تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج عن سر جمال بشرتج وجسمج وشعرج ادخلي واحكم - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج عن سر جمال بشرتج وجسمج وشعرج ادخلي واحكم

سوق الجمال

تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج عن سر جمال بشرتج وجسمج وشعرج ادخلي واحكم

انا الحمدلله... اعرض خلطاتي وانا واثقه من نتايجها وباسعار الكل عارفها و الي حابة تاخذ بالجمله او للصوالين حياها عندنا لها اسعار جداااااا خاصه من زماااان و نص

المشاهدة 1793 الردود 5
قديم 02-12-2013, 11:32
غزل المياسة
الاعضاء
غزل المياسة غير متواجد حالياً
Icon1414 تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج عن سر جمال بشرتج وجسمج وشعرج ادخلي واحكم

..!! , ...! , ...!! , ....؟ , 50درهم , ممتازة , ممتازه , للتبييض , للبشرة , للجميع , للجسم , للشعر , ملكة , ممكن , مالها , لازم , لازاله , لاصحاب , لباب , لتبيض , لتشققات , متناول , لتطويل , مجموعة , مجموعه , ليالي , مجانا , مختلفة , مسج , مسك , معاي , معظم , معطر , منتجات , منتدى , لوشن , منها , منك , مكان , أكثر , مكياج , المجموعة , الليفة , المغربي , المعرض , الله , المناطق , المنتجات , المكياج , الامارات , الالكترونية , الاحجام , الاظافر , الثلج , البلدي , الثانية , البيت , التجربه , البشره , التعامل , التنحيف , التوصيل , التقشير , الي , الحمدلله , الداد , الخاصة , الخيمه , الخير , الحين , الجسم , الحساسة , الدهون , الحناء , الرموش , الراقي , الركب , الزباين , الصبار , الشي , الزين , الشفايف , السوداء , السوق , العلب , الغاليه , العروس , العروسة , العناية , الفواكه , النادرة , الورد , الكل , الكمية , الكبيرة , الكريم , اثنين , ادخلي , اسبوع , com , انا , اكون , بالاعشاب , بالجمله , بالجسم , باذن , ثابتة , تبديل , تبييض , تبين , تبيض , تبغين , تخلص , بخاخ , تشتري , تصيرين , بشرتج , بشهر , بشكل , بعد , تعجبكم , بنات , تنفع , بنكهات , خلال , حمام زيت , خلاصة , خلطه , حابة , خاصة , دائما , يباله , جداااااا , درهم , يسالج , خفيف , ينفع , رائع , رهيبة , روعه , شاءالله , شامبو , صالونات , صابونة , زيت , صيدليه , سعره , شعرها , سؤال , صورة , سكراب , علامات , على , عليكم , عادي , غير , عرسي , عشان , عشبية , غسول , عندنا , عندكم , عطور , فترة , فرنسية , فقط , هائلة , هدية , ولا , ومخلطات , وأنا , والبنات , والنساء , والكل , واذا , وابيض , واحد , واحكم , ناعم , وانا , وباسعار , وتفتيح , وتوحيد , وتقوية , وحده , وجسمج , وجهها , وربي , وشغل , وشعرج , وعلى , وهدية , ونص , ونظيف , ونعومة , ضروري , ^ , طبيعيه , طبعا , قمر , قبل , قطن , كلمة , كميات , كلها , كنت , كورسات

انا الحمدلله... اعرض خلطاتي وانا واثقه من نتايجها وباسعار الكل عارفها و الي حابة تاخذ بالجمله او للصوالين حياها عندنا لها اسعار جداااااا خاصه

من زماااان و نص الامارات يعرفوني قبل الشبكة الالكترونية و يعرفون خلطاتي... طبعا كباير العوايل الي في راس الخيمه كانو ياخذون من خلطاتي بس متكتمين عالسر و معظم الصوالين الكبيرة بعد تاخذ كميات هائلة من عندي

المهم الخلطات كلها طبيعيه و قبل لا أعرضها بحطلكم اقتباسات من منتدى ثاني ما شاء الله كل من جرب شي ارتاحله...
((( و ترا أنا قبل ما أفكر ابيع الخلطات ... ترا جربت خلطاتي علي و على اهلي )))
((ومن بعدها على زبوناتي وزاد التطور انه صالونات يتعاملون معاي ))

وخلطة تبيض السمروالحنطاويات من الهند
والله يا بنات خلطه عجيبه عجيبه
لتفتيح البشره تستاهل التجربه مالها أضرار ولا نتايج عكسيه يبيعونهافي صيدليه بس عشان السريه تم تبديل العلب وأنا عشان الشفافيه حبيت أذكر هالنقطه وفيصالون هني براك يسوي منه جلسه وحده ب100درهم يعني لو تبين تدهنين منه مع تنظيفالبشره تزيدين 100 درهم بس أنا عندي سعره غير (450) درهم فقط معاها صابونة تبيض

تجارب بعض الزباين ::-
أم حمووودي
أهلين اختي بصراحة عجبني الكريم لحد الحين تقريبا اسبوع من اشتريته وبعدني براسلك بعد ما تخلص الكمية عشان اشوف الكمية أكثر وبالتوفييق

--------------------------------------------
شذاووي
السلام عليكم عزيزتي
اشكرك عالخلطة بصراحة شي وما توقعتها بهالشكل عالاسبوع الجاي اريدك تحجزي وحده وبخلي زوجي يستلمها منك بيكون متواجد
-------------------------------------------------

داري بلادي
اهلين اختي بأمانة خلطة النيلة وااااااااااااااااااااااااااايد ممتازة اسبوع واحد والفرق بدأ يظهر صار الجسم ناعم ونظيف وابيض والخلطة بصراحة تزيل الاوساخ والسمورة من الجسم والكل لاحظ التغير ومن فضلك اريد مجموعه لخواتي وقريباتي
بس ممكن تراعيني في السعر لان اريد 10 وتقدري باجر او بعده طرشيلي
ملاحظة اختي اذا معاك خلطة للوجه اريد وحدة اجربها باذن الله بتطلع نفس مال الجسم لها فايدة.وانتظر ردك لا تتأخري علي لان محتاجتلهم ضروري.
------------------------------------------------------
اسماء الحارثيه
بصراحه خلطة لتبيض ماعليها كلاااااااااام لانها عن جد روعه مالت الجسم والوجه وربي الشاهد مالت الوجه في يومين حسيت باالفرق
ومالت الجسم لاتعليق تجنن . والاهم انه اسلوب الاخت غزل المياسة اكثر من رائع في التعامل مع الزباين والله يكفي اسلوبك الراقي وان شاء الله اكون
زبونه دايمه .
---------------------------------------------------
أم بشار
شكرا غزل المياسة
كورس غزل المياسة فوق الممتاز
Sms
مساء الخير أختي غزل
بغيت كورس غزل المياسة بصراحة أعجبتني هالخلطة كنت ماخذه منها وعلى وشك تخلص وطرشيها لي باجر ---------------------------------------------
عفاف
عزيزتي غزل
حبيت أعطيك رايي في مجموعة العروس هالمجموعه كلمة رهيبة شويه عليها بصراحه كنت خذيتها قبل عرسي بشهر ونص ولاكن غيرتني من سمرا لبيضاء وصبرت لين داومت عليها
وخلصت العلب وما شاءالله بالفعل خلطات ممتازه ونفس الشي الجذور طيوبه وحبوبه
-----------------------------------
أم خالد
هلا هلا بصراحة خلطة اليدين تراها شي ومشكورة الغاليه على هالخلطة

-----------------------------------
شمعة نوال
حلووووووه خلطة قمر 14للوجه مع الصابونة وحسيت بتغير في بشرتي طبعا للأحسن شكرا أختي عالخلطة
أم بشار
شكرا غزل المياسة
كريم العروسة فوق الممتاز

موسوعة منتجات غزل المياسة العناية بالجسم والبشرة والشعر
ستكوني اميرة مع نتجات غزل المياسية
**خلطات تبييض الجسم:: الاحجام 250جرام و500جرام
1_خلطة الكركم بالاعشاب للتبييض وتوحيد الجسم 150درهم و200درهم
2_خلطة النيلة الصحراوية بالاعشاب للتبييض 150درهم و200درهم
3_خلطة دم الغزال والورس والاعشاب لتوحيد الجسم 150درهم و200درهم
4_لوشن الاعشاب لترطيب وتفتيح ونعومة البشرة 100درهم و150درهم
3_خلطة سكراب الاعشاب الصحراوية النادرة لبياض الجسم 100درهم و150درهم و200درهم
4_صنفرة الاعشاب والكركم لبشرة الوجه 100درهم
5_صنفرة دم الغزال والاعشاب والورس 100درهم
6_صنفرة الاعشاب والنيله الصحراوية للقدمين واليدين 100درهم
3_خلطة خلاصة الكركم لتفتيح البشرة 150درهم
3_الخلطةالخلطة الصابونية الملكية 200درهم
4_خلطة غزل المياسة الصابونية 250درهم
3_ماسك الحليب 100درهم
4_ماسك السدر والاعشاب 100درهم
5_ماسك الكركم والاعشاب 100درهم
3_خلطة خاصة لتشققات القدمين 100درهم
4_خلطة لسواد الركب والاكواع فقط 150درهم

**منتجات الرموش والحواجب :- 70مل
1_خلطة زيوت لتطويل وتكثيف الرموش والحواجب 150درهم
__________________________________________________ _
** المنتجات المنفردة:-
1_مقشر الحمام لتقشير الجسم سريع التقشير 50درهم
2_غسول للبشرة لتبييض وترطيب البشرة 50درهم
3_شامبو شعر 3في 1 50درهم
4_بخاخ ماع الورد بالاعشاب والزيوت للبشرة 50درهم
5_مزيل مكياج للبشرة ينظف البشرة من المكياج مع قطن 40درهم
3_زيت الحية والزيتون والاعشاب 75درهم
4_حمام زيت بالاعشاب وخلاصة الفواكه 150درهم
3_خلطة علامات التمدد 150درهم
4_خلطة شد الجسم 200درهم
3_شبة كريمية 30درهم
4_شبة كريمية مع مسك 40درهم
5_معقم لليدين 20درهم
6_خلطة معقم اليدين معطر 30درهم
7_بخاخ معطر الجسم بروائح مختلفة 50درهم
8_خلطة عطور فرنسية ومخلطات بروائح مختلفة 50درهم
9_خلطة لوشن كريم معطر بروائح مختلفة 50درهم
10_ خلطة عطور عشبية للمنطقة الحساسة 150درهم

((كورسات غزل المياسة ومجموعات))
**كورس غزل المياسة لتفتيح المناطق الداكنة وتوحيد الجسم :-
مكون من اربع منتجات وهي عبارة عن...
((الخلطة الصابونية الملكية+خلطة سكراب بالاعشاب+خلطة تبييض السواد+خلطة السدر بالاعشاب))
سعر الكورس 500درهم
************************************************** **********************************
**مجموعة العروس لكل احتياج العروس والبنات والنساء المتزوجات
مكون من عشر منتجات +هدية
وهي عبارة عن.......
((الخلطة الصابونية بالاعشاب +حمام زيت بعصارة الفواكه +شامبو 3في 1+ماء الورد بالاعشاب والزيوت
+خلطة سكراب الكركم للجسم+لوشن تبييض الجسم بالاعشاب+ خلطة الصبار والشيا والفيتامين للقدمين+
مرطب شفايف+ ماسك ليالي الزين +كريم خلاصة الكركم لتفتيح البشرة مع صابونته))
سعر المجموعة 750درهم
************************************************** ***********************************
**مجموعة تنظيف البشرة:-
مكونة من ((غسول +ماسك +مقشر+مرطب+ابرة خاصة لازاله الدهون والرؤؤس السوداء))
سعر المجموعة 250درهم
************************************************** **********************************
**المجموعة الوردية:-
مكون من ((كريم توريد البشرة+بخاخ الاعشاب+صابون توريد وتبييض البشرة))
سعر المجموعة 200درهم
************************************************** ********************************
**مجموعة الحمام المغربي:-
مكونة من ((الصابون البلدي +الداد +الحناء للجسم +الحناء للشعر +الغاسول +صابون الطاووس +الليفة))
سعر المجموعة 200درهم

وهاي صورة بعض المنتجات
تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج NTUQN.jpg

أسئلة شائعة :

1 – منتجاتكم مجربة ومضمونة ؟
منتجاتنا قبل ما نعرضها في السووق دائما نجربها على انفسنا اولا .. اذا اعطى نتيجة عرضناه واذا ما اعطى حذفناه من اللستة ... اهم شي عشان تشوفين النتيجة انك تلتزمين بالطريقة المحددة لك الين تحصلين على النتيجة اللي تبغينها .... و ملاحظة هاامة جدا واكرر " منتجاتنا ما تنفع لاصحاب البشرة الحساسة "

2– كم المدة " بالضبط " عشان اشوف النتيجة ؟
اذا بغيتي المدة " بالضبط " الصراحة ما نعرفها .. لان كل بنت يختلف جسمها او شعرها او وجهها عن الثانية يعني مثلا هاذي شعرها كثيف والثانية خفيف .. ووحدة جسمها داااكن مره والثانية عادي .. ووحده وجهها دهني والثانية جاااف ..فما اقدر اعمم مدة معينة للجميع ...والمدة تكون على حسب حاجتك انتي متى بتظهر لك النتيجة ..... فهمتوني يا الطيبات ؟

3– ليش ما تنزلون اسعاركم ؟
ههههههههههههه الحمد لله اننا ما رفعنا اسعارنا اصلا .. واسعارنا ثابتة وموحدة في كل مكان ... في المعرض , وبرع المعرض .. حتى لو بالمفرد او الجملة ... لان الصراحة مكونات المنتجات غالية وما نبغى نغلي وشغل البيت افيد واضمن من السوق ... واسعارنا في متناول الجميييع ^^

4– استعملت منتجاتكم وما ظهرت لي نتيجة ...!!!
هذا اكثر سؤال ينرفزني , لان لما وحدة تسألني هالسؤال ارجع اسألها انا واقول : " التزمتي عليييه ؟ وكيف استعملتيه ؟ " وترد علي " استعملته اسبوع وما جاب نتيجة " 0.0 ... اسبووووع الله يهديكم !!!.... خلوني اعطيكم مثال .. تخيلوا لو عندكم البيت تركتوه ومانظفتوه فترة وتوسخ زيااادة ... ما يباله فتره وجهد من ترميم وتنظيف وتغسيل عشان تشوفين البيت نظيف ؟! وبعدين تتمين تنظفينه بشكل اسبوعي عشان ما يتراكم ويكون مثل اول مره وسخ ؟! ... وجسمك او شعرك نفس الشي يعني يكون شعرك خفييييف مره ويتساااقط كثير من سنين وتبغين تشوفين النتيجة من اسبوع ؟!! ما ينفع هالحال ... لازم تداومين على المنتج الين تحصلين شوية فرق وبعدين استمري اكثر عشان تحصلين النتيجة اللي تبينها ... فهمتوا يا حلوين .....؟!! ^^

ملاحظة ::-
اللي تشتري اكثر من اثنين منتج تحصل على هدية مجانا وهدية قيمة وراح تعجبكم انشالله
راح توصلكم مع الطلبية.

سعر التوصيل لباب البيت 30درهم سلم واستلم

للطلب والتاكيد
ارسلي بياناتج
الاسم
الرقم
الامارة
النوع
الكمية

عالخاص او مسج عالرقم
0527648977

jfydk jwdvdk lg;m ,hg;g dshg[ uk sv [lhg favj[ ,[sl[ ,auv[ h]ogd ,hp;l >>!! >>>! >>>!! >>>>? 50]vil lljh.m lljh.i ggjfddq ggfavm gg[ldu gg[sl ggauv ll;k lhgih gh.l gh.hgi ghwphf gfhf gjfdq gjarrhj ljkh,g gj',dg l[l,um l[l,ui gdhgd l[hkh lojgtm ls[ ls; luhd lu/l lu'v lkj[hj lkj]n g,ak lkih lk; l;hk H;ev l;dh[ hgl[l,um hggdtm hglyvfd hgluvq hggi hglkh'r hglkj[hj hgl;dh[ hghlhvhj hghg;jv,kdm hghp[hl hgh/htv hgeg[ hgfg]d hgehkdm hgfdj hgj[vfi hgfavi hgjuhlg hgjkpdt hgj,wdg hgjradv hgd hgpl]ggi hg]h] hgohwm hgodli hgodv hgpdk hg[sl hgpshsm hg]i,k hgpkhx hgvl,a hgvhrd hgv;f hg.fhdk hgwfhv hgad hg.dk hgathdt hgs,]hx hgs,r hgugf hgyhgdi hguv,s hguv,sm hgukhdm hgt,h;i hgkh]vm hg,v] hg;g hg;ldm hg;fdvm hg;vdl hekdk hsf,u com hkh h;,k fhghuahf fhg[lgi fhg[sl fh`k ehfjm jf]dg jfddq jfdk jfdq jogw foho jajvd faiv fa;g fu] ju[f;l fkhj jktu fk;ihj oghg plhl .dj oghwm og'i phfm ohwm ]hzlh dfhgi []hhhhhh ]vil otdt dktu vhzu vidfm v,ui ahxhggi ahlf, whg,khj whf,km .dj wd]gdi suvi auvih schg w,vm s;vhf ughlhj ugn ugd;l uh]d ydv uvsd uahk uafdm ys,g uk]kh uk];l u',v tjvm tvksdm tr' ihzgm i]dm ,gh ,log'hj ,Hkh ,hgfkhj ,hgkshx ,h`h ,hfdq ,hp] khul ,hkh ,fhsuhv ,jtjdp ,j,pd] ,jr,dm ,p]i ,[iih ,vfd ,ayg ,ugn ,i]dm ,kw ,k/dt ,ku,lm qv,vd ^ 'fdudi 'fuh rlv rfg r'k ;glm ;ldhj ;gih ;kj ;,vshj

قديم 02-12-2013, 04:06
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً
افتراضي رد: تبغين تصيرين ملكة والكل يسالج عن سر جمال بشرتج وجسمج وشعرج ادخلي و

ربي يووفقج :uaesouqs13339090413
قديم 02-13-2013, 12:08
غزل المياسة
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امونهـ المزيونهـ مشاهدة المشاركة
ربي يووفقج :uaesouqs13339090413
ويوفقج يارب
قديم 02-14-2013, 07:51
الصورة الرمزية Irvan
Irvan
الاعضاء
Irvan غير متواجد حالياً

أعتقد لو أضفتي إلى خلطاتك زيت الأركان لكان أفضل
قديم 02-16-2013, 11:23
غزل المياسة
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة irvan مشاهدة المشاركة
أعتقد لو أضفتي إلى خلطاتك زيت الأركان لكان أفضل
بس زيت الاركان ماتعامل معاه اتعامل مع الزيوت المجربة والاصلية واللي أنا متاكدة من فوايدها واللي جابت نتيجة لاني قبل ماحط شي اجربه اذا جاب نتيجة احطه في اللستة واذا ماجاب احذفه وبصراحة أنا اتعامل بالمضمون عزيزتي وزيت الاركان حلو بس ماجربته وانشالله اجربه واذا جاب نتيجة بحطه انشالله
قديم 02-18-2013, 09:42
غزل المياسة
الاعضاء

مشكورين عالمرور

الكلمات الدلالية (Tags)
..!!, ...!, ...!!, ....؟, 50درهم, ممتازة, ممتازه, للتبييض, للبشرة, للجميع, للجسم, للشعر, ملكة, ممكن, مالها, لازم, لازاله, لاصحاب, لباب, لتبيض, لتشققات, متناول, لتطويل, مجموعة, مجموعه, ليالي, مجانا, مختلفة, مسج, مسك, معاي, معظم, معطر, منتجات, منتدى, لوشن, منها, منك, مكان, أكثر, مكياج, المجموعة, الليفة, المغربي, المعرض, الله, المناطق, المنتجات, المكياج, الامارات, الالكترونية, الاحجام, الاظافر, الثلج, البلدي, الثانية, البيت, التجربه, البشره, التعامل, التنحيف, التوصيل, التقشير, الي, الحمدلله, الداد, الخاصة, الخيمه, الخير, الحين, الجسم, الحساسة, الدهون, الحناء, الرموش, الراقي, الركب, الزباين, الصبار, الشي, الزين, الشفايف, السوداء, السوق, العلب, الغاليه, العروس, العروسة, العناية, الفواكه, النادرة, الورد, الكل, الكمية, الكبيرة, الكريم, اثنين, ادخلي, اسبوع, com, انا, اكون, بالاعشاب, بالجمله, بالجسم, باذن, ثابتة, تبديل, تبييض, تبين, تبيض, تبغين, تخلص, بخاخ, تشتري, تصيرين, بشرتج, بشهر, بشكل, بعد, تعجبكم, بنات, تنفع, بنكهات, خلال, حمام زيت, خلاصة, خلطه, حابة, خاصة, دائما, يباله, جداااااا, درهم, يسالج, خفيف, ينفع, رائع, رهيبة, روعه, شاءالله, شامبو, صالونات, صابونة, زيت, صيدليه, سعره, شعرها, سؤال, صورة, سكراب, علامات, على, عليكم, عادي, غير, عرسي, عشان, عشبية, غسول, عندنا, عندكم, عطور, فترة, فرنسية, فقط, هائلة, هدية, ولا, ومخلطات, وأنا, والبنات, والنساء, والكل, واذا, وابيض, واحد, واحكم, ناعم, وانا, وباسعار, وتفتيح, وتوحيد, وتقوية, وحده, وجسمج, وجهها, وربي, وشغل, وشعرج, وعلى, وهدية, ونص, ونظيف, ونعومة, ضروري, ^, طبيعيه, طبعا, قمر, قبل, قطن, كلمة, كميات, كلها, كنت, كورسات

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم