اعرض بضاعتك مقابل عموله لمحل ... - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

اعرض بضاعتك مقابل عموله لمحل ...

سوق الجمال

اعرض بضاعتك مقابل عموله لمحل ...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحية طيبة للجميع واسعد الله صباحكم ومساكم بخير اخواني و اخواتي ارجو ان تقبلوني ضيف جديد في منتدكم الغالي وانا يكون موضوعي

المشاهدة 1391 الردود 11
قديم 12-21-2010, 02:09
shams_alasel
زائر
Icon41 اعرض بضاعتك مقابل عموله لمحل ...

- , . , .. , ... , 1 , 32 , 4 , 6 , للجميع , للرجال , لاخواتي , متخصص , محل , لدينا , مدينه , الله , الاحذيه , امارة , الاستعداد , الاول , الاطفال , الاقمشة , التي , الداخلية , الحبيبيه , الرجاليه , الرغبة , الرغبه , السلام , السلام عليكم , الساعات , الزوار , الغتر , العربيه , العطور , النشاط , ابوظبي , اخواني , ارجو , ارغب , com , اضافه , بالاضافه , بخير , بيع , ترضي , بنظام , بضاعته , بضاعه , تقبلوني , http://www , خلال , يتردد , جديد , يعرض , يكون , صباحكم , على , عليكم , عندي , ولكن , والملابس , والاعضاء , والفرنسية , وانا , وبركاته , ورحمه , طيبة

تحية طيبة للجميع واسعد الله صباحكم ومساكم بخير اخواني و اخواتي

ارجو ان تقبلوني ضيف جديد في منتدكم الغالي

وانا يكون موضوعي الاول اضافه لاخواتي الزوار والاعضاء .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

انا عندي محل في مدينه بني ياس في امارة ابوظبي الحبيبيه. المحل متخصص في الملبوسات الخليجية الرجاليه وحاليا امارس النشاط من خلال بيع الاقمشة و خياطته . بالاضافه الي الغتر والشمغ والملابس الداخلية للرجال و الاطفال .
اخواني ارغب بتوسع ولكن كوني لست متخص في البنود الاخري فاحببت ان افيد واستفيد . من لدية الرغبه بان يعرض بضاعه لدينا وذلك بنظام العموله فاننا على اتم الاستعداد لتعاون معه .
والبنود التي ارغب بان اوفرها في المحل هي :-
1- العطور العربيه والفرنسية . 2
- العكم والجلديات . 3
- الساعات والاكسوارات الرجاليه . 4
- الاحذيه . 5
- اي اقتراحات اخري .

اخواني ارجو ممن لدية الرغبة بان يعرض بضاعته لدينا بان لا يتردد بالاتصال بي لكي نتوصل الي صيغه ترضي الطرفين.
0503275258
وشكرا للجميع

huvq fqhuj; lrhfg ul,gi glpg >>> - > >> 1 32 4 6 gg[ldu ggv[hg gho,hjd ljoww lpg g]dkh l]dki hggi hghp`di hlhvm hghsju]h] hgh,g hgh'thg hghrlam hgjd hg]hogdm hgpfdfdi hgv[hgdi hgvyfm hgvyfi hgsghl hgsghl ugd;l hgshuhj hg.,hv hgyjv hguvfdi hgu',v hgkah' hf,/fd ho,hkd hv[, hvyf com hqhti fhghqhti fodv fdu jvqd fk/hl fqhuji fqhui jrfg,kd http:LLwww oghg djv]] []d] duvq d;,k wfhp;l ugn ugd;l uk]d ,g;k ,hglghfs ,hghuqhx ,hgtvksdm ,hkh ,fv;hji ,vpli 'dfm

قديم 12-21-2010, 03:50
الصورة الرمزية ~ الـ غ ــلا ~
~ الـ غ ــلا ~
الاعضاء
~ الـ غ ــلا ~ غير متواجد حالياً

اممممم

اول شي يا مرحبا بك فى منتدانا

وثانيا انا اعرف وحده مواطنه اتفصل جلابيات حلوة للبنات الصغار واتوقع فى بنى ياس بيكون مجال حلو للتعاون فيما بينكم

اذا موافق على الفكره خبرني شو اقتراحاتك للتعاون وان شاء الله بخبرها

جربوا وشوفوا مب خسرانين شي

وربي ايوفقكم ان شاء الله
قديم 12-22-2010, 05:25
shams_alasel
زائر

شكرا لكم

اخواني المحل متخصص في القسم الرجالي فقط ...

ونرحب باي استفسار ...
قديم 12-24-2010, 01:59
بنت الصحراء
الاعضاء
بنت الصحراء غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاء الله
قديم 12-25-2010, 11:15
shams_alasel
زائر

جميعا ان شاء الله
قديم 12-27-2010, 10:04
تاجر عبقري
الاعضاء
تاجر عبقري غير متواجد حالياً

السلام عليكم اخوي

اخي كم العمولة تقريبا ؟؟؟

انا لدي مجموعة من السبح العقيق والفيروز فهل هذه من ضمن البضاعة التي تريد عرضها عندكم في المحل؟؟
قديم 01-09-2011, 10:28
بيت الكهرب
موقوف
بيت الكهرب غير متواجد حالياً

بالتوفيق إن شاء الله
قديم 01-09-2011, 04:33
تاجر مواطن
زائر

حياك الله في المنتدى وان شاء الله يكون بينا تعاون

الكلمات الدلالية (Tags)
-, ., .., ..., 1, 32, 4, 6, للجميع, للرجال, لاخواتي, متخصص, محل, لدينا, مدينه, الله, الاحذيه, امارة, الاستعداد, الاول, الاطفال, الاقمشة, التي, الداخلية, الحبيبيه, الرجاليه, الرغبة, الرغبه, السلام, السلام عليكم, الساعات, الزوار, الغتر, العربيه, العطور, النشاط, ابوظبي, اخواني, ارجو, ارغب, com, اضافه, بالاضافه, بخير, بيع, ترضي, بنظام, بضاعته, بضاعه, تقبلوني, http://www, خلال, يتردد, جديد, يعرض, يكون, صباحكم, على, عليكم, عندي, ولكن, والملابس, والاعضاء, والفرنسية, وانا, وبركاته, ورحمه, طيبة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم