"إلياذة غزة - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


"إلياذة غزة

سوق المنوعات

"إلياذة غزة

إلياذة غزة"آخر تحديث:الخميس ,17/06/2010 بإبداعية شعرية حرّة، وبتجاوب صادق مع محنة غزة ورفض حصارها الظالم يعبّر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس

إضافة رد
 المشاهدة 1020 الردود 0
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-17-2010, 06:34
أم راشد
زائر
Icon42 "إلياذة غزة


  • إلياذة غزة"آخر تحديث:الخميس ,17/06/2010

    "إلياذة gfgf.jpg

    بإبداعية شعرية حرّة، وبتجاوب صادق مع محنة غزة ورفض حصارها الظالم يعبّر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في قصيدته الجديدة “إلياذة غزة” عن نبض الملايين من شعوب العالم التي تنبذ الموت والقهر والحصار الذي يتعرض له أهل القطاع منذ سنوات .

    “إلياذة غزة” كتبها سموه بلغة شفافة واضحة تحمل معاني نبيلة وتوصيفاً مباشراً للسياج الشرير وجور بني صهيون واستباحتهم اليومية لغزة، وقد استلهم في هذا النص المتفاعل مع حدث أسطول الحرية، تلك البطولة العوليسية التي كان ميدانها البحر في إلياذة هوميروس .

    في “إلياذة غزة” وبمداد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد تساؤلات استنكارية حول الصمت والإغضاء والإنكار في الامتحان الرهيب الذي تواجهه غزة على يد الكيان الغاصب الذي ليس للحق عنده أي اعتبار .

    وفي القصيدة الجديدة إشارات إلى تخاذل مجلس الأمن وظلم ذوي القربى الذي وقع على أهل القطاع المحاصر، وذلك من خلال قوام شعري متماسك يعتبر وثيقة أدبية حيّة تحمل صورة البطولة في البحر وصورة بطولة الصمود الغزي على البر .

    قصيدة محمد بن راشد التي تنشرها “الخليج” صيحة نابعة من قلب مواطن حرّ في زمن يغطيه الصمت وتتراجع فيه لغة الحرية وتسود المعايير المزدوجة . إنها صرخة تعبر عن ضمير الأحرار في هذا العالم .




"Ygdh`m y.m 1 10 20 2010 6 l[gs Nov arabic luhkd l,h'k l;j,l blue hg`d hgjd hgfpv hgfv hgolds hg[]d]m hg],gm hgd,ldm hgvidf hgwlj hgsl, hguhgl hgkw hgrwd]m center color jp]de jshcghj jufv http:LLwww oghg vha] vzds auvdm athtm w,vm sk,hj ugn uk]i i`h Yahvhj rgf ;jfih

رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 20, 2010, 6, مجلس, آخر, arabic, معاني, مواطن, مكتوم, blue, الذي, التي, البحر, البر, الخميس, الجديدة, الدولة, اليومية, الرهيب, الصمت, السمو, العالم, النص, القصيدة, center, color, تحديث, تساؤلات, تعبر, http://www, خلال, راشد, رئيس, شعرية, شفافة, صورة, سنوات, على, عنده, هذا, إشارات, قلب, كتبها


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:49 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY