العين و الحسد سبب لتساقط الشعراستخدمي زيت الصبار المقروء عليه الرقيه ا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

العين و الحسد سبب لتساقط الشعراستخدمي زيت الصبار المقروء عليه الرقيه ا

سوق المنوعات

العين و الحسد سبب لتساقط الشعراستخدمي زيت الصبار المقروء عليه الرقيه ا

بسم الله الرحمن الرحيم 2-مجموعة زيوت خاصة ممزوجة مع زيت الصبار ومقروء عليها سورة البقرة والرقية الشرعية لان اغلب أمراض الشعر من العين والحسد اللهم عافنا يارب مميزات

المشاهدة 3937 الردود 31
قديم 07-07-2011, 05:33
وجـه الخيـر
الاعضاء
وجـه الخيـر غير متواجد حالياً
Icon1414 العين و الحسد سبب لتساقط الشعراستخدمي زيت الصبار المقروء عليه الرقيه ا

.com , 50 درهم , 6 , للتجارة , لمدة , مميزات , للشعر , لا يوجد , ماذا , لتساقط , أجمل , مجموعة , مدام , مرتين , مرضية , مشاكل , أسبوعين , مشكلتي , معاي , أغنى , مناسبه , منها , موضوع , لكم , مكان , المبلغ , اللي , الليل , المجموعة , المركبات , الأصلية , المشاركة , المعروفة , الله , اللهم , المناسب , المقروء , الامارات , الاصلية , الاستشوار , الاستعمال , الاقي , البيت , البحر , البحريني , التساقط , التعامل , التوصيل , البقرة , الخاص , الخير , الحسد , الرائعه , الرد , الرحمن , الرسول , الروعه , الرقيه , السلام , الشامبو , الصباح , الصبار , الزيت , الزيوت , الشعر , الشعراستخدمي , العلاجات , العين , العظام , الفرق , الإلكترونية , الوحيدة , الويسترن , النساء , النعيم , الطبيعي , القيامة , القران , الكريم , ابي , center , اختنا , ادعي , اصلاح , استخدام , استخدامها , استعماله , اسبوع , color , com , اسويه , اعرف , انتم , انبات , انها , انقطع , بماء , ثلاث , بالله , بالمنتدى , بالبيت , تجربتي , تجربه , بدون , بسبب , بشكل , بعد , تغير , بعدها , بواسطة , توقف , تقريبا , بقولكم , تقوي , بكميه , http://www , http://www. , خلاصة , خمس , حلوووه , يمكن , يالغلا , يابنات , دايما , خاصة , يتساقط , جدا , جديد , يجزاها , جربيه , درهم , يوم , دنيا , يوجد , يطول , راح , راضي , ريحه , روووووعه , شامل , سالفه , ساره , ساعتين , شاهد , شركة , شهر , شهري , شهور , سنين , شكله , على , عليه , عليها , عليك , عمري , عمرها , عشان , عند , عندي , فلوس , فتره , فيها , فروة , فضل , فقط , هذا , ومجموعة , وأكثر , واللي , والله , والتي , والحسد , والصبار , والزيت , والنتيجه , واذا , واول , وذوق , وبعد , وتطويل , وجميع , وحده , وجه , ويوم , وربي , وسلم , وزيادة , وغير , نعومة , وهذا , ونصف , وقالت , طايح , طبعا , طريقة , قبل , قسم , كنت

بسم الله الرحمن الرحيم

العين الحسد لتساقط الشعراستخدمي الصبار utj48376.jpg

2-مجموعة زيوت خاصة ممزوجة مع زيت الصبار
ومقروء عليها سورة البقرة والرقية الشرعية لان اغلب أمراض الشعر
من العين والحسد اللهم عافنا يارب
مميزات الزيت :
1-اصلاح الشعر واعادته الى وضعه الطبيعي
2-ملطف فهو يمنح الحيويه للشعر واذا كان منهكا بسبب استخدام
الكيماويات اوالتصفيف
3-لمعان والبريق للشعر
4-انبات وتطويل الشعر
ان المركبات النباتية في شمع الصار تقوي وتنقي فروة الرأس والشعر والأنتظام في
استخدامها سيجعل قوام شعرك أغنى أجمل وأكثر لمعانا
طريقة الاستعمال :
تدلك فروة الرأس و الشعر معا بكميه مناسبه من الزيت لمدة خمس دقائق ثم يترك لمدة ساعتين او
اكثر ثم يغسل بماء و الشامبو المناسب يمكن ان يترك الزيت على الشعر من المساء حتى
الصباح و لا يوجد به رائحه وتكفيج لاستخدام 3 شهور وزيادة
ما شاء الله تبارك الله ولاقوة الا بالله أحب ان اقول لكم شئ كل أخت أخذت
مني زيت الصبار و سألتهه بعد أسبوعين أو ثلاث ماذا فعل معك وكانت الاجابة مرضية والحمدلله
والشكر لله هذا من فضل ربي
العين الحسد لتساقط الشعراستخدمي الصبار utj48376.jpg
سعر زيت الصبار 250 درهم شامل التوصيل
الدفع من الامارات وجميع الدول في حواله مالية ع شركة الويسترن يونيون او شركة الامارات للصرافة

بليز لا تردون يتبع التجارب
اقتباس:
ساره الرفاعيه
السلام عليك اختي وجه الخيييييير حبيت اشكرج على زيت الصبار غناني عن كل الزيوت و العلاجات اللي كنت استخدمها و طبعا كلهه بدون فايده
شعري من استخدمت الزيت توووقف التساقط و شعري صار نااااااااااااااااااااااااااااعم خصوصا بعد الأستحمام و تجفيفه
جزاج الله خير يا وجه الخير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الشقى

اقتباس:

بنااااااااااات بقولكم سالفه ابي اخليكم تستيفدون مثليانا الحمدلله ما اعاني من اي تساقط الاقليل لكن خدامتي غاثتني بشعرها كل مكان الاقي خصله منه خلتني اكره البيت كله...قمت ادور ع حل عشان احسن فيها قبل لاتصلعوانا افتر بالمنتدى لقيت زيت الصبار عند وحده بالمنتدى تسويه والما شافت ردي عليها قامت هي اللي اتصلت فديتها والله وكانت قمة في الروعه والذوق في التعامل قلت لها مشكلتي قالت ولا يهمك انا عندي صبار بالبيت اسويه بنفسي خلاصة الزيت قلت خلاص اول ماتصير عندي فلوس بكلمك قالت والله مابينا خلاف برسله لك واول ماتقدرين ادفعي فلوسه بعدها جابت الزيت لي وقالت جربيه والله يابنات ان لي اسبوع تجربه خدامتي مو مصدقه اللي حصل بشعرها انا ما اقول انقطع التساقط لكن خف وبعد كم فتره راح يزول تمامآ مثل ماقالت وينكم عن نصيحة الرسول صلى عليه وسلم وفوايده وخاصه لتساقط وربي يجعل رزقك قد البحر ورضاك بجنات النعيم يااااارب

هذا الرد من قبل أستعمالها للزيت الله يكرمهما

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانويلا للتجارة الإلكترونية

اقتباس:

اشكر الاخت على اخلاقها الرائعه اخذت منها زيت الصبار وماقصرت معاي ارسلته لي قبل حتى احول لها المبلغ والزيت شكله روعه والصبار جديد وطازج
ربي يسعدها ويوفقها ويرزقها من حيث لاتحتسب ربي يسعدها ويوفقها اخلاق وذوق وتعامل اخذت منها الزيت روووووعه نصيحه تاخذوه منها

وهذا الرد بعد ما أستخدمت الزيت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانويلا للتجارة الإلكترونية
ربي يوفقك وانا رديت عليك في الخاص والان اعيد ردي
الزيت روعه
وفعلا ارتحت من استعماله جدا
وبصراحه غلطتي اني استعملته مره او مرتين وبعدين وقفت
لكن لي اسبوع تقريبا استخدمه يوم ويوم
والنتيجه روعه
والحلو ان ماله ريحه سيئه ((وانا عقدتي من روائح الزيوت ))
لكن جد ماله ريحه ونتيجته حلوووه جدا
ربي يوفقك يالغلا
بنات والله لو مو روعه ذا الزيت مارفعته انتم جربو وربي علاج واضح لتساقط ودي لكم بالخير
وهذا الرد بعد أستعمال الزيت شهر ونصف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ##كل الوفاء##
اقتباس:

فعلا مدام انك حطيتي موضوع
وانا بقولكم عن تجربتي لهاا الزيت صرت دايما احط منه وكحتى اذا تروشت حطيته مثل الكريم بس نعوووووووومه وليونه في شعري ماااصدقت انه شعري الجاااااف واللي ينفش يهجده الزيت وغير الملمس نعووووومه ولمعه والحمدالله التسااقط خف بكثيرررررررر وفكني من هالخلطاااات اللي تعبتني
وغير تعاملهاا وطيبتهاا وثقتهااا فينااا
الله يجزاها كل الخير نسيت لااقولكم والقشره اللي بشعري كنت اعاني منه من فتررررررررررره الحمدالله اختفى وطاال شعري لانه مادري وش فيه من قصيته مو راضي يطول بس مع الزيت طال شعري بدا يتحرررك
اقتباس:

