لمحبين الدهن العود بسعر مغري الحجرالاسود بدهن العود المركز..بشهادات الاعضاء - الصفحة 3 - سوق الامارات التجاري

المشاهدة 4119 الردود 74
قديم 05-10-2010, 03:57
أم راشد
زائر

بالتوفيق ان شاء الله عزيزتي

قديم 05-12-2010, 01:05
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

اللهم ,,

إني أسألك نعمة دائمة ,,
تفيض بها خيراتك ,,

وتتوسع بها أرزاقك ,,
وتتضاعف بها بركاتك ,,
وتزيد بها أفضالك ,,

وأعوذ بك ,,,

من أن تزول عني نعمك ,,
وتنقص عني خيراتك ,,
وتنقطع عني أرزاقك ,,,
وتنتهي عني بركاتك ,,
وتذهب عني أفضالك
قديم 05-15-2010, 03:47
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinigami مشاهدة المشاركة
مرحبا ام خليفه
انا اللي طرشت لج مسج وقلتلج ان الطلبيه تاخرت والحمد لله وصلت يوم الخميس جريب المغرب

واميه وايد عيبها الزعفران
العطور مافتحتها بس البلاك لذر ميربنه من قبل
وان شاء الله ارد البيت وايرب الضيافه والعطر الثاني

وربي يوفقج

وان شاء الله لي طلبيه ثانيه حق الزعفران في المستقبل
بطلب منج بالكميه بحدود 8 علب بس مب الحينه
حيااااااااااااكم الله في اي وقت وشااكره لكم هالرد الطيب :)
قديم 05-22-2010, 04:09
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهــــــود مشاهدة المشاركة
هلا اختي
ابغي اشكرج انا اشتريت من عندج العود و الخلطه السحريه والدهن عود الحجر الاسود وكريم و مخمريه
بصراحه ما عليه كلام ربيعته تخبلت... وريلي اول مره يعيبه شي هههههه وهو كل ما احط يسألني شو هاي الريحه تخبل وهو يستعمل وياي اكثر شي المخمريه والكريم اللوشن الله يوفقج
من ذوووووقج يالغاليه
قديم 05-30-2010, 02:34
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

العرض جاااااري
قديم 06-06-2010, 12:52
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

...........................
قديم 06-08-2010, 07:47
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجع قلب
مشكورة حبيبتي وصلت الطلبية وكالعادة ما عليها كلام وما شاء الله عطر الضيافة وااايد عجيب أول مرة أطلبه.. الله يوفقج ويرزقج من واسع أبوابه يا رب
من ذووووقج غناتي
قديم 06-09-2010, 06:49
جنون راك
زائر

ماشالله شي حلوووو !!
قديم 06-13-2010, 03:54
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

فوووووووووووووووووووووووووق
قديم 06-18-2010, 03:52
ام خليفه للعطور والبخور
زائر

تسلموووووووووووووووووون

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!, ..., ...., ....., ..مع, 050, 100, 100%, 125, 2010, 357, 50درهم, 6, 847, للمتزوجات, للتجاره, لمدة, أميرة, للشعر, ألف, ماراح, لازم, ماشاءالله, متميزة, مخلط, آخر, مسج, مـن, لندن, مكان, أكثر, black, الملكي, اللي, الليل, المخمريه, المخلطات, المركز, الأسود, المغرب, المعطر, الله, المنتدى, المنتديات, المندوب, الموضوع, الاماراتيه, الاثنين, الاسود, الاول, الذي, الثاني, الثانية, البيت, التراويح, التعامل, البنات, التوصيل, الي, الخاصه, الخير, الحين, الدخون, الجسم, اليوم, الريحة, الريحه, الروعه, السلام, الشباب, الزين, الشعر, العمر, العام, العالميه, الغرام, العطر, العطور, العطورات, الفراش, الإمارات, النت, الوصف, الوقت, الطيب, القرية, الكل, الكمبودي, ايام, احد, اخواني, ارسال, اروع, com, اعرف, اولى, انا, اضافة, اطلب, اقبال, اكتب, بالمسج, بانواعه, بتكون, تخلي, بدون, بسبب, بعد, بضاعتها, تكبر, جميرا, خليفة, حلوه, حلوووه, يمكن, يتخبل, حبيبي, جدا, خيالي, يحبون, دخون, درهم, يعطيج, خورفكان, رائع, راقيه, new, ريحة, ريحته, رجعت, روعة, روعه, روووعه, رووووعه, رووووووعة, سألني, صلاه, زايد, صاروا, ساعة, زبونه, سيدات, شهادة, show, على, عليج, عليه, عليها, عليهن, عليكم, عجيب, غير, عشان, عندي, عندكم, فيها, فرصه, فقط, فكرة, هالشي, هذا, هدايا, هديه, ولا, ومخمرية, والله, والعرايس, والعود, والعطورات, والكل, واااايد, واحد, واستلم, وبالصور, وبركاته, وحده, ودخون, ورحمة, ورق, نصيحتي, وشو, نعمة, وعطر, وكريم, ^_^, طلبت, طريق, قلبي, قبل, قوة, قطن, كلام, كمية, كميه, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم