للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون الحلوي بكسرات العود الكمبودي - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون الحلوي بكسرات العود الكمبودي

سوق الجمال

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون الحلوي بكسرات العود الكمبودي

رحله الإبـــــداع !! في عــــــــــــــالم الدخــــــــــــون المتميز ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى %% دخون الحلوى بكسرات

موضوع مغلق
 المشاهدة 3246 الردود 27
قديم 12-06-2009, 09:04
الصورة الرمزية ((( أم زايـــد )))
((( أم زايـــد )))
الاعضاء
((( أم زايـــد ))) غير متواجد حالياً
Icon41 للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون الحلوي بكسرات العود الكمبودي

- , .. , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , 1 , 120 , 20 , 200 , 2009 , 4 , 50 درهم , 550 , 6 , مميز , للجسم , للطلب , لازم , ماشاء , متجر , مرتب , مريوم , مستمر , موضوع , blue , الماس , المتميز , الله , اللهم , المندوس , المنطقة , الا , الثياب , البيت , التغليف , الخاص , الدخون , الجسم , الراقي , الريحه , السلام , السلام عليكم , الشمالي , السائل , الشيوخي , العام , الغالية , الغاليه , الغزلان , العنوان , العطر , الهاتف , الهدى , الهدية , الورود , الوقت , الطلبية , الطلبيه , الكل , الكرستال , center , اسمه , color , اغراضها , اعرف , انا , اني , اقدر , اكون , بأمان , بالله , ثابت , تاريخ , ثانية , بتشتري , بيتنشدج , بخير , برائحه , بعد , تواصل , http://www , حلوة , خارج , دائم , خبااااال , يخلي , جديد , دخـــون , درهم , يستفيد , يهمه , جناااان , دنيا , يقول , يكون , رحله , ريحته , ريحتهم , رهيييييب , رووعة , روووعة , روووووووووووووعه , رقم , زايد , زبونه , شهرين , شوفي , شكله , على , عليه , عليكم , عمره , غاوية , غاويه , عباره , عربيه , عشان , غناتي , عندي , عندها , عنها , عطر , فرنسية , فضله , هذا , هدية , ولا , والملابس , والماس , واللي , والله , والا , والدخون , واليوم , واحد , وانا , وبركاته , وحلوه , وحده , ودهن , ورحمة , وريحته , وصلتني , وشو , وضمان , ضيوفج , طريقة , قبل , كيف , كنت

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19544.gif

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19545.gif

رحله الإبـــــداع !! في عــــــــــــــالم الدخــــــــــــون المتميز

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

%% دخون الحلوى بكسرات العود الكمبودي %%

هذا الدخــــــــون كان واااايـــــد عليه أقبال خارج المنتدي واليوم حبيت أنزله في المنتدي للكاشخات واللي أدور على الدخون الراقي والمتميز ريحته غاوية وتثبت في البيت والملابس الصراااحه جناااان

الريحه غاويه الزينة بيتكون غييييييير
قدام ضيوفج وقدامج وريحتج طبعن وريحة بيتج الكل بيتنشدج عنها

مــــــــــــلاحـــــظة لمن يهمه الأمر
صــــورة الــــدخـــــون الحـــقوق مـــــحفوظة لأم زايــــــد % %

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19546.gif

سعر دخون الحلوي بكسرات العود الكمبودي 350 درهم السعر ثابت
مـــــلاحــــطة :

اللي بتأخذ دخون الحلوي ليها هدية عطر للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19547.gif سيد الغزلان للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19547.gif

هذا العطر شي مميز ورااااقي وريحته خبااااال بعد شهرين بنزل موضوع عن العطر والدخون وحاليا بهديه اللي بتشتري دخون الحلوى

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19548.gif للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19548.gif

دخــــــــــــــون نـــــواعــــــم مميز ريحته لا عربيه ولا فرنسية مكس بس يخلي الجو رمنسي وثابت في البيت والملابس

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19549.gif

سعر دخـــون نــــواعـــــم 120 درهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماره
اشحالج غناتي ام زايد .. عساج بخير ...؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماره

وصلتني الطلبيه .. اللي هي عباره عن ( دخون الحلوى بالعود والمعقم وجل للجسم برائحه الدخون )
دخون الحلوى رهيييييب وريحته تعلق في الثياب خبااااال
والمعقم ما اقدر اوصفه والله مب مجامله انه يفوح من اول ما تدخلين البيت .... وجل الجسم هذا بروحه قصه هههههههههههههه
تسلم يمناج يا الغاليه ويحفظج من كل شر ويبارك لج بعيالج وتجارتج

تاريخ 1 \ 8 \ 2009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوريّه
هلا وغلا
( شو بقول وشو بخلي !!
بمدح دخون البارونات ؟ والا الماس ؟
والا مراسيل ؟ والا الشمالي ؟ يوم كل واحد يقول عن عمره قمة على قمه !!
الصراحة ام زايد شغلها كلللللله فظييييييييييييييع من شكل من لون من ريحة
كل شي عندها غاوي ومبهر في نفس الوقت !اللي يشوف دخونها يبلّم فيه من حلات شكله وريحته ........ عاد انا ما اطلعه الا للغالين الخصوصين :)
كله كووووم وعطورها كووووم
مسكول يجنن ! والماس على اسمه والمجموعه الخماسيه كل واحد يقول الزين عندي ،،،،، كل يوم لازم آخذ لفه على متجر ام زايد اخاف تنزل شي ويوفتني :)
وفوق هذا كله انسانه خلوقه وتعاملها راقي وتحاتي اغراضها وايد تلقين الطلبية ملفوفه لف عدل عشان توصل بأمان وضمان
الله يوفقها ويسعدها في الدارين
للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19550.gif
،
،
،
تراني عندي بارك دائم في المتجر :*
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوريّه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواز

هلا وغلا
ماتقصصصصصصصصصصصصصصصصصصصرين وصلتني وانا الي كنت مشغوله عن اشكرج
صدق ريحة الدخون روووووووووووووعه وكل الي شم ريحته يشكر عليه
الله يوفقج دوم يارب
تقدرين تحطين شهادتي هاي على العام عشان الكل يستفيد
ويامرحبا

تاريخ 12 \ 8 \ 2009
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مريوم
شحالج اختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مريوم

ما اعرف كيف اشكرج الغالية
صراحة المندوس روووعة و التغليف و طريقة التنسيق بعد
كل شي مرتب

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19551.gif

و عن الهدية
ماشاء الله العطر و اللوشن ريحتهم حلوة
و جربت الدخون السائل الشيوخي ماشاء الله صدق رووعة توني قبل شوي مدخنة البيت مبين شي راقي
و بنتي ماقصرت في المندوس اول ما يابته الشغالة قطعت شي من الورود اللي فوق
و يايتني فرحانة ماما شوفي خخخخ

مشكورة مرة ثانية الغالية على كل شي
و ان شاء الله الله يوفقج يارب
تستاهلين كل خير

تاريخ 12 \ 8 \ 2009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عفااري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عفااري

تسلمين لي يا ( أم زايد ) وصلتني طلبية عود الكرستال ..
ما شاء الله مشبع بالعطر ودهن العود .. عجبتني ريحته وايد ..
والعينات جربت وحده منهن ( سائل شيوخي ) ريحته هاديه وحلوه ..
بجرب البياقي من العينات لحظة ما تزورني اختي عشان نحدد شو اللي بنآخذه من عندج ..
تسلمين لي ..
وياليت ترسلين لي ع الخاص جديد بضاعتج عشان اكون على تواصل مع كل جديد لج ..
لاني بنشغل في الفترة اليايه ولابحصل وقت ادور على يديد مواضيعج ..
وإن شاء الله يكون بينا تواصل دايم وتعاون مستمر ..
وإن شاء الله اكون زبونه دايمه .. :)
موفقه خير دنيا وآخره ..
عسى ربي يبارك بج ويرزقج من فضله .. :)

للدخون فنون وغرام جــــديدي دخون 19552.gif

للطلب : على الخاص برسالة
الأسم :: العنوان :: المنطقة :: رقم الهاتف ::

gg]o,k tk,k ,yvhl [JJJJ]d]d ]o,k hgpg,d f;svhj hgu,] hg;lf,]d - >> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> 1 120 20 200 2009 4 50 ]vil 550 6 lld. gg[sl gg'gf gh.l lhahx lj[v lvjf lvd,l lsjlv l,q,u blue hglhs hgljld. hggi hggil hglk],s hglk'rm hgh hgedhf hgfdj hgjygdt hgohw hg]o,k hg[sl hgvhrd hgvdpi hgsghl hgsghl ugd;l hgalhgd hgshzg hgad,od hguhl hgyhgdm hgyhgdi hgy.ghk hguk,hk hgu'v hgihjt hgi]n hgi]dm hg,v,] hg,rj hg'gfdm hg'gfdi hg;g hg;vsjhg center hsli color hyvhqih huvt hkh hkd hr]v h;,k fHlhk fhggi ehfj jhvdo ehkdm fjajvd fdjka][ fodv fvhzpi fu] j,hwg http:LLwww pg,m ohv[ ]hzl ofhhhhhg dogd []d] ]oJJJ,k ]vil dsjtd] dili [khhhhk ]kdh dr,g d;,k vpgi vdpji vdpjil vidddddf v,,um v,,,um v,,,,,,,,,,,,,ui vrl .hd] .f,ki aivdk a,td a;gi ugn ugdi ugd;l ulvi yh,dm yh,di ufhvi uvfdi uahk ykhjd uk]d uk]ih ukih u'v tvksdm tqgi i`h i]dm ,gh ,hglghfs ,hglhs ,hggd ,hggi ,hgh ,hg]o,k ,hgd,l ,hp] ,hkh ,fv;hji ,pg,i ,p]i ,]ik ,vplm ,vdpji ,wgjkd ,a, ,qlhk qd,t[ 'vdrm rfg ;dt ;kj

قديم 12-24-2009, 12:30
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاءالله

up

up

up
قديم 12-25-2009, 05:55
الصورة الرمزية ((( أم زايـــد )))
((( أم زايـــد )))
الاعضاء
((( أم زايـــد ))) غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية77 مشاهدة المشاركة
بالتوفيق إن شاءالله

up

up

up

شكرا غناتي ربي يوفقج أن شاء الله
قديم 01-02-2010, 05:41
شوق الورد
زائر

بالتوفيج ان شاء الله
قديم 01-03-2010, 01:26
بنت الصحراء
الاعضاء
بنت الصحراء غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاء الله
قديم 03-17-2010, 11:37
مشتاقة لقطر
زائر

موفقة يارب
قديم 03-20-2010, 01:22
الصورة الرمزية أم مهرة
أم مهرة
الاعضاء
أم مهرة غير متواجد حالياً

يعطيج العافيه اختي العزيزة
وموفقه إن شاء الله

وتقبلي مروري..

اختك..

أم مهرة
قديم 04-12-2010, 03:41
mo0on shadow
الاعضاء
mo0on shadow غير متواجد حالياً

موفقه اختي ام زايد

الكلمات الدلالية (Tags)
-, .., ...., ....., ......, ......., ........, 1, 120, 20, 200, 2009, 4, 50 درهم, 550, 6, مميز, للجسم, للطلب, لازم, ماشاء, متجر, مرتب, مريوم, مستمر, موضوع, blue, الماس, المتميز, الله, اللهم, المندوس, المنطقة, الا, الثياب, البيت, التغليف, الخاص, الدخون, الجسم, الراقي, الريحه, السلام, السلام عليكم, الشمالي, السائل, الشيوخي, العام, الغالية, الغاليه, الغزلان, العنوان, العطر, الهاتف, الهدى, الهدية, الورود, الوقت, الطلبية, الطلبيه, الكل, الكرستال, center, اسمه, color, اغراضها, اعرف, انا, اني, اقدر, اكون, بأمان, بالله, ثابت, تاريخ, ثانية, بتشتري, بيتنشدج, بخير, برائحه, بعد, تواصل, http://www, حلوة, خارج, دائم, خبااااال, يخلي, جديد, دخـــون, درهم, يستفيد, يهمه, جناااان, دنيا, يقول, يكون, رحله, ريحته, ريحتهم, رهيييييب, رووعة, روووعة, روووووووووووووعه, رقم, زايد, زبونه, شهرين, شوفي, شكله, على, عليه, عليكم, عمره, غاوية, غاويه, عباره, عربيه, عشان, غناتي, عندي, عندها, عنها, عطر, فرنسية, فضله, هذا, هدية, ولا, والملابس, والماس, واللي, والله, والا, والدخون, واليوم, واحد, وانا, وبركاته, وحلوه, وحده, ودهن, ورحمة, وريحته, وصلتني, وشو, وضمان, ضيوفج, طريقة, قبل, كيف, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم