عـيش لحظـة دون عقلك!! - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


عـيش لحظـة دون عقلك!!

سوق المنوعات

عـيش لحظـة دون عقلك!!

السـلأأم عليكم ورحمه الله وبركاتـة .. مدخل :- من القلب الــى قلب وحروف أسـطرها لتـنشر ببيــتنا الود. معاني أزـينها لــتحرك وجـــــدان الــــروح, فكم ســنمضي في هذه الحياة دون هـــدف

إضافة رد
 المشاهدة 1522 الردود 8
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 09-19-2011, 02:14
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً
Icon111 عـيش لحظـة دون عقلك!!


السـلأأم عليكم ورحمه الله وبركاتـة ..


مدخل :-

من القلب الــى قلب وحروف أسـطرها لتـنشر ببيــتنا الود. معاني أزـينها لــتحرك
وجـــــدان الــــروح, فكم ســنمضي في هذه الحياة دون هـــدف نـسعى لــه؟!
وهل سننعم بالحيــاة دون كـلل..؟؟



يولـد المـرء ومعه غريزه فطرية موهوبه من الله عز وجل فتلد الأم ابنها لتخرجـة الــى الحيـاة
مـن بعـد أذن الله .
ويكـبر من حيـن الى آخـر حتى يكتمل نموه ويكتمـل عقلـه وهو أهـم مايملكـة, لماذا بـرأيكم العقـل
أهم عضو فـي جـسم الانسـان !!!


هل جربت يـومـا أن تفقد عقلك؟ أن لم تجــرب حـــاول الـآن أن تفقد عقلــك ؟ النتيجـة أنك لن تستطيع
فقدان عـقلك قصـــدآ أو دون قصــد, والسبب في ذلك أن كـل أمر تريد أن تقوم بـه يترجـــمه العقل .
ثم تقوم انت بالسيطره عليها فتوازي كل الامور دون قلق
.

غالبـا مانسمع أن فاقد العقل أو المجنون لايملك عقـل فيصـّرح لنفـّسه كل مايريـد فعلـه من قول أو العمل
وغيرهـا . بنظـري أعتبر هذا الامـر غير منطقـي .لـذلك أتجاهـل هذا القول . والسبب أن هذا المجنون لم
يفقـد عقـلة. بـل فقــد السيطـرة عليهـا, للعلـم لاحيـاة لجــسد دون العقل , فـإذا عدم العقل عدم الجسـد .


نصيحـة لاتسرف النظـر عن المجنون سـارع في انقاذ حياتـة فأنــهم بحاجـة اليك . حـاول أن تغيـر مسارهم
بتعليمهم وأخــذهم بأيديهم للحيـاة الهادفـة ,واكتشف ذاتهم وحـاول أن تطورهـا مع الوقت ’ عندهـا ستعلم أنك
عظيم وبدأت بتحقيق نجـاحك تدريجيـا .فليس للحياة قيمة الا اذا وجدنـا شيئـا نسعـى وسننـاضل من أجلـه


غير زاويـة تركيـزك على صورتك الذاتيـة فستكشـف أبعـاد جديدة بشخصيتـك, وأعلـــم أن الله أعطـاك معجزة
واحده فقط .وهـي >>>


{ أنـــك تستطيــع أن تقلــب الألم الــى سعـادة }مخــــر ـر ـرج.....


قال الله تعالـى فكتابـة ..


( فـأمـى من أعطـى واتقـى وصدق بالحسنى
فسنيـره لليـسرى ..)
صد الله العظيم

ويقول المثل الصينـي ..

{ مثلمـا يعـود النهــر الـى البحـر هكـّذا يعود عطـاء الانسان اليـه }



uJda gp/Jm ],k urg;!! !!! > glh`h Hlv NoJv luhkd black hgHl hggi hghl,v hghkshk hgd; hgulg hgu/dl hgurg hgJJn hg,] hg,rj hgrgf hfkih color hkrh` jvd] jsj'du fuJ] jtr] du,] w,vj; ugn ugdih ugdiJh ugd;l uq, tr' i`h i`i kl,i ,vpli ,iJd rdlm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-21-2011, 12:10
doomy
زائر

يعطيج الف عافيه الغلـآ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09-22-2011, 10:11
الصورة الرمزية امونهـ المزيونهـ
امونهـ المزيونهـ
المديرة التنفيذية
امونهـ المزيونهـ غير متواجد حالياً

ربي يعطيكم العافيه على الموضوع الرائع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09-23-2011, 10:06
الصورة الرمزية بنــ دبي ـت
بنــ دبي ـت
الاعضاء
بنــ دبي ـت غير متواجد حالياً

ربي يعطيكم العافيه على الموضوع الرائع
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-25-2011, 10:28
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Glitter مشاهدة المشاركة
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-25-2011, 10:31
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم الروح مشاهدة المشاركة
ربي يعطيكم العافيه على الموضوع الرائع
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, ., لماذا, أمر, لحظـة, آخـر, معاني, black, الأم, الله, الامور, الانسان, اليك, العمل, العظيم, العقل, الــى, الود, الوقت, القلب, ابنها, color, انقاذ, تريد, تستطيع, بعـد, تفقد, يعود, صورتك, على, عليها, عليهـا, عليكم, عـيش, عضو, عقلك!!, فقط, هذا, هذه, نموه, ورحمه, وهـي, قيمة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:16 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY