طلب لاخواتي التاجرات - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

طلب لاخواتي التاجرات

سوق المنوعات

طلب لاخواتي التاجرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي التاجرات انا عندي بضاعه اللي هي عباره عن "ليقنز" و حابه ابيعه اللي عندي بسعر الجمله . البضاعه عباره عن ليقنز انا مشترتنهم جاهزين

المشاهدة 1055 الردود 3
قديم 02-03-2012, 04:21
الجازي
الاعضاء
الجازي غير متواجد حالياً
Icon35 طلب لاخواتي التاجرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي التاجرات انا عندي بضاعه اللي هي عباره عن "ليقنز" و حابه ابيعه اللي عندي بسعر الجمله .
البضاعه عباره عن ليقنز انا مشترتنهم جاهزين بس الشغل اللي عليه انا مسوتنه .
السبب اني ابيعة بالجملة لاني ما عرف اتعامل فردي يعني كل زبونه وطلبها وجي .
وبعد عندي فكرة اذا بغيتوا كيف اتسوقونها عندي افكار عديده واقدر اطرش لكم خطة التسويق ونماذج من الصور ونماذج من الديزاينات ( فكرة كيف بيطلع الليقنز)
حاليا خواتي عدد القطع غير محدده ( ما اكتملت عندي البضاعه ) بس اذا حابين اكملكم المشروع ممكن اطرشون لي رساله وان شاء الله بكون ع تواصل وياكم من خلال الرسايل او التلفون .
انا بعطيكم اياه بسعر الجمله ومن عقبها لكم الحرية ف انكم اتحطون اي قيمة على القطع بدون معارضة او دخل مني ( لان بتكون من نصيبج وحلالج )
واذا فيه اي استفسار انا حاضرة
والسموحه خواتي
اختكم الجازي

ملاحظة : في عندي صور للي حابة اتجوف بس ع الخاص

'gf gho,hjd hgjh[vhj > ll;k gdrk. g;l hggd hglav,u hggi hgjs,dr hg[lgi hgohw hg]d.hdkhj hgvshdg hgsghl hgsghl ugd;l hgsff hgw,v hgr'u hfdui hjuhlg hoj;l hsjtshv ht;hv hkh hkd hk;l fhg[lgm fj;,k f],k fsuv j,hwg fqhui oghg phgdh phfm phfdk phfi [hi.dk o'm vshgi .f,ki ugn ugdi ugd;l ufhvi u]] u]d]i ydv uk]d t;vm ,h`h ,fv;hji ,fu] ,vplm kwdf[ rdlm ;dt

قديم 02-03-2012, 06:13
الصورة الرمزية مون 55
مون 55
الاعضاء
مون 55 غير متواجد حالياً

الله يوفقج اختي .......
قديم 02-04-2012, 02:47
الجازي
الاعضاء
الجازي غير متواجد حالياً

اليميع يا رب ..:)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ممكن, لاخواتي, ليقنز, لكم, اللي, المشروع, الله, التاجرات, التسويق, الجمله, الخاص, الديزاينات, الرسايل, السلام, السلام عليكم, السبب, الصور, القطع, ابيعه, اتعامل, اختكم, استفسار, افكار, انا, اني, انكم, بالجملة, بتكون, بدون, بسعر, تواصل, بضاعه, خلال, حاليا, حابة, حابين, حابه, جاهزين, خطة, رساله, زبونه, على, عليه, عليكم, عباره, عدد, عديده, غير, عندي, فكرة, واذا, وبركاته, وبعد, ورحمة, نصيبج, قيمة, كيف