كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة الجمال للجسم لبياااض ونعومه والنجااح مستمر 00 - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة الجمال للجسم لبياااض ونعومه والنجااح مستمر 00

سوق المنوعات

كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة الجمال للجسم لبياااض ونعومه والنجااح مستمر 00

كريم الجمال للوجه الغني عن التعريف والذي لاقى اقبال كبير والحمد لله كريم الجمااااااااال انتي غير الكريم هو خلطه كريمات ما منه اضرار وينفع لجميع انواع البشره

المشاهدة 1099 الردود 6
قديم 02-24-2010, 11:45
ام منار
الاعضاء
ام منار غير متواجد حالياً
Icon111 كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة الجمال للجسم لبياااض ونعومه والنجااح مستمر 00

- , .. , ... , 1 , 10 , 15 , 4 , 50درهم , 6 , للبشره , لمدة , للوجه , أبدا , لجميع , آخر , مرطب , لفتره , مناطق , منطقة , المجموعه , الليفة , المغربيه , المنتج , الاستخدام , الثانية , البشره , التغيير , التعريف , البنات , البقع , الجلد , الحبوب , الجسم , الحساسه , الشمس , العلبه , الولاده , الكريمات , الكف , اراء , ارسال , اسبوع , color , com , اوفر , انواع , اضرار , اقبال , بالماء , بالبيت , بالخلطة , تبييض , تبييض الجسم , تبين , بجانب , بيخلص , تخرج , بشرتج , بعد , بعده , تعرف , تنتهي , تطلعين , تكفي , حلوووووه , خلطة , خلطه , داكنه , جديمة , درهم , يعتمد , يوم , يوميا , راح , ريحتها , شالله , ساعات , صافيه , شهور , شكله , على , عليها , عادي , غير , عندي , والله , والبياض , والبشره , والنمش , والكلف , واذا , واثار , وازاله , وانا , واقي , وتحبي , وبعد , وحده , وينعم , وينفع , وشوفي , نعومه , نوع , طلب , طبيعي , طويله , قلبي , قبل , كملي , كبير , كبيره , كريمات

كريم الجمال للوجه الغني عن التعريف والذي لاقى اقبال كبير والحمد لله
كريم الجمااااااااال انتي غير

الكريم هو خلطه كريمات ما منه اضرار وينفع لجميع انواع البشره حتى الحساسه
وما يأثر ابد 0ومفعولها يبين بعد 10--15 يوم من الاستخدام اليومي واحيانا اقل يعتمد على البشره بس ما شالله الويه ينور والبياض طبيعي والبشره صافيه من البقع واثار الحبوب واي مناطق داكنه
والمربيه تستخدمه بعد الولاده عاد كل وحده تعرف شو البلاوي الي تصير للبشره اثاء الحمل هههههههه

طريقه الاستخداام
سهله بالليل قبل تنامي غسلي ويهج بالصابونه وسوي الكريم على الويه والرقبه
والصبح غسليه بالصابونه واذا انتي اداومين او تطلعين الصبح ياريت تحطين واقي شمس حتى ما تتأثر بشرتج من الشمس وممكن اذا بالبيت وتحبي تحطي اي كريم مرطب بعده عادي ترا ما يضر0

ويستخدما يوميا بالليل 00 تبييض وتغذيه وازاله البقع والنمش والكلف ويزيل اثار الحبوب
سعر العلبه 150درهم واذا تبين الصابون 25 واقدر اوفر لج الصابونه على حسب نوع بشرتج
كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة images-6be72c6b07.jp
هذا اقتباااااس لرئي زبووونه السموحه انا ما احتفظ برسائل البيات بس لكثر طلب البنات اراء من جربه

اقتباس:
شحالج اختي عساج مرتاحة
الكريم ماشالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ها وانا ماكملت اسبوع بس ماشالله التغيير واضح
انا عندي بقع اثار حبوب جديمة والحمدلله بدت تخف حتى ويهي صار منور ماشاالله
وانايوم شفت الكريم قلت ها في اسبوع بيخلص لانه شكله صغير
بس ماشالله شكله بيتم شهور لانه غزير ومترووس وتحطين شوي منه بس،،،، يعني مب شرات الكريمات الثانية
حبيت اشكرج من قلبي
يالغالية والله يوفقج

=================================================
خلطة الجمااااااااااال تبييض الجسم
وبحلتها الجديده هي وتوابعهاا
تعطي لجسمك بياض و نعومه ... وبعد ريحتها حلووووووووووووووووووه ...
بس خليها تطول على جسمك قبل الشور يعني لمدة 4 ساعات ...
طريقة الاستخدام
أدهني كل جسمك بالخلطة لأنها مثل الكريم راح يتشربها جسمك ...
خليها لمدة 4 ساعات على جسمك ...
بعدين بللي الليفة بس وأدعكي جسمك منطقة منطقة ...
تلاحظين أنها طلعت روغة كملي الى أن تنتهي ...
وبعدين آخر شي لاخلصتي من الدعك أغسلي جسمك بالماء وشوفي كل الشوائب اللي في الجلد تخرج مع الدعك ...
رووووعه بصراحه وحتى ريحتها حلوووووه يعني ماتضايق أبدا والأستمرار عليها يصفي وينعم الجسم بجانب تبيضه أصلا من أول مره تلاحظين جسمك يلمع بعد الأستحمام ..
العلبه كبيره تكفي لفتره طويله
اللييفه المغربيه اليد
صابونه الكف المغربيه
سعر المجموعه 250 درهم
كريم الجمال لبياض الوجه --00خلطة images-4eef50faba.jp
للطلب ارسال
الاسم
الاماره
المنطقه
رقم التلفون
اسم المنتج
الكميه
ويااااااااااهلا ومرحبااااااااا

;vdl hg[lhg gfdhq hg,[i --00og'm gg[sl gfdhhhq ,ku,li ,hgk[hhp lsjlv 00 - >> >>> 1 10 15 4 50]vil 6 ggfavi gl]m gg,[i Hf]h g[ldu Nov lv'f gtjvi lkh'r lk'rm hgl[l,ui hggdtm hglyvfdi hglkj[ hghsjo]hl hgehkdm hgfavi hgjyddv hgjuvdt hgfkhj hgfru hg[g] hgpf,f hg[sl hgpshsi hgals hgugfi hg,gh]i hg;vdlhj hg;t hvhx hvshg hsf,u color com h,tv hk,hu hqvhv hrfhg fhglhx fhgfdj fhgog'm jfddq jfddq hg[sl jfdk f[hkf fdogw jov[ favj[ fu] fu]i juvt jkjid j'gudk j;td pg,,,,,i og'm og'i ]h;ki []dlm ]vil dujl] d,l d,ldh vhp vdpjih ahggi shuhj whtdi ai,v a;gi ugn ugdih uh]d ydv uk]d ,hggi ,hgfdhq ,hgfavi ,hgkla ,hg;gt ,h`h ,hehv ,h.hgi ,hkh ,hrd ,jpfd ,fu] ,p]i ,dkul ,dktu ,a,td ku,li k,u 'gf 'fdud ',dgi rgfd rfg ;lgd ;fdv ;fdvi ;vdlhj

قديم 02-25-2010, 09:25
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله..
قديم 02-25-2010, 01:08
ام منار
الاعضاء

يسلمووووووووووووووو
قديم 02-25-2010, 03:40
الأمل2
الاعضاء
الأمل2 غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 02-25-2010, 11:26
ام منار
الاعضاء

يسلمووووووووووووووووووووووووووو
قديم 01-30-2011, 09:18
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

شروط النوم الصحي

الكلمات الدلالية (Tags)
-, .., ..., 1, 10, 15, 4, 50درهم, 6, للبشره, لمدة, للوجه, أبدا, لجميع, آخر, مرطب, لفتره, مناطق, منطقة, المجموعه, الليفة, المغربيه, المنتج, الاستخدام, الثانية, البشره, التغيير, التعريف, البنات, البقع, الجلد, الحبوب, الجسم, الحساسه, الشمس, العلبه, الولاده, الكريمات, الكف, اراء, ارسال, اسبوع, color, com, اوفر, انواع, اضرار, اقبال, بالماء, بالبيت, بالخلطة, تبييض, تبييض الجسم, تبين, بجانب, بيخلص, تخرج, بشرتج, بعد, بعده, تعرف, تنتهي, تطلعين, تكفي, حلوووووه, خلطة, خلطه, داكنه, جديمة, درهم, يعتمد, يوم, يوميا, راح, ريحتها, شالله, ساعات, صافيه, شهور, شكله, على, عليها, عادي, غير, عندي, والله, والبياض, والبشره, والنمش, والكلف, واذا, واثار, وازاله, وانا, واقي, وتحبي, وبعد, وحده, وينعم, وينفع, وشوفي, نعومه, نوع, طلب, طبيعي, طويله, قلبي, قبل, كملي, كبير, كبيره, كريمات