مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه استعمال خفيف - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه استعمال خفيف

سوق المنوعات

مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه استعمال خفيف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي عندي مجموعة من الميك أب (ماركات) .......أغلبهم يداد واللي مستعمل حتى (مستعمل مرة وحدة أو مرتين) والله الشاهد حابة أعرضهم للبيع .........وكلهم

موضوع مغلق
 المشاهدة 2039 الردود 22
قديم 07-06-2010, 04:53
دلوعة ريلها
زائر
افتراضي مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه استعمال خفيف

(ماركات , (استعمال , (غير , . , .. , ... , .... , ..... , ...... , ........ , .......... , 1 , 120 , 15 , 16 , 20 , 30 , 4 , 40 , 6 , للبيع , للجسم , للحواجب , لمعة , للواحد , ماركات) , ماك , أبدا , مجموعة , أخضر , مرتين , أصليات , مستعمل , مستعملات , مستعملة , أزرق , منهم , لونه , مكياجي , الميك , الله , اللون , الاصلي , البيع , البنفسجي , الياسمين , السلام , السلام عليكم , الشاهد , الصورة , الوحدة , ايدي , color , com , dior , ذهبية , ثلاث , بدون , تركواز , تعديل , تطلب , تقريبا , for , http://www , جلتر , حلوة , حلوة.. , حابه , ديور , حرمة , درهم , درهم) , دعوة , خفيف) , خفيفة , make , راح , ريحته , ريحتهم , ريحتها , رسالة , شانيل , شهرين , عليكم , عالخاص , غير , عندي , فيهن , هدية , ولا , واللي , والله , والثالث , وانشالله , واقي , ورحمة , نفسها , قوية , كلمة , كبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيباتي عندي مجموعة من الميك أب (ماركات) .......أغلبهم يداد واللي مستعمل حتى (مستعمل مرة وحدة أو مرتين) والله الشاهد
حابة أعرضهم للبيع .........وكلهم أصليات والله
وسبب البيع ..........(غير محدد) يعني أحب أشتري مكياج دوم ........والقى نفسي كل ماأشتري يديد أنسى الجديم (حرمة عاد ههههه)
واللي حابه تطلب منهم ياريت تطرش لي رسالة عالخاص واللي ماعيبها شي ,....تكفيني دعوة بظهر الغيب والاترفع لي موضوعي فوق بدعوة حلوة .........وانشالله راح أحط هدية مع كل طلب من المعروضات
ونبدا بسم الله
بودرة dior مع واقي شمس والله مب مستعملة الاجربتها ع ايدي أنا وخواتي حتى كلمة ديور مب ممسوحة
وسعرها الاصلي 229 درهم ...........وببيعها 180 درهم (تم تعديل السعر 120 درهم)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50149uaesouqs.jpg

علبة شانيل حجمها كبير (لمعة ذهبية مع بودرة خفيفة) والله مب مستعملة ولا مرة
شراها لي ريلي من شهرين تقريبا بس استحيت اقوله ان عندي تقريبا نفسها من زهبتي
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50150uaesouqs.jpg

روج من شانيل يتسكر بالضغط (استعمال خفيف) لونه خفيف وصباحي ريحته وايد حلوة............ حابة أبيعه ع 50 درهم
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50151uaesouqs.jpg

أيشدو مائي فيه لمعة خفيفة بس لونه قوي ويثبت ومن تحطينه مايتحرك (أزرق أغمج شوي عن الصورة ) مستعمل مرة وحدة بس (30 درهم بس)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50152uaesouqs.jpg

روجين من ديور Dior ألوانهم صباحية خفيفة (أخف عن الصورة بدرجة) ومب مستعملات أبدا الواحد ع 50 درهم (تم تعديل السعر 40 درهم للواحد)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50153uaesouqs.jpg

روجات وجلوسات ألوانهم خفيفة من ايستي لودر ريحتهم حلوةوايد الواحد ع 30 درهم (واحد من الروجات استعمال خفيف مرتين او ثلاث و الباجين بس للتجربة)والجلوسات مب مستعملة أبدا (فيهن لمعه خفيفة ذهبية) والواحد ع 30 دهم
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50154uaesouqs.jpg

علبتين من make Up FOR LIFE مب مستعملات أبدا .... بس اللون البنفسجي مرة أو مرتين مااأذكر والله ألوانهم قوية وبماي أو بدون ماي الوحدة ع 50 درهم (تم تعديل السعر 40 درهم للوحدة)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50155uaesouqs.jpg

علبيتن أيشدو من مكياجي مب مستعملات أبدا (بس للتجربة عاليد) وحدة تركواز وحدة لون أخضر (بلمعة) الوحدة ع 25 درهم (تم تعديل السعر 20 درهم للوحدة)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50156uaesouqs.jpg

بودرة من Max Factor ريحتها حلوة (شرات الياسمين) مب مستعملة أبدا والله مب فاتحة ولا غامجة وسط وسعرها ع 45 درهم (تم تعديل السعر 30 درهم)
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50157uaesouqs.jpg

تاتو حواجب ......لونه بني غامج شوي مب مستعمل أبدا (بس للتجربة عاليد) ووياه فرشتين وحدة لو حابة تستعملينه كــــ آي لاينر ووحدة لو حابة تستعملينه للحواجب ..........وثابت مايخوز وسعره 30 درهم
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50158uaesouqs.jpg
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50159uaesouqs.jpg
2 أيشدو من ماك ......ألوانهم قوية بنفسجي وأصفر ذهبي (مب مستعملات الا مرة تقريبا) والثالث جلتر ذهبي (استعملته مرة أو مرتين) ويصلح للميكب ولمعة للجسم والواحد ع 35 درهم (تم تعديل السعر 30 درهم للواحد )
مكياج ماركات بعضه يديد وبعضه 50160uaesouqs.jpg

l;dh[ lhv;hj fuqi d]d] ,fuqi hsjulhg otdt (lhv;hj (hsjulhg (ydv > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>>> 1 120 15 16 20 30 4 40 6 ggfdu gg[sl ggp,h[f glum gg,hp] lhv;hj) lh; Hf]h l[l,um Hoqv lvjdk Hwgdhj lsjulg lsjulghj lsjulgm H.vr lkil g,ki l;dh[d hgld; hggi hgg,k hghwgd hgfdu hgfkts[d hgdhsldk hgsghl hgsghl ugd;l hgahi] hgw,vm hg,p]m hd]d color com dior `ifdm eghe f],k jv;,h. ju]dg j'gf jrvdfh for http:LLwww [gjv pg,m pg,m>> phfi ]d,v pvlm ]vil ]vil) ]u,m otdt) otdtm make vhp vdpji vdpjil vdpjih vshgm ahkdg aivdk ugd;l uhgohw ydv uk]d tdik i]dm ,gh ,hggd ,hggi ,hgehge ,hkahggi ,hrd ,vplm ktsih r,dm ;glm ;fdv

قديم 07-06-2010, 05:06
Baby Buisness
زائر

بالتوفيج
قديم 07-07-2010, 07:33
الأمل2
الاعضاء
الأمل2 غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 07-08-2010, 06:12
دلوعة ريلها
زائر

شكرا حبيباتي ع دعواتكم الطيبة
قديم 07-08-2010, 11:59
الصورة الرمزية حميد
حميد
الاعضاء
حميد غير متواجد حالياً

الله ايسر امركم في البيعه اشاء الله
قديم 07-08-2010, 12:05
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

موفقه في البيعة ان شاء الله..
قديم 07-24-2010, 07:25
الصورة الرمزية soon
soon
الاعضاء
soon غير متواجد حالياً

الله يوفقج ان شاء الله ^^
قديم 07-25-2010, 11:28
تاجر مواطن
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 02-05-2011, 12:11
دلوعة ريلها
زائر

خواتي تم تعديل الاسعار
قديم 02-13-2011, 01:15
الصورة الرمزية Sweet
Sweet
الاعضاء
Sweet غير متواجد حالياً

بالتوفيج يارب =)

الكلمات الدلالية (Tags)
(ماركات, (استعمال, (غير, ., .., ..., ...., ....., ......, ........, .........., 1, 120, 15, 16, 20, 30, 4, 40, 6, للبيع, للجسم, للحواجب, لمعة, للواحد, ماركات), ماك, أبدا, مجموعة, أخضر, مرتين, أصليات, مستعمل, مستعملات, مستعملة, أزرق, منهم, لونه, مكياجي, الميك, الله, اللون, الاصلي, البيع, البنفسجي, الياسمين, السلام, السلام عليكم, الشاهد, الصورة, الوحدة, ايدي, color, com, dior, ذهبية, ثلاث, بدون, تركواز, تعديل, تطلب, تقريبا, for, http://www, جلتر, حلوة, حلوة.., حابه, ديور, حرمة, درهم, درهم), دعوة, خفيف), خفيفة, make, راح, ريحته, ريحتهم, ريحتها, رسالة, شانيل, شهرين, عليكم, عالخاص, غير, عندي, فيهن, هدية, ولا, واللي, والله, والثالث, وانشالله, واقي, ورحمة, نفسها, قوية, كلمة, كبير