حنــأن
انا وحده من اللي استخدموا هذا الزيت والله اني شفت الفرق بشعري صارلي اللحين شهر من استخدمته والحمدلله خف تساقط شعري بشكل واضح وبدء ينبت مكان اللي طايح من شعري قسم بالله اني ادعي لها بآخر الليل يوفقها وينور دربها

اقتباس:
المشاركة الاصلية بواسطة ام سلمان البحريني
اقتباس:

قال الرسول صلى الله عليه وسلم:
من فرج على مسلم كربة فرج الله عليه كربة من كرب يوم القيامة أختنا وجه الخير الله يطول في عمرها فرجت عن الكثير كرب
وانا اولهم انه كنت أعناني من سنين انه شعري يتساقط وضعيف وابنتي طلعت علي مسكينه و الله ان حالتي سيئة والله اعلم بها
بسبب تساقط شعري وشعر ابنتي الوحيدة لم اجد حل ووجدته بعد فضل الله ثم في زيت ومجموعة الصبار واستخدمتة والحمدلله يحي العظام وهي رميم توقف تساقط شعري ونبت شعرجديدوطول شعري وشعر عمري ابنتي حتى شعري اصبح فية نعومة والله شاهد على ما اقول حبيت فقط افيدكم لا افيد اختنا وجه الخير رغم انها تستاهل كل الخير
ساره الرفاعيه
السلام عليك اختي وجه الخيييييير حبيت اشكرج على زيت الصبار غناني عن كل الزيوت و العلاجات اللي كنت استخدمها و طبعا كلهه بدون فايده
شعري من استخدمت الزيت توووقف التساقط و شعري صار نااااااااااااااااااااااااااااعم خصوصا بعد الأستحمام و تجفيفه
جزاج الله خير يا وجه الخير

اقتباس:
المشاركة الاصلية من ام فهد
انه اعاني مثل غير من النساء تساقط وقشرةوبهتان وكل مشاكل الشعر المعروفة بس ضيفو عليها خشونة في شهري حتى اني اجد صعوبة الاستشوار والسرميك حتى أخبروني عن مجموعة الصبار والتي لم اعرف ان الزيت مقروء عليه القران والرقية الشرعية
تغير شعري والله ثم والله انه تغيرصار الين وتوقف التساقط ونبت شعر جديد الين من شعر احس انه شعري كان فيه عين لكن الحمدلله ان الله ان العين انطفت باءذن الله ومشكوووورة اختي على المجموعة وجزاك الله خير الجزاء

hgudk , hgps] sff gjshr' hgauvhsjo]ld .dj hgwfhv hglrv,x ugdi hgvrdi h >com 50 ]vil 6 ggj[hvm gl]m lld.hj ggauv gh d,[] lh`h H[lg l[l,um l]hl lvjdk lvqdm lah;g Hsf,udk la;gjd luhd Hykn lkhsfi lkih l,q,u g;l l;hk hglfgy hggd hggdg hgl[l,um hglv;fhj hgHwgdm hglahv;m hgluv,tm hggi hggil hglkhsf hghlhvhj hghwgdm hghsja,hv hghsjulhg hghrd hgfdj hgfpv hgfpvdkd hgjshr' hgjuhlg hgj,wdg hgfrvm hgohw hgodv hgvhzui hgv] hgvplk hgvs,g hgv,ui hgsghl hgahlf, hgwfhp hg.dj hg.d,j hgauv hgugh[hj hgu/hl hgtvr hgYg;jv,kdm hg,pd]m hg,dsjvk hgkshx hgkudl hg'fdud hgrdhlm hgrvhk hg;vdl hfd center hojkh h]ud hwghp hsjo]hl hsjo]hlih hsjulhgi hsf,u color com hs,di huvt hkjl hkfhj hkih hkr'u flhx eghe fhggi fhglkj]n fhgfdj j[vfjd j[vfi f],k fsff fa;g fu] jydv fu]ih f,hs'm j,rt jrvdfh fr,g;l jr,d f;ldi http:LLwww http:LLwww> oghwm ols pg,,,i dl;k dhgygh dhfkhj ]hdlh ohwm djshr' []h []d] d[.hih [vfdi ]vil d,l ]kdh d,[] d',g vhp vhqd vdpi v,,,,,ui ahlg shgti shvi shujdk ahi] av;m aiv aivd ai,v skdk a;gi ugn ugdih ugd; ulvd ulvih uahk uk] uk]d tg,s tjvi tdih tv,m tqg tr' i`h ,l[l,um ,H;ev ,hggd ,hggi ,hgjd ,hgps] ,hgwfhv ,hg.dj ,hgkjd[i ,h`h ,h,g ,`,r ,fu] ,j',dg ,[ldu ,p]i ,[i ,d,l ,vfd ,sgl ,.dh]m ,ydv ku,lm ,i`h ,kwt ,rhgj 'hdp 'fuh 'vdrm rfg rsl ;kj

التعديل الأخير تم بواسطة ADMIN ; 03-07-2012 الساعة 06:15
قديم 07-07-2011, 06:07
doomy
زائر

اااه لاتجلبين المواجع

احلى أأأأأب

بالتوفيق يـآآآرب

قديم 07-08-2011, 01:18
وجـه الخيـر
الاعضاء

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة remember me
قبل شهر تقريبآ قلت بجرب
اشرب الشاي الأخضر بدون سكر طبعا ً .. الشاي الاخضر الفيتنامي , اللي يجي على شكل اوراق كامله ملفوفه ولما تحطينها فلماي تنفتح
كوب قبل الغدى بنص ساعه وكوب بعد الغدى بنص ساعه
واذا اكلت وجبه دسمه , اشرب بعدها كوب..
+وكنت اشرب ماي اكثر من قبل وخاصه على الريق + واكل تفاحة على الريق
" هذا البرنامج نقصني6 كيلو , نحت وشد جسمي , وفتّح بشرتي بعد ^^" "
.. الآن , لما آكل باليوم خمس وجبات ما أسمن , لاني معتمده على الله ثم على الشاي
الاخضر الفيتنامي ,والوزن ثابت
قديم 07-08-2011, 01:33
دلع القمر
المشرفة العامة
دلع القمر غير متواجد حالياً

ما شاء الله
بي يووفقج
ر
قديم 07-10-2011, 06:46
وجـه الخيـر
الاعضاء

اللـــــــــهمـ إن كآن رزقـي فـي السمــآء فأنزلهـ
وإن كآن فـي الأرض فأخرجهـ
وإن كآن بعيدا فقربهـ
وإن كآن قريبـا فيسرهـ
وإن كآن قليلا فكثرهـ
وإن كآن كثيرا فبـــــاركـ لي فيهـ

</b></i>
قديم 07-12-2011, 03:20
وجـه الخيـر
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهيرة
يزاج الله خير الغاليه
أنا صراحة وايد استفدت من الزيت اللي طلبته منج
وبصراحة كان عندي تساقط فظيييييييييييييييع من العين
شعري نصه طاح
والحمد لله زيتج وايد فادني وحسن شعري بدرجة كبيرة
وأتمنى من كل إخت عندها تساقط قليل أو كثير فالشعر إنها تستخدم هذا
وبجوف النتيجة الايجابيه .
لأني قبل جربت زيوت وفيتامينات وأدويه من الصيدليه كلها الصراحة ما
فادتني، لكن سبحان الله بفضل رب العالمين وبفضلج يا أم عمروبفضل
الزيت شعري صار أفضل حتى صديقاتي في الدوام انبهروا بشعري
جزيت الجنه
ومثل ما فرجتي همي الله يعطيج كل ما تتمنينه
أختك المحبه: زهيرة
فوووووووووووووووووق
قديم 07-13-2011, 09:34
وجـه الخيـر
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهيرة
يزاج الله خير الغاليه
أنا صراحة وايد استفدت من الزيت اللي طلبته منج
وبصراحة كان عندي تساقط فظيييييييييييييييع من العين
شعري نصه طاح
والحمد لله زيتج وايد فادني وحسن شعري بدرجة كبيرة
وأتمنى من كل إخت عندها تساقط قليل أو كثير فالشعر إنها تستخدم هذا
وبجوف النتيجة الايجابيه .
لأني قبل جربت زيوت وفيتامينات وأدويه من الصيدليه كلها الصراحة ما
فادتني، لكن سبحان الله بفضل رب العالمين وبفضلج يا أم عمروبفضل
الزيت شعري صار أفضل حتى صديقاتي في الدوام انبهروا بشعري
جزيت الجنه
ومثل ما فرجتي همي الله يعطيج كل ما تتمنينه
أختك المحبه: زهيرة
فوووووووووووووووق
قديم 07-26-2011, 06:13
وجـه الخيـر
الاعضاء

---استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله ---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله ---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله استغفرالله---
---استغفرالله
قديم 07-28-2011, 07:20
وجـه الخيـر
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواله بوظبي
شواقول عنج ياوجه الخير اخلاق وطيبه وصدق بصراحه انا كنت فاقده الامل شعري خفيف من المقدمه ويطيح بشكل فضيع وجاف والله يابنات منتدانا الغالي صدق حسيت فرق عشبه حبه السوداء مع زيت الصبار عطتني امل في شعري انا توني فترة بسيطه استخدم الزيت والعشبه خف التساقط وشعري فيه لمعه والله يشهد علي اني صادقه ..صراحه ادعيلج من كل قلبي ياوجه الخير انج وفرتينا هازيت والعشبه الله يبارك في رزقج لانج صادقه في كلامج وانا بكوووون زبونتج للابد واكيد ماراح استغني عن بضاعتج وراح اخبرج بانتايج اول باول تحياتي وفائق احترامي لج حبيبيتي...
للررررررفع
قديم 07-30-2011, 03:26
وجـه الخيـر
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـه الخيـر مشاهدة المشاركة
*المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *عيوني حلوة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اكتبلكم عن الخلطة الحبة السوداء صح شفاء من كل داء

استعملتها وواضبت عليها 3 اسابيع وكل اللى فى البيت انبهرو من نتيجة ا لخلطةع شعرى انا واختى

وباذن الله بطلب منها الخلطة وبطلب منها كميه علشان خايفه صراحه حد من اهلى يطلبها منى وتكون مخلصه عندها

على العموم انا انصح كل من يعانى بتساقط وخشونه وتقصف فى الشعر والزيت ما شاءالله عليه وااااااايد غير شعري جزاك الله خير وجه الخير والله يكثر من امثالك ويبارك لك في رزقك

واسفه على الاطاله
[/QUOTE]

الكلمات الدلالية (Tags)
.com, 50 درهم, 6, للتجارة, لمدة, مميزات, للشعر, لا يوجد, ماذا, لتساقط, أجمل, مجموعة, مدام, مرتين, مرضية, مشاكل, أسبوعين, مشكلتي, معاي, أغنى, مناسبه, منها, موضوع, لكم, مكان, المبلغ, اللي, الليل, المجموعة, المركبات, الأصلية, المشاركة, المعروفة, الله, اللهم, المناسب, المقروء, الامارات, الاصلية, الاستشوار, الاستعمال, الاقي, البيت, البحر, البحريني, التساقط, التعامل, التوصيل, البقرة, الخاص, الخير, الحسد, الرائعه, الرد, الرحمن, الرسول, الروعه, الرقيه, السلام, الشامبو, الصباح, الصبار, الزيت, الزيوت, الشعر, الشعراستخدمي, العلاجات, العين, العظام, الفرق, الإلكترونية, الوحيدة, الويسترن, النساء, النعيم, الطبيعي, القيامة, القران, الكريم, ابي, center, اختنا, ادعي, اصلاح, استخدام, استخدامها, استعماله, اسبوع, color, com, اسويه, اعرف, انتم, انبات, انها, انقطع, بماء, ثلاث, بالله, بالمنتدى, بالبيت, تجربتي, تجربه, بدون, بسبب, بشكل, بعد, تغير, بعدها, بواسطة, توقف, تقريبا, بقولكم, تقوي, بكميه, http://www, http://www., خلاصة, خمس, حلوووه, يمكن, يالغلا, يابنات, دايما, خاصة, يتساقط, جدا, جديد, يجزاها, جربيه, درهم, يوم, دنيا, يوجد, يطول, راح, راضي, ريحه, روووووعه, شامل, سالفه, ساره, ساعتين, شاهد, شركة, شهر, شهري, شهور, سنين, شكله, على, عليه, عليها, عليك, عمري, عمرها, عشان, عند, عندي, فلوس, فتره, فيها, فروة, فضل, فقط, هذا, ومجموعة, وأكثر, واللي, والله, والتي, والحسد, والصبار, والزيت, والنتيجه, واذا, واول, وذوق, وبعد, وتطويل, وجميع, وحده, وجه, ويوم, وربي, وسلم, وزيادة, وغير, نعومة, وهذا, ونصف, وقالت, طايح, طبعا, طريقة, قبل, قسم, كنت