الجنون انواع - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


الجنون انواع

سوق المنوعات

الجنون انواع

:sFi_yeeha::sFi_yeeha::sFi_yeeha: أنــواع الــجــنــون قد يتصور البعض الجنون خلل في الفهم و المعرفة ، لكني اليوم عرفت الجنون بأنه عالم لا حدود له عالم يسترسل في اللامعقول و عالم تحفه

إضافة رد
 المشاهدة 954 الردود 4
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-04-2010, 03:07
فرسان الامارات
زائر
افتراضي الجنون انواع

- , أمام , لمجموعة , أمر , ألوان , لأنه , ملكة , مالا , مجوهرات , مجنون , منها , blue , الأم , المحبوبة , المرأة , الأسواق , المعلم , المعجزات , المعرفة , اللؤلؤ , الموظفين , الذي , التلفاز , الثياب , البسمة , البعض , الجميع , اليوم , الدنيا , الجوع , الزواج , السوق , العمل , العالم , العاشق , الناس , الطلبة , الكل , الكون , center , color , تبحث , تحفه , تريد , تصنيع , بعد , تفقد , تضيع , جميلة , جميع , دائما , يبدأ , يبحث , يختار , يجعل , يحقق , حرمان , دراسة , يرى , يريد , خسائر , يستفيد , يسعى , يصنع , يعاني , يظهر , يفكر , يهمه , يهتم , ينتهي , يكون , ساعة , صغيرة , سنوات , سكينة , على , عليه , عليها , علينا , عالم , عناء , عندما , فيها , فنون , هذا , هكذا , ولدها , وهذا , ، , طالب , طوال , قناة , كانت , كيف

:sFi_yeeha::sFi_yeeha::sFi_yeeha:

أنــواع الــجــنــون

قد يتصور البعض الجنون خلل في الفهم و المعرفة ، لكني اليوم عرفت الجنون بأنه عالم لا حدود له عالم يسترسل في اللامعقول و عالم تحفه تيارات عدم الرؤية للأبعاد ، لكنه يصنع المعجزات لأنه يرمي خلفه جميع الإنتقادات ، و يسعى لهدفه و لا تهمه العواقب و لا ينظر كم من خسائر جلبها لنفسه لكنه يهتم بأن يحقق ذاته في عالم يخصه أرتضاه لنفسه و إن أعده الجميع مجنون يجب القبض عليه ووضعه في قمم حتى لا يراه الناس و يتهم بالجنون يالها من سخرية.

و الجنون فنون منها:-

جنون العَالِم الذي يسخر الناس منه و بعد سنوات طوال يبدأ العَالَم يصفق له و لكن عندما مات و هو يعاني من البأس و الفقر و البرد و الجوع.

و منها جنون العاشق الذي لا يرى سكينة إلا مع المحبوبة و علاجه كما أفتى به علماؤنا الزواج من حبيبته حتى تخمد نار حبه المجنونة.

و منها جنون العاشق الذي يريد أن يجعل محبوبته ملكة الكون و قد يسرق العالم حتى يلبسها عقد اللؤلؤ.

و منها جنون الهاكرز الذي يتلذذ برؤيا الناس تحت سيطرته و لا يهمه كم من مآسي سببها ودوما يبحث عن طرق جديدة حتى يزرع البسمة على شفتيه.

و منها جنون الثياب يحب أن يظهر بمظهر الكل يلتفت إليه لا يهم إن كان جميلا متناسقا المهم لفت نظر الجميع إليه سواء سخروا منه أو أعجبوا به لأنه يراهم أنه يموت غيرة منه.

و منها جنون التعذيب عندما يكون رئيسا لمجموعة صغيرة من الموظفين و من فوقه ينتقدونه يعذب من يراه أنه من الممكن أن يأخذ مكانه أو يعتمل الإشاعات ضده و يكلفه مالا يطيق و دائما يحبط معنوياته.

و منها جنون التلفاز تراه ماسكا بالريمونت لا يفقه ما يقال و من قناة لأخرى و لا يعلم أي شيء و يتعصب و تقوم الدنيا لو أحدا مر أمام الشاشة.

و منها جنون النقد و هذا لا يخلو منه بيت كلما علت همتك في بحث أو دراسة أو تصنيع او أختراع وجدت من يحقرك و هو دائم النقد لأنه مجنون.

و منها جنون الأم تخاف أن تأخر ولدها ساعة و تجن و تبكي وقد تنهار و تبحث عنه و أن لم يرد عليها تتخيل الأحداث المخيفة.

و منها المعلم المجنون الذي ينتقم من الطلبة لنقص كان يعانيه و هو طالب أو حرمان و دائما يختار له طالب و عندما ينتهي منه ينتقل لآخر و هكذا دواليك.

و منها جنون الأسواق ترى المرأة تبكي تريد مالا لتشتري ثيابا و مجوهرات و في السوق تضيع ما اشترته أو تفقد أموالها و كانت تبكي على زوجها ليحضر المال و عندما ضاع منها ما ضاع تضحك ملء فيها.

و منه جنون التحدي لا يحب من يتحداه وإذا أردت عقابه تحداه في أمر ما يدمره وسوف ترى كيف يدمر ذاته دون أن يفكر.

و منه جنون كل ألوان الجنون وهذا الذي يقبع تحت أحلامه و تصوراته و لا يستفيد من تجاربه و خبراته و يراها قصة جميلة أو مؤلمة قرأها وراحت لحال سبيلها.

كلنا نتمتع بنوع من الجنون قد يكون مسيطرا علينا بالكليه و قد نأخذه كفترة استجمام بعد عناء العمل و فترة عطلة حتى نستطيع مواصلة الحياة



hg[k,k hk,hu - Hlhl gl[l,um Hlv Hg,hk gHki lg;m lhgh l[,ivhj l[k,k lkih blue hgHl hglpf,fm hglvHm hgHs,hr hglugl hglu[.hj hgluvtm hggcgc hgl,/tdk hg`d hgjgth. hgedhf hgfslm hgfuq hg[ldu hgd,l hg]kdh hg[,u hg.,h[ hgs,r hgulg hguhgl hguhar hgkhs hg'gfm hg;g hg;,k center color jfpe jpti jvd] jwkdu fu] jtr] jqdu [ldgm [ldu ]hzlh df]H dfpe dojhv d[ug dprr pvlhk ]vhsm dvn dvd] oshzv dsjtd] dsun dwku duhkd d/iv dt;v dili dijl dkjid d;,k shum wydvm sk,hj s;dkm ugn ugdi ugdih ugdkh uhgl ukhx uk]lh tdih tk,k i`h i;`h ,g]ih ,i`h K 'hgf ',hg rkhm ;hkj ;dt

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-04-2010, 03:14
عيماني 9999
زائر

..[/URL]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-04-2010, 03:25
رتاج
زائر

تسلم ايدك فرسان ع الطرح الرائع

والله يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-04-2010, 04:49
الصورة الرمزية حميد
حميد
الاعضاء
حميد غير متواجد حالياً

يسلم راسكم يا فرسان

كلنا نتمتع بنوع من الجنون قد يكون مسيطرا علينا بالكليه و قد نأخذه كفترة استجمام بعد عناء العمل و فترة عطلة حتى نستطيع مواصلة الحياة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-13-2010, 02:00
فرسان الامارات
زائر



رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
-, أمام, لمجموعة, أمر, ألوان, لأنه, ملكة, مالا, مجوهرات, مجنون, منها, blue, الأم, المحبوبة, المرأة, الأسواق, المعلم, المعجزات, المعرفة, اللؤلؤ, الموظفين, الذي, التلفاز, الثياب, البسمة, البعض, الجميع, اليوم, الدنيا, الجوع, الزواج, السوق, العمل, العالم, العاشق, الناس, الطلبة, الكل, الكون, center, color, تبحث, تحفه, تريد, تصنيع, بعد, تفقد, تضيع, جميلة, جميع, دائما, يبدأ, يبحث, يختار, يجعل, يحقق, حرمان, دراسة, يرى, يريد, خسائر, يستفيد, يسعى, يصنع, يعاني, يظهر, يفكر, يهمه, يهتم, ينتهي, يكون, ساعة, صغيرة, سنوات, سكينة, على, عليه, عليها, علينا, عالم, عناء, عندما, فيها, فنون, هذا, هكذا, ولدها, وهذا, ،, طالب, طوال, قناة, كانت, كيف


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:36 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY