ماسك لمسة حرير2050 - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

ماسك لمسة حرير2050

سوق المنوعات

ماسك لمسة حرير2050

هذا لمسة حرير2050 مخصوص اللي بشرتهم حنطيه . او مختربه من حب الشباب...بيخليكم اتنورون مثل القمر.......ببيضكم وبيعطيكم النتيجه اللي تبونها.........او اذا كنتو تشتغلون في الشمس ومسمرين ..........جربوه بتبيضون ان شاء

المشاهدة 1229 الردود 6
قديم 05-25-2011, 06:44
بنت الامارات2050
زائر
افتراضي ماسك لمسة حرير2050

((من , (من , ............. , .............. , ............... , ................ , ................. , .................. , ...................... , ......................... , ............................. , 000 , 050 , 138 , 15 , 150 , 200 , 23 , 2500 , 4 , 50 درهم , 500 , للتبيض , للحجز , للجسم , ماشاء , لانج , أبيض , آخر , أسود , معروف , منتجاتي , منها , لونه , لكم , black , الأماكن , الماسك , اللي , الأصلية , الله , الامارات , الاساس , الاستخدام , الاغراض , الثاني , البشرة , البشره , البنات , التقليد , الحمدلله , الحبوب , اليديده , الخير , الحين , الحريم , الحرير , اليوم , الدولة , الرهيب , السلام , الشمس , الشباب , الصبح , الصراحه , الصغار , السوداء , الغلا , العين , الغزال , الهديه , النتيجه , الطلبية , القمر , القمر.. , الكل , الكلمة , الكرتون , الكريم , اثار , center , اختفت , ايضا , click , اساس , استخدمه , اشتري , استعمال , اسبوع , اسبوعين , color , com , افتح , انا , انتظار , dubai , بالفرق , تاتو , تاخذ , بتندم , تبونها , بتكون , بياض , بخير , تجربتي , بسرررعه , بسرعه , تعالي , بعد , بواسطة , بنــات , تقريبا , full , http://www , خلال , خمس , حلوين , يالغاليه , خارج , حب , حب الشباب , يبيض , يتفوت , حبوب , حرير , درهم , يستاهل , يفيدني , يوم , جناااااااااان , يكون , moon , راقي , روعه , رووعه , رووووووووووووعه , شاءالله , سابقا , صينيه , original , سعره , شهر , سنوات , php , show , the , علبة , على , عليج , عليه , عليها , عليكم , عمري , عندي , view , فقط , هذا , هذه , ولا , ولون , والله , والاستفسار , والبقع , والنمش , والنتيجه , وااايد , واحلى , وانا , وانشالله , واكثر , وحده , وربي , ورديه , وصلتني , وغير , وفوق , وهذا , ^____^ , طلبيات , طلبيه , قبل , قصدي , كلام , كانت , كبيـــر , كريمات

هذا ماسك لمسة حرير2050 مخصوص اللي بشرتهم حنطيه . او مختربه من حب الشباب...بيخليكم اتنورون مثل القمر.......ببيضكم وبيعطيكم النتيجه اللي تبونها.........او اذا كنتو تشتغلون في الشمس ومسمرين ..........جربوه بتبيضون ان شاء الله ........وفوق هذا بتستوون حلوين مثل القرطاسه

ماسك لمسة حرير2050 wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 700x700 and weights 348KB.ماسك لمسة حرير2050 ro7-fuj-1e2ba770e9.j

وهذا الماسك موب بس للتبيض فقط .. يوحد لون البشرة ايضا .........ايشل حب الشباب والبقع الغامجه اللي باقيه من حب الشباب........والنمش

ويسكر المسامات ويشل حب الشباب ...........والنتيجة بيباين من 3 يوم الاستخدام

وهذا الماسك من تجربتي كملت خمس سنوات ..

كل البنات و الحريم ايعرفونه ويطلبونه من عندي .........احذرو التقليد

هذا الماسك معروف

بسرعه ايخلص لان طلبيات من خارج الدولة ايضا ..

والحمدالله كل اللي خذو منه شكرونا عليه ............لانه يستاهل بصراحه

السعر علبة كبيرةبــــ 200 درهم

ماسك لمسة حرير2050 wol_error.gifThis image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 700x562 and weights 336KB.ماسك لمسة حرير2050 ro7-fuj-f31f5875e1.j

الصغيربــــ 150 درهم

تجارب البنات مع الماسك

((لمسة حرير2050 ))

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي 66

ما شاء الله عليج والله يا بنات اللي راح تاخذ الماسك لمسة حرير2050 ما بتندم كنت ما خذه منه من زماااان من عند اختي بنت الامارات2050 والله لين احين احط منه ولا استخدم كريمات ثانيه ..قبل لرقاد احط شوي بويهي واغلسه يوم انش الصبح بالصابونه البرتقاليه و الحمدالله والشكر ويهي افتح لونه وخدودي توردت والله ما اقص عليكم يا بنات كنت احط بويهي كريم اساس بس عقب ما قمت استعمل ها الماسك والله اني استغنيت عن الكريم الاساس والبودره ...

الله يوفقها يارب ويرزقها ان شاء الله ...

اقتباس:

مس روز

الصراحة ماسك لمسة حرير2050 وااايد رووعه ..

سابقا كنت اعاني من حبوب في يـبهه ,, بس بعد ما استعملت ماسك
لمسة حرير2050
ويهي صار شي ثاني .. اول ما طلعت لي الحبوب قبل ما استعمل ماسك كانت تعورني ..

بس بعد ما قمت استعمل ماسك حسيت بفرق اولها انه ما في الم وثانيا جفف الحبووب ..

وبدى يصفي لي اليـبهه .. والويه الحمدلله صار في تحسن كبيـــر ..

انصحكم فيه يا بنــات لانه صدق صدق صدق فظييييعععععع ..

ومشكورة اختي لانج نقذتي ويهي من الحبوب اللي كنت اعاني منها ..

وان شاء الله ما يكون هذا آخر استعمال ..

وربي يوفقج .. وبارك لج في تجاااارتـــــج ..

اقتباس:

^ريـم القوافـي^

مرحباااا بنت الامارات2050
انا صارلي اسبوع تقريبا استخدم ماسك

لمسة حرير2050 ومرتاحه على استخدامه الحمدالله

انا مافيني حبوب في ويهي ,,, بس بقع بنيه صغااار وحسيت انهن فتحن شوي الحمدالله

وانا قلت هب كاتبه تجربتيه الا يوم احس بالفرق والحمدالله حسيت وبتم استخدمه وانشالله انه يفيدني اكثر واكثر

مشكووورة بنت الامارات2050,,, فديتها لبت طلبيه بسرررعه لاني كنت مستعيله عليه

الصرااحه اللي يتعامل معاج هب خسرااان في ذمتيه

اقتباس:

Dubai Banota

لا تفوتوووووووووووووووووووووووووووووووووون ماسك لمسة حرير2050 الرهيب يا بنات

اقتباس:

BntZayed

بصراحه....رووووووووووووعه صدق يصفي البشره و يخليها...

و الله يوفقج ...

اقتباس:

تاتو78

تسلمييييييييييييييييييين ختيه فديتج على الصابونه والماسك الصراحه جناااااااااان اول يوم استعملته مافي شي فشوي ياني احباط عقب ثاني يوم اللي هو الحين المسا بصرااحه حسيت في فرق يبيض ما شاء الله يعني اسبوع اسبوعين على هالحاله بكون صينيه خخخخخ ماشا ء الله عليج ذووق مشكورة على الاهداء... بس ان شاء الله انا متامله خير ربي يوفقج ويزيدج من رزقه

اقتباس:

فلة

هذه الرساله طرشتها للغاليه بنت الامارات2050 تعالي انا مادريت عن ماسك لمسة حرير2050 عبالي للسمر حيل وانا فيني بقع حب شباب والله ريلي بيذبحني كل يوم اخذ شي بشوف الميزانيه والله كريم

بس بصراحه وصلتني خلال يومين ماشاء الله عليها وغير الهديه ربي يحفظج ويزيدج من نعيمه بس انا عيبتني الصابونه ابرتقاليه اكثر واكثر بس حبيت اتخبرج بعد الكريم الصيني يشل اثار الحبوب؟؟؟؟

اقتباس:

..الأماكن..

طلبيتي وصلت لي .. ومشكوووووووووووووووووووووووره الغلا بصراحه الكرتون راقي ومشكوره عالهديه ^____^

اليوم ببدا استخدمه

اقتباس:

أبيض..و..أسود

صارلي شهر تقريبا وانا استخدم ماسك

لمسة حرير2050والحمدلله من اول اسبوع حسيت بالنتايج ..

بدت الحبوب اللي بويهي تقل .. ولون بشرتي صار افتح شوي من قبل ..

والحمدلله الكل لاحظ الفرق ..

بس تمت حبوب نوعا ما قليله ... وان شاءالله تختفي مع الايام ..

وبصراحه كنت متخوفه اشتري ماسك

لمسة الحرير2050 قبل .. بس والله اني ماندمت لاني اشتريته

بالعكس قلت ويني عنه من زماااان ..

وتسلمين يالغاليه

اقتباس:

فوعة العين وبس

صدق والله الماسك ما يتفوت

رهيب بمعني الكلمة

ووايد تحسن ويهي من الحب

يزاج الله خير بنت الامارات2050

في انتظار الطلبية اليديده

اقتباس:

آخر كلام عين الغزال

هلا خواتي

انا استعمل ماسك لمسة حرير طالبته من كم سنه والله رهيب و من بديت استخدمه ماوقفت شو بياض و خدود ورديه و الحبوب خازن الحمدلله و الله سعره فيه يا بنات لا تفوتوه

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dxb_moon8585

السلام عليج الغاليه

اشحالج عساج بخير

حبيت اشكرج على صابونه

لانها يابت نتيجه روعه ويايه

انا خذتها من عندج تقريبا من اسبوع وشي

واستخدمها مره وحده والنتيجه

1. الرووس السوداء اختفت " كانن يطلع لي وعقب يسون حفر في ويهي "

2. الحبوب الصغار تقشرن واختفن

3. واحلى شي انه آثار البقع البنيه بدا يختفي

يزاج الله الف خير دوم باخذ من عندج انا خذت الاغراض وكل منتجاتج احلى من الثاني

وما كنت اتوقع انه النتيجه بتكون جيه..

مشكورة والله

..........................................

والصراحة بنات ما قصدي امدح عمري

احطيت اقتباس للتصديق فقط

واي منتجات اللي اسويهم مضمونات وما مضرللبشرة او للجسم
تقدرون تفحصون منتجاتي باي مختبر

للحجز والاستفسار على

0561380823

واتمنى لكم كل الخير

((من عاش على الامل .... لا يعرف المستحيل .))

lhs; glsm pvdv2050 ((lk (lk >>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> 000 050 138 15 150 200 23 2500 4 50 ]vil 500 ggjfdq ggp[. gg[sl lhahx ghk[ Hfdq Nov Hs,] luv,t lkj[hjd lkih g,ki g;l black hgHlh;k hglhs; hggd hgHwgdm hggi hghlhvhj hghshs hghsjo]hl hghyvhq hgehkd hgfavm hgfavi hgfkhj hgjrgd] hgpl]ggi hgpf,f hgd]d]i hgodv hgpdk hgpvdl hgpvdv hgd,l hg],gm hgvidf hgsghl hgals hgafhf hgwfp hgwvhpi hgwyhv hgs,]hx hgygh hgudk hgy.hg hgi]di hgkjd[i hg'gfdm hgrlv hgrlv>> hg;g hg;glm hg;vj,k hg;vdl hehv center hojtj hdqh click hshs hsjo]li hajvd hsjulhg hsf,u hsf,udk color com htjp hkh hkj/hv dubai fhgtvr jhj, jho` fjk]l jf,kih fj;,k fdhq fodv j[vfjd fsvvvui fsvui juhgd fu] f,hs'm fkJJhj jrvdfh full http:LLwww oghg ols pg,dk dhgyhgdi ohv[ pf pf hgafhf dfdq djt,j pf,f pvdv ]vil dsjhig dtd]kd d,l [khhhhhhhhhhk d;,k moon vhrd v,ui v,,ui v,,,,,,,,,,,,ui ahxhggi shfrh wdkdi original suvi aiv sk,hj php show the ugfm ugn ugd[ ugdi ugdih ugd;l ulvd uk]d view tr' i`h i`i ,gh ,g,k ,hggi ,hghsjtshv ,hgfru ,hgkla ,hgkjd[i ,hhhd] ,hpgn ,hkh ,hkahggi ,h;ev ,p]i ,vfd ,v]di ,wgjkd ,ydv ,t,r ,i`h ^____^ 'gfdhj 'gfdi rfg rw]d ;ghl ;hkj ;fdJJJv ;vdlhj

قديم 05-27-2011, 12:51
دلع القمر
المشرفة العامة
دلع القمر غير متواجد حالياً

مووووووووووووووفقه الغلاا
قديم 06-24-2011, 11:53
doomy
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 06-27-2011, 08:37
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ربي يوووفقج الغلا

الكلمات الدلالية (Tags)
((من, (من, ............., .............., ..............., ................, ................., .................., ......................, ........................., ............................., 000, 050, 138, 15, 150, 200, 23, 2500, 4, 50 درهم, 500, للتبيض, للحجز, للجسم, ماشاء, لانج, أبيض, آخر, أسود, معروف, منتجاتي, منها, لونه, لكم, black, الأماكن, الماسك, اللي, الأصلية, الله, الامارات, الاساس, الاستخدام, الاغراض, الثاني, البشرة, البشره, البنات, التقليد, الحمدلله, الحبوب, اليديده, الخير, الحين, الحريم, الحرير, اليوم, الدولة, الرهيب, السلام, الشمس, الشباب, الصبح, الصراحه, الصغار, السوداء, الغلا, العين, الغزال, الهديه, النتيجه, الطلبية, القمر, القمر.., الكل, الكلمة, الكرتون, الكريم, اثار, center, اختفت, ايضا, click, اساس, استخدمه, اشتري, استعمال, اسبوع, اسبوعين, color, com, افتح, انا, انتظار, dubai, بالفرق, تاتو, تاخذ, بتندم, تبونها, بتكون, بياض, بخير, تجربتي, بسرررعه, بسرعه, تعالي, بعد, بواسطة, بنــات, تقريبا, full, http://www, خلال, خمس, حلوين, يالغاليه, خارج, حب, حب الشباب, يبيض, يتفوت, حبوب, حرير, درهم, يستاهل, يفيدني, يوم, جناااااااااان, يكون, moon, راقي, روعه, رووعه, رووووووووووووعه, شاءالله, سابقا, صينيه, original, سعره, شهر, سنوات, php, show, the, علبة, على, عليج, عليه, عليها, عليكم, عمري, عندي, view, فقط, هذا, هذه, ولا, ولون, والله, والاستفسار, والبقع, والنمش, والنتيجه, وااايد, واحلى, وانا, وانشالله, واكثر, وحده, وربي, ورديه, وصلتني, وغير, وفوق, وهذا, ^____^, طلبيات, طلبيه, قبل, قصدي, كلام, كانت, كبيـــر, كريمات