المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون ريحة شعرها خنينه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون ريحة شعرها خنينه

سوق الجمال

المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون ريحة شعرها خنينه

المخمريه بدهن العود الخاصه بالشعر 100درهم لاقت اقبال الكثيرات عليها نظرا لسعرها المميز و لاستخدام العطورات من الدرجه الاولى بالاضافه الى الخلطه الاساسيه للمخمريه الاماراتيه ريحتها ادووم ايام في

المشاهدة 3703 الردود 69
قديم 03-17-2010, 12:04
ام خليفه للعطور والبخور
زائر
افتراضي المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون ريحة شعرها خنينه

- , . , ... , .... , 000 , 050 , 10 , 100درهم , 178 , 20 , 200 , 2008 , 2010 , 30 , 4 , 43 , 6 , 8000 , 827 , 847 , ماجد , لانج , لاقت , مخمرية , مجربه , مركزة , مشاهدة , مسج , منتجاتها , لندن , منزل , منها , baby , black , blue , المميز , الملف , الملكي , اللي , المخلطات , المعطر , الله , اللهم , المنتدى , الاماراتيه , الاحد , الاولى , الذكية , التاجره , الثاني , الثياب , البيت , الترشيح , التعريف , البنات , الي , الحمدلله , الحلوه , الخلطه , الخاصه , الخير , الدخون , الدرجه , اليوم , الراس , الريحة , الريحه , الرقم , الزباين , الصبح , الشيله , الشخصي , الصراحه , الصوره , السوق , الغلا , العالميه , الغالية , الغاليه , العين , العيون , العصر , العظيم , العود , العضوات , العطورات , الفراش , الإمارات , الوحدة , الطلب , الطلبية , الطلبيه , الكتاب , الكتبي , احلى , ايام , اجعل , ادعي , ارسال , اروع , اصليه , استخدامها , color , com , اني , اقبال , dubai , بالله , بالاضافه , ثانية , بتكون , تختار , بخير , بدهن , بدون , تنسين , بوظبي , forum , جميرا , خليفة , خليفه , حلوات , حلوين , دلوعة , حلوه , يالغلا , حارب , خارج , خبال , خباااااال , درهم , يعطيج , خوات , جنان , دنيا , miss , ريحتهم , ريحتها , ريحتهن , رهيييييب , روعة , روعه , رووعه , روووووعه , روووووووعه , روووووووووووعه , ساحرة , صباح , سيدات , شعرج , pink , على , عليج , عليهم , عليها , عليهن , غاوية , غير , عشان , فاتح , فيها , فنان , هذا , والله , والريحه , والعبي , والعود , والعطور , واااايد , واحد , واستلم , وخلي , وحلوة , ويا , ودخون , ويوم , وربي , وصلت , وصلتني , وكيف , ^ , طلبت , طلبيات , طلبكم , طبعا , طريقة , قبل , قسم , كلمة , كلام , كلهم , كلها , كبير , كنت

المخمريه بدهن العود الخاصه بالشعر 100درهم

لاقت اقبال الكثيرات عليها نظرا لسعرها المميز و لاستخدام العطورات من الدرجه الاولى بالاضافه الى الخلطه الاساسيه للمخمريه الاماراتيه
ريحتها ادووم ايام في الشعر وتظرب ريحتها في الشيله الي تلبسينها
المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون uaewomen-4d1c533021.

ماشاء الله المخمريه عليها اقبال كبير من العضوات ف المنتدى او من الزباين من خارج المنتدى و في المعارض المخمريه بدهن العود الخاصه بالشعر

المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون 552313748.jpg
===========================================

طريقة استخدامها تاخذين مروود وتحوثيبه المخمريه لين ما تختلط ما بعض وخلاف تستخدمين المرود واتحطين منها ف شعرج بالنسبه للاضرار ما منه ضرر الحمدلله
لان الاوليين كلهم يستخدمونها وما شا ءالله عليه ريحتهم خنيننه والعطور المستخدمه فيها كلها عطور اصليه من الدرجه الاولى مش من العطور الغش اللي تارسه السوق
طريقة الطلب
ارسال الاسم
الرقم
الاماره

وان شاء الله طلبكم ببيوصلكم لين البيت ب25 درهم،

،وبالنسبه للدفع سلم واستلم
او ارسال مسج على 0503584747 بالبيانات والطلب

بعض من الشهادات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غتالي الفلاحي
بسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
مـسـاء الـخـيـر ... تـوتـه الــحـلوه
طـبـعـا كـلـج ذوق ورقـة فـي الـتـعامـل .
أشـكـرج عـلـى الـطـلـبـية , وصـلـتـني الـيوم , طبـعا ريـحتـها أعجـز عـن الـوصف ما عـنـدي كـلام أعـبـر عـنه , بـس أقـول إنـه فـوق الـوصـف .
" اللهم يا فاتح الأبواب و منزل الكتاب "
أرزق أختي في الله :
رزقاً كـالمطر يصب
و اجمعها بكل من تحب
و هون عليها كل صعب
و اجعل حياتها كالماء العذب .
وتـســلمــين غــلاي كــلــج ذوق ...
غـتالـي الـفـلاحـي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة 4
هلا اختي شحالج عساج بخير ...مشكوره الغاليه وصلت الطلبيه والعود ما شاالله ريحته وايد حلوه والله اني ادخنت منه مرتين ...مشكوره فديتج.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالقلوب
هلا الغاليه الحمدلله استلمت الطلبيه وماشاءالله روووعه
وبصراحه ماتوقعت توصلني بهالسرعه مشكووووووره وووايد حبيبتي
بالنسبه للمخمريه ريحتها رووعه واستخدامها للشعر

والله يحفظك عيوني
اختك
ام خالد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميووره
شو اقولج ما توقعت ان الي طالبتنه جاء على ذوقي انبهرت بالروايح الحلوه الدخون الملكي والعود كل انوعهم عجبوني وانتظري طلبيات خوات ريلي .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umshamsa
صباح الخير وصلني العود فديتج هاك العود الغاوي ومشكورة ما قصرتي على هذي المعاملة وادخنا انا ويا البنات في الدوام وكلهن قالن ريحتة جنان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورووورا
مبدعه الصراحه دخونج وايد حلو من دون مجامله
والحجرالاسود والعنود شي رههههههيب اسمحي لي اذيتج وايد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظبيانيه 2008
هلا توته الغاليه انا برشح امخلط الحجر الاسود بدهن العود + ودخون جميرا والملكي ابصرااااااااحه روووووووعه شوي عليهن والمخلط يفر الراس من ريحته يتم في الثياب ماتروح ريحته ودي ارشح كل عطوراتج ودخوونج فديتج .. ^_*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوعة العين المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
الي وايد حبيته من مخلطاتج
المخلط الملكي
ومخلط احبك
ومخلط غلا زايد
رهيييييييبات صراحه مافيهن حيلة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة أمها المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
الحجر الاسود بدهن العود
المخلط الخاص
مخلط الشيخه
مخلط الشيخ
المخلط الملكي
مخلط ريانة العود
مخلط عليا
مخلط سيوف
مخلط غلازايد

هذووول لاني استخدمتهم وروووعة شووي عليهم فديتج والله يوفقج ياااارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطمطم المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
ما شاء الله عليج ختيه ام خليفه كل شي عندج غاوي انا العطور الي اتعجبني واتعجب خواتي اولهم الحجرالاسود
الشيخه
ورق العود
غلازايد
السحريه
هذيلا الي شميتهم الباقيات ما اعرفهم لاني ما شميتهمالمخمريه الخااصه ..للي حابه تكون biggrin.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة العيون المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
الصراحة الوحدة تحتار عشان تختار من اغارضج الحلوة
وانا مغمضة
الحجر الاسود بدهن العود
والشيخة
والمخلط الملكي
والله يوفقج الغالية ويرزقج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الامارات المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
ما شاءالله مخلطاتج ما عليها كلام مركزة وحلوة
الحجر الاسود بدهن العود
الملكي
مخلط عليا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubai Baby المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
والله كله غاوي
بس اللي ما استغنى عنه هو الحجر لاسود
و الله يوفقج الغلا و يرزقج من حلاله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &*&ام حمد&*& المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
هلا والله ماشالله تبارك الرحمان كلامة روعه شوي عليهم صراحه كلهم حلوين انا شميتهم
الحجر الاسود يجنن والله
وريانة العود
سيوف
ملكي
الاماكن
الشيخه
صراحه ماعرف شوه الختار وخلي كل واحد احلي من الثاني
وعطورات الفراش روعه امس وصلني يجنن
الله يوفقج يالغلا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Um 3baiD المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
والله ياختي شهادتنا فيج مجروحه ,,
انا ماجد جربت من دخونج و لا مخلطاتج ,,
و وديه كنت يالسه اتصفح المنتدى و ريت موضوعج ,,
يوم فتحته اتخبلت عمتي ,,
اطلبي منها كذا و كذا و كذا ,,
استعيبت منها ,,
يوم سألتها قالتلي ,,
وديه مرت على محلج فـ لقريه ,,
و انجب مخلط الحجر الاسود ع قفازها ,,
و يوم ردت البيت و غسلته ,,
فاحت الريحه فالخلقان و تمت بالكثير يومين ,,
و قبل كم يوم وصلتني الطلبيه ,,
و روحته ,,
صدق صدق ريحته خنيـــــنه ,,
و روّحها فيه خويه و اتخبل عــ الريحه ,,
و اميه اتخبلت عــ الدخون الملكي ,,
و قريب ان شا الله برد اطلب منج ,,
،
و عن الترشيح اتراني ما جربت غير مخلط الحجر الاسود ,,
و ارشـــــــــــــحه ,,

اللهــــــم ]~ بــــارك لها في رزقـــها ،،
و ارزقها من حيث لا تحتـــــــــــــسب ~*
رزقاً حلالاً طيباً غدقاً سحاً مباركاً فيه ! ,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BntZayed المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif

المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون 9-98.gif

هذي احد طلبياتي السابقه من التاجره توته الحلوه

...
طبعا انا من سنه اتعامل وياها ربي يوفقها ان شاءالله ...
و صدق كل منتجاتها ما عليها كلامــــ
و الصوره روحها تتكلمـ...,,...اتفضلــــــــــــــــــــــوا.,.
المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون 2c87a7ee60.jpg
و هذا رابطها ....
سيدات الإمارات - مشاهدة الملف الشخصي: توته الحلوه

بالتوفيـــــــــــــــــــــــق الغالـــــــــــــــــــية
المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون 9-98.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربية المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
العطورات ما عليهن كلام خص مخلط الحجر الاسود
ولا تنسين الدخون الملكي
والعود المعطر الملكي
هذيلا توووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب

ربي يوفقج وييسر لج امورج وخبرينا وين مكانج عشان نزورج فالقرية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبي المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
بعض العطور ما شميتها بس إللي عيبني وعيب ريلي الحجر السود ومخلط ورق العود هالاثنين وايد يعيبوني
ربي يوفقج ان شاءالله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلونه الحلوة المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
امممممممممممممممم
انا عيبتني وايد المخمريه بدهن العود والعود المعطر روعه شوي عليه
عيبني مخلط الحجر الاسود ما شاءالله شو ريحته وكيف تبقى في الكبت والثياب لاسبوع قسم بالله وانا حاطه الا العينه المجانيه بس
معمول الملكي حلو بارد ويثبت
والباقي حلوات بس اكثر شي عيبني الى كتبت عنهن
وتسلمين توته الحلوة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الارستقراطيه المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
هلا والله ،،
االحجر الاسود
الشيخ
الملكي
وبخصوص العود الملكي مب ناويه تنزلينه في القرية ؟؟ لانه بصراحه ما عليه كلالالالالالالالالالام،، كلمة روووووعه شوية علييييه ،، وربي يرزقج من اوسع ابوابه ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @miss pink@ المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
بصراحة كلهم ما عليهن رمسة
انا جربتهم تقريبا كلهن ....
بس بصراحة الحجر الاسود رهيييييب لاني
أحب دهن العود و الباجيات وايد غاوية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال الكتبي المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
'طبعن ام خليفة غنية عن التعريف انا جربت مخمرية الشعر روعة وخواتي جربن مخلط الحجر الاسود و عطر الفراش ودخون جميرة خباااااال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REEMAZ-UAE المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
حبيبتي أم خليفه
أانا مجربه بس العود المعطر .. رهييييييييييب ما شاء الله
وبعدني ما جربت المخلطات.. إن شاء الله قريب
وحبيت ادعي لج بالتوفيق في كل خطوة يالغالية المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون biggrin.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 أم حارب 20 المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
الله يوفقج .. ويباركلج برزقج ..
ماجربي إلى
الدخون الملكي وطلع فنان
بإذن الله لي عوده لمحلج بالقرية العالميه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oldrose المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
انا جربت مخلط الحجرالاسود حلو
وجربت الدخون الملكي روعه وجربت عطورات الفراش حلوه ورهيبه
والله يوفقج يالغاليع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويرية المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
يعطيج العافيه الغاليه والله اني اشوفهن كلهن ريحتهن خنينه ( المخلطات)
موفقه حبوبه

