صافي ربح 20 مليون..للتجار الجادين - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

صافي ربح 20 مليون..للتجار الجادين

سوق المنوعات

صافي ربح 20 مليون..للتجار الجادين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أخواني واخواتي الاعزاء لدي مشروع سياحي فريد من نوعه ولاول مره بالعالم .واتوقع 80% هيحصل على اعجاب السائحين في دبي (لأول مره بالعالم) رأس ماله

المشاهدة 509 الردود 0
قديم 03-22-2013, 02:03
الصبر
الاعضاء
الصبر غير متواجد حالياً
افتراضي صافي ربح 20 مليون..للتجار الجادين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني واخواتي الاعزاء لدي مشروع سياحي فريد من نوعه ولاول مره بالعالم .واتوقع 80% هيحصل على اعجاب السائحين في دبي (لأول مره بالعالم) رأس ماله بالريال السعودي 7000.000 ريال ..استرداد رأس المال بحول الله وقوته اقل من سنه ..حيث صافي الربح السنوي يتعدا 20.000.000 مليون ريال هينجح باذن الله بدبي ..للمعلوميه هالمبلغ لفرع واحد واحسب لكل فرع نفس المبلغ ..
مشروع كثير تعبت فيه لاكن مادري عن الاجراءات في دبي.. واتمنى من اللي يبيني اعرضه له مايلعب علي ويضمن حقي منه وانا متاكد لو بدا هالمشروع باذن الله السنه اللي بعدها هيفتح فرع ثاني..اذا تعرفون تاجر له بالسياحه هينفع له وهيدعيلي

والله تقريبا ثاني مشاركه لي بالمنديات وما افهم فيها كثير

وسيلة الاتصال 0547918476
sold-sin@hotmail.com
اعتذر من الاداره لو وسيلة الاتصال مو محلها
شاكر لكم

whtd vfp 20 lgd,k>>ggj[hv hg[h]dk 000 1 4 7000 847 ggj[hv lgd,k lhgi lahv;i lav,u g;l hggd hggi hghjwhg hghu.hx hgvfp hgsghl hgsghl ugd;l hgsu,]d hgski hgsk,d com hu[hf fhguhgl fh`k jh[v jufj fu]ih juvt,k jrvdfh vHs ugn ugd;l tdih tvd] ,gh,g ,hp] ,ho,hjd ,hkh ,fv;hji ,vplm k,ui

الكلمات الدلالية (Tags)
000, 1, 4, 7000, 847, للتجار, مليون, مليون..للتجار, ماله, مشاركه, مشروع, لكم, اللي, الله, الاتصال, الاعزاء, الجادين, الربح, السلام, السلام عليكم, السعودي, السنه, السنوي, com, اعجاب, بالعالم, باذن, تاجر, تعبت, بعدها, تعرفون, تقريبا, رأس, صافي, على, عليكم, فيها, فريد, ولاول, واحد, واخواتي, وانا, وبركاته, ورحمة, نوعه