا الاصلي يا اخواتي وللمعلوميه صعب صعب صعب الوحده تفرق بين الاصلي
والتقليد يعني انتبهوووو منم اي وحده تبيع لكم مو اي وحده تشترون منها وانا اقسم بالله العظيم انه هذا الاصلي ومن الشركه نفسها انا جبت المنتج عشان اظمن لكم الاصلي
بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22801.gif

بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22802.gif

وهذا صوره الكريم بداخل العبوه الاصفر لليل والابيض للنهار

بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22803.gif
وهذا صورة الاستكرات الي تثبت لكم انه الاصلي ....
بيااااااااااااااااااض صارخ ايام تتحدي؟؟ 22804.gif
وطبعا في نوع ثالث للناس الي تخرج من البيت كثيييييير
طبعا هو نفس الازرق بس معه واقي شمس عشان تحافظين على مفعول الكريم والكريم للمعلوميه ماترجع بشرتك سمرا مثل اول ابداااااااااا يعني بياض للابد والله على ما اقول شهيد
طبعا الاسعار على العام بحطها واتمنى الطلب للجادات فقط يعني ب
الله يا اخوات الي مو جاده لاتضيع وقتي تكفون وانا حاظره لاي استفسار بشرط يكون ع العام عشان الكل يستفيد
ولا احلل اي وحده تنسخ الموضوع الموضوع تعبي انا ولا احلل من تنسخه

وهذا صورته من الداخل
الاسعار

الذهبي ب 100 ريال
والازرق بدون واقي ب 80
والازرق بواقي ب 90
وللكميات اسعار خاصه ولا يوجد لدي جمله

fdhhhhhhhhhhhhhhhhhhq whvo ,td uav hdhl fs >>> jjp]d?? > >> >>>> 100 2800 4 gghf] gg[h]hj lld.hj ggkhs ggkths lhfdk lh;kj l]i lvpfh gshk; ltu,gi lkj]n lkih g;l blue hgldi hglwpt hggcgc hglkj[ hgl,q,u hghwgd hghsjo]hl hgh.vr hghsuhv hghwtv hghykhl hgh;d] hgjfdq hgfdhq hgfdj hg[ldu hgpg,hj hg]hog hgpdk hgd,,l hgav;i hgs,fv hgw,v hguhl hguf,i hgu/dl hgkla hgcgc hg,p]i hgk,u hg'gf hg'vr hg;g hg;vdlhj center hpgn hovn hsjtshv color com hsvu hwtv hkh hrsl `ljd fhggi ehge fhg,[i jefj jfdu jov[ f],k fsff jajvd favj; favi fav' fa;g fu] jtjdp jrvdfh jradv j;t,k http:LLwww [lgi og'hj og'i dh[lhui [h]i ohwi pfhdfd odhgd dsjtd] duvt d,l d,[] d;,k vhp vdhg av;i .utvhk w,vm w,vi ugn ufhvi uahk uavdk tr' ihg;vdl i`h ,gh ,lsjpdg ,hggi ,hgfru ,hgd ,hgpf,f ,hg;g ,hg;gt ,hp] ,hkh ,hk,hu ,hrd ,vfd ,wgj ktsih ,i`h k,u ,'fuh ,;lhk 'fdud 'fdudi 'fuh

قديم 01-19-2010, 06:40
um easa
زائر

بالتوفييييييييييييق
قديم 01-19-2010, 08:16
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

الله يرزقكم من حلاله ان شاء الله
قديم 01-28-2010, 03:26
غلا الكون
زائر

رفع..............................
قديم 01-28-2010, 08:54
شوق الورد
زائر

بالتوفيج ان شاء الله
قديم 01-30-2010, 05:37
TrUe_LoVe
زائر

ربي يفتح لكم باب رزقه...
قديم 05-27-2010, 10:37
النرجس32
زائر

بالتوفيييييييق الغالية
قديم 05-27-2010, 11:14
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .
قديم 01-01-2011, 12:49
غلا الكون
زائر

,,,,
قديم 01-01-2011, 11:09
غلا الكون
زائر

رفع

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., ...., 100, 2800, 4, للابد, للجادات, مميزات, للناس, للنفاس, مابين, ماكنت, مده, مرحبا, لسانك, مفعوله, منتدى, منها, لكم, blue, الميه, المصحف, اللؤلؤ, المنتج, الموضوع, الاصلي, الاستخدام, الازرق, الاسعار, الاصفر, الاغنام, الاكيد, التبيض, البياض, البيت, الجميع, الحلوات, الداخل, الحين, اليووم, الشركه, السوبر, الصور, العام, العبوه, العظيم, النمش, الؤلؤ, الوحده, النوع, الطلب, الطرق, الكل, الكريمات, center, احلى, اخرى, استفسار, color, com, اسرع, اصفر, انا, اقسم, ذمتي, بالله, ثالث, بالوجه, تثبت, تبيع, تخرج, بدون, بسبب, تشتري, بشرتك, بشره, بشرط, بشكل, بعد, تفتيح, تقريبا, تقشير, تكفون, http://www, جمله, خلطات, خلطه, ياجماعه, جاده, خاصه, حبايبي, خيالي, يستفيد, يعرف, يوم, يوجد, يكون, راح, ريال, شركه, زعفران, صورة, صوره, على, عباره, عشان, عشرين, فقط, هالكريم, هذا, ولا, ومستحيل, والله, والبقع, والي, والحبوب, والكل, والكلف, واحد, وانا, وانواع, واقي, وربي, وصلت, نفسها, وهذا, نوع, وطبعا, وكمان, طبيعي, طبيعيه, طبعا