اقتباس:
مياري
ألف شكر لج أم خليفه وماشاء الله المخمريه بدهن العود ما عليها كلام حتى خواتي لما شموا ريحتها مع العينات اتخبلن عليها ...تسلم ايدج الغاليه ويوفقج ياااااارب
اقتباس:
بنبونه
بنات المخمريه الصراحه رووووووووووووووعه
ريلي اتخبل عليها
انصحكم بها تراهااااااا خبال
اقتباس:
حورية العين
صراحة والله العظيم دون مجامله انا طلبت منها العصر ويتني الطلبية اليوم الثاني الصبح
وعاد يوم فتحت الجيس ريحة ولا اروع والله تميت شو ريحته ويوم فتحت المخمرية روووووووووووعه شوي عليها ريحتهاجنااااااااااااااااااااااااااان والله غسلت ايديه والريحه عالقة
تسلمين الغالية وان شاء الله اذا خلصت بطلب منج ما تتفوت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الزعامه المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
المخمريه

اماااااايه وعموووو وحرمت عمي تخبلووو ع ريحتهااا ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبادي
هيه الغاليه وصلني يوم الاحد الاثنين جنه
وبغيت أشكرج بس كنت ف بوظبي الغاليه

والله اتخبلت ع البخووووووور
وتوني امبخره البيت والعبي .. واستغربت انه ما طلع ريحت الحريجه ... بس استانست ^_^

والمخمريه الغاليه ماعليهاا كلام
والله امس قبل ما ارقد ماخليت حد ف البيت إلا وحطيت المخمريه ع شعره
والوالده عيبتهاا

مشكووره أختيه الغاليه وان شاء الله دووم آخذ منج

والسموحه ع القصووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوكولاتة لندن المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
بالتوفيق يا ام خليفة وبصراحة شغلج تشكرين عليه أحب شغلج ماشاء الله بدون تعليق الريحة تتكلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~_^
هلا الغالية.. عساج بخير .. الغلا وصلت الطلبية الصراحه واااايد روعه ما شالله.. كل شي حلو ماقصرتي .. يعني من احلى الدخون اللي جربته من المنتدى يعطيج العافية .. صح هاي اول مرة اطلب من عندج لكن اكيييييييييييد ما بتكون اخر مره مشكوووووووووووووووورة مرة ثانية والسمووحه ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكية الذكية المخمريه الخااصه ..للي حابه تكون viewpost.gif
الله يرزقج ويفتحها عليج من اوسع ابوابه ،، لانج صدق تستاهلين ،، الله يحفظج ،،

hglolvdi hgohhwi >>ggd phfi j;,k vdpm auvih okdki - > >>> >>>> 000 050 10 100]vil 178 20 200 2008 2010 30 4 43 6 8000 827 847 lh[] ghk[ ghrj lolvdm l[vfi lv;.m lahi]m ls[ lkj[hjih gk]k lk.g lkih baby black blue hglld. hglgt hglg;d hggd hglog'hj hglu'v hggi hggil hglkj]n hghlhvhjdi hghp] hgh,gn hg`;dm hgjh[vi hgehkd hgedhf hgfdj hgjvadp hgjuvdt hgfkhj hgd hgpl]ggi hgpg,i hgog'i hgohwi hgodv hg]o,k hg]v[i hgd,l hgvhs hgvdpm hgvdpi hgvrl hg.fhdk hgwfp hgadgi hgaowd hgwvhpi hgw,vi hgs,r hgygh hguhgldi hgyhgdm hgyhgdi hgudk hgud,k hguwv hgu/dl hgu,] hguq,hj hgu',vhj hgtvha hgYlhvhj hg,p]m hg'gf hg'gfdm hg'gfdi hg;jhf hg;jfd hpgn hdhl h[ug h]ud hvshg hv,u hwgdi hsjo]hlih color com hkd hrfhg dubai fhggi fhghqhti ehkdm fj;,k jojhv fodv f]ik f],k jksdk f,/fd forum [ldvh ogdtm ogdti pg,hj pg,dk ]g,um pg,i dhgygh phvf ohv[ ofhg ofhhhhhhg ]vil du'd[ o,hj [khk ]kdh miss vdpjil vdpjih vdpjik vidddddf v,um v,ui v,,ui v,,,,,ui v,,,,,,,ui v,,,,,,,,,,,ui shpvm wfhp sd]hj auv[ pink ugn ugd[ ugdil ugdih ugdik yh,dm ydv uahk thjp tdih tkhk i`h ,hggi ,hgvdpi ,hgufd ,hgu,] ,hgu',v ,hhhhd] ,hp] ,hsjgl ,ogd ,pg,m ,dh ,]o,k ,d,l ,vfd ,wgj ,wgjkd ,;dt ^ 'gfj 'gfdhj 'gf;l 'fuh 'vdrm rfg rsl ;glm ;ghl ;gil ;gih ;fdv ;kj

قديم 03-17-2010, 12:41
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاءالله
قديم 03-17-2010, 04:48
الصورة الرمزية حميد
حميد
الاعضاء
حميد غير متواجد حالياً

الله ايسر امركم انشاء الله في البيعه
قديم 03-17-2010, 08:09
um easa
زائر

بالتوفيق ان شاء الله عزيزتي
قديم 03-17-2010, 09:38
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

موفقه الغالـــــــية..
قديم 03-17-2010, 09:58
جورية العين
زائر

موفجه يا قلبي
قديم 04-07-2010, 09:55
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

الدخون الملكي100درهم
ريحته تميل للعطور الفرنسيه واعتبره اكثر نوع ينباع والطلب عليه وايد وينفع للميالس والاعراس

عود من الدرجه الاولى المعطر الملكي ريحته تشل المكان شل

الدخون البخااخ العطر الاول تركيزه عالي جدا مع الدهن عود

لمحبين المخلطات العربيه المركزه ,,الضيافه بدون منازع

له تركيبه مميزة

لكل وحده تحب الدهن العود انصحها بالحجرالاسودبدهن العود

الخلطه السحريه 100درهم الاكثر طلب من النساء او الرجال
ويصلح للملابس الداخليه(ماله ضرر)

ريحتها ادووم ايام في الشعر وتظرب ريحتها في الشيله الي تلبسينها

عطورات الفراش بالريحه الفرنسيه والعربيه المركزه ,وعطر لسجادات الصلاه

اللبان المعطر لتعقيم البيت

الزعفران الايراني درجه اولى 120 درهم فقط

للطلب ارسال مسج على 0503584747
قديم 04-07-2010, 10:10
تاجر مواطن
زائر

موفقة ان شاء الله
قديم 04-10-2010, 03:45
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

تسلموووون
قديم 04-14-2010, 09:16
أم زايــد
زائر

بالتوفيق إن شاء الله دوووووم ..

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., ..., ...., 000, 050, 10, 100درهم, 178, 20, 200, 2008, 2010, 30, 4, 43, 6, 8000, 827, 847, ماجد, لانج, لاقت, مخمرية, مجربه, مركزة, مشاهدة, مسج, منتجاتها, لندن, منزل, منها, baby, black, blue, المميز, الملف, الملكي, اللي, المخلطات, المعطر, الله, اللهم, المنتدى, الاماراتيه, الاحد, الاولى, الذكية, التاجره, الثاني, الثياب, البيت, الترشيح, التعريف, البنات, الي, الحمدلله, الحلوه, الخلطه, الخاصه, الخير, الدخون, الدرجه, اليوم, الراس, الريحة, الريحه, الرقم, الزباين, الصبح, الشيله, الشخصي, الصراحه, الصوره, السوق, الغلا, العالميه, الغالية, الغاليه, العين, العيون, العصر, العظيم, العود, العضوات, العطورات, الفراش, الإمارات, الوحدة, الطلب, الطلبية, الطلبيه, الكتاب, الكتبي, احلى, ايام, اجعل, ادعي, ارسال, اروع, اصليه, استخدامها, color, com, اني, اقبال, dubai, بالله, بالاضافه, ثانية, بتكون, تختار, بخير, بدهن, بدون, تنسين, بوظبي, forum, جميرا, خليفة, خليفه, حلوات, حلوين, دلوعة, حلوه, يالغلا, حارب, خارج, خبال, خباااااال, درهم, يعطيج, خوات, جنان, دنيا, miss, ريحتهم, ريحتها, ريحتهن, رهيييييب, روعة, روعه, رووعه, روووووعه, روووووووعه, روووووووووووعه, ساحرة, صباح, سيدات, شعرج, pink, على, عليج, عليهم, عليها, عليهن, غاوية, غير, عشان, فاتح, فيها, فنان, هذا, والله, والريحه, والعبي, والعود, والعطور, واااايد, واحد, واستلم, وخلي, وحلوة, ويا, ودخون, ويوم, وربي, وصلت, وصلتني, وكيف, ^, طلبت, طلبيات, طلبكم, طبعا, طريقة, قبل, قسم, كلمة, كلام, كلهم, كلها, كبير, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم