ღxღ..اكتب كلمه لصاحب هذا المنتدى الرائع ..ღxღ - الصفحة 2 - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


ღxღ..اكتب كلمه لصاحب هذا المنتدى الرائع ..ღxღ

سوق المنوعات

إضافة رد
 المشاهدة 1313 الردود 12
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 05-20-2010, 05:24
الصورة الرمزية ~ الـ غ ــلا ~
~ الـ غ ــلا ~
الاعضاء
~ الـ غ ــلا ~ غير متواجد حالياً

وييييه ادمن لا تقول جيه استحي خخخخ

وعلى طاري التعصيب
انا كل هالمدة متلومة لانى كنت اتحرا انا اللى اعصب عليك
ما كنت ادري انه انته اللى اتعصب علي خخخ

مشكور على كلامك الحلو شجعتني

تري هاي اول مرة ايكلمني جد لدرجة انى ماعرفتك رحت مرتين اتأكد من الاسم

صكيت على اخونا هاوي خخخخ

واكيد اختى وحبيبتى شوق الورد اللى ما استغنى عن حكمتها وآراءها وهي وياي على الحلوة والمرة

انا اقول ايد وحده ما تصفق والمنتدى بأعضاءه
المنتديات تارسه النت بس منتدانا من المنتديات القليلة اللي فيها جو هادئ واخوي والكل ماشاء له بصمة سواء الاعضاء الجدام اللى راحوا أو الموجودين حاليا وان شاء الله انزيد ونكبر على الأخوة والمشاعر الطيبة

مشكور عيماني على الموضوع وانته واحد من الاعضاء المهمين والنشيطين عندنا ماشاء الله عليك فى فترة قصيرة استوت لك مكانه مميزه بين الاعضاء فرضتها بقوة بقلمك النشيط وضحكاتك الحلوة ..

كلمة شكرة اخيرة الى فرسان منتدى سوق الامارات التجاري وهم مراقبينا ومشرفينا خلايا النحل الصامته يعملون بمنتهى النشاط دون كلل او ملل لا لشي الا لحبهم لهذا المنتدى ..






شكرا شكرا

الرجاء عدم التصفيق

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05-20-2010, 07:32
عبدالله بن حسين
زائر

الرجاء التصفيق الحار!!

للاستاذ الفاضل /ادمن
والاستاذة الغلا
بداية مع الاستاذ ادمن
بصراحة انا في النت من عام 1990 للميلاد
خخخخخخخخخخخخخخخ
( الحين كلكم بتقولو الريال شيبه )
ما علينا كما يقول المثل الدارفوري الشهير !!: الشيب وقار

المهم ادمن من اصحاب المواقع
القليل الذين احترمتهم كثيرا
هو مرن في التعامل
خفيف الظل
يحاول ارضاء الجميع
ممكن تعتريه الحدة والمزاج احيانا
الا انه سرعان مايعود الى الحق
وهذه تحسب له لا عليه
اعجبني في سياسته هنا
انه جعل المنتدى
كبيت لعائلة واحدة فعلا
او لنقل حديقة خلفية يجتمع فيها جميع الجيران
لم يحتكر القرارات لذات نفسه
يطرحها للنقاش
ولو مع الادارة العلياء ان لم يكن مع جميع المشرفين
ليس لي من حق ان اتوغل اكثر من هكذا
انا لازلت الى الان كــ عابر منتدى !!

ما اقوله للاستاذ ادمن
منتداك سينجح كثيرا في ظل هذه الادارة الحكيمة
نعجز عن شكرك سيدي فليس هناك ما يوفيك حقك
صحيح قد يكون احدنا
اخذ في خاطره منك لسبب او لاخر
لكننا على يقين انك بشر
وان لديك مايشغلك على ظهر هذه السفينة الكبيرة
بالاضافة الى اعمالك والتزاماتك الشخصية
لذلك نحن نطلب منك المسامحة ان بدر منا شيئ
كما نعتذر لك عن تسطير ايات الشكر اللائقة بجهودك الكبيرة
و ماتقصر يالنشمي

كلمة لابد منها !!

الى الاستاذة الرائعة
روح المنتدى وريحانته
القلب النابض
الفاضلة / الغلا
انت ِ الاخرى نعجز عن شكرك
ربما غيري يستطيع ذلك
اما انا شخصيا
فلا يمكنني ذلك
اعلم جيدا ماذا كان دورك معي هنا
و انا لست ممن ينكرون الفضل لاهله
الدعم والتشجيع اضافة الى الاستنارة بما لديك من علم ومعلومات
وثقافة هي من الطراز الرفيع
جعلتني اضع كل احتمالات فشلي او او او الخ
والغلا في كفة
وكانت الكفة الاثقل و لازالت وستظل
هي كفة الاستاذة
انا هنا لست بياع كلام!!
انا اقول الشي الذي لمسته بحق وصدق
لديك مواهب كثيرة
منها فن احتواء الاخرين
وهذه نعمة لاينعم بها الا القليل من الخلق
عموما
ادمن والغلا

ثنائي ذهبي رائع مكمل لبعض

يجب علينا ان نتعاون معهم بما نستطيعه هنا

وقبل الختام

لابد ان يكون ختامه مسكاً

نعم ختامه مسك

الاستاذة الفاضلة / المسك

لوجودها في المنتدى دور ايجابي كبير
متحركة نشيطة متفهمة جدا
مثقفة واديبة
بالنسبة لي ترافقت واياها عبر الصفحات هنا
والحق اقول انها ركن من اركان المنتدى

بقي الكثير هنا

لكن انا تجاوزت حدودي

وليس العنوان اعلاه جنون الكتابة !! حتى اجد لنفسي اعذارا ً!!
الموضوع من اجل ادمن
وها انا جعلت من تعليقي خطبة جمعة !!
وادخلت مع ادمن شخصيتين
والقائمة لاتزال طويلة
لكن من باب الالتزام بالبقاء او العودة الى صلب الموضوع
اقول للاستاذ ادمن كلمة واحدة :
لاعدمناك !!
والشكر موصول لزميلنا الرائع / عيماني 9999
على فتح هذا الموضوع لاتاحة الفرصة للجميع كي يعبروا
عن ما يكنونه للسيد ادمن والمنتدى بشكل عام
وهمسة اخيرة في اذن مولاتي :
لا احد يستطيع ان يصك على هاوي
حتى لوكان سيدنا ادمن عليه السلام!!


وانتم ايضا ً عليكم السلام!! ورحمة من الله وبركاتة!!
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05-30-2010, 08:31
جنون راك
زائر

تعجز الحروف والكلمات ،،
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
., .-~*, 1, 23, 26, 32, 4, 43, 6, 9999, لايمكن, لهذا, منتديات, منكم, أقول, blue, المحبة, الله, اللهم, المكان, الامارات, الاعضاء, الذي, التي, التجاري, الجميله, الحروف, الروح, الصحه, النعيم, الطيبه, الكل, الكبير, اتمنى, center, color, com, اعضاء, اطلب, اكتب, بجمال, بحرف, بين, بهذا, بإذن, تقدم, http://www, جميع, جدا, يشهد, رائع, شخص, php, silver, على, عليكم, عيماني, عظيم, عضو, فيها, هذه, وأنا, ولكن, والله, واحد, وروعه, وكما, ¸¸, كلمات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:31 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY