عروضي المميزة للتجار والأفراد ... بسعر منافس للسوق والمنتديات ..حياكم - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

عروضي المميزة للتجار والأفراد ... بسعر منافس للسوق والمنتديات ..حياكم

سوق الجمال

عروضي المميزة للتجار والأفراد ... بسعر منافس للسوق والمنتديات ..حياكم

بسم الله الرحمــــــــــــــــــــــــــــن الرحيم السلام عليـــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال ... عليكم جميعاً..... ومقدماً مثل كل مواضيعي ... حابة أعرض عليكم عرووووووووووض

المشاهدة 1102 الردود 0
قديم 07-16-2012, 10:27
الورد الأحمر
الاعضاء
الورد الأحمر غير متواجد حالياً
افتراضي عروضي المميزة للتجار والأفراد ... بسعر منافس للسوق والمنتديات ..حياكم

)... , - , . , .. , ... , ...بسعر , ..بسعر , ..حياكم , 000 , 1 , 10 , 100 , 1000 , 11200 , 120 , 1200 , 125 , 15 , 150 , 16 , 20 , 200 , 23 , 2300 , 2400 , 2500 , 30 , 300 , 32 , 40 , 400 , 4000 , 50 درهم , 500 , 6 , 60 , للتجار , للزباين , للسوق , لأنه , لازم , مبلغ , محل , أجمل , محلات , أحلى , أسابيع , أشتغل , أسبوع , لشهر , مشكلة , معاي , معطر , مفردة , منافس , مواضيعي , مواطنة , موزع , لضمان , أقول , أكثر , blue , المميزة , المتوفر , المحلات , الأسعار , المعروفة , المعطر , الله , الموضوع , الثاني , البيع , التعامل , البضاعة , الحبة , الدولة , الربح , الرصاصي , الصمد , الصافي , الزباين , الزين , السعيد , الصغيرة , العام , العيد , العرض , العود , العطر , الفرق , الفطر , النوع , الكامل , الكريم , center , color , بمناسبة , بالبيت , بالجملة , بالسوق , تاخذ , تاجر , تاجرة , تتاجر , تبيع , تبون , تبونه , تتكرر , بين , برهان , تستر , بسعر , بعد , تطلبون , تكسب , تكفي , http://www , حلوة , حابة , يتاجر , يبيع , جداً , حياك , درهم , يناسب , جودة , lv , رمضان , روعة , زبونة , زيادة , شركاء , شركة , شهر , صورة , عملية , على , عليكم , عبد , عدد , عيوني , غراش , غرشة , عروضي , عشان , عشرة , عندي , عنها , فرصة , إماراتية , إلحين , هالمرة , هالعرض , هذا , ولا , وأنا , والأصدقاء , والأفراد , والله , والمنتديات , والتجربة , والتوصيل , والعيد , والعرض , والكمية , وبركاته , ورائعة , ورحمة , وسعر , وعيد , وعرض , نفاذ , وفيها , نوع , ^ , ؟؟؟؟؟ , طريق , قبل , قياس , قديمة , قروب , كيلو , كيف , كسرات

بسم الله الرحمــــــــــــــــــــــــــــن الرحيم

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر js3rki89t4ddek535.jp

السلام عليـــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ... عليكم جميعاً.....

ومقدماً مثل كل مواضيعي ... حابة أعرض عليكم عرووووووووووض جداَ حلوة ورائعة ... وما عليكم الإ الإختيار ^^

هالمرة العرض يناسب العائلات والتجار ( وفيها خير وبركة إن شاء الله ) ... بس يا ليت الجاااااااااااااااااادين يراسلوني ... وكل شي بيكون واااااااااااضح وصريح في الموضوع ....

بمناسبة قرب شهر رمضان الكريم وعيد الفطر السعيد ...حطيت هالعرض الغاااااااوي والمزيون ....

1 كيلو عود معطر ( أي نوع تبون ولكم الإختيار ) = 2500 درهم
تقدرون تختارون يلي تبونه ( وبهالكمية تقدرون توزعونه على بعضكم بالبيت والأهل والأصدقاء وما شاء الله بعد بيزيد لأنه بيتبارك مع التوزيع ) وبيزيد عنكم لين العيد الياي ^^عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر uaesouqs13339087643.

ما شاء الله الكمية هذي تكفي من 32 – 35 غرشة عود معطر من الحجم الزجاجي قياس 5 تولة .... وبحط لكم صورة الغرشة بالطول والعرض ... لكن أنا يلي علي أسويه إني بخمر لكم العود في غراش زجاجية حجم 1/4 أو 1/2 كيلو موزع أو قياس 1 كيلو حسب المتوفر بالسوق ... لكن مثل ما قلت لكم بيكون العرض للكييييييييلو وإذا تبون إني أحط لكم بغراش زجاجية حجم 5 تولة أو الغراش الصغيرة تزيدون 250 درهم زيادة إذا تبون أوزعه بغراش مفردة ....

إذا تبون أقنعكم بسعري فاااااااااااااالكم طيب .... ومن عيوني ^^:uaesouqs13339079945

إذا سرتوا محل من محلات الدولة المعروفة مثل ( الرصاصي أو أجمل أو عبد الصمد القرشي أو ياس أو إلخ.....) بتطلع لكم غرشة العود المعطر من النوع الزين أقل شي من 250 – 350 أو أكثر إذا ما خاب ظني ... وأنا بروحي أتعامل وياهم بالسابق يعني زبونة قديمة عندهم
بعطيكم عملية حسابية ويالله معاي ^^

قلت لكم في المحلات سعر الغرشة ب 350
وأنا أقول لكم سعر الغرشة عندي ب 150 ... وعرض رمضان والعيد ب 125 أوك
الكيلو يطلع 32 غرشة

350 * 32 = 11200 درهم ( هذا سعر المحلات يلي تكلمت عنها بالسابق )
150 * 32 = 4800 درهم ( هذا سعري أنا سابقاً) وسعر رمضان ( 125 * 32 = 4000 درهم )

شفتوا الفرق ؟؟؟؟؟ 11200 – 4000 = 7200 درهم ( الفرق بين الأسعار)
حطوا الفرق بجيبكم ^^
عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر confused.gif

وعرضي أنا ( لأسعار الجملة إذا أشتريتوا وأشتركتوا في قروب الجملة بيطلع لكم سعر الكيلو ب 2500 درهم ) يعني أقل شي لازم تاخذ كيلو وإذا تبون زيادة ما عندي مشكلة ^^
بتقولون لي طيب هذي المحلات معروفة بروايحها الحلوة والثابتة ... وأنا أقول لكم ... أعطوني فرصة وحدة بس لأثبت لكم إنه يلي عندي بعد أحلى ... والتجربة خير برهان ^^عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر nosweat.gif

طيب لو قلنا إنه إمبيننا حد تاجر / تاجرة ويبا يتاجر / تتاجر ... تمام
بياخذ / بتاخذ البضاعة من عندي بسعر 2500 درهم أوكي ؟؟؟!!
ك تجربة يبا / تبا ....يبيع / تبيع ...بسعر 130 درهم للغرشة .... 130* 32 = 4160 درهم سعر البيع الكامل
كم سعر الربح الصافي ؟؟؟؟؟ 4160- 2500 = 1660 درهم ^^

ولو باع/ باعت بسعر 150 ؟؟؟؟؟ 150 *32 = 4800
4800-2500 = 2300 درهم سعر الربح الصافي ^^ يا سلااااااااام
عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر 156.gif

ولو حاب / حابة ....إنه/ إنها .... يربح/ تربح ..... زيادة وعن تجربة عشان يكسب / تكسب ....الزباين
يقسم/ تقسم .... العود نصفين 1/2 كيلو = 16 غرشة * 150 = 2400 درهم
والنص الثاني يبيع للي يحب يجرب العود ك تستر ( الحبة أو الحبتين ب 10 درهم ) بيطلع له مبلغ حلو ^^
لو كان حاط في باله إنه يبيع كسرات العود ك تستر والكيلو عود فيه ( أكثر عن 1000 حبة عود)
1000 حبة عود * 10 درهم ك تستر = 10.000 درهم ( عشرة الالاف درهم ) مبلغ جداً روعة

وأعتقد عقب هالشرح الواضح مع الحسابات الواضحة جداً ... والعروض الحلوة ... ما أعتقد في مجال للشك في تجارتي ... لا تترددون وراسلوني إلحين ( لأني أجمع عدد محدد عشان أبدأ أشتغل بالموضوع )... ومن أجمع أشتغل على العود وأخمره عندي بالبيت من أسبوع إلى 3 أسابيع عشان أتاكد إنه العود تشرب من العطر زين ما زين وبعدين أرسله للزباين عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر 158.gif

ولا تفوتون هالفرصة لأنها ما تتكرر أبد أبد أبد ^^ ولا تاجر أو تاجرة بيعطيك نفس سعري أو أقل .... إلا أذا كان أقل جودة أو مغشوش ... تقدرون تطلبون من عندي ( أي نوع من العود المعطر قبل نفاذ الكمية وسعر الغرشة مع العرض الترويجي لشهر رمضان 125 درهم )

الدفع بيكون مقدم ( لضمان الجدية ) ولأني مثل ما قلت لكم أشتري بالجملة ( والمبلغ ما أقدر أوفره بنفسي لازم شركاء ) وما عليكم إلا ترسلون لي بياناتكم الإسم والرقم والإمارة والكمية ) والتوصيل عن طريق شركة ....

ولا تخافون ... أنا إنسانة أخاف ربي قبل كل شي ومسلمة وحاجة بيت الله ... وبعد تراني تاجرة إماراتية مواطنة ...عشان جيه لا تخافون من التعامل وياي .... وأنا أضمن لكم والضامن الله إنكم ب تردون تتعاملون وياي

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر yfd.gifعروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر yfd.gif

وأي أستفسار على العام .....والله يوفقنا أجمعين

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر 33rz8oybnbpwl42oefnq

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر nv1evkslnq9ipupy6ce9

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر v18lv6syrprkm86zoxid

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر 3b4sz0atxw4farz2l0h.

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر o8t89nq7lnvkollotds.

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر 5lkgj1gwsvmrp2kkmyxb

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر nubrtpce4nfw8tu46s.j

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر s77t38gtq4w140ll6f2.

عروضي المميزة للتجار والأفراد بسعر vj2ytlstxa5sn0v8bw0.

uv,qd hglld.m ggj[hv ,hgHtvh] >>> fsuv lkhts ggs,r ,hglkj]dhj >>pdh;l )>>> - > >> >>>fsuv >>fsuv 000 1 10 100 1000 11200 120 1200 125 15 150 16 20 200 23 2300 2400 2500 30 300 32 40 400 4000 50 ]vil 500 6 60 gg.fhdk gHki gh.l lfgy lpg H[lg lpghj Hpgn Hshfdu Hajyg Hsf,u gaiv la;gm luhd lu'v ltv]m l,hqdud l,h'km l,.u gqlhk Hr,g H;ev blue hglj,tv hglpghj hgHsuhv hgluv,tm hglu'v hggi hgl,q,u hgehkd hgfdu hgjuhlg hgfqhum hgpfm hg],gm hgvfp hgvwhwd hgwl] hgwhtd hg.fhdk hg.dk hgsud] hgwydvm hguhl hgud] hguvq hgu,] hgu'v hgtvr hgt'v hgk,u hg;hlg hg;vdl center color flkhsfm fhgfdj fhg[lgm fhgs,r jho` jh[v jh[vm jjh[v jfdu jf,k jf,ki jj;vv fdk fvihk jsjv fu] j'gf,k j;sf j;td http:LLwww pg,m phfm djh[v dfdu []hW pdh; ]vil dkhsf [,]m lv vlqhk v,um .f,km .dh]m av;hx av;m aiv w,vm ulgdm ugn ugd;l uf] u]] ud,kd yvha yvam uahk uavm uk]d ukih tvwm Ylhvhjdm Ygpdk ihglvm ihguvq i`h ,gh ,Hkh ,hgHw]rhx ,hggi ,hgj[vfm ,hgj,wdg ,hgud] ,hguvq ,hg;ldm ,fv;hji ,vhzum ,vplm ,suv ,ud] ,uvq kth` ,tdih k,u ^ ????? 'vdr rfg rdhs r]dlm rv,f ;dg, ;dt ;svhj

الكلمات الدلالية (Tags)
)..., -, ., .., ..., ...بسعر, ..بسعر, ..حياكم, 000, 1, 10, 100, 1000, 11200, 120, 1200, 125, 15, 150, 16, 20, 200, 23, 2300, 2400, 2500, 30, 300, 32, 40, 400, 4000, 50 درهم, 500, 6, 60, للتجار, للزباين, للسوق, لأنه, لازم, مبلغ, محل, أجمل, محلات, أحلى, أسابيع, أشتغل, أسبوع, لشهر, مشكلة, معاي, معطر, مفردة, منافس, مواضيعي, مواطنة, موزع, لضمان, أقول, أكثر, blue, المميزة, المتوفر, المحلات, الأسعار, المعروفة, المعطر, الله, الموضوع, الثاني, البيع, التعامل, البضاعة, الحبة, الدولة, الربح, الرصاصي, الصمد, الصافي, الزباين, الزين, السعيد, الصغيرة, العام, العيد, العرض, العود, العطر, الفرق, الفطر, النوع, الكامل, الكريم, center, color, بمناسبة, بالبيت, بالجملة, بالسوق, تاخذ, تاجر, تاجرة, تتاجر, تبيع, تبون, تبونه, تتكرر, بين, برهان, تستر, بسعر, بعد, تطلبون, تكسب, تكفي, http://www, حلوة, حابة, يتاجر, يبيع, جداً, حياك, درهم, يناسب, جودة, lv, رمضان, روعة, زبونة, زيادة, شركاء, شركة, شهر, صورة, عملية, على, عليكم, عبد, عدد, عيوني, غراش, غرشة, عروضي, عشان, عشرة, عندي, عنها, فرصة, إماراتية, إلحين, هالمرة, هالعرض, هذا, ولا, وأنا, والأصدقاء, والأفراد, والله, والمنتديات, والتجربة, والتوصيل, والعيد, والعرض, والكمية, وبركاته, ورائعة, ورحمة, وسعر, وعيد, وعرض, نفاذ, وفيها, نوع, ^, ؟؟؟؟؟, طريق, قبل, قياس, قديمة, قروب, كيلو, كيف, كسرات

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم