منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5% - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5%

سوق المنوعات

منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5%

منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5%آخر تحديث:السبت ,29/05/2010 أبوظبي - أحمد ممدوح: 1/1 بدأت منافذ البيع الكبرى في أبوظبي شراء منتج حليب “آنكور”

إضافة رد
 المشاهدة 1746 الردود 0
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 05-29-2010, 07:56
أم راشد
زائر
Icon100207 منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5%


  1. منافذ البيع الكبرى في أبوظبي تزيد سعر منتج حليب مجفف 5,5%آخر تحديث:السبت ,29/05/2010 أبوظبي - أحمد ممدوح:
    منافذ البيع الكبرى أبوظبي تزيد 100851.jpg منافذ البيع الكبرى أبوظبي تزيد prev.jpg
    1/1
    منافذ البيع الكبرى أبوظبي تزيد next.jpg

    بدأت منافذ البيع الكبرى في أبوظبي شراء منتج حليب “آنكور” المجفف بالسعر الجديد البالغ 57 درهماً، وتبيعه بنفس سعر الشراء، وذلك بعد أن كانت تشتريه بسعر 54 درهماً .

    أصبحت أغلب منافذ البيع في أبوظبي تبيع الحليب المجفف بالسعر الجديد بزيادة تقدر بنحو 5،5% عن السعر القديم بعدما اضطرت منافذ البيع الكبرى إلى شراء المنتج بالسعر الجديد .

    “الخليج” وجدت خلال الجولة التي قامت بها على عدد من أبرز منافذ البيع في أبوظبي، أن معظم منافذ البيع الكبرى تبيع المنتج بسعر الشراء، فيما تبقى الزيادة واضحة في البقالات ومنافذ البيع الصغيرة حيث يتراوح سعر عبوة الانكور بين 59 إلى 62 درهماً .

    وأوضح مصدر مسؤول، في أحد المنافذ، أنه تم شراء منتج الحليب المجفف بالسعر الجديد على الرغم من عدم وجود موافقة خطية حتى الآن من اللجنة العليا لحماية المستهلك على زيادة سعره وذلك نتيجة شراء جميع منافذ البيع الأخرى بالسعر الجديد، ونفاد المخزون منه، وبالتالي تم اختيار أخف الضررين وهو توفير السلعة بسعر الشراء بدلاً من عدم توافرها على الإطلاق .

    وأضاف أن جميع منافذ البيع بلا استثناء قامت بشراء المنتج بالسعر الجديد دون انتظار الحصول على موافقة رسمية برفع سعر المنتج، وبالتالي فمن غير المنطقي أن يكون متوفراً في جميع منافذ البيع دون المنفذ الخاص بنا .

    ومن جانبه قال مصطفى الطيب، مسؤول بأحد منافذ البيع المتوسطة، إن معظم منافذ البيع المتوسطة والصغيرة تشتري الحليب بالسعر الجديد منذ فترة طويلة نتيجة صغر حجم المخازن مقارنة مع المنافذ الكبرى .

    وأضاف أن هذا نوع من تفاوت الأسعار بين المنافذ الكبرى وبين المنافذ الصغيرة والمتوسطة، وهو ما عجل بنفاد مخزونات المنافذ الكبرى من هذا المنتج بالسعر القديم نتيجة إقبال الناس على شرائه واضطرت منافذ البيع الكبيرة في النهاية إلى الشراء بالسعر الجديد .

    يذكر أن الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك، قد أكد من قبل أن اللجنة العليا لحماية المستهلك لم توافق بعد على زيادة أسعار أي من منتجات الحليب المجفف، ومخالفة المنافذ التي تقوم بشراء أي منتج تم رفع سعره دون موافقة اللجنة العليا لحماية المستهلك .
    منافذ البيع الكبرى أبوظبي تزيد sSa_cry3.gif



lkht` hgfdu hg;fvn td Hf,/fd j.d] suv lkj[ pgdf l[tt 5<5% - 1 10 100 20 2010 4 6 gplhdm l]dv Nov arabic lu/l lkj[hj H;] blue hgHovn hgl[tt hgg[km hgHsuhv hgNk hglkj[ hgjd hgohw hg[]d] hgpw,g hg];j,v hgwydvm hgugdh hgY'ghr hgkhs hgkudld hgr]dl hg;fdvm center hojdhv color hkj/hv fhgsuv jp]de fdk favhx fsuv fu] j,tdv fkts jr]v http:LLwww oghg [ldu d;,k vsldm avhx suvi ugn uf,m u]] tjvm i`h Y]hvm ,lohgtm kjd[m ,fdk k,u ',dgm rfg ;hkj

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
-, 1, 10, 100, 20, 2010, 4, 6, لحماية, مدير, آخر, arabic, معظم, منتجات, أكد, blue, الأخرى, المجفف, اللجنة, الأسعار, الآن, المنتج, التي, الخاص, الجديد, الحصول, الدكتور, الصغيرة, العليا, الإطلاق, الناس, النعيمي, القديم, الكبيرة, center, اختيار, color, انتظار, بالسعر, تحديث, بين, بشراء, بسعر, بعد, توفير, بنفس, تقدر, http://www, خلال, جميع, يكون, رسمية, شراء, سعره, على, عبوة, عدد, فترة, هذا, إدارة, ومخالفة, نتيجة, وبين, نوع, طويلة, قبل, كانت


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:33 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY