تبين بشرتج يكون لها رونق؟تبين الكل يسألج عن جمال شعرج؟ تبين الي يشوفج - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

تبين بشرتج يكون لها رونق؟تبين الكل يسألج عن جمال شعرج؟ تبين الي يشوفج

سوق الجمال

تبين بشرتج يكون لها رونق؟تبين الكل يسألج عن جمال شعرج؟ تبين الي يشوفج

إقتباس: الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موزنا زيت ام شوق وعزوز ووايد زين إقتباس: الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لذة عذابه ام شوق وعزوز البارحه وصل المندوب وسيده حطيت الخلطه على

موضوع مغلق
 المشاهدة 3309 الردود 18
قديم 11-29-2010, 01:01
عذبة الروح
زائر
افتراضي تبين بشرتج يكون لها رونق؟تبين الكل يسألج عن جمال شعرج؟ تبين الي يشوفج

.. , ... , 000 , 050 , 1 , 10 , 100 , 1000 , 10000 , 100000 , 16 , 1987 , 20 , 220 , 23 , 26 , 30 , 32 , 4 , 5316 , 6 , 6731 , 770 , للركب , ماشاء , مذهله , لتغذية , لتنعيم , لتطويل , أحلام , مرات , أرجو , مركز , مشاكل , منتج , منزليه , منها , موضوع , منطقه , أطلب , مكياج , الأصلية , المشكله , المنتدى , المندوب , التاجره , الثاني , التبييض , التساقط , الثعلبه , البنات , الخلطات , الخلطه , الجاف , الحرير , الحروق , اليوم , الرموش , الشامبو , الصبح , الزيت , الصراحه , الصغير , الشعر , العام , العرض , النتيجه , النهائية , الطلبيه , الكافيار , center , اتعامل , ايام , اسبوعين , color , com , اولا , انا , بلمعه , بالفيتامينات , باربي , تخبل , تجربة , تجربتي , تجربه , تساقط , بسيط , بسرعه , بناات , بنات , بواسطة , تقصف , تقول , forum , http://www , جميع , حلو , حلوه , خلطة , خاصه , جربي , يعانون , يوم , يطول , رابط , ريحته , ريحه , رهييييب , روعه , روووعه , رووووووووعة , رووووووووووووووعه , شامبو , ساعات , شاهد , زيت , صراحه , شغلات , شعرج , شهادة , شهر , شوق , شكله , php , show , على , عليه , عجيبه , غير , غريبه , غرشة , عزيزتي , عند , فيها , فنان , هذا , وأنا , والله , والاحلى , والحواجب , والزيت , واااايد , واصل , وبعد , وتقوية , وحمام , وربي , وصل , وشوفي , وكريم , ^ , ^_^ , طبعا , كميه , كيف

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة موزنا تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
زيت ام شوق وعزوز ووايد زين

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لذة عذابه تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
ام شوق وعزوز البارحه وصل المندوب وسيده حطيت الخلطه على ويهي والله يوم قمت الصبح حسيد ويهي غير صح متقشر بس والله غييييررررر كيف جذا ههه والله حتى حمام الزيت رهييييب من حطيته على شعري حسيت بنعومه غريبه وعقب يوم نشف كان روعه ولما سشورت ماصدقه والله شرات الحرير انا ما ما أحطي زيت مول على شعري بس خلص بطلب عنج والله بنات هي واااايد تعاملها حلو وكنها أختج والاحلى الخلطات فديتها الباكستانيه نفعتني وترى انا طلبة كميه منها حمياتي بغو الخلطه والزيت والحمام زيت ها أنا وفيت وكتبت لج بأمانه على العام

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة راعية الباش تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
ماشالله الكل يمدح زيت أم شوق وعزوز أنا أخذت حمام الزيت وللأمانه أحس أنه شعري صار متغذي وناويه أطلب الزيت

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][ro7 al7b][ تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
مشكوووره حبوبه استلمت الطلبيه وحطيت الزيت ع شعر بنتي و غسلته وحطيت لها حماما زيت بس صدق حسيت بلمعه وريحت الحمام زيت روووعه من تمشي جنها متعطره عاد اليوم انا تسبحت وحطيت حمام الزيت ع الطاير بس صراحه ماشاء الله احس بشعري فيه لمعه وروووعه شكله والكريم بعدني ما بديت فيه ....وبالتوفيق ان شاء الله ,,,

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلى ثاني تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
عزيزتي انا خذيت خلطه من ام شوق وعزوز ماشاالله عجيبه وتجيب نتايج حلوه طبعا انا استخدمها لاماكن معينه ومشى حالها ايديني فتن واصابع ريولي بعد وكذا منطقه جربي وشوفي بعينج في النهايه هاي تجربتي

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مكياج نت تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
شهادة حق جربت زت الشعر رهيييييييييييب صارلي 4 مرات مستعملته وحتى ساعات ما اغسل شعري منه لان ما فيه ريحه ابد وحمام الزيت ريحته رووووووووعة تخبل على ريحته يجنن الصراحه وكريم التبييض استعملتهم للركب والاكواع واشوف فيه تحسن مع ان ما جربتهم الا من 5 ايام بس ما شاء الله اما زيت الرموش احسه فنان وان شاء الله اشوف النتيجه بعد اسبوعين ربي يوفقج يا ام شوق وعزوز اغراضج رووووووووعة وعقبال ما اوصل للنتيجه النهائية اول مرة اخذ شغلات من المنتدى والاقي نتيجه الصراحه لان وااااايد خسرت على الفاضي فديتج والله وان شاء الله راح اتعامل معاج من اليوم ورايج

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبضي استغفاري تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
توني غسلت شعري من حمام الزيت بناات رووووووووووووووعه ماشاء الله امي لاحظت تقول شعرج نعم ويلممممممع حتى التشربك خف والزيت ببداه من باجر وبعد شهر برجع اقول رايي فيه ام شوق انتي خباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اال

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة đł3.šтчłıšн تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg

عن تجربـه . .خلطة الحوريه مسويه شغلها معـآآي .. !!وزيت بعد في تحسن ف الشعر . .!!!انتي كده . .هتبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46562alsh3er.jpg

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *فناتج* تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
عن تجربه مالج غير زيت العجايب عند التاجره ام شوق وعزوز يزاها الله الف خيريخلي الشعرينبت بسرعه وينعمه ومافيه ريحه

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح الفانيليا تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46561alsh3er.jpg
اولا ما حب امدح اي منتج و انا ما استفدت منه بس زيت ام شوق و عزوز و عن تجربة تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46562alsh3er.jpg و مرتاحة عليه وااااايد و ما فيه ريحةو السموحه

هذا رابط موضوع منزليه عني البنات ^_^
زيت الكافيار لتطويل الشعر والرموش والحواجب لايشمل العرض

شامبو (( باربي )) لتغذية وتقوية الشعر
وبلسم لتنعيم الشعر

تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46563alsh3er.jpg

سعر الشامبو 55 البسلم45

زيت ((مذهله))لحل جميع مشاكل الشعر
تبين بشرتج يكون رونق؟تبين الكل 46564alsh3er.jpg
1-تساقط
2-تلف
3-خشونه
4-ثعلبه
5-تقصف
6-بط النمو

زيت مذهله سيمنح شعرك اللمعان والحيويه بالأضافه أنه يتميز أنه يطول الشعر ويغلظه لانه زيت مركز وغني بالفيتامينات وبخلطات زيوت سريه وأنا وربي شاهد علي أنه يطوووووول يعني مثال بسيط والله أقص شعري لين الجتف شهر 12وليين شهر 10الثاني أشوفه واصل لين نص ظهري زيت مذهله هذا لحل جميع مشاكل الشعر وفي زيوت خلطات خاصه للي يعانون من مشاكل معينه مثل التساقط بغزاره الثعلبه الحروق لشعر الذهني لشعر الجاف لتقصف وللفروه الي يكثر فيها الغراغات أرجو تحديد المشكله

الزيت حقق أحلام كثير من البنات وفي منه أحجام
الصغير 220
والكبير حجم غرشة فيمتو 420

jfdk favj[ d;,k gih v,kr?jfdk hg;g dsHg[ uk [lhg auv[? hgd da,t[ >> >>> 000 050 1 10 100 1000 10000 100000 16 1987 20 220 23 26 30 32 4 5316 6 6731 770 ggv;f lhahx l`igi gjy`dm gjkudl gj',dg Hpghl lvhj Hv[, lv;. lah;g lkj[ lk.gdi lkih l,q,u lk'ri H'gf l;dh[ hgHwgdm hgla;gi hglkj]n hglk],f hgjh[vi hgehkd hgjfddq hgjshr' hgeugfi hgfkhj hgog'hj hgog'i hg[ht hgpvdv hgpv,r hgd,l hgvl,a hgahlf, hgwfp hg.dj hgwvhpi hgwydv hgauv hguhl hguvq hgkjd[i hgkihzdm hg'gfdi hg;htdhv center hjuhlg hdhl hsf,udk color com h,gh hkh fglui fhgtdjhldkhj fhvfd jofg j[vfm j[vfjd j[vfi jshr' fsd' fsvui fkhhj fkhj f,hs'm jrwt jr,g forum http:LLwww [ldu pg, pg,i og'm ohwi [vfd duhk,k d,l d',g vhf' vdpji vdpi viddddf v,ui v,,,ui v,,,,,,,,um v,,,,,,,,,,,,,,ui ahlf, shuhj ahi] .dj wvhpi ayghj auv[ aih]m aiv a,r a;gi php show ugn ugdi u[dfi ydv yvdfi yvam u.d.jd uk] tdih tkhk i`h ,Hkh ,hggi ,hghpgn ,hgp,h[f ,hg.dj ,hhhhd] ,hwg ,fu] ,jr,dm ,plhl ,vfd ,wg ,a,td ,;vdl ^ ^_^ 'fuh ;ldi ;dt

قديم 11-29-2010, 01:03
عذبة الروح
زائر

خلطة (( حوريه))

عجب العجاب بترجع بشرتج مثل يوم أنولدتي مثل بشرة الاطفال توحد لون البشره وترجع له الحيويه الكريم روعه للوجه والمناطق السمره ولنمش ولعلاج حب الشباب وتجاعيد ولشد البشره ولتصبعات والحروق كل هذا وأكثر
وتحتوي على مقشر طبي ومبيض للبشره وعن تجربه تورد الخدود البشره وغير الكلام الكبير الي سمعته من البنات الي يستعملوها
يدهن قبل النوم بدون تدليك ويترك لين الصبح وممنوع تعرضه للشمس في فترة العلاج جميع كريمات التبيض يراعي بها هذا وتحفظ في الثلاجه والسعر 280

خلطة ((ألماسه )) مثل السنفره (العرض الاخير لعدم توافر مكونتها)

تشل الوسخ من المسام وهي مثل السنفره فيها تقشر عالخفيف وتبيض
طريقة الاستخدام ضعي قيلا على الوجه ودلكي بحركات دائريه اتركيها ساعه او نصف ساعه وغسلي بالماء البارد وراح تشوفين البياض ونعومه وخدود مورده تستعمل لذوات البشره العاديه كل يوم والبشره الدهنيه كل يوم البشره الجافه ثلاث مرات فقط في الاسبوع في الاسبوع
سعرها 220

((خلطة نجوم ))

لتبيض البشره وللقضاء على البقع والنمش وأثار حب الشباب والرؤوس السوده خلال فتره بسيطه
طريقة الاستخدام تدهن قبل النوم والسعر 300

((رش ماء الورد))الطبيعي

لأنتعاش الوجه ولشد الوجه ولأشراق الوجه طريقة الاستخدام ترشين منه عند الاستيقاض وقبل النوم
السعر100 والكميه محدوده

((حمام الزيت))

لنعومة الشعر ولتخفيف من التدرجات وتموجات يعالج الشعر الناشف واللتالف و المتجعد ويقوى الشعر ويمنع تساقطه مكوناته نوع من انواع الزيوت وبروتينات وعصير فواكه وريحته حلوه وتفضل بالشعر أيام وبتلاحظين نتايجه من أول أستعمال وهو لجميع أنواع الشعر يستخدم مره في الاسبوع يعني أربع مرات بشهر يترك على الشعر15 أو 20دقيقه ويفضل الكاب الحراري
السعر 170والحجم
الكبير300
((لوشن)) لتبيض الجسم
يساعد على تفتيح و ترطيب الجسم ويمتاز بالرائحه جميله فواحه يدهن على الجسم بعد الاستحمام وقبل النوم
السعر270

خلطة الرموش اسمها ((نوار)) للرموش

تطويل وتكثيف الرموش وأنا للأمانه قبل لا أطرح أي خلطات أجربها على نفسي وصدق تطول وتكثف من ثاني أسبوع طريقة الاستخدام سهله حطيها من الاسفل والاعلى قبل النوم وقومي الصبح أغسلي هي عادي اي وقت بس نصيحه قبل النوم أحسن ولا تكثرون منها عشان لا تنزل بالعين
سعرها 100درهم
تستخدم بالمسكرا الفاضيه لتوزيع

خلطه ((صابونيه)) لتفتيح لون الجسم
ولتقشير وأزالة الجلد الميت والبقع والحبوب تستخدم مثل الشور جل يوميا مع ليفه مغربيه والنتايج وفي منها أنواع وألوان رهيبه تستخدم مثل طريقة الحمام المغربي وسريعه النتايج السعر 200 درهم
170

خلطة ((الكركم )) للعرايس

خلطه خاصه للعرايس تستخدم قبل العرس بشهر بالاكثير توضع على كامل الجسم ويفضل النوم فيها تبيض بياض مش طبيعي فيها أقوى خلطات تبيض طبيعيه والنتايج من أول أسبوع تبان
والسعر 270

خلطة ((حور)) لتبيض فقط

يدهن منها مره أو مرتين يومين تنفع للوجه وللجسم وفي منها أحجام تستخدم لرياجل والنساء وللأطفال وعادي لو تظهرين بالشمس مافي أي مشاكل فقط يفضل قبل الاستخدام وضعها في الثلاجه قليل
والسعر 220

الخلطه (( الكرستاليه )) لتفتيح اليد والارجل

هالخلطة بنات ممتازه جدأ وأنصح كل وحده تعاني من أسوداد أو خطوط في الارجل بسبب النعال عزكم الله أو اليد بسبب الشمس الخلطه وتنحط عالظهر لو حابين عباره عن سنفره مع كريمات تبيض وترطيب خاصه من شغل طريقة الاستعمال غسلي اليد أو الارجل بماء دافي وجففيها وخذي القليل من الخلطه ودلكي بشكل دائري وتركيه ليجف وغسلي للأرجل يفضل تركها طوال الليل مع لبس جوارب قطنيه بعد ونتيجتها سريعه بأذن الله
وسعرها 270العلبه كبيره

صابون ((الثلج)) لتبيض في صابون للجسم وصابون للويه

مكوناتها مضمونه وطبيعيه تستخدم لتبيض ولازالة الحبوب والبقع ترطب وفيها فيتامينات للوجه سعرها 15 وللجسم 25 صابونة الجسم والوجه كبرنا أحجامهم صارو أكبر عن قبل

زيت العجايب ((للأطفال))

لنموولتنعيم وتطويل وتكثيف شعر الاطفال
من عمر شهر الي 8سنوات
سعره 120درهم

عندنا خلطات كثيره بنات الي تبغي تعرف تطرش مسج على موبايلي وبطرش لها اللسته^_&

وأخيرا حنا الشعر’’ واليد ’’والارجل .

رهيييييييييييييييييب لونها عالعنابي ولونها في الشعر روعه وفي الاسود

للشعر يضاف لها خلطة أعشاب لتغذيه
سعر للعنابي واليد والارجل 200والاسود الي هي مضاف لها أعشاب لتطويل والتغذيه ولثكثيف 250 وأرجو من البنات ذكر النوع المراد

بنااااااااات اللي بتاخذ بقيمه 500 درهم لها منتج خلطه الصابونيه مجاني

ملاحظه : انا مندوبه ام شوق وعزوز

للطلب ارسال مسج بالاسم والاماره والمنطقه والطلب على 0507400825 مسج فقط بليز

طريقة الدفع سلم وستلم 30-45
وفي توصيل لجميع الامارات وخارج الامارات
التوصيل عالمشتريه

قديم 11-29-2010, 10:58
جورية العين
زائر

قديم 11-29-2010, 12:57
الصورة الرمزية سكون3
سكون3
الاعضاء
سكون3 غير متواجد حالياً

ما شاء الله بالتوفيق
قديم 11-29-2010, 02:56
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

بالتوفيق عزيزتي .
قديم 11-30-2010, 06:28
جورية العين
زائر

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ..., 000, 050, 1, 10, 100, 1000, 10000, 100000, 16, 1987, 20, 220, 23, 26, 30, 32, 4, 5316, 6, 6731, 770, للركب, ماشاء, مذهله, لتغذية, لتنعيم, لتطويل, أحلام, مرات, أرجو, مركز, مشاكل, منتج, منزليه, منها, موضوع, منطقه, أطلب, مكياج, الأصلية, المشكله, المنتدى, المندوب, التاجره, الثاني, التبييض, التساقط, الثعلبه, البنات, الخلطات, الخلطه, الجاف, الحرير, الحروق, اليوم, الرموش, الشامبو, الصبح, الزيت, الصراحه, الصغير, الشعر, العام, العرض, النتيجه, النهائية, الطلبيه, الكافيار, center, اتعامل, ايام, اسبوعين, color, com, اولا, انا, بلمعه, بالفيتامينات, باربي, تخبل, تجربة, تجربتي, تجربه, تساقط, بسيط, بسرعه, بناات, بنات, بواسطة, تقصف, تقول, forum, http://www, جميع, حلو, حلوه, خلطة, خاصه, جربي, يعانون, يوم, يطول, رابط, ريحته, ريحه, رهييييب, روعه, روووعه, رووووووووعة, رووووووووووووووعه, شامبو, ساعات, شاهد, زيت, صراحه, شغلات, شعرج, شهادة, شهر, شوق, شكله, php, show, على, عليه, عجيبه, غير, غريبه, غرشة, عزيزتي, عند, فيها, فنان, هذا, وأنا, والله, والاحلى, والحواجب, والزيت, واااايد, واصل, وبعد, وتقوية, وحمام, وربي, وصل, وشوفي, وكريم, ^, ^_^, طبعا, كميه, كيف

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم