الخدم وما أدراك ما الخدم !! - الصفحة 2 - سوق الامارات التجاري

إضافة رد
 المشاهدة 1780 الردود 16
أدوات الموضوع
  #11  
قديم 12-28-2010, 08:24
الصورة الرمزية حامد الزرعوني
حامد الزرعوني
الاعضاء
حامد الزرعوني غير متواجد حالياً

صحيح انه ما دخل مخي واايد

بس

مشكورة على جواابج


و نتريا بقية الاعضاااء

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-28-2010, 08:48
الصورة الرمزية غزالة بوظبي
غزالة بوظبي
الاعضاء
غزالة بوظبي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههه

مشكور حامد
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-29-2010, 06:49
بنت أبوظبي
الاعضاء
بنت أبوظبي غير متواجد حالياً

اقول غزاله طبقي هالشي و قولي عقب بشو تحسين

خلي الشغاله اليوم تطبخ لكم و الوالده تطبخ باجر و بتعرفين ان طبخ الشغاله مب شي

لانها بس تسوي هالشي عشان تعقه من راسها مب مثل امج يوم بتطبخ لج بكل حنان و حب

الشغاله لها دور بس مب انها تكون كل شي بس ممكن تخلينها للغسيل و التنظيف بس مب كل شي

و ما اقول لا تعلمون الشغاله الطبيخ

علموخا بس مب انها تقوم وتطبخ للبيت كل يوم

خلوها للظروف الصعبه ترا ماشي غنا عن طبخ البيت و الوالده
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-29-2010, 12:16
الصورة الرمزية سكون3
سكون3
الاعضاء
سكون3 غير متواجد حالياً

خواتي والله اللي بجرب يوم بدون خدامه انها بتحس براحه عجيبه
انا عن نفسي ما ارتحت لين الغيت شي اسمه خدامه من حياتي وبيتي
على الاقل بتاخذين راحتج في البيت ويا ريلج وعيالج
ويوم بتظهرين ما بتشيلين همها تخافين تسوي شي في بيتج من وراج والا في عيالج
غير انها امانه في رقبج تخافين تظلمينها وهذا اكثر شي كنت اخاف منه لاني وايد اعصب اذا غلطت
الحمد لله لي 6 سنين ما دخلت خدامه بيتي ومشيا اموري تمام
اتمنى من كل وحده انها تجرب لو لمده اسبوع بدون خدامه وتوصف لي شعورها عقب
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-29-2010, 05:10
الصورة الرمزية حامد الزرعوني
حامد الزرعوني
الاعضاء
حامد الزرعوني غير متواجد حالياً

الصراحة يا اخت سكون3

انا احس اراحة إلي تحسينه

و المثل يقول

اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب


ومشكورة على مرورج الطيب
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-30-2010, 12:48
الصورة الرمزية ~ الـ غ ــلا ~
~ الـ غ ــلا ~
الاعضاء
~ الـ غ ــلا ~ غير متواجد حالياً

ما هو في رأيك سبب انتشار الخدم ؟

اسباب كثيرة بعضها وليس جميعها مما يحضرنى الآن
- خروج المرأة للعمل
- الترف
- اختلاف ظروف المعيشة عن السابق حيث كان الجميع سابق يعيش فى بيت العائلة اما الآن فى بيوت منفصلة
- كبر مساحة المنزل وعدد الغرف
- زيادة عدد الملابس والاطباق والتنويع فى الوجبات
- المرض

ما هو سلبياتهم ؟ إيجابياتهم ؟
سلبياتهم
- الجرائم
- السحر والشعوذة
- الاتكال
- تكاليف اضافية على ميزانية العائلة

الايجابيات
- قضاء ربة البيت وقت اكثر مع العائلة والواجبات الاجتماعية
- سرعة انجاز العمل

ما تأثيره في المجتمع ؟

يختلف التأثير ولكن بصفة عامة وباختصار اصبحوا شر لابد منه فالاستغناء عنهم صعب ووجودهم صعب ومغثه

ما تأثيره في العائلة والأبناء ؟؟

تأثيرها يختلف من عائلة لاخرى على حسب تعامل ربة الاسرة فالام المهملة تلقى بأبناءها على الخادمة وهذا ينعكس سلبا بالطبع

اما الام الذكبة تجعل الخادمة عونا لها وبحدود وهذا ينعكس ايجابا على العائلة

اخيرا رأيي الخاص

انا لااستطيع لاستغناء عن الخادمة .. ولكنه فى حياتى بحدود

انا مع غزالة بوظبي

ومع الرأي الآخر

الحكمة ان تسمك العصا من الوسط

موضوع جميع استمتعت به

شكرا اخى حامد
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-30-2010, 05:10
الصورة الرمزية حامد الزرعوني
حامد الزرعوني
الاعضاء
حامد الزرعوني غير متواجد حالياً

مشكورة اختي الغلا


و مشكرة مرة أخرى على إجابتك الرائعة والمثالية والنقاشية

و مشكوووورة على مرورج المعطر بريحة الزعفران
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
6, مفتوح, منتديات, الله, الامارات, التجاري, الحمدلله, الرحمن, السلام, السلام عليكم, العائلة, النقاش, center, color, انتشار, بعد, تكون, حصريا, راح, على, عليه, عليكم, غير, ظهور, وبركاته, ورحمة, ،


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:07 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY