دخون ينشم من مسيره اسبوع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

دخون ينشم من مسيره اسبوع

سوق الجمال

دخون ينشم من مسيره اسبوع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وبيده الخير وهو على كل شيء قدير

المشاهدة 3155 الردود 60
قديم 03-08-2010, 05:50
جورية العين
زائر
افتراضي دخون ينشم من مسيره اسبوع

... , 000 , 2010 , 30 , ملابس , ملايين , مميزة , مليون , أمر , ملكة , ممكن , أبغي , متوفر , أحلى , مده , مرحبا , أريد , مسيرة , منافس , أطلب , أكثر , مكتوب , الملك , اللي , المشاركات , المسك , المعطر , الله , اللهم , الموبايل , المنتدى , المندوب , الا , الامارات , الانواع , الذهب , البيت , التعامل , البنات , التوصيل , الي , الحلوه , الخاص , الحبايب , الخير , الدخون , الدفعه , اليوم , الدوله , اليك , الرائعة , الرد , الريحه , الروائح , السلام , السلام عليكم , الصافي , الشباب , الصحه , الصراحه , العالم , الغاليه , العيد , العرايس , العود , العطر , العطور , العطورات , الفراش , الفرنسيه , اله , الهدية , الهديه , الورد , الضحك , الطلبيه , الطيب , الكل , الكلمة , الكميه , ابغي , ابها , اجود , اشترت , color , com , اغلى , اعرف , انا , اطلب , ذوقج , بمعنى , بالمسك , بالرد , باذن , باحلى , تخلي , بيتي , بخصوص , بسرعة , بسرعه , تعبت , بغيت , تعرفين , بوظبي , تقدرين , حلاته , خلاص , خليفة , حلوووة , حابة , خارج , خبال , يوم , جواهر , خنينه , ml , رايج , راقي , ريحة , ريحته , ريحتهن , ريحه , روعه , رووعه , روووعه , رووووعة , رووووعه , روووووعه , رووووووعة , رووووووعه , رووووووووعه , روضة , سألني , زبايني , شريك , شركة , صغير , شكله , على , علية , عليج , عليه , عليها , عليكم , غاوي , عيوني , غراش , غريبة , عشان , غناتي , فاطمة , فترة , فحم , هذا , هذه , وليس , وأنا , والا , والدخون , والدفع , والرحمه , والعود , والعطر , والوالده , والكل , واذا , واتوب , واحد , واستلم , وانشالله , وباردة , وبركاته , وبنات , وحده , ورحمة , ورحمه , وريحته , وصلتني , وصلني , وشو , وعلى , وغير , وعود , وعوود , نفسى , وطبعا , ^ , قلبي , قلوب , قبل , كلمة , كلهم , كلها , كلكم , كبيره , كيف , كريم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وبيده الخير وهو على كل شيء قدير

يا مرحبا مليون بكل من تدش موضوعي

تذكرن موضوع دخون ينشم من مسيرة يوم

هذا موضوع دخون ينشم من مسيرة اسبوع

خلني ابتدي فموضوعي

دخون ينشم مسيره اسبوع 5dkrg6l0snd2.jpg

عود جناص

عود كلكم عرفتوة عود كل الحبايب

عود غرقان باحلى العطور الفرفوشيه الفرنسيه

من شان جيه اغلب الي حبوه من الشباب هم دوم يطلبونه مني عن طريج

حريمهم او عن طريج امهاتهم واخواتهم المشاركات في المنتدى

او عن طريج الجارات في الشعبيه

كان مفروض علي اسميه عود جناص الامارات من كثر ما جنص قلوب كل زبايني

وصار هو عود كل الاسره من صغير وكبير

لله الحمد والمنه الدفعه هذي كملت اختمار يالين بس تعرفن ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هااااااااااااااا لاني كبرت الكميه من العود

البنات والحمد لله كانوا ما يخلونه يختمر ودوم اتخلص كميتي منه قبل لا يكمل اختماره

واكتب لهم انه بعده هب مختمر ويقولن نباه ونحن بنخمره عدل على المجمر

يعني محتشرات عليه ومستعيلات

وطبعا ها النسبه اكثر الي رافعها العرايس الله يهنيهن

اما دخون عايشة

دخون للواثقات من انفسهن

بارد وخنين شبعان من العطر الغالي الصافي

كل مكوناته من اجود الانواع الي داخله في تركيبه

مكونات ما تتغير مع طول الفتره

ومكونات ما تخلي ريحه اخر الدخون مثل ريحه الحريجه ريحه بشعه وغير مقبوله

من حلاه ريحته سميته بسم اغلى غوالي قلبي

وجونا ها الايام بيثبت لج صدج كلامي وان ها الدخون يعلق في اليلد والشعر

دخون ينشم مسيره اسبوع zoxes5tvxvvu.jpg

وباقي الحشي والوصف بتركه حق البنات الي خذوا مني وتعاملوا ويايه

هيه غناتي وصلتني الطلبيه واسمحيلي الغاليه اتأخرت عليج لاني مشغوله هالايام بديكورات بيتي اليديد

واااااااااااااااااااااااااااااايد العود عيبني الصراحه والدخون بعد واااااااااااااايد غاوي وريحته هاديه
ومشكووووووووووووووووره فديتج على الهديه الحلوه (عطر الفراش) ريحته خنينه[/QUOTE][/QUOTE]
اقتباس:
اقتباس:
miss.floower
السلام عليكم كيف حالج أختي ..
حبيت اقولج أن الطلبيه وصلت ..
ودخون عايشه ريحته تفوح من خاري الكيس ريحته روعه والوالده وايد عيبتها ريحه دخون عايشه .. وعون جناص بعد ريحته حلوه يثبت ماطير ريحته بسرعه ..
ومشكوره مره ثانيه ..
اقدر أطلب كميه الان أخواتي وبنات عمي يبن إذا ممكن ردي عليه خبر ..
الانهن مستعيلات يبن من عود جناص ودخون عايشه ..
مع حترامي لج ..
اقتباس:
اقتباس:
أم ماااااااجد
السلام عليج يا أحلى ريحة (خلاص انا من اليوم بعطيج نك نيم يديد وهو best smell ما ادري اذا كتبتها صح والا ؟
على العموم انا بقولج ريلي البارحة حطيتله الهدية على الخزانه يوم يا من المسجد جافاها وبعدين اتعطر ابها وياني جان يشكرني، يوم طالعت فانيلته كلها صفرا جان اقوله هذا شو صد عليها جان يقول هذا عطورج اطاعي ، ما صدقت جان اسير واجيك يوم قلتله ابشو اتعطرت قال هذا واشر على عطر الفراش جان اموت عليه من الضحك .

ويوم سار ايصلي العشا يا وحطاله فحم من وراي وسار الغرفة وسوا خليط من الدخون يوم دشيت الحجرة كاني شفت ساحر قلت شو ها خلنا انشم واحد واحد عشان انشوف شو اللي حلو ....الله يهديه مدمن دخون

والله انا من ريحتهن عيبني دخون فاطمة وعايشة

كلهن حلوين كلهم مادري شو اقوول

انا ابا اقول الله يوفقج عزيزتي
اقتباس:
اقتباس:
غزآل آلريم
مشكورة الغاليه على العود والدخون وااااايد عجبني . . .
وشكراَ على الهديه ...
اقتباس:
اقتباس:
فـــاطمـــه
مرحبا ملايين اختي
وصلتني الطلبيه .. يزاج الله خير
العود يجنن ... ريحته وايد حلوه ...
مشكوره ما قصرتي ... وان شاء الله بعد فتره بطلب من عندج
العود المعطر ...
اقتباس:
اقتباس:
موزة المحيربي
مرحبا بالغالية........
عودج ما عليه كلام .... أول ما اتبخرت به الكل سألني عنه .... حتى أن ريحته ما تتغير بسرعة .. رووووووعة ريحته مميزة ... وأنا باذن الله بطلب أكثر ...... وشرفني التعرف عليج أكثر
اقتباس:
اقتباس:
أم ماااااااجد
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته
حبيبتي الغالية ام الطيب والروائج الحلوة يا ذوق وكلج ذوق
دشيت المنتدى بس عشان أشكرج على اللي وصلني منج للتو (شو ها الدخون اللغاويلا ضلمته هذا اكثر من غاوي ، وشو ها العطورات والهداية انا تخبلت بها الروائح الزكية وريلي وايد استانس مني ،الله لا يحرمني منج عيوني ومن منبتجاتج الرائعة وطيبتج في التعامل ، امممممم ما نسيت شي بعد في حقج ان شاء الله لا وخيرا وليس آحرا على قولتهم دعواتي لج بالتوفيق الدايم والحياة السعيدة
لا تبخلين علية برسايلج وخليني صديقة دايمة
صديقتج ام ماجد
اقتباس:
بنت القبيسيAJ
نجمة برونزية
يا هلابج الغاليه

ما طمنتيني وصلتج الطلبية وشوا رايج فيها
هيه غناتي وصلتني الطلبيه واسمحيلي الغاليه اتأخرت عليج لاني مشغوله هالايام بديكورات بيتي اليديد
واااااااااااااااااااااااااااااايد العود عيبني الصراحه والدخون بعد واااااااااااااايد غاوي وريحته هاديه
ومشكووووووووووووووووره فديتج على الهديه الحلوه (عطر الفراش) ريحته خنينه[/QUOTE][/QUOTE
اقتباس:
zero 10
هلا غناتى بصراحة بعد ما وصلنى عطرصافى الذهب وعطرمغروم واللة انى انغرمت بها العطرين صراحة كل الى بتاخذ منهن مابتندم ابد وعلى مسوليتى صافى الذهب اسم على مسمى فعلا رشى العطر واسترخى وحركى الغرشة واسرحى بذرات الذهب واللة خيال وراحة نفسية غريبة انا عن نفسى اوصى واشجع خواتى العزيزات فى منتدانا الغالى يطلبون العطرين و وصيهم وصية يجربون عود المسك الرهييييب ويعطيج العافية غناتى على الابداع
اقتباس:
miss.floower
مرحبا..
بصرااااااحه ومن دووووووون مجامله عطر ذهب صافي وعطر مغرووووووم ماعليهن كلام رووووووعه رووووعه روووووعه ..
ودخون شيخة الحلواااااات ريحته تعلق ف ملابس وريحته روعه والكل يتخبرني عنه ...
وعوووود جناص بعد ماعيه كلااااااام يتربع على عرش العوووووود بدووون منافس ....
ومشكوره أختي ... خلاص بخلي سوق وعطوره ودخونه وبتعامل معاااااااج ...
اقتباس:
ميلاد الشمس
رررررررررررررررررررروعة بصراحة طلع احلى من ما توقعت بس
ياليت اعرف اسم العطر اللي محطتنه على المسك
يخخخخخخخخخخخبل خصوصا لمل تبرد ريحته!!!!!!!!!!!!
اختي تبى واحد منه والففففف شكر يا الغلى
العنوان نفسه حبيبتي
اقتباس:
ملاك الشعر
هلا و غلا الغاليه ،،
إنتي أدرى بـ رايي حبيبتي ،،
قمه في الرووووعه الحقيقـه ،،
ريحتـه طيبـه ما شالله و أنا جربت عود المسك !
عود المسك ما عليك كلام و كلمة الحق تنقال ،،
و دخون ملكة الورد و دخون عايشـه خنين و راقي ما شالله ،،

التعامل معاج بروحه قمه على قمه ،،
ألف شكر لج و ربي يعطيج الصحه و العافيـه ،،
و أكيد من بينا تعامل ،،
و أشكرج عالهديه اللي أرسلتيها لي ^_*
اقتباس:
فـــاطمـــه
مرحبا ملايين اختي
وصلتني الطلبيه .. يزاج الله خير
العود يجنن ... ريحته وايد حلوه ...
مشكوره ما قصرتي ... وان شاء الله بعد فتره بطلب من عندج
العود المعطر .
أنفاااس
مرحبااااااااا الغاليه.......
ماعليتج أمر الغاليه بغيت دخون المسك
بس أبغي أعرف متى بيوصل لأني ألحين في السلع وأول أيام العيد بطلع أن شاااااالله...
السلام عليكم والرحمه
اشحالج اختي
كنت اتريا ردج ورايج في العود الي بالمسك
ويا الف هلا
وعليكم السلام والرحمه..
سمحيلي الغاليه تأخرت عليتج في الرد ...أنشغلت والله العالم ..
من ناحية العود كلمت رووووووووعه شوي عليه أن شالله بيكون تعاملي معتج ع طوووول أن شالله..
حبيت أسألتج عن العود الوردي شكله كأنه كريم ,,
كيف لما تحطينه ع اليمر مايحترق؟؟؟
يا مرحبا الغاليه كنت اتريا رسالتج من مده ما طمنتيني وصلتج الطلبيه والا وشوا رايج بالعود والتستات
اسمحي علي كنت مشغوله مع البنات وما اطمنت اروحي[/QUOTE]
مشكورة الغالية ... تسلمين ... وصلتني الطلبية وريحت العود ما شاء الله حلوة وباردة... والدخون ... ونتريا يديدج. .. ويزاج الله خير.
أم خليفة[/QUOTE

اقتباس:
الكاردينا
هلا يالغالية
هية وصلت الطلبية والعود الصراحة رووووعة وتسلمين والعطر والعينات والله الكل تخبل عليها
وفية وحدة تخبلت ع العود المعطر وعوود جناص
وتتخبر من وين شريتيه
اقتباس:
فطوم و فتون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شحالج .؟
ربج الا بخير
اختي انا حابة اجرب دخونج
بغيت اطلب :
1عود المسك .
و1ملكة الورد.
يا هلابج غناتيييييييييييييييييييييييه
ما رديتي علي شوا رايج في الطلبيه
ماشاء الله الطلبية حلوووة وماعليها كلام
خاااصة عود المسك .. ريحته رووووووعه
وعيبني اللوشن وااايد
مشكورة ع العينات
وان شاء الله لي تعامل ثاني وياج
اقتباس:
شوق98
مرحبا الغلا
الحين توني نستلمه طلبيتي
ومن فتحت الكيس هبت علي الريحه الغاويه
مشكووووووووووووووره على الهديه
والعينات بعد
يزاج الله الف خير
موفقه الغاليه
اقتباس:
؟شقا روحي؟
هلا أختي
سمحيلي الغاليه مارديت عليج بخصوص العود كنت مشغووله شوي
الصراحه عود المسج شوية عليه ان قلت خبال تسلم أيدج روعه و
الحين أريد اطلب منج 3غراش عود المسج واذا تقدرين حطيلي تسترات
اقتباس:
pgaia_jro7
هلاا اختي .. اختي من فترة اشترت عندج دخون وعود مسج ... صراااحه رووعه ريحته .. روعه بمعنى الكلمة ..
فاذا سمحتي وكان متوفر عندج ابغي غرشتين عود امسج..
وغرشة دخون ملكة الورد بعد جربته عندها فنانة ريحته
وغرشة عود معطر على ذوقج .. حق ريلي مب لي
اقتباس:
أم العرسان
مرحبا الغاليه اشحالج فديتج كل عام وانتي بخير وعساج من العايدين سامحيني على التأخير وصلني العود والدخون الهديه ومشكوووووووره وكلج ذوق بس بغيت استفسر مع الطلبيه كان فيه عود سنبل مش مكتوب عليه الاسم روووووعه وقطعه كبيره مش مغلفه ماعرفت هذه شو؟؟؟؟؟
والاهل تخبلو على الريحه عشان جيه بطلب حق الوالده
عود جواهر 1
دخون شيخة الحلوات
اقتباس:
ام روضة2229
هلا فديتج
وصلتني البارحه الطلبية مال الدخون شيخة الحلوات
بصراحة واايييد روعة وريحته بعد
مشكور والله يعطيج الصحة والعافية
والهديه خليها علي ذوووقج .. انتي كريمه ونحن نستاهل ..
وتسلمين غلاااي ....
والله انج تستاهلين كل خير
مشكوووره يا عيوووني ما قصرتي وصلت الطلبيه ومشكوره علي الهديه .. والعود تجنن ريحته واللوشنااات روووعه .. ان شاء الله بطلب المره اليااايه بعد ..
لا فقدتك غناااتي ..
اقتباس:
ام خلفان الحلو
مرحبا اختي...اسمحي لي تأخرت في الرد....بس الدخون ريحته واااااااايد حلووووووووووة...تسلمين غناتي....
اقتباس:
سلطانة الغرام
هلا اختي والله من حلاته ماتم حج شي عفدت عليه الوالده وخواتي وانشالله يوم ارد بوظبي بطلب من عندج زياده ومشكورررره اختي وووايد وماتقصرين صدج ذوق وتعاملج الحلو والسريع
اقتباس:
الجـــــوهرة
اقتباس:

اقتباس:
الجـــــوهرة
خلاص الغاليه اتريا بس ادخيلج اختيه خلي المندوب قبلها بيوم يتصل لى عسب اجهز له بيزاته وما اظهر من البيت اتريا ^^
اشحالج حبيبه ما طمنتيني وصلت الطلبيه؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا وغلا اختي هي الحمد لله وصلت الطلبيه وتسلمين ويعطيج العافيه ماشاء الله ريحة الدخوون والمخمريه وااايد غاااويااااات كلج ذوووق الغاليه والسموحه على التاخير بالرد بس تعرفين صادف اجازه وانشغلت اشوي وماقدرت ادش الى الحين ....
اقتباس:
فراشة الحياه
السلام عليكم :
أختي الطلبية أوصلت البارحة وحبيت أشكرك على الهدية وبصراحة وايد عجبتني،والله يعطيج العافية.
وتسلمين يا الغاليه

وخلصت الردود اما الي في الموبايل فبنزله مره اليايه تعبت

الطلب يا الغوالي على الخاص

والدفع عن طريج الايداع البنكي للي فوق ال1000

اوعن طريج سلم واستلم مع شركة التوصيل

وطبعا التوصيل لكل الدوله اما خارج الدوله فعن طريج البريد

ويا الف هلا

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
[/QUOTE][/QUOTE]

]o,k dkal lk lsdvi hsf,u >>> 000 2010 30 lghfs lghddk lld.m lgd,k Hlv lg;m ll;k Hfyd lj,tv Hpgn l]i lvpfh Hvd] lsdvm lkhts H'gf H;ev l;j,f hglg; hggd hglahv;hj hgls; hglu'v hggi hggil hgl,fhdg hglkj]n hglk],f hgh hghlhvhj hghk,hu hg`if hgfdj hgjuhlg hgfkhj hgj,wdg hgd hgpg,i hgohw hgpfhdf hgodv hg]o,k hg]tui hgd,l hg],gi hgd; hgvhzum hgv] hgvdpi hgv,hzp hgsghl hgsghl ugd;l hgwhtd hgafhf hgwpi hgwvhpi hguhgl hgyhgdi hgud] hguvhds hgu,] hgu'v hgu',v hgu',vhj hgtvha hgtvksdi hgi hgi]dm hgi]di hg,v] hgqp; hg'gfdi hg'df hg;g hg;glm hg;ldi hfyd hfih h[,] hajvj color com hygn huvt hkh h'gf `,r[ flukn fhgls; fhgv] fh`k fhpgn jogd fdjd fow,w fsvum fsvui jufj fydj juvtdk f,/fd jr]vdk pghji oghw ogdtm pg,,,m phfm ohv[ ofhg d,l [,hiv okdki ml vhd[ vhrd vdpm vdpji vdpjik vdpi v,ui v,,ui v,,,ui v,,,,um v,,,,ui v,,,,,ui v,,,,,,um v,,,,,,ui v,,,,,,,,ui v,qm sHgkd .fhdkd avd; av;m wydv a;gi ugn ugdm ugd[ ugdi ugdih ugd;l yh,d ud,kd yvha yvdfm uahk ykhjd th'lm tjvm tpl i`h i`i ,gds ,Hkh ,hgh ,hg]o,k ,hg]tu ,hgvpli ,hgu,] ,hgu'v ,hg,hg]i ,hg;g ,h`h ,hj,f ,hp] ,hsjgl ,hkahggi ,fhv]m ,fv;hji ,fkhj ,p]i ,vplm ,vpli ,vdpji ,wgjkd ,wgkd ,a, ,ugn ,ydv ,u,] ,u,,] ktsn ,'fuh ^ rgfd rg,f rfg ;glm ;gil ;gih ;g;l ;fdvi ;dt ;vdl

قديم 03-08-2010, 07:18
الساهيه
زائر

ربي يوفقج الغلا...
قديم 03-08-2010, 09:42
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهيه مشاهدة المشاركة
ربي يوفقج الغلا...
اللهم امين اسعدني مرورج اختي
قديم 03-08-2010, 09:44
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرامي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله بالتوفيج ان شاء الله
اللهم امين
قديم 03-09-2010, 11:18
جورية العين
زائر

ربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت بها على وعلى والدي وان اعمل صالحا
ترضاه واصلح لي ذريتي اني تبت اليك
قديم 03-10-2010, 11:22
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الصحراء مشاهدة المشاركة
للرفع

يرفع الله مقدارج
قديم 03-10-2010, 11:35
جورية العين
زائر

الحمد لله
قديم 03-11-2010, 01:55
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاءالله

الكلمات الدلالية (Tags)
..., 000, 2010, 30, ملابس, ملايين, مميزة, مليون, أمر, ملكة, ممكن, أبغي, متوفر, أحلى, مده, مرحبا, أريد, مسيرة, منافس, أطلب, أكثر, مكتوب, الملك, اللي, المشاركات, المسك, المعطر, الله, اللهم, الموبايل, المنتدى, المندوب, الا, الامارات, الانواع, الذهب, البيت, التعامل, البنات, التوصيل, الي, الحلوه, الخاص, الحبايب, الخير, الدخون, الدفعه, اليوم, الدوله, اليك, الرائعة, الرد, الريحه, الروائح, السلام, السلام عليكم, الصافي, الشباب, الصحه, الصراحه, العالم, الغاليه, العيد, العرايس, العود, العطر, العطور, العطورات, الفراش, الفرنسيه, اله, الهدية, الهديه, الورد, الضحك, الطلبيه, الطيب, الكل, الكلمة, الكميه, ابغي, ابها, اجود, اشترت, color, com, اغلى, اعرف, انا, اطلب, ذوقج, بمعنى, بالمسك, بالرد, باذن, باحلى, تخلي, بيتي, بخصوص, بسرعة, بسرعه, تعبت, بغيت, تعرفين, بوظبي, تقدرين, حلاته, خلاص, خليفة, حلوووة, حابة, خارج, خبال, يوم, جواهر, خنينه, ml, رايج, راقي, ريحة, ريحته, ريحتهن, ريحه, روعه, رووعه, روووعه, رووووعة, رووووعه, روووووعه, رووووووعة, رووووووعه, رووووووووعه, روضة, سألني, زبايني, شريك, شركة, صغير, شكله, على, علية, عليج, عليه, عليها, عليكم, غاوي, عيوني, غراش, غريبة, عشان, غناتي, فاطمة, فترة, فحم, هذا, هذه, وليس, وأنا, والا, والدخون, والدفع, والرحمه, والعود, والعطر, والوالده, والكل, واذا, واتوب, واحد, واستلم, وانشالله, وباردة, وبركاته, وبنات, وحده, ورحمة, ورحمه, وريحته, وصلتني, وصلني, وشو, وعلى, وغير, وعود, وعوود, نفسى, وطبعا, ^, قلبي, قلوب, قبل, كلمة, كلهم, كلها, كلكم, كبيره, كيف, كريم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم