فساتين اشهر المصممين بارخص الاسعار - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

فساتين اشهر المصممين بارخص الاسعار

سوق الجمال

فساتين اشهر المصممين بارخص الاسعار

عندك مناسبة مهمة وحابة تكشخين وتلبسين فستان من مصمم عالمي مشهور بس اسعاره مبالغ فيها زواجك قرب وتبين فستان زواجك فخم وحلو بس ميزانيتك ماتساعد لاتخافين الحل موجود

المشاهدة 5094 الردود 6
قديم 02-25-2010, 01:55
fashion album
زائر
افتراضي فساتين اشهر المصممين بارخص الاسعار

- , .com , 000 , 1 , 15 , 150 , 1500 , 20 , 200 , 2000 , 30 , 4 , 40 , 400 , 4000 , 500 , 82 , ملاحظه , للحين , مادروا , ماكان , مصمم , مصممين , مشغل , مشهور , معاه , مهمة , من الصين , مناسبة , موجود , منها , لكم , الممتاز , المبلغ , اللي , المعلومات , الموديلات , الامارات , الاسلامي , الازياء , الاسعا , الاف , البريد , التوصيل , الحل , الرياض , الروعة , الزباين , السر , السعودية , السهرة , الزواج , الفستان , الطلب , الكتالوج , ابي , اتعامل , color , com , انا , بالامارات , بالصين , تبدأ , تبون , تبونها , بخبركم , تحويل , تصميم , تصاميم , بعد , تعرفون , تكشخين , fashion , free , home , ديور , image , يعجبك , يوم , يوصل , ريال , صاحبته , شركات , سعره , زهير , سهرة , صورة , على , عليكم , عالمي , عبد , عشان , عندنا , عندك , video , فيها , فساتين سهرة , فستان , فقط , هذا , نادر , واطلبي , وبارخص , وتبين , وحابة , وغيرهم , طلبية , طريقة , طوني , قبل , كامل , كريستيان , كفالي

عندك مناسبة مهمة وحابة تكشخين وتلبسين فستان من مصمم عالمي مشهور بس اسعاره مبالغ فيها
زواجك قرب وتبين فستان زواجك فخم وحلو بس ميزانيتك ماتساعد

لاتخافين الحل موجود

اختاري تصاميم اشهر مصممين الازياء وبارخص الاسعار

عندنا تصاميم " ايلي صعب - زهير مراد - عبد محفوظ - باسل سودا - طوني ورد - روبير ابي نادر - روبرتو كفالي - كريستيان ديور "
وغيرهم كثير وكله بارخص الاسعار

تبون تعرفون السر انا بخبركم وش السر
انا اتعامل مع مشغل بالصين يسوي لي اي تصميم ارسله له وبارخص الاسعار
تعاملت معاه من قبل وسوا لي اكثر من طلبية والحمدلله عجبت الزباين كثير
للحين اللي طلبتهم واستلمتهم منه 3 فساتين زواج و 4 فساتين سهرة وكلهم في غاية الروعة
وواحد من فساتين زواج كان سعره 3 الاف ريال فقط اخذته صاحبته لمحل فساتين عشان تبيعه واشتروه منها ب 7 الاف وكانوا يحسبون انه هم الربحانين مادروا انه العكس

والخامة اللي يستخدمونها هاي كوالتي يعني لاتخافون من هالناحية
المهم ماطول عليكم
بقول لكم المعلومات اللي تبونها

الاسعار

فساتين السهرة تتراوح بين 700- 1500 ريال
فساتين الزواج تبدأ من 2000 - 4000 ريال

طريقة الدفع

تحويل المبلغ كامل على حسابي عند الطلب
من الامارات على بنك دبي الاسلامي
من السعودية بنك الرياض

طريقة التوصيل

عن طريق البريد الممتاز او شركات الشحن
ثمن الشحن من الصين لعندي بيكون علي، انا متواجده بالامارات
وثمن الشحن من عندي للزبونة بيكون عالزبونة
يعني من الصين لبيتي بالامارات على حسابي
ومن بيتي لبيت الزبونة وين ماكان على الزبونة

المدة الزمنية

عادة ياخذ الفستان بعد الدفع من 20-30 يوم واحيانا قبل يوصل
بس مايزيد عن 30 يوم
يعني احسبي احسابك واطلبي قبل بوقت

طريقة الطلب

هذا الكتالوج فيه الموديلات

Image hosting, free photo sharing & video sharing at Photobucket
ملاحظه : لو عندك موديل مو موجود بالكتالوج ارسليه ونسويه لك
ارسلي صورة الموديل اللي يعجبك عالايميل وبرسلك السعر والتفاصل

tshjdk haiv hglwlldk fhvow hghsuhv - >com 000 1 15 150 1500 20 200 2000 30 4 40 400 4000 500 82 lghp/i ggpdk lh]v,h lh;hk lwll lwlldk layg lai,v luhi lilm lk hgwdk lkhsfm l,[,] lkih g;l hglljh. hglfgy hggd hglug,lhj hgl,]dghj hghlhvhj hghsghld hgh.dhx hghsuh hght hgfvd] hgj,wdg hgpg hgvdhq hgv,um hg.fhdk hgsv hgsu,]dm hgsivm hg.,h[ hgtsjhk hg'gf hg;jhg,[ hfd hjuhlg color com hkh fhghlhvhj fhgwdk jf]H jf,k jf,kih fofv;l jp,dg jwldl jwhldl fu] juvt,k j;aodk fashion free home ]d,v image du[f; d,l d,wg vdhg whpfji av;hj suvi .idv sivm w,vm ugn ugd;l uhgld uf] uahk uk]kh uk]; video tdih tshjdk sivm tsjhk tr' i`h kh]v ,h'gfd ,fhvow ,jfdk ,phfm ,ydvil 'gfdm 'vdrm ',kd rfg ;hlg ;vdsjdhk ;thgd

قديم 02-26-2010, 02:33
الساهيه
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 05-05-2010, 12:48
mo0on shadow
الاعضاء
mo0on shadow غير متواجد حالياً

الله يوفقج اختي
قديم 06-14-2010, 04:16
جورياااا
زائر

سبحان الله
قديم 06-16-2010, 01:27
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بِالتَّوْفِيْقِ انّ شَـاءً الَلَّــهِ..
قديم 01-06-2011, 08:17
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله

الكلمات الدلالية (Tags)
-, .com, 000, 1, 15, 150, 1500, 20, 200, 2000, 30, 4, 40, 400, 4000, 500, 82, ملاحظه, للحين, مادروا, ماكان, مصمم, مصممين, مشغل, مشهور, معاه, مهمة, من الصين, مناسبة, موجود, منها, لكم, الممتاز, المبلغ, اللي, المعلومات, الموديلات, الامارات, الاسلامي, الازياء, الاسعا, الاف, البريد, التوصيل, الحل, الرياض, الروعة, الزباين, السر, السعودية, السهرة, الزواج, الفستان, الطلب, الكتالوج, ابي, اتعامل, color, com, انا, بالامارات, بالصين, تبدأ, تبون, تبونها, بخبركم, تحويل, تصميم, تصاميم, بعد, تعرفون, تكشخين, fashion, free, home, ديور, image, يعجبك, يوم, يوصل, ريال, صاحبته, شركات, سعره, زهير, سهرة, صورة, على, عليكم, عالمي, عبد, عشان, عندنا, عندك, video, فيها, فساتين سهرة, فستان, فقط, هذا, نادر, واطلبي, وبارخص, وتبين, وحابة, وغيرهم, طلبية, طريقة, طوني, قبل, كامل, كريستيان, كفالي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم