الدفعة الثانية من اروع التصاميم الكويتية - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

الدفعة الثانية من اروع التصاميم الكويتية

سوق المنوعات

الدفعة الثانية من اروع التصاميم الكويتية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم بعرض لكــــــــــم الكولكشن اليديد من أحلـــى التصاميم الكويــــــــــــــــتية والأسعـــــــــار ولا ارووووع ،،، و انا ما احب انزل إلى من كل تصميم بالكثير

المشاهدة 1987 الردود 24
قديم 07-05-2010, 12:47
حشيمة استايل
زائر
افتراضي الدفعة الثانية من اروع التصاميم الكويتية

1 , 26 , 6 , للحوامل , لارج , أحلـــى , ميديم , مقاس , blue , اللبس , الله , الموديل , التميز , البيانات , البني , اليوم , الرقم , السلام , السلام عليكم , العنوان , الفستان , الكويتي , center , ارجو , ارسال , ارووووع , color , com , انا , تراسلني , تصميم , تشوف , بعد , بنفسجي , http://www , حابه , حرير , ينلبس , روعه , روووعه , رقم , سمول , شاءالله , شيفووون , صغيرة , صور , على , عليكم , عبارة , عندي , ولا , والشغل , نااااااعم , واااايد , وااايد , وانا , وبركاته , وينفع , ورحمة , وفيه , ،،، , قماش , قطعتين , كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم بعرض لكــــــــــم الكولكشن اليديد من أحلـــى التصاميم الكويــــــــــــــــتية والأسعـــــــــار ولا ارووووع ،،، و انا ما احب انزل إلى من كل تصميم بالكثير اثنيــــــــــــن لمحبــــــــــات التميز

ما بكثر عليكــــــــــــــم السوالف بسم الله نبتدي

هذا الموديل قماش استرج عندي منه لونيـــــــــن ( البني الشكوليتي ___ بنفسجي مايل للوردي ) ينلبس ميديم و سمول *

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26813alsh3er.jpg

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26814alsh3er.jpg

و هذا الموديل قماشه روووعه ومن تحت بااااااف واااايد روعه في اللبس عندي منه حبه وحــــــــــده بس مقاس ميديم

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26815alsh3er.jpg

هذا الموديل عبارة عن فســـتان بس على شكل بدلــــــــــه وااايد روووعه والقماااش ناااعم وفيه مربعات صغيرة نااعمه مقاس ميديم

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26816alsh3er.jpg

هذي دراعـــــــــــة الدمـــــــــــــعه قماش حرير ناااعم والشغل مثل الدمعات آخـــــــــــر حبه مقاس ميديم وتنلبس سمول

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26817alsh3er.jpg

وهذا الفستان الملـــــــــكي آخـــــــــــر حبه مقاس ميديم

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26818alsh3er.jpg

وهــــــــــذا الفستان روووعه ف اللبـــــــــس عبارة عن شيفووون نااااااعم ودانتــــــــيل بالذهبي روووعه مقاس لارج وينفع للحوامل بعد

الدفعة الثانية اروع التصاميم الكويتية 26819alsh3er.jpg

بنات الل حابه تشوف صور زياده عن اي موديل تراسلني ع الخاااص وانا حاااضر

اللــــي بتطلب قطعتين واكثــــر براعيها إن شاءالله في السعر
للتواصل ارجو ارسال البيانات كاملة ( رقم الموديل -الاسم - الرقم - العنوان)

اللــــــــــــــــــهم أغننا بحلالــــــــــــــــــــك عن حــــــــــــــــــــــرامك

hg]tum hgehkdm lk hv,u hgjwhldl hg;,djdm 1 26 6 ggp,hlg ghv[ HpgJJJn ld]dl lrhs blue hggfs hggi hgl,]dg hgjld. hgfdhkhj hgfkd hgd,l hgvrl hgsghl hgsghl ugd;l hguk,hk hgtsjhk hg;,djd center hv[, hvshg hv,,,,u color com hkh jvhsgkd jwldl ja,t fu] fkts[d http:LLwww phfi pvdv dkgfs v,ui v,,,ui vrl sl,g ahxhggi adt,,,k wydvm w,v ugn ugd;l ufhvm uk]d ,gh ,hgayg khhhhhhul ,hhhhd] ,hhhd] ,hkh ,fv;hji ,dktu ,vplm ,tdi KKK rlha r'ujdk ;hlgm

قديم 07-05-2010, 01:33
حشيمة استايل
زائر

uuuuuuuuuppppppppppppp
قديم 07-05-2010, 06:05
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .
قديم 07-05-2010, 10:14
حشيمة استايل
زائر

تسلمين الغلا
قديم 07-06-2010, 11:28
حشيمة استايل
زائر

upppppppppppppppppp
قديم 07-07-2010, 12:01
أم راشد
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 07-07-2010, 09:37
حشيمة استايل
زائر

تسلمين الغالية
قديم 07-09-2010, 09:02
حشيمة استايل
زائر

up up up up up
قديم 07-11-2010, 10:55
حشيمة استايل
زائر

سبحان الله وبحمده،،،،،سبحان الله العظيم
قديم 07-12-2010, 11:05
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بِالتَّوْفِيْقِ انّ شَـاءً الَلَّــهِ..

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 26, 6, للحوامل, لارج, أحلـــى, ميديم, مقاس, blue, اللبس, الله, الموديل, التميز, البيانات, البني, اليوم, الرقم, السلام, السلام عليكم, العنوان, الفستان, الكويتي, center, ارجو, ارسال, ارووووع, color, com, انا, تراسلني, تصميم, تشوف, بعد, بنفسجي, http://www, حابه, حرير, ينلبس, روعه, روووعه, رقم, سمول, شاءالله, شيفووون, صغيرة, صور, على, عليكم, عبارة, عندي, ولا, والشغل, نااااااعم, واااايد, وااايد, وانا, وبركاته, وينفع, ورحمة, وفيه, ،،،, قماش, قطعتين, كاملة