تألقي وأضيفي التطريز الى عباتك - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

تألقي وأضيفي التطريز الى عباتك

سوق المنوعات

تألقي وأضيفي التطريز الى عباتك

التطريزات تأتي على شكل قطع بطول خمسة امتار بعرض 2سم وحتى 40 سم ويمكن ملاحظة هذي التطريزات من بعد 10-15 متر من حيث تميزها باللونوالنقشه. تفصيل العبايه يكلف حوالي

المشاهدة 1275 الردود 4
قديم 03-29-2011, 11:31
حلاوة الأفكار
زائر
افتراضي تألقي وأضيفي التطريز الى عباتك

- , . , .. , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , ........... , ............ , ............. , .............. , ............... , ................ , ................. , 1 , 10 , 100 , 15 , 4 , 40 , أتمنى , متر , أرجو , مزاجي , مشكله , black , المساعده , المقاسات , الذهبي , الخياط , الزبون , الصور , الصوره , العبايه , الظهر , color , com , باللون , تحب , بعد , تفصيل , بطول , http://www , جميع , خمسة , حاليا , خالصة , جديده , درهم , يعرفون , دفعه , حوالي , خطوات , راقي , سهرة , على , عباية , عندي , فيها , هذه , والفضي , والكل , وانا , وبدخل , ويمكن , ويا , وحياكم , ، , طقم

التطريزات تأتي على شكل قطع بطول خمسة امتار بعرض 2سم وحتى 40 سم ويمكن ملاحظة هذي التطريزات من بعد 10-15 متر من حيث تميزها باللونوالنقشه.

تفصيل العبايه يكلف حوالي 100 درهم ويمكن أن تركب هذه التطريزاتحسب ذوق الزبون (على الكمام ، تنشد على الخصر، من الجوانب ، من الأمام أو الظهروممكن تحطين تطريز 2سم حوالين الخمار مع العبايه وتصير طقم راقي ................. ويا سلام لو تنشك بالفصوص وتصير عباية سهرة.

أنا ما لبست عباتي إلاوالكل يسألني من وين فصلتيها ما يعرفون إن الخياط بس ركبب التطريز وانا إلي صممتهاعلى مزاجي.

أنا حاليا البضاعه الباقيه عندي شبه خالصة و بتوصلني دفعه جديده ( جميع المقاسات وبدخل فيها الذهبي والفضي.

عندي مشكله مؤقته بعرض الصور إلي تحب أرسلها الصور ترسلي إيميلها وبطرش لها الصور.
وحياكم

أتمنى أكون نجحت بتحميل الصور , ,إذا الصوره ما ظهرت أرجو المساعده بشرح خطوات تنزيل الصور

تألقي وأضيفي التطريز عباتك uaesouqs-d3c2c1adb4.

jHgrd ,Hqdtd hgj'vd. hgn ufhj; - > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>> 1 10 100 15 4 40 Hjlkn ljv Hv[, l.h[d la;gi black hglshu]i hglrhshj hg`ifd hgodh' hg.f,k hgw,v hgw,vi hgufhdi hg/iv color com fhgg,k jpf fu] jtwdg f',g http:LLwww [ldu olsm phgdh ohgwm []d]i ]vil duvt,k ]tui p,hgd o',hj vhrd sivm ugn ufhdm uk]d tdih i`i ,hgtqd ,hg;g ,hkh ,f]og ,dl;k ,dh ,pdh;l K 'rl

التعديل الأخير تم بواسطة ADMIN ; 03-30-2011 الساعة 08:24
قديم 03-30-2011, 08:45
الجـــوري
الاعضاء
الجـــوري غير متواجد حالياً

موفقه ان شااء الله
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير
قديم 03-31-2011, 01:57
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن
قديم 04-10-2011, 10:37
جورية العين
زائر

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., .., ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ..........., ............, ............., .............., ..............., ................, ................., 1, 10, 100, 15, 4, 40, أتمنى, متر, أرجو, مزاجي, مشكله, black, المساعده, المقاسات, الذهبي, الخياط, الزبون, الصور, الصوره, العبايه, الظهر, color, com, باللون, تحب, بعد, تفصيل, بطول, http://www, جميع, خمسة, حاليا, خالصة, جديده, درهم, يعرفون, دفعه, حوالي, خطوات, راقي, سهرة, على, عباية, عندي, فيها, هذه, والفضي, والكل, وانا, وبدخل, ويمكن, ويا, وحياكم, ،, طقم