فوائد الزوجه النكديه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


فوائد الزوجه النكديه

سوق المنوعات

فوائد الزوجه النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم

إضافة رد
 المشاهدة 1141 الردود 6
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-25-2010, 06:02
ابداع طيبه
الاعضاء
ابداع طيبه غير متواجد حالياً
افتراضي فوائد الزوجه النكديه










فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&a
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&a
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&aتساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&aتساعد الزوج على صل الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&a تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&aتجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
فوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&aفوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&aفوائد الزوجه النكديه GetAttachment.aspx&a



t,hz] hg.,[i hgk;]di 10 10>1 2800 30 40 400 6 626 gHki gshk lkih H',g blue hggi hgpvdl hgd,l hgulg hg,;dg center color com jshu] ]hzlh dpht/ psfd new times ulgi ugn uk] ,vhx ktsi ,kul K rhu]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-25-2010, 06:52
um easa
زائر

يعني مالهم حجة الشباب العازفين عن الزواج خخخخخخ

يعطيج العافية على المشاركة الحلوة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-26-2010, 02:01
إماراتية77
الاعضاء
إماراتية77 غير متواجد حالياً

خل يعرفون الريااييل قيمة الحريم
هههههههه فوائدنا عظيمة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-26-2010, 08:33
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

جي ولا جي ورانا فايــــــــــــــــدة..

بس رافسين النعمة الرياييل..

يسلموو ع الطـــــرح ابداع..
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-30-2010, 01:47
TrUe_LoVe
زائر

هههههههههههههههههههههههههههه


يسلمووو
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
10, 10.1, 2800, 30, 40, 400, 6, 626, لأنه, لسان, منها, أطول, blue, الله, الحريم, اليوم, العمل, الوكيل, center, color, com, تساعد, دائما, يحافظ, حسبي, new, times, عمله, على, عند, وراء, نفسه, ونعم, ،, قاعد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:43 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY