افتتاح بقالة في المنتدى - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


افتتاح بقالة في المنتدى

سوق المنوعات

افتتاح بقالة في المنتدى

تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح اول بقــــــاله في المنتدي تحت اسم ((بقالة شعلوله)) :b090: :b090: .................................................. ..

إضافة رد
 المشاهدة 3814 الردود 46
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 02-12-2010, 01:49
مشاعل
زائر
افتراضي افتتاح بقالة في المنتدى


تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح اول بقــــــاله في المنتدي
تحت اسم ((بقالة شعلوله)) افتتاح بقالة المنتدى b090.gif افتتاح بقالة المنتدى b090.gif

.................................................. ..
[نظرا لوجــــــود الاعضــــــاء الدائم في المنتدي ..وطبعا المشرفين,, والمراقبين،،،
اكيد راح تحتاجــــــوا تحركوا فمكم شويه
وتتسلوا شويتـــــــين :sFi_yeeha:

يعني بدل ما تنزل وتحركوا سيارتكم عشان تروحوا تشتروا فصفص وبيبسي للمباراه
ويمكن تفوتك اول 10 دقايق من المباراه: افتتاح بقالة المنتدى sSa_cry3.gif
كل شى راح يكون عندكم

وطبعا اكيد انتي راح تروحــــــي لي اخوكي عشان ترسلي البقاله يشتريلك
واكيد ح يطلع عيونك عشان يروح
مره يقولك مــــــــــاني رايح::
ومره يقولك بعد المباراه اوبين الشوطين
ومره يقولك هاتي ريالـــــن اوخمسه ريال حقت المشوار
وريقيك ينشف وتنادي امك وتشتكي افتتاح بقالة المنتدى biggrin.gif

انــــــــا راح اريحكم وكل شئ راااح يكون متوفر وموجووووود
كل احتياجاتكم عندي
عندي كـــــل العصيرات ..عندي سن توب
وفيه كمان فـــــيروز.. وكاديــــــــه.. وبربيـــــكان.. اعرفكم يا بنات ههههه تحبو المشروبات هدي....وفيه بيبسي بس ترى ب1ونص
وفيه كمــــــــــان كيندرب3 ريال
وفيه كت كات وتويكس وكل الشـــــــوكولاتات بس تري الجالكسي مخلص ...قريب ح نجيب افتتاح بقالة المنتدى sAng_stirthepot.gif
فـيه كمان فش فاش..... وشيبس ...فيه ليز ......وفيه بريجيز
فيه حلاوه بقره........وحلاوه عـــــــود........وفيه حلاوه قطن....وحلاوه جلى
اممممممممممم وايش كمان لا انسي!!!!!!!! افتتاح بقالة المنتدى biggrin.gif

ايوه فيه بايسن ....وبـــــــاور هاوس...وريد بول..يعني كل مشروبات الطاقه ياشباب ههههههه افتتاح بقالة المنتدى 188.gif

بس ترى ماابيع دخــــــــــان لا ملبورو.. ولا ال ام...عشان صحتكم طبعا افتتاح بقالة المنتدى icon28.gif

ايــــــوه كمان عندي بطايق شحن وعندي عروض مره حلوه للبطايق

وعلي فكـــــــــــره الدين ممنوع مره مافي دين افتتاح بقالة المنتدى sFun_bat.gif
علي قول المثل ..
ديناه فرح
سالناه زعل
تركناه نسي


تري البقاله مفتوحه 24ساعه والتوصيل مجانا افتتاح بقالة المنتدى no_Pui_200503081.gif


وبس ..اتمني تتفضلو اوتقولو اش تبغوااجبلكم:_ افتتاح بقالة المنتدى hz.gif




htjjhp frhgm td hglkj]n 050 0503 1 10 20 200 2005 30 3081 6 llk,u lhtd lj,tv l[hkh ltj,pi biggrin hglavtdk hglav,fhj hggi hg[hg;sd hg]hzl hg'hri hksd fu] jt,j; fkhj f'hdr pg,i ]rhdr d;,k vhp shui apk ud,k; uv,q uahk uk]d uk];l ih,s ,hgj,wdg ,pgh,i ,uk]d ,kw ,'fuh r'k ;lhk

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02-12-2010, 04:22
شوق الورد
زائر

ابى شاي اخضر

وبسكوت احمر

كاكاو ابيض
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02-12-2010, 05:17
إلـيـآس
زائر

خلاص ولا يهمكم

مشاعل خليهم اليوم ياخذو كل شي على حسابي وبعدين احاسبك واكي

مايحتاج عاد قرايب

اقول مشاعل لاحد يسمع كل عضو او مشرفه حدة 10 ريال بس لاحد يزود ترا اعرفهم

ما ينعطون وية

هههههههههههههههههههه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02-12-2010, 05:40
مشاعل
زائر

هلا شوشو

ابشري حاظرين للطيبين
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-12-2010, 05:49
مشاعل
زائر

هلا غرامي

ع حساب اليكس ياحبوبه الاداره اذا درت ان الحساب عليها

فنشتنا.....هذا اسم الدلع...هههههههههه
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02-12-2010, 05:53
مشاعل
زائر

اهلين اليكس منور

شو هالكرم .....بصراحه يستاهلون...وانا بعد باخذ ع حسابك

اعتقد ادمن مابتكفيه 10 ريال....شو رايك اخلي حسابه

مفتوح......ههههههههه

شاكره مرورك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02-12-2010, 07:04
شوق الورد
زائر

على حساب منو تاخذون الحينه ؟؟؟

ابى بيتزا يا مش مش
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-12-2010, 11:40
مشاعل
زائر

ع حساب حاتم الطائي اليكس

شوشو اشفيك

قلنا بقاله ...... مخبرت بقاله تبيع بيتزا

هههههههه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02-13-2010, 12:14
إلـيـآس
زائر

مشاء الله

خلاص احاسبك اخر الشهر
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-13-2010, 01:33
شوق الورد
زائر

بلى يبيعون

بيتزا مقرطسه خخخخخخخخخ
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
050, 0503, 1, 10, 20, 200, 2005, 30, 3081, 6, ممنوع, مافي, متوفر, مجانا, مفتوحه, biggrin, المشرفين, المشروبات, الله, الجالكسي, الدائم, الطاقه, انسي, بعد, تفوتك, بنات, بطايق, حلوه, دقايق, يكون, راح, ساعه, شحن, عيونك, عروض, عشان, عندي, عندكم, هاوس, والتوصيل, وحلاوه, وعندي, ونص, وطبعا, قطن, كمان


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:29 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY