دخون الصيف المنعش - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

دخون الصيف المنعش

سوق الجمال

دخون الصيف المنعش

السلام عليكم ورحمه الله لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو حي لا يموت وبيدة الخير وهو على كل شيء قدير

المشاهدة 1394 الردود 7
قديم 05-24-2010, 12:49
جورية العين
زائر
افتراضي دخون الصيف المنعش

050 , 336 , 6 , للحين , ألف , لأنه , مالها , لازم , متميزة , متوفر , أحلى , مرحبا , معاي , منهم , منها , أكثر , الملون , اللي , الأصلية , الأصدقاء , المسك , المعطر , المنتدى , المندوب , المكان , الا , الاصلي , الاطلاق , الذهب , الذوق , التميز , الثانيه , التعامل , البنات , التوصيل , الخميس , الحلوات , الجديد , الخير , الدخون , الحريم , الحصري , اليوم , الجنة , الرائعة , الرحمن , الريحة , الروايح , الروائح , الروعة , الرووعة , الساع , الصدر , السر , الصراحه , السوق , الغاليه , العين , العرس , العود , العطور , العطورات , الفراش , اله , الهدية , النت , النوم , الطلبيه , القلب , القدر , الكل , الكريم , ابي , اتصل , احلى , ادخلي , اروع , color , com , انا , انشاء , انها , انواع , اطلب , ب100 , ب120 , بلاك , بالمسك , تاجره , ثانية , تتميز , تبين , تخبل , بخور , بسرعة , بسرعه , بعد , بوظبي , خلاص , حلوه , يمكن , خبال , خبره , حروف , دعاية , يعرف , يعرفون , يعطيج , دهن , جنان , خنينه , دور , جورية , ريحته , رهيب , رهييب , رهيييييب , روعة , روعه , روووعة , روووعه , رووووووعه , شاءالله , ساعه , زيادة , شريك , صغار , على , علية , عليج , عليها , عليكم , عمري , عالية , عاشقة , غاوي , عدد , غير , غيره , عيوني , عرايس , عشان , عصير , عزيزتي , غناتي , عندي , عندنا , عنها , عنوان , فاطمة , فاطمه , فحم , فيها , هذا , ههههههههه , وليس , وأنا , والملابس , والله , والا , والدخون , والدفع , والعود , والعطر , والعطور , والف , واايد , واتوب , واحد , واستلم , وانا , وانشالله , وذوق , وخاصة , وديمه , وحده , وحنين , وربي , ورحمة , ورحمه , وسعره , وشو , وعلى , وعود , نفسى , وفوق , نوع , طلبت , طابعه , طبعا , طويله , قائمة , كلمات , كلمة , كلام , كلها , كنت , كوكتيل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية العين دخون الصيف المنعش viewpost.gif

السلام عليكم ورحمه الله

لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو حي لا يموت وبيدة الخير وهو على كل شيء قدير

يا مرحبا الساع بكل من دخلت موضوعي

وابداعاتي مالها حدود وكل من تعامل معاي يعرف صدق كلمتي

قمه التميز معاي يتجسد في عود المسك الحصري

ولاني متميزة اقول لفي المنتدى كله

ولفي السوق بعد ماتلاجين مثله لاني صرت له عنوان

وظربت شهرت عودي الجاصي والداني ,,,شرق وغرب ولله الحمد والمنه

ما بجت بنت في المنتدى الا واحرصت انها تتميز بقتناءه

وانها تترك بصمات ريحته طابعه في ثيابها وغرفتها ومملكتها الخاصه

دخون الصيف المنعش fekrh-com082988c60f.

انتي بس دخني منه حبه وحده تحشر بيتكم وبيت الجيران

اضهري من الغرفه وردي ادخلي مرة ثانيه وشمي احلى روايح العود المتجانس المكونه من

اغلى العطور واصفاهن على الاطلاق

ومكون من كوكتيل من العود الهندي والكمبودي

وسعر الغرشه ب120 لان كل البنات يسئلون

وها القتباس من الاخت ام حمد

اشحالج اختيه عساااااااااااج بخير

مشكورة ع الطلبية اوصلت بسرعة وما شاءالله من فجيت الجيس جان تقول امايه شو هالريحه الحلوة

واااايد استانست ع الهدية بصراحه مافيج حيله اول تاجره ما اعرفهاا اطلب منها واطرشلي هدية

وان شاءالله الطلبيات يايه يلا تزهبيلهااااا

بس فيه نقطه احب انوة عليها

ريحة المسك ماتكون حلوة اذا كان المدخن وايد حامي

يعني يبا نار هاديه وهو يعطيج اروع الروايح مع الحراق

للاسف اغلب البنات ما يعرفون ها السر في المسك ويجولن نخاف يلبج فينا

او عندنا حساسيه في الصدر

بس انا اقول ما يضرج لو حطيتيه على نار هاديه هب لازم وايد وحبه وحده بس تحشر

بيتكم وبيت جيرانكم وجيران جيرانكم

@@@@@@@@@@@@@@

اما دخون فاطمه الجديد دخون الادمان قليل عليه

رهيب حلو ويفرفش ياحلاته في غرف النوم والملابس واتحدى اي وحده اتقول شميت مثله
خلطته خاصه فيني اروحي ولله الحمد
دخون الصيف المنعش fekrh-com217d859af6.

وسعره ب صار ب100 لانه كان ب90 للترويج وعقب ما اثبت اكتساحه وخلص الترويج
رجع للسعر الاصلي
والحين دور الردود من البنات
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Um_Raian
سلام عليكم .
وصلتني اختي الطلبيه وبصراحه من غير مجامله عيبني اكثر شي عود المسج ريحته روووووووووووعه فوق ماتصورته ريحته عجيبه بالاول تطلع منه ريحة المسج قويه بس بعد ماتبرد الريحه بدقايق تبين ريحة عطره جنان وبصدق ريحته ثابته ماتخوز من الملابس واتحدى اي وحده تقول الريحه مب حلوه واهنيج ياام يونس على هالمنتج الحلو وربي يوفقج ويعطيج الف عافيه واشكرج على طيبتج وتعاملج الحلو وعلى العينات عيبني وايد بخور فاطمه .
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aynawiah
مرحبااا غناتي شحالج ان شاء الله بخير ...
الغالية بغيت اطلب عدد 2 من العود بالمسك لأنه الصراااحة رهييب ما شاء الله ..
علشااان جيييه طلبت منج مره ثانية .. وان شاء الله يكون متوفر ..
وبياناتي عندج ...
انتظر ردج ...
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نعيمية دلع
مساء الخير
شحالج غناتي
بغيت اخبرج وصلت الطلبيه بس كان الدخون والعود شوي كان حار
وحطيناه ف الثلاجه وريحتهن تجنن مشالله جربنا وديمه وحنين والباجي باجر بنجربه تسلم ايدج عليه وربي يخبل وانشالله ما راح تكون اخر مره واهم شي عيب امايه
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلى دنياي
هلا الغاليه
شخباااااارج عساج بخير
حبيت أقولج إن الدخون وصلني وأنا جربته اليوم واااااااايد رووووووعه الصراحه وما عليه كلام والأهل ستانسوا عليه
والسموحه ع الإزعاج حبيبتي
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دهن_العود
هلا والله وغلى
فدييييييييييييييييييييييييييت روووووووحج يا ربي
تسلميلي وصلت الطلبيه وماقصرتي الصراااااااااااااااااااااااحه انصدمت ماتوقعت هالكثر اطرشيلي
وما شاء الله تبارك الرحمن الريحه جلبت الغرفه جلاب من الريحه الخنييييييييييييينه
ماقرتي
وربي يجزيج الجنه
وان شاء الله لي تعامل معاج عن قريب
عاد خويتج مرريضه وتونيه يايه من المستشفى ولقيت الطلب وفتحته رووووووووووووووووووووووووووعه
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mis.Aj
السلـآم عليج حبوبه ..
حبوبه اليوم وصلتني الطلبيه ..
والوآآلده وآآآآآآآآآيد عيبتهآآ ريحة الدخون وآآآيد ..
واليـوم دخنت فيهم وسـآآرت العرس
*.^
انتي وآآيد طيبه
مشكووره .. وانا بعد وآآآيد عيبني .. وبتدخن ان شـآآءالله يوم بسيير السكوول *.^
تسلمين .. واول مـآآبيخلص .. بطلب منـج مره2
والريحه للحين تـآآمه فيني والله .. مع اني مآدخنت مجرد اني تميت فالحجره مع امي ^^
تسلمين والله ..
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Um-Sa3aady
مشكورة على الدخون والعود المعطر روعة
ماشاءالله وسمحيلي على التأخير
والله يعطيج العافية
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب انت
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مبصوطة
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب انت
السلام عليكم
اختي بغيت دخون وللحين محد اتصل
يا مرحبا غلاي
انتي الي تبين جناص من بوظبي
الطلبيه مع المندوب حبيبتي ان شاء الله يتصلون عليج
حبيبتي وصلتني الطلبيه بس بصراحه الي طرشتيه مع العود
الي بكياس صغار روعه وبغيت من اريج الشوق 4وفاطمه4 وعود جناص 1
وتسلمين فديتج وياليت ميتاخر بعد
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zero 10
بسيطة حبيبتى اصلا كل دخونج غاوى والى تاخذة ما بتندم ا نا جربت شيخة الحلوات وايد حلو وان شا الله باخذ بعد دخون فاطمة وعلى راحتج الغالية متى ما طرشينة وبغيت اسال عن عطر بلاك دزرت شخبارة والسموحة منج الغلا
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غلات روحك
شحالج فديتج
الصراحه شو ما خطيت حروف وسطرت كلمات اوصف فيها روووعه الدخووون احس اني بقصر بحقج يالغلا
بالمختصر المفيد الدخووون كلمة روووعه شوويه عليه سلمت يمناج ومشكووووورة ع الهدية اللي طرشتيها فديتج
وان شاء الله بنكون على تواصل دااااايم
والسموحه منج فديتج
تراني اني مسميه عمري عاشقة الدخوون 24 ساعه فاليوم اتدخن ههههههههه مب شايفه خير بس احسه نوع من انواع الادمان والحين بعد لقيت بخووور حلو مثل بخووورج عزالله ما ادري شو بسوي
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة الدبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالج واخبارج عزيزتي ؟؟
المهم حبيت اشكرج لانه الدخون وصلني بسرعه والصراحه الريحة طر وماعليها كلام والدخون جميته فيه
الدخون +العينات

المدخن وقت ماجربت الدخون

واشكرج مره ثانية
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموخ
الله يسلمج ويحفظج ويسعدج هاا اقل شي اقووله ...
يزاج الله خير وماشاء الله عليج ذوقج وشغلج يناافس اي بنيه عندها خبره طويله ويدج حلوه بالشغل وذوق في الاختيار والعطور كلهم روووعه ورئحتهم خنينه
مغروم صدق اسم على مسمى روعه والعطر اليديد غاوي ورئحته خنينه
ويستااهل كل بنيه تشريه . والدخون بعدني اتريا على احر من الجمر اني االدخن به تسلمين ياااذووق واحسااس ...
ام يونس احبج الله مثل ماحببتيني فيه والله يجمعنا بالدنيا على حبه وبالاخره تحت ظل عرشه الكريم يوم لا ظل إلاالظله االلهم امين اللهم امين ..
والحمدلله ان ربي عطاني اخت مثلج اشكره الكريم..
واشكرج حبيتي
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zero 10
مرحبا ملاييين غناتى انا اليوم رسالتى اوجها لخواتى فى المنتدى نصيحة حبيباتى لكل اخت بتاخذ من الغالية ام يونس والله الشاهد مابتندم تعامل راقى واخلاق عالية انا عن نفسى ما استغنى عن ابداعاتها خذت عنها عطر صافى الذهب والله الشاهد روووعه وكم تسوى اللمعة اللى فية تبين اتهدين اعصابج خضى الغرشة واسرحى بذرات الذهب شعور عجيب بتحسيبه وخذت انواع من الدخون ماعليهن كلام واليديد جربت دخون سائل يعنى شو بقول لون عجيب حتى زوجى يوم شافه يقولى اشو هذا عصير ورد خواتى ضيفوه كتحفة وشى يرفع الراس فى سله العطر وخلية بميلس الحريم واكيييد اوصيكن خواتى بحبيبى اللى ما استغنى عنة من ابداع اختى ام يونس عود المسك الرووعة وانا الحينة بطلب غرشة توكيدا لكلامى والله الشاهد على صدقى وهذا كلة هب مجاملة وانا مسئولة اذا اى اخت خذت اى شى سواء عطر اودخون وما عجبها هذا رقمى 050\\3837522
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماك ليدي
هلا وغلا بام الطيب
هلا بريحة عود والعنبر
حبيبتي وصلت الطلبية
يالله عليها الريحة الغاوية
صراحة الريحة طيرت مخي والله
من عاشة وشيخة الحلوات والعود
ويوم الخميس بروح بيت الوالد وبشممهم وانا ابي زيادة وبشوف اذا هم يبون بطلب لهم معاي
يعطيج الف عافية صراحة روايحج طيبة
الله يطيبج بريحة الجنة انشاء الله
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام غلا 88

مشكوره الغاليه و تسلم ايدج ع الدخون ال أكثر من روووعه الصراحه اناوخواتي و امي من عرفنا الغاليه مبسوطه صرنا ما ناخذ الدخون ال من عندها لان كل دخون ريحته غير عن الثانيه و كل واحد منهم يقول انا أحلى ... انا الصراحه جربت الدخون الملون و الصراحه كلمة روووعة شوي عليه و ريحته الصراحه تعلق فالملابس و المكان و الكل تخبل عليه و طبعا عود المسك ها الدخون الاساسي عندي و لازم اطلبه دايما..
و هاكله عصوب و تعامل مبسوطه الغاليه ع صوب الصراحه قمه في التعامل ..
السموحه منج الغاليه ع القصور الصراحه انت تستاهلين اكثر من جي ..
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @البنفسجة@
سوري ما طرشت رسالة وتأخرت ف الرد عليج
الطلبية طبعا وصلت وان بعد ذوقج حلو
ابصراحة ما عليه كلاااااااااام وخاصة فاطمة
مشكورة ويعطيج ألف عااااااااافية
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نور البدو
السلام عليج
شخبارج يالغاليه مشكورة وصلت الطالبية بس كان النت عندي مقطوع بس إطمنى الطلبية وصلت وهي في منتهى الروعة وريحتهم حلوة وايد وما تأخرت الطلبية بس بغينا سنبل دخون وعود معطر غيره حق عرايس إذاممكن .
ومشكورووووووة مرة ثانية على تعاملج معايه الطيب
مشكوره الغلا..وصلتني الطلبيه وفوق ما كنت اتصور..قمه في الإبداع..رووووووعه في الذوق...ووااااايد حلو..خليني زبونتج الدائمه..بضيفج في قائمة الأصدقاء..عشان استمر في التعامل معاج..والف..الف شكر..[/QUOTE]
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزبونة
مرحبا اختي..
الف شكر لج على طلبية عود المسك عيبتني وبعد العينات واايد خبال.
ربي يوفقج ويرضى عنج وتنالين الي فبالج ان شالله ^_____^
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فطوم و فتون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شحالج اختي ؟؟
قبل ماطلب الطلبية بغيت اخبرج انه كل من شم عود المسك عيبه
ماشالله صدق صدق رهيييييب ..
وطبعا سويتلج دعاية وعاد اللحين ابا منج 5 من عود المسك
وبتخبرج عن اللوشن اللي طرشتيلي اياه بجم .؟
ردي علي لأني يمكن اضيفه للطلبية .

إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم ماااااااجد
السلام عليج يا أحلى ريحة (خلاص انا من اليوم بعطيج نك نيم يديد وهو best smell ما ادري اذا كتبتها صح والا ؟
على العموم انا بقولج ريلي البارحة حطيتله الهدية على الخزانه يوم يا من المسجد جافاها وبعدين اتعطر ابها وياني جان يشكرني، يوم طالعت فانيلته كلها صفرا جان اقوله هذا شو صد عليها جان يقول هذا عطورج اطاعي ، ما صدقت جان اسير واجيك يوم قلتله ابشو اتعطرت قال هذا واشر على عطر الفراش جان اموت عليه من الضحك .
ويوم سار ايصلي العشا يا وحطاله فحم من وراي وسار الغرفة وسوا خليط من الدخون يوم دشيت الحجرة كاني شفت ساحر قلت شو ها خلنا انشم واحد واحد عشان انشوف شو اللي حلو ....الله يهديه مدمن دخون
والله انا من ريحتهن عيبني دخون فاطمة وعايشة
كلهن حلوين كلهم مادري شو اقوول
انا ابا اقول الله يوفقج عزيزتي
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غزآل آلريم
مشكورة الغاليه على العود والدخون وااااايد عجبني . . .
وشكراَ على الهديه ...
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أم ماااااااجد
السلام عليكم ورحكة الله وبركاته
حبيبتي الغالية ام الطيب والروائج الحلوة يا ذوق وكلج ذوق
دشيت المنتدى بس عشان أشكرج على اللي وصلني منج للتو (شو ها الدخون اللغاويلا ضلمته هذا اكثر من غاوي ، وشو ها العطورات والهداية انا تخبلت بها الروائح الزكية وريلي وايد استانس مني ،الله لا يحرمني منج عيوني ومن منبتجاتج الرائعة وطيبتج في التعامل ، امممممم ما نسيت شي بعد في حقج ان شاء الله لا وخيرا وليس آحرا على قولتهم دعواتي لج بالتوفيق الدايم والحياة السعيدة
لا تبخلين علية برسايلج وخليني صديقة دايمة
صديقتج ام ماجد
[/QUOTE]
هيه غناتي وصلتني الطلبيه واسمحيلي الغاليه اتأخرت عليج لاني مشغوله هالايام بديكورات بيتي اليديد
واااااااااااااااااااااااااااااايد العود عيبني الصراحه والدخون بعد واااااااااااااايد غاوي وريحته هاديه
ومشكووووووووووووووووره فديتج على الهديه الحلوه (عطر الفراش) ريحته خنينه[/QUOTE]
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الشمس
رررررررررررررررررررروعة بصراحة طلع احلى من ما توقعت بس
ياليت اعرف اسم العطر اللي محطتنه على المسك
يخخخخخخخخخخخبل خصوصا لمل تبرد ريحته!!!!!!!!!!!!
اختي تبى واحد منه والففففف شكر يا الغلى
العنوان نفسه حبيبتي
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Fajer-RAK
هلا والله اختي
تسلمين بصراحه على العود
بصراحه ماعليه كلام ..
عطيت اختي وامي وبصراحه عيبهم .. واسعارج اوكي الصراحه
ومشكوره على العينات حبيتهم
وان شاء الله اطلب منج مرة ثانية..
وجزاج الله خير
[/QUOTE] مشكوره الغلا..وصلتني الطلبيه وفوق ما كنت اتصور..قمه في الإبداع..رووووووعه في الذوق...ووااااايد حلو..خليني زبونتج الدائمه..بضيفج في قائمة الأصدقاء..عشان استمر في التعامل معاج..والف..الف شكر..[/QUOTE]
[/QUOTE]
هيه غناتي وصلتني الطلبيه واسمحيلي الغاليه اتأخرت عليج لاني مشغوله هالايام بديكورات بيتي اليديد
واااااااااااااااااااااااااااااايد العود عيبني الصراحه والدخون بعد واااااااااااااايد غاوي وريحته هاديه
ومشكووووووووووووووووره فديتج على الهديه الحلوه (عطر الفراش) ريحته خنينه[/QUOTE]
واكتفي بها القدر من الردود تعبت اااااااااااااااه

التوصيل لكل الدوله بشركات التوصيل من 4 الى 5 ايام

والدفع سلم واستلم والرجاء البيانات كامله

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
[/QUOTE][/QUOTE]

]o,k hgwdt hglkua 050 336 6 ggpdk Hgt gHki lhgih gh.l ljld.m lj,tv Hpgn lvpfh luhd lkil lkih H;ev hglg,k hggd hgHwgdm hgHw]rhx hgls; hglu'v hglkj]n hglk],f hgl;hk hgh hghwgd hgh'ghr hg`if hg`,r hgjld. hgehkdi hgjuhlg hgfkhj hgj,wdg hgolds hgpg,hj hg[]d] hgodv hg]o,k hgpvdl hgpwvd hgd,l hg[km hgvhzum hgvplk hgvdpm hgv,hdp hgv,hzp hgv,um hgv,,um hgshu hgw]v hgsv hgwvhpi hgs,r hgyhgdi hgudk hguvs hgu,] hgu',v hgu',vhj hgtvha hgi hgi]dm hgkj hgk,l hg'gfdi hgrgf hgr]v hg;g hg;vdl hfd hjwg hpgn h]ogd hv,u color com hkh hkahx hkih hk,hu h'gf f100 f120 fgh; fhgls; jh[vi ehkdm jjld. jfdk jofg fo,v fsvum fsvui fu] f,/fd oghw pg,i dl;k ofhg ofvi pv,t ]uhdm duvt duvt,k du'd[ ]ik [khk okdki ],v [,vdm vdpji vidf viddf vidddddf v,um v,ui v,,,um v,,,ui v,,,,,,ui ahxhggi shui .dh]m avd; wyhv ugn ugdm ugd[ ugdih ugd;l ulvd uhgdm uharm yh,d u]] ydv ydvi ud,kd uvhds uahk uwdv u.d.jd ykhjd uk]d uk]kh ukih uk,hk th'lm th'li tpl tdih i`h iiiiiiiii ,gds ,Hkh ,hglghfs ,hggi ,hgh ,hg]o,k ,hg]tu ,hgu,] ,hgu'v ,hgu',v ,hgt ,hhd] ,hj,f ,hp] ,hsjgl ,hkh ,hkahggi ,`,r ,ohwm ,]dli ,p]i ,pkdk ,vfd ,vplm ,vpli ,suvi ,a, ,ugn ,u,] ktsn ,t,r k,u 'gfj 'hfui 'fuh ',dgi rhzlm ;glhj ;glm ;ghl ;gih ;kj ;,;jdg

قديم 05-24-2010, 01:08
أم راشد
زائر

موفقه اختي
قديم 05-24-2010, 02:23
الساهيه
زائر

موفقه ان شاء الله
قديم 05-24-2010, 02:25
رتاج
زائر

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 05-24-2010, 04:45
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم راشد مشاهدة المشاركة
موفقه اختي
الله يوفقج حبيبتي
قديم 05-24-2010, 04:47
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساهيه مشاهدة المشاركة
موفقه ان شاء الله
اممممممممممممممممممممممين
قديم 05-24-2010, 08:30
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله..
قديم 05-25-2010, 12:55
جورية العين
زائر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسك مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله..
الله يوفقج

الكلمات الدلالية (Tags)
050, 336, 6, للحين, ألف, لأنه, مالها, لازم, متميزة, متوفر, أحلى, مرحبا, معاي, منهم, منها, أكثر, الملون, اللي, الأصلية, الأصدقاء, المسك, المعطر, المنتدى, المندوب, المكان, الا, الاصلي, الاطلاق, الذهب, الذوق, التميز, الثانيه, التعامل, البنات, التوصيل, الخميس, الحلوات, الجديد, الخير, الدخون, الحريم, الحصري, اليوم, الجنة, الرائعة, الرحمن, الريحة, الروايح, الروائح, الروعة, الرووعة, الساع, الصدر, السر, الصراحه, السوق, الغاليه, العين, العرس, العود, العطور, العطورات, الفراش, اله, الهدية, النت, النوم, الطلبيه, القلب, القدر, الكل, الكريم, ابي, اتصل, احلى, ادخلي, اروع, color, com, انا, انشاء, انها, انواع, اطلب, ب100, ب120, بلاك, بالمسك, تاجره, ثانية, تتميز, تبين, تخبل, بخور, بسرعة, بسرعه, بعد, بوظبي, خلاص, حلوه, يمكن, خبال, خبره, حروف, دعاية, يعرف, يعرفون, يعطيج, دهن, جنان, خنينه, دور, جورية, ريحته, رهيب, رهييب, رهيييييب, روعة, روعه, روووعة, روووعه, رووووووعه, شاءالله, ساعه, زيادة, شريك, صغار, على, علية, عليج, عليها, عليكم, عمري, عالية, عاشقة, غاوي, عدد, غير, غيره, عيوني, عرايس, عشان, عصير, عزيزتي, غناتي, عندي, عندنا, عنها, عنوان, فاطمة, فاطمه, فحم, فيها, هذا, ههههههههه, وليس, وأنا, والملابس, والله, والا, والدخون, والدفع, والعود, والعطر, والعطور, والف, واايد, واتوب, واحد, واستلم, وانا, وانشالله, وذوق, وخاصة, وديمه, وحده, وحنين, وربي, ورحمة, ورحمه, وسعره, وشو, وعلى, وعود, نفسى, وفوق, نوع, طلبت, طابعه, طبعا, طويله, قائمة, كلمات, كلمة, كلام, كلها, كنت, كوكتيل

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم