اشهر عطور في الدوله - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

اشهر عطور في الدوله

سوق الجمال

اشهر عطور في الدوله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عطوري مالها مثيل , مميزه وفريده ريحتها ثابته وتدوم يومين في الثياب والشيل , انواع مختلفه تناسب شخصيتج وشخصيه

المشاهدة 1320 الردود 5
قديم 09-21-2010, 11:52
جورية العين
زائر
افتراضي اشهر عطور في الدوله

.. , 6 , مميزه , للجنسين , مالها , ماركه , مباشر , مثيل , مثيرة , ميلاد , أحلى , مجموعه , مختلفه , معاي , منافس , الملابس , المميز , الملونه , اللي , المجموعة , الأصلية , المسك , المعطر , الله , المنتدى , المطعم , الاماراتيه , الالف , الاختيار , الازواج , الذهب , التاجره , الثاني , الثياب , البياض , البيت , البس , التعامل , البنات , الي , الخاصه , الحريم , اليوم , الجنسين , اليك , الراس , الرائعة , الرجالي , الريحه , الرزق , الروائح , الروح , الرووعة , الرقه , الشاهد , الشباب , الصحراء , السعيدة , الغالية , العود , العطر , العطورات , الفراش , الفريده , الهدية , الوردى , الضحك , الطلبية , الطيب , القلب , القدر , الكريم , اتمنى , center , ابها , احلى , احدث , احساس , اريد , color , com , اعرف , اهلج , انا , انسان , انواع , ذهب , ذوقج , ب100 , ثلاثه , بلاك , ثابته , تبين , تجربه , بدون , بسبب , تعرفون , تناسب , بواسطة , http://www , خلاص , حلوين , حلوه , حابه , خبره , جدا , يرفع , درهم , حركه , يناسب , يكفي , miss , ريحة , ريحتهن , روعه , روووعة , روووعه , رووووعه , روووووعه , رووووووعه , رقم , شموخ , صافي , زاويه , شخصيتج , شركه , صفرا , زوجج , على , علية , عليج , عليه , عليها , عليكم , عالية , غاوي , عجيب , غيرج , عيوني , غراش , غريبة , عروس , عشان , عصير , عندي , عندها , عنها , عطر , عطري , فاطمة , فترة , فحم , فعلا , ومميزه , وليس , والله , والا , والانوثه , والدخون , والعود , والعطر , والعطور , والنعومه , والكل , واتوب , واحد , واستلم , وانت , وذوق , وبركاته , وحلوة , ورحمه , وريحته , وصلني , وشو , وعلى , وعطر , نفسى , نفسه , نوع , طابع , طويله , قلبي , قبل , كلام , كلهم , كلها , كبيره , كيلو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عطوري مالها مثيل , مميزه وفريده

ريحتها ثابته وتدوم يومين في الثياب والشيل , انواع مختلفه تناسب شخصيتج

وشخصيه اي انسان حابه تهدينه من اهلج وربيعاتج

اشهر عطور الدوله 35880alsh3er.jpg

واول عطر مميز معاي هو ذهب صافي

عطر اشتهر في فترة جصيرة , وحصد شهره كبيره بسبب لمعته الي تهدي الاعصاب

هذا العطر يناسب الجنسين بس اكثر رجالي

ريحته تعصف من حلاها والطريج الي يمشي فيه زوجج والا اخوج كوني واثقه انه

معروف ممشاه فيه بسبب ريحته الفريده والخنينه الثابته

اشهر عطور الدوله 35881alsh3er.jpg

وبسبب المعه الي فيه ماينرش مباشر على البياض

للحريم والبنوتات على الملابس الملونه اما للريال على البس الداخلي

سعره ب100 درهم بس

اما عطري الثاني فهو

عطر بلاك دزرت

هذا احدث عطوري واخطرها

ينفع للجنسين بس الغالب عليه طابع الرجالي

يناسب مزاج الصحراء الاماراتيه بطابعه المميز

بالنسبه ليا ها العطر له مكانه في قلبي لان الي سمته ليا هي اختي في الله التاجره شموخ

الله يحفضها من شان شيه انا وايد احبه واعزه

وهذا كان رايها في العطر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ
الله يسلمج ويحفظج ويسعدج هاا اقل شي اقووله ...

يزاج الله خير وماشاء الله عليج ذوقج وشغلج يناافس اي بنيه عندها خبره طويله ويدج حلوه بالشغل وذوق في الاختيار والعطور كلهم روووعه ورئحتهم خنينه

مغروم صدق اسم على مسمى روعه والعطر اليديد غاوي ورئحته خنينه

ويستااهل كل بنيه تشريه . والدخون بعدني اتريا على احر من الجمر اني االدخن به تسلمين ياااذووق واحسااس ...

ام محمد احبج الله مثل ماحببتيني فيه والله يجمعنا بالدنيا على حبه وبالاخره تحت ظل عرشه الكريم يوم لا ظل إلاالظله االلهم امين اللهم امين ..

والحمدلله ان ربي عطاني اخت مثلج اشكره الكريم..

واشكرج حبيتي

.......................................

اشهر عطور الدوله 35882alsh3er.jpg

وسعره ب100 درهم بس

اما عطر رقم ثلاثه

هو مغروم عطر يغرم الروح من حلاه

عطر انثوي يترك بصمتج في كل بيتج وفي كل زاويه من اطرافه

يعطيج احساس الرقه والنعومه والانوثه الا متناهيه

لازم كل ربايعج بيتخبرونج من اي ماركه ها العطر

اشهر عطور الدوله 35883alsh3er.jpg

وانا انصح فيه كل عروس تتزهب وعن تجربه شخصيه

العطر هذا ينعشق من القلب

سعره ب100

اما عطر انا وانت

عطر يغنيج عن الدخون كله حركه

ريحته خنينه وحلوة مثيرة ومميزه ينروح من مسيره كيلو وثابت

من شان شيه انصحكن ما تحطنه قبل ما تطلعن برع البيت تراء الريحه تعلج في اليلد

وما اتروح الا بالسبوح ما يكفي اتغيرين شيلتج وتضهرين لا اتم فيه ريحه بيشمها الدريول

والا صاحب المطعم ان ضهرتي مع ابو الشباب

زبوناتي يطلبونه لازواجهم كهدايا الازواج

اشهر عطور الدوله 35884alsh3er.jpg

وسعره ب100 درهم بس

وبالنسبه عندي مجموعه غراش للطلبيات الخاصه جدا

اشهر عطور الدوله 35885alsh3er.jpg

سعر الغرشه فيه 65 درهم بالعطر

الي عليج بس تختارين نوع العطر وتطلبين لون الغرشه

وها ردود البنات :
اقتباس:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zero 10
مرحبا ملاييين غناتى انا اليوم رسالتى اوجها لخواتى فى المنتدى نصيحة حبيباتى لكل اخت بتاخذ من الغالية ام يونس والله الشاهد مابتندم تعامل راقى واخلاق عالية انا عن نفسى ما استغنى عن ابداعاتها خذت عنها عطر صافى الذهب والله الشاهد روووعه وكم تسوى اللمعة اللى فية تبين اتهدين اعصابج خضى الغرشة واسرحى بذرات الذهب شعور عجيب بتحسيبه وخذت انواع من الدخون ماعليهن كلام واليديد جربت دخون سائل يعنى شو بقول لون عجيب حتى زوجى يوم شافه يقولى اشو هذا عصير ورد خواتى ضيفوه كتحفة وشى يرفع الراس فى سله العطر وخلية بميلس الحريم واكيييد اوصيكن خواتى بحبيبى اللى ما استغنى عنة من ابداع اختى ام يونس عود المسك الرووعة وانا الحينة بطلب غرشة توكيدا لكلامى والله الشاهد على صدقى وهذا كلة هب مجاملة وانا مسئولة اذا اى اخت خذت اى شى سواء عطر اودخون وما عجبها هذا رقمى
إقتباس:
اقتباس:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم ماااااااجد
السلام عليج يا أحلى ريحة (خلاص انا من اليوم بعطيج نك نيم يديد وهو best smell ما ادري اذا كتبتها صح والا ؟
على العموم انا بقولج ريلي البارحة حطيتله الهدية على الخزانه يوم يا من المسجد جافاها وبعدين اتعطر ابها وياني جان يشكرني، يوم طالعت فانيلته كلها صفرا جان اقوله هذا شو صد عليها جان يقول هذا عطورج اطاعي ، ما صدقت جان اسير واجيك يوم قلتله ابشو اتعطرت قال هذا واشر على عطر الفراش جان اموت عليه من الضحك .
ويوم سار ايصلي العشا يا وحطاله فحم من وراي وسار الغرفة وسوا خليط من الدخون يوم دشيت الحجرة كاني شفت ساحر قلت شو ها خلنا انشم واحد واحد عشان انشوف شو اللي حلو ....الله يهديه مدمن دخون
والله انا من ريحتهن عيبني دخون فاطمة وعايشة
كلهن حلوين كلهم مادري شو اقوول
انا ابا اقول الله يوفقج عزيزتي
إقتباس:
اقتباس:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم ماااااااجد
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته
حبيبتي الغالية ام الطيب والروائج الحلوة يا ذوق وكلج ذوق
دشيت المنتدى بس عشان أشكرج على اللي وصلني منج للتو (شو ها الدخون اللغاويلا ضلمته هذا اكثر من غاوي ، وشو ها العطورات والهداية انا تخبلت بها الروائح الزكية وريلي وايد استانس مني ،الله لا يحرمني منج عيوني ومن منبتجاتج الرائعة وطيبتج في التعامل ، امممممم ما نسيت شي بعد في حقج ان شاء الله لا وخيرا وليس آحرا على قولتهم دعواتي لج بالتوفيق الدايم والحياة السعيدة
لا تبخلين علية برسايلج وخليني صديقة دايمة
صديقتج ام ماجد
إقتباس:
اقتباس:
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss.floower
مرحبا..

بصرااااااحه ومن دووووووون مجامله عطر ذهب صافي وعطر مغرووووووم ماعليهن كلام رووووووعه رووووعه روووووعه ..
ودخون شيخة الحلواااااات ريحته تعلق ف ملابس وريحته روعه والكل يتخبرني عنه ...
وعوووود جناص بعد ماعيه كلااااااام يتربع على عرش العوووووود بدووون منافس ....

ومشكوره أختي ... خلاص بخلي سوق وعطوره ودخونه وبتعامل معاااااااج ...
إقتباس:
اقتباس:
إقتباس:
هلا غناتى بصراحة بعد ما وصلنى عطرصافى الذهب وعطرمغروم واللة انى انغرمت بها العطرين صراحة كل الى بتاخذ منهن مابتندم ابد وعلى مسوليتى صافى الذهب اسم على مسمى فعلا رشى العطر واسترخى وحركى الغرشة واسرحى بذرات الذهب واللة خيال وراحة نفسية غريبة انا عن نفسى اوصى واشجع خواتى العزيزات فى منتدانا الغالى يطلبون العطرين و وصيهم وصية يجربون عود المسك الرهييييب ويعطيج العافية غناتى على الابداع
إ
إقتباس:
اقتباس:
قتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الشمس
رررررررررررررررررررروعة بصراحة طلع احلى من ما توقعت بس
ياليت اعرف اسم العطر اللي محطتنه على المسك
يخخخخخخخخخخخبل خصوصا لمل تبرد ريحته!!!!!!!!!!!!
اختي تبى واحد منه والففففف شكر يا الغلى
العنوان نفسه حبيبتي
اقتباس:
إقتباس:
مرحباالغالية تونى شوى مستلمة الطلبية الحمد للة وما قصرتى الشيخة مشكورة ملاييين على الهدية بس بصراحة ما خاب ضنى العود المعطر والعطر ودخون شما وكل المجموعة بصراحة امسكتة روووعة والعطر صافى الذهب ضرب علوتر الحساس يعنى هاذا الى احبة يعنى اتمنى انج تبدعين اكثر وتشتهر خلطاتج فى العطور والدخون والعود خلاص بعد اليوم مالى تعامل مع حد غيرج اللة يوفج غناتى ويوسعلج ويفتحلج ابواب الرزق امين ولاتنسين حبيبتى الدخون الوردى ترانى حاجزتنة من الحين وياحبيبى الى ما اصبر عنة عود المسك
اكتفي بها القدر من الاقتباسات والباجي وايد\ اريد السموحه
طبعا اخواتي مثل ما تعرفون الطلب على الخاص
والتوصيل لكل الدوله سلم واستلم مع شركه توصيل
وطلبيات الي فوق الالف رجاء بدون احراج ايداع بنكي
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

haiv u',v td hg],gi >> 6 lld.i gg[ksdk lhgih lhv;i lfhav ledg ledvm ldgh] Hpgn l[l,ui lojgti luhd lkhts hglghfs hglld. hglg,ki hggd hgl[l,um hgHwgdm hgls; hglu'v hggi hglkj]n hgl'ul hghlhvhjdi hghgt hghojdhv hgh.,h[ hg`if hgjh[vi hgehkd hgedhf hgfdhq hgfdj hgfs hgjuhlg hgfkhj hgd hgohwi hgpvdl hgd,l hg[ksdk hgd; hgvhs hgvhzum hgv[hgd hgvdpi hgv.r hgv,hzp hgv,p hgv,,um hgvri hgahi] hgafhf hgwpvhx hgsud]m hgyhgdm hgu,] hgu'v hgu',vhj hgtvha hgtvd]i hgi]dm hg,v]n hgqp; hg'gfdm hg'df hgrgf hgr]v hg;vdl hjlkn center hfih hpgn hp]e hpshs hvd] color com huvt hig[ hkh hkshk hk,hu `if `,r[ f100 eghei fgh; ehfji jfdk j[vfi f],k fsff juvt,k jkhsf f,hs'm http:LLwww oghw pg,dk pg,i phfi ofvi []h dvtu ]vil pv;i dkhsf d;td miss vdpm vdpjik v,ui v,,,um v,,,ui v,,,,ui v,,,,,ui v,,,,,,ui vrl al,o whtd .h,di aowdj[ av;i wtvh .,[[ ugn ugdm ugd[ ugdi ugdih ugd;l uhgdm yh,d u[df ydv[ ud,kd yvha yvdfm uv,s uahk uwdv uk]d uk]ih ukih u'v u'vd th'lm tjvm tpl tugh ,lld.i ,gds ,hggi ,hgh ,hghk,ei ,hg]o,k ,hgu,] ,hgu'v ,hgu',v ,hgku,li ,hg;g ,hj,f ,hp] ,hsjgl ,hkj ,`,r ,fv;hji ,pg,m ,vpli ,vdpji ,wgkd ,a, ,ugn ,u'v ktsn ktsi k,u 'hfu ',dgi rgfd rfg ;ghl ;gil ;gih ;fdvi ;dg,

قديم 09-21-2010, 12:16
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 09-21-2010, 10:53
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورد مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله
اللهم امين اشكر المرور العطر
قديم 11-01-2010, 08:55
جورية العين
زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قديم 11-02-2010, 06:23
تاجر مواطن
زائر

موفقة

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 6, مميزه, للجنسين, مالها, ماركه, مباشر, مثيل, مثيرة, ميلاد, أحلى, مجموعه, مختلفه, معاي, منافس, الملابس, المميز, الملونه, اللي, المجموعة, الأصلية, المسك, المعطر, الله, المنتدى, المطعم, الاماراتيه, الالف, الاختيار, الازواج, الذهب, التاجره, الثاني, الثياب, البياض, البيت, البس, التعامل, البنات, الي, الخاصه, الحريم, اليوم, الجنسين, اليك, الراس, الرائعة, الرجالي, الريحه, الرزق, الروائح, الروح, الرووعة, الرقه, الشاهد, الشباب, الصحراء, السعيدة, الغالية, العود, العطر, العطورات, الفراش, الفريده, الهدية, الوردى, الضحك, الطلبية, الطيب, القلب, القدر, الكريم, اتمنى, center, ابها, احلى, احدث, احساس, اريد, color, com, اعرف, اهلج, انا, انسان, انواع, ذهب, ذوقج, ب100, ثلاثه, بلاك, ثابته, تبين, تجربه, بدون, بسبب, تعرفون, تناسب, بواسطة, http://www, خلاص, حلوين, حلوه, حابه, خبره, جدا, يرفع, درهم, حركه, يناسب, يكفي, miss, ريحة, ريحتهن, روعه, روووعة, روووعه, رووووعه, روووووعه, رووووووعه, رقم, شموخ, صافي, زاويه, شخصيتج, شركه, صفرا, زوجج, على, علية, عليج, عليه, عليها, عليكم, عالية, غاوي, عجيب, غيرج, عيوني, غراش, غريبة, عروس, عشان, عصير, عندي, عندها, عنها, عطر, عطري, فاطمة, فترة, فحم, فعلا, ومميزه, وليس, والله, والا, والانوثه, والدخون, والعود, والعطر, والعطور, والنعومه, والكل, واتوب, واحد, واستلم, وانت, وذوق, وبركاته, وحلوة, ورحمه, وريحته, وصلني, وشو, وعلى, وعطر, نفسى, نفسه, نوع, طابع, طويله, قلبي, قبل, كلام, كلهم, كلها, كبيره, كيلو

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم