كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط والتطويل الرهيب+تجارب البنات - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط والتطويل الرهيب+تجارب البنات

سوق المنوعات

كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط والتطويل الرهيب+تجارب البنات

كريم طبيب الشعر سلفر مون كريم طبيب الشعر من SILVER MOON لتنعيم الشعر وتطويله و زيادة كثافته يمين الصورة هو حمام زيت تحطينه بعد

المشاهدة 1474 الردود 5
قديم 02-04-2013, 01:19
ساندرلا الفلاسي
الاعضاء
ساندرلا الفلاسي غير متواجد حالياً
Uae1 كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط والتطويل الرهيب+تجارب البنات

. , .. , ...لمنع , 050 , 10 , 100 , 30 , 6 , 8800 , للتطويل , للشعر , للطلب , ماهي , أثار , لتصفيف , لتنعيم , لتقويه , لجميع , محتاجه , مجفف , مده , مزاجك , مسافر , أصعب , لشعرك , معالجة , مغذي , مفيد , مواد , منتج , موضوع , المتعدد , اللي , الأخيرة , الأصلية , المساج , المشاركة , المعالج , المنتج , المنتجات , الاخيرة , الان , الاطراف , البلاستيكي , التي , التساقط , التسريحات , البنات , التوصيل , الداخل , الجاف , الجذور , الدرجة , الدعم , اليوم , candy , الريف , الرهيب+تجارب , الشمس , الشامبو , الشباب , الزيت , الصراحه , الصغير , الصغيرة , الشعر , الصورة , العلي , العظيم , العطر , الفوائد , النتايج , النتيجه , النعومه , الطويل , القى , الكبير , الكريم , اثار , ايام , اسابيع , color , com , انا , انتبهي , انيق , انواع , انكم , اقولكم , بالماء , باقي , تحلمين , بياض , تخبل , تحبين , تجربة , تجربتي , بدون , بسيطة , بسرعة , تصنع , بشكل , بعد , بغيت , تغير , بواسطة , تقدرين , تقول , تكتب , حمام زيت , حلو , حلوه , يمكن , يمكنك , يابنات , خاصه , جذور , حبايبي , حبيباتي , يخلي , يخليكم , يخلص , حراره , درهم , يعيد , خفيفه , يناسب , ينفع , يطول , دقايق , يقولون , يكون , moon , رمضان , ريحته , ريحتها , ريحه , روعه , رووووعة , روووووعه , روووووووعة , روووووووعه , سلفر , زيادة , زيت , silver , عمل , على , عليه , عليكم , عاجلا , عادي , عجيبه , غريب , عشان , عندي , فتره , فروة , فقط , فكره , هالكريم , هذا , ولا , ومنع , والله , والتطويل , والرطب , والطول , والكل , واحد , واصلي , ناعم , وانا , نبذه , وتحميه , وبراق , ويمنع , وحده , ويوم , وشعرج , وشوفي , وشوفوا , وغير , وهذا , وهناك , وناعم , نوع , ونعم , وقبل , ______________ , طبية , طبعا , قليل , قناع , كثافة , كثافه , كريم , كريمات , كنت

كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط images?q=tbn:ANd9GcT

كريم طبيب الشعر سلفر مون

كريم طبيب الشعر من silver MOON

لتنعيم الشعر وتطويله و زيادة كثافته

يمين الصورة هو حمام زيت تحطينه بعد الشامبو مده 10 دقايق ثم يغسل بالماء فقط

يسار الصورة هو مثل الزيت تحطينه طول اليوم في جذور الشعر مع المساج

الكبير حمام زيت سعرة 100 درهم

الصغير مغذي طول اليوم 75 درهم

تقدرين تستخدمين نوع واحد موب شرط النوعين اذا تحبين المغذي او حمام الزيت تستمرين وشوفي النتيجه عجيبه

لتقويه وتطويل الشعر وتغذيته ومنع الشيب ويمنع التساقط ويعالج الشعر ويلمعه

تجارب البنات من هنا وهناك

كريم طبيب الشعر + تجارب البنات بالنت

نبذه بسيطة عن الكريم
كريم اللمسه الأخيرة من سلفر مون يعطي شعرك بريقا وجمال لجميع انواع الشعر
طبيب الشعر الدعم الأساسي معالجة تصنع جمال شعرك وبريقه
كريم الشعراللمسة الأخيرة المتعدد الفوائد لشعر انيق وبراق
يمكن استخدامه على الشعر الجاف والرطب يعطي لشعرك المنظر المبلل والنظيف وهو يجف بسرعة دون ترك اي أثار.

مثالي للشعر الطويل حيث يجعله اكثر كثافة مغذي الشعر
قناع مغذي وملطف وملطف للشعر بدون زيوت يبقي على شعرك خفيفاً مضفي عليه منظر ناعم وحريري
وهو مثالي للشعر المعالج كيميائياً او مجفف بالاستشوار حيث يعيد ليه حيويته وبريقه مصفف لطيف وحماية
بالإضافة انه يمكنك من عمل أصعب التسريحات التي كنت تحلمين بها فهو مثالي لتصفيف الشعر بالاستشوار

تجارب البنات من هنا وهناك مع كريم طبيب الشعر

رائحته تخبل أنا يدوب فتحت العلبة إلا والرائحة تنتشر بالغرفة قال أبو العيال وش ذا العطر قلت موب عطر هذا كريم الشعر

يابنات أهو من الداخل غطايته معدن مثل المعلبات وفوقها الغطاء البلاستيكي

سئلت عنه---------------وكثير يقولون يستعملونه للتجعيد--------------والشعر يطلع روعه كنه مبلول ------------

انا بعد جربته ونعم شعري وقل تساقط الشعر عندي بالنسبه للتطويل استعلته لبنتي واحسه طال شوي
بس مدري والله هو منه ولا عشان لي فتره ماقصيته والاستشوار بعد اذا حطيتي مسحه خفيفه واستشورتي يطلع روعه
هذي تجربتي ومو شرط الي ينفع لشعري ينفع لشعورالغير لانه حتى الشعور تختلف عن بعض
دعواتك ياقلبي

انا جربته عادي يزيت الشعر ماينشفه ويعطيه كثافه

زي البلسم ويصلح للشعر الخشن يطريه وينعمه ..
بس كوووويس

طبعا توني شاريته ومستخدمته مرتين ولا يمديه يبين بالنسبه للطول

لكن الصراحه روووووووعه من ناحية النعومه وفعلا هجد شعري بالستشوار
والله ان استخدم حراره عاليه للاستشوار مثل الكوفيرات وبرضو ينفش

لكن مع طبيب الشعرالحمدلله انام واقوم واتوضا واصلي ومنايت الشعروالقدله زي ماهي

حتى لو ماطال شعري يكفيني هالنتيجه الفتاكه

انا جربته وايد حلو بصراحة

مساكم ورد ياصبايا

سمعتواعن كريم طبيب الشعر؟

طبعا أكيد سمعتوا به بس يمكن ماجربتوه

أنا جربته والصراحة الكلام اللي نقال في حقه قليل

مغذي من الدرجة الآولى للشعر ويبرد فروة الرأس خصوصا لما تعملين لفروة راسج وشعرج مساج بعد ماتحطينه

هذي تجارب بعض البنات

اللحين الى نص ظهري حتى أبو الشباب

مستغرب من النتايج والطول وحلف علي ماقصه ابد

ولو تدرون وش سوى يوم درى انه اللي مطول شعري راح وشرالي 4علب زياده

الزبده والله انه يطووووووووووووووووووووووووووول الشعر بشكل عجيييييييييييييييييييييييييييب

والله بتدعون لي

بس الدعوه اللي ابيها انكم تدعون لي بالحمل عاجلا غير اجلا
على فكره ترى هو يكثرالشعر بس عيبه يجفف الشعر بس حاولي تخلطينه مع اي كريم يناسب شعرك
الطريقه.....
اول ماتتروشين تحاولين تجففين شعرك يعني يكون بين الرطب والناشف ادهني الجذور انتبهي الجذووووووووووور فيه بعدين الاطراف بعدين سرحيه على مزاجك....

متفائلة بالخير11
---------------------------

حبايبي انا بيوم قريت موضوع الاخت عن طبيب الشعر بسرعة روووووووعة انا شريتة والله لي الان 3 اسابيع من يوم ماشريتة رووووعة وقبل يومين بس استشورت شعري والله واااضح في شعر طووويل وناعم مررة وغير الكثافة ولا افيدكم زوجي يقول شعري طايل شوفي وخالتى تقول لاحظت الكثافة والطول يعنى باقي ماكملت الشهررررررر والله باين انة يطول وينعم ويكثف

سوق الديرة

------------------------

واااااااااااااااااو والله أن هالكريم عجيب غريب وألا ريحته تكيف عليه بنتي صج صج يخلي الشعر حرير عن تجربة

بغيت واحد أختي .. اللي عندي قرب يخلص..

موفقة ياارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنيييييييييم

بنات

كل وحده تكتب تجربتها

وهذا حق لكل وحده

انا عن نفسي والله جربته والكل لاحظ تغير بشعري

حتى اختي من شافت شعري قامت وشرت لبنتها الصغيرة

المشاركة كتبت بواسطة روح ريلها

الله يخليكم اللي تحصله او تدري وين ينبااع تخبرني محتاجه شي يطول شعري خاصه اني قصيته وريلي مسافر ويوم جافني أمس على المسجر مول ماحب شكلي وعصب وزعل...

سااعدوني الله يخليكم وين القى هالكريم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Candy

ممممممممم في وايد كريمات ريحتها حلوه بس تزيت الشعر او تدمره عندج زهور الريف كريماته روووووعه ريحه و فايده و حتى كريم طبيب الشعر ريحته ما ينمل ووايد مفيد صراحه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وشوفوا هذي بعد ؟

اقتباس:

كريم طبيب الشعر

طبيب الشعر الدعم الأساسي معالجة تصنع جمال شعرك وبريقه

كريم الشعر اللمسة الأخيرة المتعدد الفوائد لشعر انيق وبراق
منتج اللمسة الاخيرة من سلفر مون والذي يمكن استخدامه على الشعر الجاف والرطب يعطي لشعرك المنضر المبلل والنضيف وهو يجف بسرعة دون ترك اي اثار.
مثالي للشعر الطويل حيث يجعله اكثر كثافة
مغذي الشعر
قناع مغذي وملطف للشعر بدون زيوت يبقي على شعرك خفيفاً مضفي عليه منضر ناعم وحريري وهو مثالي للشعر المعالج كيميائياً او مجفف بالاستشوار حيث يعيد ليه حيويته وبريقه
مصفف لطيف وحماية

بالإضافة انه يمكنك من عمل اصعب التسريحات التي كنتي تحلمين بها فهو مثالي لتصفيف الشعر بالاستشوار او بدونه .

مركب من مواد تعمل على تأخير بياض الشعر وتحميه من الرطوبة واشعة الشمس[/SIZE]

سعر التوصيل 25 او 30 على حسب منطقتكم

كل اللي عليكم تعطوني الاسم والاماره والمنطقه والرقم مع اسم المنتج وبس

مده التوصيل من 3 الى 6 ايام
للطلب ارسلو مسج على رقم 0506988001
باسامي المنتجات مع الاسم والاماره

الدفع وقت التسليم سعر التوصيل 25 او 30 على حسب المنطقه

البن
280b578b

;vdl 'fdf hgauv >>>glku hgjshr' ,hgj',dg hgvidf+j[hvf hgfkhj > >> 050 10 100 30 6 8800 ggj',dg ggauv gg'gf lhid Hehv gjwtdt gjkudl gjr,di g[ldu lpjh[i l[tt l]i l.h[; lshtv Hwuf gauv; luhg[m ly`d ltd] l,h] lkj[ l,q,u hglju]] hggd hgHodvm hgHwgdm hglsh[ hglahv;m hgluhg[ hglkj[ hglkj[hj hghodvm hghk hgh'vht hgfghsjd;d hgjd hgjsvdphj hgj,wdg hg]hog hg[ht hg[`,v hg]v[m hg]ul hgd,l candy hgvdt hgals hgahlf, hgafhf hg.dj hgwvhpi hgwydv hgwydvm hgw,vm hgugd hgu/dl hgu'v hgt,hz] hgkjhd[ hgkjd[i hgku,li hg',dg hgrn hg;fdv hg;vdl hehv hdhl hshfdu color com hkh hkjfid hkdr hk,hu hk;l hr,g;l fhglhx fhrd jpgldk fdhq jofg jpfdk j[vfm j[vfjd f],k fsd'm fsvum jwku fa;g fu] fydj jydv f,hs'm jr]vdk jr,g j;jf plhl .dj pg, pg,i dl;k dl;k; dhfkhj ohwi [`,v pfhdfd pfdfhjd dogd dogd;l dogw pvhvi ]vil dud] otdti dkhsf dktu d',g ]rhdr dr,g,k d;,k moon vlqhk vdpji vdpjih vdpi v,ui v,,,,um v,,,,,ui v,,,,,,,um v,,,,,,,ui sgtv .dh]m .dj silver ulg ugn ugdi ugd;l uh[gh uh]d u[dfi yvdf uahk uk]d tjvi tv,m tr' t;vi ihg;vdl i`h ,gh ,lku ,hggi ,hgv'f ,hg',g ,hg;g ,hp] ,hwgd khul ,hkh kf`i ,jpldi ,fvhr ,dlku ,p]i ,d,l ,auv[ ,a,td ,a,t,h ,ydv ,i`h ,ikh; ,khul k,u ,kul ,rfg ______________ 'fdm 'fuh rgdg rkhu ;ehtm ;ehti ;vdlhj ;kj

قديم 02-04-2013, 01:21
الصورة الرمزية سماري
سماري
الاعضاء
سماري غير متواجد حالياً
افتراضي رد: كريم طبيب الشعر ...لمنع التساقط والتطويل الرهيب+تجارب البنات

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 02-04-2013, 01:48
الصورة الرمزية شذى 33
شذى 33
مشرفة عامة
شذى 33 غير متواجد حالياً

بالتوفييييق ان شاء الله
قديم 02-04-2013, 10:33
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 02-04-2013, 11:44
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ربي يوووفقج الغلا :uaesouqs13339090413
قديم 02-16-2013, 11:45
ساندرلا الفلاسي
الاعضاء
ساندرلا الفلاسي غير متواجد حالياً

مشكورين...........

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ...لمنع, 050, 10, 100, 30, 6, 8800, للتطويل, للشعر, للطلب, ماهي, أثار, لتصفيف, لتنعيم, لتقويه, لجميع, محتاجه, مجفف, مده, مزاجك, مسافر, أصعب, لشعرك, معالجة, مغذي, مفيد, مواد, منتج, موضوع, المتعدد, اللي, الأخيرة, الأصلية, المساج, المشاركة, المعالج, المنتج, المنتجات, الاخيرة, الان, الاطراف, البلاستيكي, التي, التساقط, التسريحات, البنات, التوصيل, الداخل, الجاف, الجذور, الدرجة, الدعم, اليوم, candy, الريف, الرهيب+تجارب, الشمس, الشامبو, الشباب, الزيت, الصراحه, الصغير, الصغيرة, الشعر, الصورة, العلي, العظيم, العطر, الفوائد, النتايج, النتيجه, النعومه, الطويل, القى, الكبير, الكريم, اثار, ايام, اسابيع, color, com, انا, انتبهي, انيق, انواع, انكم, اقولكم, بالماء, باقي, تحلمين, بياض, تخبل, تحبين, تجربة, تجربتي, بدون, بسيطة, بسرعة, تصنع, بشكل, بعد, بغيت, تغير, بواسطة, تقدرين, تقول, تكتب, حمام زيت, حلو, حلوه, يمكن, يمكنك, يابنات, خاصه, جذور, حبايبي, حبيباتي, يخلي, يخليكم, يخلص, حراره, درهم, يعيد, خفيفه, يناسب, ينفع, يطول, دقايق, يقولون, يكون, moon, رمضان, ريحته, ريحتها, ريحه, روعه, رووووعة, روووووعه, روووووووعة, روووووووعه, سلفر, زيادة, زيت, silver, عمل, على, عليه, عليكم, عاجلا, عادي, عجيبه, غريب, عشان, عندي, فتره, فروة, فقط, فكره, هالكريم, هذا, ولا, ومنع, والله, والتطويل, والرطب, والطول, والكل, واحد, واصلي, ناعم, وانا, نبذه, وتحميه, وبراق, ويمنع, وحده, ويوم, وشعرج, وشوفي, وشوفوا, وغير, وهذا, وهناك, وناعم, نوع, ونعم, وقبل, ______________, طبية, طبعا, قليل, قناع, كثافة, كثافه, كريم, كريمات, كنت