عررضي اليوم غييييير خذي ثلاثه كريماات بسعر محرروق حيااج لا تترددي - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

عررضي اليوم غييييير خذي ثلاثه كريماات بسعر محرروق حيااج لا تترددي

سوق المنوعات

عررضي اليوم غييييير خذي ثلاثه كريماات بسعر محرروق حيااج لا تترددي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد

المشاهدة 2835 الردود 75
قديم 03-31-2010, 10:41
ام منار
الاعضاء
ام منار غير متواجد حالياً
افتراضي عررضي اليوم غييييير خذي ثلاثه كريماات بسعر محرروق حيااج لا تترددي

. , .. , ... , 1 , 10 , 15 , 150 , 6 , للبشره , لمدة , مميز , للجسم , ألف , للوجه , لتاريخ , أبدا , لجميع , آخر , محروووق , مرطب , لزياده , معاه , لفتره , مناطق , منتدى , لونه , منطقة , الملك , الليفة , الأصلية , المغربيه , المفعول , الله , المنتج , المنتديات , اللوز , الاستحمام , الاول , الثانية , البشرة , البشره , التغيير , التوصيل , البقع , الجمال , الجلد , الحبوب , الخير , الجسم , الحساسه , الدهان , الجنة , الرسول , السلام , السلام عليكم , الشمس , الشي , السوق , العيون , الفرصه , الولاده , الوقت , الطبيعي , ارسال , ازالة , اسبوع , color , com , اشهر , اغتنمي , انواع , اضرار , اقبال , بالماء , بالبيت , بالخلطة , تبييض , بجانب , بياض , بيخلص , تخرج , بشرتج , بعد , بعده , تعرف , بواسطة , تنتهي , بنفس , تطلب , تطلعين , تقشير , تكفي , حلوووووه , خلطه , داكنه , جديمة , درجة , درهم , يعتمد , يوم , راح , ريحتها , روعه , شالله , صابونة , ساعات , صافيه , زبونه , شريك , شهور , سويت , شكله , على , عليه , عليها , عليكم , عادي , عبارة , عندي , والله , والمنتديات , والبشره , واليدين , والجسم , والسعر , والنمش , والنتيجه , واذا , واثار , واستلم , وانا , واقي , وبالكميات , وتحبي , وبعد , وتقدرين , وحده , وينعم , وينفع , ورحمة , ورفع , وسلم , وشامل , وسعر , وشوفي , ونعومه , طلبت , طبيعي , طويله , قلبي , قبل , قويه , كملي , كتب , كبيره , كريمات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].
عرض مميز لجمالج للجسم والوجه واليدين لتاريخ 25 /4والسعر محروووق اغتنمي الفرصه حياااج
العرض عبارة عن تاخذين 3كريمات مع بعض بسعر

450 وشامل التوصيل بعد

والكريمات وهي
اولا
خلطة الجمال للجسم لبياااض ونعومه وريحه روعه
وبحلتها الجديده هي وتوابعهاا
تعطي لجسمك بياض و نعومه ... وبعد ريحتها حلووووووووووووووووووه ...
بس خليها تطول على جسمك قبل الشور يعني لمدة 4 ساعات ...
طريقة الاستخدام
أدهني كل جسمك بالخلطة لأنها مثل الكريم راح يتشربها جسمك ...
خليها لمدة 4 ساعات على جسمك ...
بعدين بللي الليفة بس وأدعكي جسمك منطقة منطقة ...
تلاحظين أنها طلعت روغة كملي الى أن تنتهي ...
وبعدين آخر شي لاخلصتي من الدعك أغسلي جسمك بالماء وشوفي كل الشوائب اللي في الجلد تخرج مع الدعك ...
رووووعه بصراحه وحتى ريحتها حلوووووه يعني ماتضايق أبدا والأستمرار عليها يصفي وينعم الجسم بجانب تبيضه أصلا من أول مره تلاحظين جسمك يلمع بعد الأستحمام ..
العلبه كبيره تكفي لفتره طويله
اللييفه المغربيه اليد
صابونه تبييض
عررضي اليوم غييييير ثلاثه كريماات images-4eef50faba.jp

ثانيا

كريم الجمال للوجه تبييض ازالة البقع والنمش واهلات تحت العيون واثار الحبوب
اصبح اشهر من نار عالعلم الحمد لله لاقى اقبال من برا المنتديات والمنتديات
الحمدلله وصارت كل من طلبت ردت تطلب للاهل وصديقاتها وبالكميات بعد والحمد لله
هو خلطه كريمات ما منه اضرار وينفع لجميع انواع البشره حتى الحساسه
وما يأثر ابد 0ومفعولها يبين بعد 10--15 يوم من الاستخدام اليومي واحيانا اقل يعتمد على البشره بس ما شالله الويه ينور والبياض طبيعي والبشره صافيه من البقع واثار الحبوب واي مناطق داكنه
والمربيه تستخدمه بعد الولاده عاد كل وحده تعرف شو البلاوي الي تصير للبشره اثاء الحمل
طريقه الاستخداام
سهله بالليل قبل تنامي غسلي ويهج بالصابونه وسوي الكريم على الويه والرقبه
والصبح غسليه بالصابونه واذا انتي اداومين او تطلعين الصبح ياريت تحطين واقي شمس حتى ما تتأثر بشرتج من الشمس وممكن اذا بالبيت وتحبي تحطي اي كريم مرطب بعده عادي ترا ما يضر0

طبعا الكريم ايي معاه صابونة تبييض لزياده المفعول والنتيجه رررررررررروعه وسعر الكريم 150--وسعر الصابونه25 درهم
عررضي اليوم غييييير ثلاثه كريماات images-6be72c6b07.jp
اراء بعض زبوناتي

اقتباس:
شحالج اختي عساج مرتاحة
الكريم ماشالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ها وانا ماكملت اسبوع بس ماشالله التغيير واضح
انا عندي بقع اثار حبوب جديمة والحمدلله بدت تخف حتى ويهي صار منور ماشاالله
وانايوم شفت الكريم قلت ها في اسبوع بيخلص لانه شكله صغير
بس ماشالله شكله بيتم شهور لانه غزير ومترووس وتحطين شوي منه بس،،،، يعني مب شرات الكريمات الثانية
حبيت اشكرج من قلبي
يالغالية والله يوفقج

وهذا رئي زبونه من منتدى ثاني جزاها الله خير

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوتة
أنا أول شي سويت تقشير لوجهي لمدة أسبوعين
عسب تستفيد البشرة من الشي اللي أحطيه
وخلاف استخدمت كريم الجمال صار لي 5أيااام وبشرتي تفتحت وحلووووووووو واااااااايد
صرااااااااااااااااااحة
وبرجع ان شاء الله وباخذ

وهذي من منتدى ثاني
[QUOTE=ام شهوده]مشكوره ام منار

انا جربت المنتج الاول كريم الجمال على اليدين

وفادني كثير

ثالثا
كريم اللوز الطبيعي لليدين والجسم وهذا مرطب ومبيض بنفس الوقت وتقدرين تستخدمينه اي وقت
مثل الدهان اليومي ويفتح لون االيدين ويطريها ويرطبهااا ويستخدم للجسم بعد الاستحمام يرطبه ويفتح لونه وهو طبيعي وبدوب رايحه قويه وتمتصه البشره بسرعه
عررضي اليوم غييييير ثلاثه كريماات uaewomen-7f7b865f27.

والدفع سلم واستلم رسوووووووم التوصيل 25 درهم عالمشتريه
للطلب ارسال
الاسم
الاماره
المنطقه
رقم التلفون
اسم المنتج
الكميه
ويااااااااااهلا ومرحبااااااااا

uvvqd hgd,l ydddddv o`d eghei ;vdlhhj fsuv lpvv,r pdhh[ gh jjv]]d > >> >>> 1 10 15 150 6 ggfavi gl]m lld. gg[sl Hgt gg,[i gjhvdo Hf]h g[ldu Nov lpv,,,r lv'f g.dh]i luhi gtjvi lkh'r lkj]n g,ki lk'rm hglg; hggdtm hgHwgdm hglyvfdi hgltu,g hggi hglkj[ hglkj]dhj hgg,. hghsjplhl hgh,g hgehkdm hgfavm hgfavi hgjyddv hgj,wdg hgfru hg[lhg hg[g] hgpf,f hgodv hg[sl hgpshsi hg]ihk hg[km hgvs,g hgsghl hgsghl ugd;l hgals hgad hgs,r hgud,k hgtvwi hg,gh]i hg,rj hg'fdud hvshg h.hgm hsf,u color com haiv hyjkld hk,hu hqvhv hrfhg fhglhx fhgfdj fhgog'm jfddq f[hkf fdhq fdogw jov[ favj[ fu] fu]i juvt f,hs'm jkjid fkts j'gf j'gudk jradv j;td pg,,,,,i og'i ]h;ki []dlm ]v[m ]vil dujl] d,l vhp vdpjih v,ui ahggi whf,km shuhj whtdi .f,ki avd; ai,v s,dj a;gi ugn ugdi ugdih ugd;l uh]d ufhvm uk]d ,hggi ,hglkj]dhj ,hgfavi ,hgd]dk ,hg[sl ,hgsuv ,hgkla ,hgkjd[i ,h`h ,hehv ,hsjgl ,hkh ,hrd ,fhg;ldhj ,jpfd ,fu] ,jr]vdk ,p]i ,dkul ,dktu ,vplm ,vtu ,sgl ,ahlg ,suv ,a,td ,ku,li 'gfj 'fdud ',dgi rgfd rfg r,di ;lgd ;jf ;fdvi ;vdlhj

قديم 03-31-2010, 10:47
TrUe_LoVe
زائر

ماشااااء الله
بالتوفيق يا رب
قديم 04-01-2010, 12:08
الساهيه
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 04-01-2010, 12:10
رتاج
زائر

بالتوفيق خيتو
قديم 04-01-2010, 12:59
ام منار
الاعضاء

يسلموووووووووو
قديم 04-01-2010, 02:02
*chanel*
زائر

ناااااااااااااايس .. موفقه الغااليه ^^
قديم 04-01-2010, 02:20
تاجر مواطن
زائر

موفقــة ان شاء الله
قديم 04-01-2010, 02:30
أم راشد
زائر

الله يوفقج اختي
قديم 04-01-2010, 02:36
ام منار
الاعضاء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *chanel* مشاهدة المشاركة
ناااااااااااااايس .. موفقه الغااليه ^^
يسلمووو

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., 1, 10, 15, 150, 6, للبشره, لمدة, مميز, للجسم, ألف, للوجه, لتاريخ, أبدا, لجميع, آخر, محروووق, مرطب, لزياده, معاه, لفتره, مناطق, منتدى, لونه, منطقة, الملك, الليفة, الأصلية, المغربيه, المفعول, الله, المنتج, المنتديات, اللوز, الاستحمام, الاول, الثانية, البشرة, البشره, التغيير, التوصيل, البقع, الجمال, الجلد, الحبوب, الخير, الجسم, الحساسه, الدهان, الجنة, الرسول, السلام, السلام عليكم, الشمس, الشي, السوق, العيون, الفرصه, الولاده, الوقت, الطبيعي, ارسال, ازالة, اسبوع, color, com, اشهر, اغتنمي, انواع, اضرار, اقبال, بالماء, بالبيت, بالخلطة, تبييض, بجانب, بياض, بيخلص, تخرج, بشرتج, بعد, بعده, تعرف, بواسطة, تنتهي, بنفس, تطلب, تطلعين, تقشير, تكفي, حلوووووه, خلطه, داكنه, جديمة, درجة, درهم, يعتمد, يوم, راح, ريحتها, روعه, شالله, صابونة, ساعات, صافيه, زبونه, شريك, شهور, سويت, شكله, على, عليه, عليها, عليكم, عادي, عبارة, عندي, والله, والمنتديات, والبشره, واليدين, والجسم, والسعر, والنمش, والنتيجه, واذا, واثار, واستلم, وانا, واقي, وبالكميات, وتحبي, وبعد, وتقدرين, وحده, وينعم, وينفع, ورحمة, ورفع, وسلم, وشامل, وسعر, وشوفي, ونعومه, طلبت, طبيعي, طويله, قلبي, قبل, قويه, كملي, كتب, كبيره, كريمات