شووز كلاسيكي من burberry وفستان اسباني ماكسي - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

شووز كلاسيكي من burberry وفستان اسباني ماكسي

سوق المنوعات

شووز كلاسيكي من burberry وفستان اسباني ماكسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا أول موضوع لي والصراحه الاشياء اللي راح ابيعها مو لي ، هي لبنت خالتي في الكويت بس طبعا الاغراض عندي في بوظبي :)

المشاهدة 784 الردود 2
قديم 03-21-2010, 01:49
بريئة الملامح
زائر
افتراضي شووز كلاسيكي من burberry وفستان اسباني ماكسي

.. , 000 , 1 , 10 , 140 , 15 , 16 , 315 , 4 , 40 , 400 , 4000 , 405 , 414 , 500 , 87 , لمناسبه , لأنه , لارج , ماركة , مانيكان , ماكس , ميديم , مستعمل , موجوده , موضوع , مقاسه , لكم , المبلغ , اللي , المشكله , الله , الاصلي , الاغراض , الجامعه , الركب , السلام , السلام عليكم , السيقان , الكويت , color , com , اقدر , باللبس , بالنسبة , تحويل , تراسلني , بربري , بعد , بـ250 , توصيل , بوظبي , تقدر , http://www , حلوو , خالتي , دينار , درهم , جوتي , دور , يكون , ml , رووعه , شركة , سعره , على , عليكم , عالي , عالخاص , عندي , إماراتي , والتوصيل , واااايد , واستلم , وحده , ورحمة , وسعره , وطبعا , ، , طبعا , طريق , قصير , كانت , كيف , كويتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا أول موضوع لي والصراحه الاشياء اللي راح ابيعها مو لي ، هي لبنت خالتي في الكويت بس طبعا الاغراض عندي في بوظبي :)

أول شيء بالنسبة للدفع فراح يكون دفع مقدم عن طريق الصرافة يعني تحويل المبلغ لبنت خالتي في الكويت لانها مب موجوده هني

والاغراض طبعا سلم واستلم ان شاء الله عن طريق اي شركة توصيل والتوصيل على المشترية

يلا بسم الله نبدأ

=================================

هذا جوتي ماركة بربري واااايد رووعه وكلاسيكي حتى الكعب مو عالي ، وللأمانه مستعمل مره وحده وهي وايد حابته بس المشكله انه مقاسه طلع ضيق وراص على ريلها فما تقدر تلبسه بعد مره ثانيه وحابه تبيعه

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني zg2i5aqvjdst.jpg

على جنب

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني zkqm42w1gwjj.jpg

وهذا سعره وقياسه وشكله على الكرتون

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني i2kfa715hop5.jpg

مقاسه 37 ، وسعره الاصلي 109 دينار كويتي = 1,387 درهم إماراتي

وهي راح تبيعه بـ 800 درهم

=================================

اللحين دور الفستان

هذا فستان اسباني وموديله وايد حلوو باللبس الكشكش اييه من تحت يعني مو من تحت الخصر على طول فهمتوو كيف .. وهو قصير ماكسي يعني تحت الركب بس يبين السيقان

بنت خالتي كانت شاريته لمناسبه معينه بس للأسف ما لبسته يعني يديد ، هذي بعض الصوور له

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني pr2j30z87nic.jpg

هذا شكله بدوون الشال وطبعا الحركه مع الشال أحلى

هذا مقاسه : ميديم الى لارج وسعره مبين 315 دينار

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني e34upns6d299.jpg

هني شوي معفس لأنه بالارض حاطته ماعندي مانيكان :( بس بوريكم اياه مع الشال

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني uaj7x1v4wita.jpg

شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني gfkpl2vc9xsi.jpg

سعره الاصلي 315 دينار كويتي = 4000 درهم إماراتي

وراح تبيعه لكم بـ2500 درهم

اللي حابه شيء خل تراسلني عالخاص بس رجاااااااء تكونون جادات لاني مشغوله مع الجامعه وما راح اقدر ادش كل مره و اصور صور زياده لانه كل شيء وااضح السعر والقياسات وكل شيء
وشكرا شووز كلاسيكي burberry وفستان اسباني 166.gif

a,,. ;ghsd;d lk burberry ,tsjhk hsfhkd lh;sd >> 000 1 10 140 15 16 315 4 40 400 4000 405 414 500 87 glkhsfi gHki ghv[ lhv;m lhkd;hk lh;s ld]dl lsjulg l,[,]i l,q,u lrhsi g;l hglfgy hggd hgla;gi hggi hghwgd hghyvhq hg[hlui hgv;f hgsghl hgsghl ugd;l hgsdrhk hg;,dj color com hr]v fhggfs fhgksfm jp,dg jvhsgkd fvfvd fu] fJ250 j,wdg f,/fd jr]v http:LLwww pg,, ohgjd ]dkhv ]vil [,jd ],v d;,k ml v,,ui av;m suvi ugn ugd;l uhgd uhgohw uk]d Ylhvhjd ,hgj,wdg ,hhhhd] ,hsjgl ,p]i ,vplm ,suvi ,'fuh K 'fuh 'vdr rwdv ;hkj ;dt ;,djd

قديم 03-21-2010, 09:28
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله..
لــج ولبنت خالتج..
قديم 03-21-2010, 09:48
بريئة الملامح
زائر

مشكوره اختي المسك ماقصرتي =)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 000, 1, 10, 140, 15, 16, 315, 4, 40, 400, 4000, 405, 414, 500, 87, لمناسبه, لأنه, لارج, ماركة, مانيكان, ماكس, ميديم, مستعمل, موجوده, موضوع, مقاسه, لكم, المبلغ, اللي, المشكله, الله, الاصلي, الاغراض, الجامعه, الركب, السلام, السلام عليكم, السيقان, الكويت, color, com, اقدر, باللبس, بالنسبة, تحويل, تراسلني, بربري, بعد, بـ250, توصيل, بوظبي, تقدر, http://www, حلوو, خالتي, دينار, درهم, جوتي, دور, يكون, ml, رووعه, شركة, سعره, على, عليكم, عالي, عالخاص, عندي, إماراتي, والتوصيل, واااايد, واستلم, وحده, ورحمة, وسعره, وطبعا, ،, طبعا, طريق, قصير, كانت, كيف, كويتي