بودرة التضويق العجيبة @ التجربة أكبر برهان @ للمتزوجات فقط @ - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

بودرة التضويق العجيبة @ التجربة أكبر برهان @ للمتزوجات فقط @

سوق المنوعات

بودرة التضويق العجيبة @ التجربة أكبر برهان @ للمتزوجات فقط @

▄ █ للمتزوجات فقط▄ █ شي رهييب .. + آراء اللي جربوه✿ :SalamAlikom: اشحااااالكم حبايبي .. بودرة التضييق للمتزووجاااااات كمية يديده ... بعد النجااااح اللي حققته هذه

موضوع مغلق
 المشاهدة 3410 الردود 3
قديم 05-15-2010, 07:43
FSNSA
زائر
Icon24 بودرة التضويق العجيبة @ التجربة أكبر برهان @ للمتزوجات فقط @

, (((( , (21) , (30) , )))) , ********* , ********** , *********** , + , - , . , .. , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , 050 , 0509 , 1 , 10 , 100 , 100% , 32 , 4 , 50 درهم , 6 , 60 , 960 , للمتزوجات فقط , ممتازة , لمدة , للحين , ألف , آراء , مرحبا , مرفقة , أستخدام , مسج , مفعوله , مفعولها , منعا , منها , منو , اللي , المهبل , المنطقة , الاتصال , الاسامي , البريد , البودرة , التضييق , اليوم , الرقم , السلام , السلام عليكم , العلبة , العلبه , الغالية , النتيجه , center , اريد , ارسال , استخدمه , color , com , اعرف , انا , انها , اضرار , اطلب , بالتفصيل , بالفرق , بالطب , ثانية , تخلص , بعد , بغيت , تكون , http://www , دليل , حلوة , حلوه , خلطة , خارج , خاصة , حبايبي , حبيبتي , جربوها , درهم , يعمل , يعطيج , يوم , يكون , رايج , رحمة , ريحته , رسالة , رهيبه , رهييب , روعة , روعه , شهاده , على , عليها , عليكم , عجيبه , غريب , عرض , عرض خاص , فيها , فوريه , هالمره , هذه , هدية , والله , والدخون , وااايد , واايد , طبيعية , قبل , كلام , كامله , كانت

للمتزوجات فقط▄ █ شي رهييب .. + آراء اللي جربوه✿

:SalamAlikom:

اشحااااالكم حبايبي ..

بودرة التضييق للمتزووجاااااات

كمية يديده ... بعد النجااااح اللي حققته هذه البودرة

بالمفرق و الجملة

بودرة طبيعية 100% .. لا تسبب أي اضرار ..

تساعد على تضييق المهبل و شد عضلاته .. من أول أستخدام .. و يبقى مفعوله لمدة ليلة كامله او يوم كامل ..

طريقة الأستخدام تكون مرفقة مع العلبة بالتفصيل ..

بودرة التضويق العجيبة التجربة أكبر 42b1c998ab.jpg

(((( جربيها و حسي بالفرق من اول استخدااااام ))))

سعر البودرة = 250 + هدية

التوصيل = 30

للطلب: الاسم + الرقم + الامارة و المنطقة

و اخليكم مع نتايج اللي جربوها .. شلينا الاسامي منعا للإحراج

نتايج بودرة التضويق

الصراحه واااااااااااااااااااااااااااااااااايد اوكي والحمدلله استفدت منها والله يوم جربتها رديت شرات قبل بنوووووته وبووووشباب استانس عليها اكثر وتسلمين خيتووووو واي يديد عندج دزيه صوبنا يزاج الله خير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *****
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FSNSA
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشحالج حبيبتي ؟؟

شو رايج بنتايج بودرة التضييق ؟؟

هلا الغاليه
الحمدالله انج طرشتيلي لاني البريد مالي انمسح وماكنت اعرف انتي منو المهم مشكووووووووووووووووووووووووووووووووره وايد وايد عالبودره لانه نتايجها عجيبه وبصراحه شكلي ا>ا خلص بعد بطلب منج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ******
هلا الغاليه
بالنسبة للتعامل وياج شخصيا انا ما تعاملت لانه الاتصال كان عن طريق المندوب، بس بصراحه ما قصرتي ما تاخرت الطلبيه، والهدية كانت حلوه اما عن البودرة انا ما استخدمتها للحين بس عطيت رفيجتي وبصراحه تقوول وااايد روعه ويابت مفعولها وتقول ان ريلها استانس واايد وحاس بتغير بس ما سألها ، ان شاء الله يكون لنا تعامل وياج ، بس غير البودره شو عندج بعد بشو اتاجرين؟

وومشكوووووره الغالية

اقتباس:
الغالية صراحة بضاعتج وايد حلوة وما اتوقعت ان النتيجة شي كأني مو معرسة مشكورة الغالية صراحة روعة والله يعطيج العافية
اقتباس:
مرحبا الغالية
بصراحة انا جربت البودرة مرة وحدة كانت وايد ok
وكيف بو الشباب
تعاملج ماعليه كلام بس كان التأخير
وهذا خارج عن ارادتج
وهديتج بعد وايد حلوه والدخون حلوه ريحته يزاج الله ألف خير ومشكوره مره ثانية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ******* بودرة التضويق العجيبة التجربة أكبر viewpost.gif
انا جربيتها ........ وما توقعت النتيجه من اول مرة .......:13 (21):

صدق شي ثاني :13 (33):

:13 (30):""مشكورة الغاليه "":13 (30):

اقتباس:
السلام عليكم اختي اريد اطلب وبدورة التضويق علبتين لاني جربت وحد وكانت رهيبه وخبرت خواتي وهن يريدن يجربنها

هذي شهاده اعتز فيها منج حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ********
النتائج ممتازة ويعطيج العافية

اقتباس:
السلام عليكم ..
هلا اختي مشكووره على خلطة التضييق ابصراااحه وااايد روعه وفعلا نتايجها مظمووونه وما قصرتي فالهديه ..

الله يوفقج يا رب..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ***********
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FSNSA
السلام عليكم

هلا حبيبتي اشحالج ؟؟

شو رايج في نتايج بودرة التضييق ؟؟
بصراحه عجبتيني حبيبتي... البودره نتائجها فوريه... صح اول ما حطيته حسيت بالحرقان بس هذا دليل انه يعمل...

ومشكوووووووووووووره على الهدايه.. واايد حلو المرطب والله دوم استخدمه وادعيليج......

الله يعطيج الف عافيه حبوبه...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** *
اشحالج الغالية
حبيبتي انا ماخذة عنج بودرة التضويق الغالية
والله واااااااااااايد حلوة صدق من اول مرة
ما شاء الله عليج
اللة يبارك فيج ويرزقج من حلالة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *********
الغاليه بس بغيت اخبرج عن بودرة التضويق
الي لو قعدة من اليوم لين باجر امدحها ما بوفيها حقها
والله والله انها انه ريلي تخبل
يقولي اليوم في شي غريب
جنه اليوم اول يوم نحن مزوجين فيه
مب مصدق بو الشباب
متخبل
و ان شاء الله قريب بطلب منج بس تخلص العلبه الي عندي
بس بغييت اطلب هالمره علبه كبيره
و السموحه منج

للطلبات بالمفرق او الجملة :

يرجى ارسال رسالة خاصة او مسج على 0509100809

بالطب +الاسم + الرقم + الامارة + المنطقة

علما ان سعر البودرة - عرض خاص - = 250 درهم فقط

و التوصيل = 30

f,]vm hgjq,dr hgu[dfm @ hgj[vfm H;fv fvihk gglj.,[hj tr' █ (((( (21) (30) )))) ********* ********** *********** + - > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> 050 0509 1 10 100 100% 32 4 50 ]vil 6 60 960 gglj.,[hj tr' lljh.m gl]m ggpdk Hgt Nvhx lvpfh lvtrm Hsjo]hl ls[ ltu,gi ltu,gih lkuh lkih lk, hggd hglifg hglk'rm hghjwhg hghshld hgfvd] hgf,]vm hgjqddr hgd,l hgvrl hgsghl hgsghl ugd;l hgugfm hgugfi hgyhgdm hgkjd[i center hvd] hvshg hsjo]li color com huvt hkh hkih hqvhv h'gf fhgjtwdg fhgtvr fhg'f ehkdm jogw fu] fydj j;,k http:LLwww ]gdg pg,m pg,i og'm ohv[ ohwm pfhdfd pfdfjd [vf,ih ]vil dulg du'd[ d,l d;,k vhd[ vplm vdpji vshgm vidfi viddf v,um v,ui aih]i ugn ugdih ugd;l u[dfi yvdf uvq uvq ohw tdih t,vdi ihglvi i`i i]dm ,hggi ,hg]o,k ,hhhd] ,hhd] 'fdudm rfg ;ghl ;hlgi ;hkj

قديم 05-16-2010, 01:27
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله..
قديم 05-20-2010, 04:39
FSNSA
زائر

شكراً لكي اختي الكريمه
قديم 12-06-2010, 05:18
جورية العين
زائر

يغلق لاختفاء الصور

الكلمات الدلالية (Tags)
, ((((, (21), (30), )))), *********, **********, ***********, +, -, ., .., ..., ...., ....., ......, ......., ........, 050, 0509, 1, 10, 100, 100%, 32, 4, 50 درهم, 6, 60, 960, للمتزوجات فقط, ممتازة, لمدة, للحين, ألف, آراء, مرحبا, مرفقة, أستخدام, مسج, مفعوله, مفعولها, منعا, منها, منو, اللي, المهبل, المنطقة, الاتصال, الاسامي, البريد, البودرة, التضييق, اليوم, الرقم, السلام, السلام عليكم, العلبة, العلبه, الغالية, النتيجه, center, اريد, ارسال, استخدمه, color, com, اعرف, انا, انها, اضرار, اطلب, بالتفصيل, بالفرق, بالطب, ثانية, تخلص, بعد, بغيت, تكون, http://www, دليل, حلوة, حلوه, خلطة, خارج, خاصة, حبايبي, حبيبتي, جربوها, درهم, يعمل, يعطيج, يوم, يكون, رايج, رحمة, ريحته, رسالة, رهيبه, رهييب, روعة, روعه, شهاده, على, عليها, عليكم, عجيبه, غريب, عرض, عرض خاص, فيها, فوريه, هالمره, هذه, هدية, والله, والدخون, وااايد, واايد, طبيعية, قبل, كلام, كامله, كانت