يمنحها مليوني درهم سنوياً - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


يمنحها مليوني درهم سنوياً

سوق المنوعات

يمنحها مليوني درهم سنوياً

يمنحها مليوني درهم سنوياً مصرف الشارقة الإسلامي يتكفل بعيادة الهلال الأحمر بالشارقةآخر تحديث:الأحد ,27/06/2010 الشارقة “الخليج”: 1/1 أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تكفله بعيادة الهلال الأحمر الإماراتي الخيرية

إضافة رد
 المشاهدة 1141 الردود 2
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-27-2010, 07:58
أم راشد
زائر
Icon100207 يمنحها مليوني درهم سنوياً

000 , 1 , 10 , 20 , 2010 , 30 , 300 , 3000 , 6 , 60 , 600 , 6000 , للمساعدة , مليوني , مبلغ , مجلس , مدير , مرضية , مصاب , مشاريع , مصرف , arabic , أعلن , معالجة , blue , الأمراض , الأحمر , المختلفة , الأحد , المحدود , الأدوية , المساعدة , المستشفيات , الأعمال , الاجتماعات , الذي , التي , التكاليف , الدعم , الحكومية , الرئيس , الرئيسي , الشارقة , الصحية , الشراكة , الشركات , السنوي , العمل , العلاج , العامة , العيادة , الفئات , الإماراتي , الإسلامي , الإسلامية , center , color , com , بالإضافة , تحديث , بخصوص , بين , بشكل , تعزز , بإدارة , تطبيق , http://www , يمنحها , حالة , داخل , يتكفل , خدمة , حرص , درهم , جهود , سلسلة , سنويا , سنوياً , عمل , على , عدد , هذا , إدارة , هيئة , وذكر , وغيرهم , ووجه

  • يمنحها مليوني درهم سنوياً مصرف الشارقة الإسلامي يتكفل بعيادة الهلال الأحمر بالشارقةآخر تحديث:الأحد ,27/06/2010 الشارقة “الخليج”:
    يمنحها مليوني درهم سنوياً 25973alsh3er.jpg يمنحها مليوني درهم سنوياً 25974alsh3er.jpg
    1/1
    يمنحها مليوني درهم سنوياً 25975alsh3er.jpg

    أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تكفله بعيادة الهلال الأحمر الإماراتي الخيرية بإمارة الشارقة بتقديمه 2 مليون درهم سنوياً من منطلق الشراكة المجتمعية .

    يأتي هذا الدعم السنوي ضمن شراكة تم إنشاؤها بين الطرفين . حيث قام محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي للمصرف، بتسليم المنحة إلى خميس السويدي، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في الشارقة، وتم ذلك بالمقر الرئيسي لمصرف الشارقة الإسلامي وبحضور عدد من مسؤولي الجانبين .

    وأكد محمد عبدالله، حرص المصرف على دعم جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفق إستراتيجية الشراكة المجتمعية التي أقرها مجلس إدارة المصرف، وانسجاماً مع تطبيق التوجيهات العامة التي تعزز بناء قيم التكافل الاجتماعي بين الشركات والمجتمع، وترسيخ ركائز مبادئ المسؤولية الاجتماعية باعتبارها عاملاً مهماً من عوامل تنمية عمل المصرفية الإسلامية وأهداف تأسيسها” .

    وأشار إلى أن الشراكة بين المصرف والهلال الأحمر الإماراتي تأتي ضمن سلسلة من الشراكات التي يقوم بها المصرف للمساعدة في تنفيذ مشاريع انسانية داخل البلاد تتضمن جوانب إغاثية وعلاجية وغذائية، بالإضافة الى دعم ومساعدة الجهات الإنسانية التي تؤدي دورها السامي في المجتمع .

    وفيما يخص تكفل المصرف بعيادة الهلال الأحمر الخيرية بالشارقة، أوضح الرئيس التنفيذي بمصرف الشارقة الإسلامي أن المصرف قام بعقد عدد من الاجتماعات مع المسؤولين بإدارة الهلال الأحمر الإماراتي بفرع الشارقة بخصوص العيادة الخيرية، مع عمل زيارات ميدانية للإطلاع على سير العمل بالعيادة والجهود التي تقوم بها، كما تم الإطلاع على سجلات الفئات المستفيدة من العلاج بالعيادة الخيرية وهم من مستحقي المساعدة الاجتماعية وغيرهم من ذوي الدخل المحدود والمسجلين في كشوفات الهلال الأحمر الإماراتي . وذكر محمد عبدالله أن المصرف خصص مبلغ مليوني درهم سنوياً تحت تصرف عيادة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخيرية ليصب في خدمة الأهداف الصحية الإنسانية بالمجتمع .

    ووجه خميس السويدي مدير فرع هيئة الأعمال الخيرية في الشارقة الشكر لمصرف الشارقة الإسلامي على الدعم الذي قدمه لعيادة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخيرية بالشارقة .

    وأضاف أن “عيادة الهلال الخيرية” تستقبل حالياً من 3000 إلى 6000 حالة مرضية شهريا، وتقوم في معالجة الأمراض العامة، فيما ستقوم بتحويل أي مصاب بمرض مزمن إلى المستشفيات الحكومية لعلاجه، مع تحمل التكاليف المادية المختلفة المترتبة على ذلك . وتتولى العيادة بشكل عام العلاج والمتابعة ومنح الأدوية اللازمة .



dlkpih lgd,kd ]vil sk,dhW 000 1 10 20 2010 30 300 3000 6 60 600 6000 gglshu]m lfgy l[gs l]dv lvqdm lwhf lahvdu lwvt arabic Hugk luhg[m blue hgHlvhq hgHplv hglojgtm hgHp] hglp],] hgH],dm hglshu]m hglsjatdhj hgHulhg hgh[jlhuhj hg`d hgjd hgj;hgdt hg]ul hgp;,ldm hgvzds hgvzdsd hgahvrm hgwpdm hgavh;m hgav;hj hgsk,d hgulg hgugh[ hguhlm hgudh]m hgtzhj hgYlhvhjd hgYsghld hgYsghldm center color com fhgYqhtm jp]de fow,w fdk fa;g ju.. fY]hvm j'fdr http:LLwww phgm ]hog dj;tg o]lm pvw [i,] sgsgm sk,dh ulg ugn u]] i`h Y]hvm idzm ,`;v ,ydvil ,,[i

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-27-2010, 09:00
Baby Buisness
زائر

يسلمو عالخبر...فيهم خير
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-27-2010, 09:03
فارس بلا فرس
زائر

جزاهم الله خيرآ



وجعلة في ميزان حسناتهم يوم القيامة



يسلمووو ع الموضوع
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
000, 1, 10, 20, 2010, 30, 300, 3000, 6, 60, 600, 6000, للمساعدة, مليوني, مبلغ, مجلس, مدير, مرضية, مصاب, مشاريع, مصرف, arabic, أعلن, معالجة, blue, الأمراض, الأحمر, المختلفة, الأحد, المحدود, الأدوية, المساعدة, المستشفيات, الأعمال, الاجتماعات, الذي, التي, التكاليف, الدعم, الحكومية, الرئيس, الرئيسي, الشارقة, الصحية, الشراكة, الشركات, السنوي, العمل, العلاج, العامة, العيادة, الفئات, الإماراتي, الإسلامي, الإسلامية, center, color, com, بالإضافة, تحديث, بخصوص, بين, بشكل, تعزز, بإدارة, تطبيق, http://www, يمنحها, حالة, داخل, يتكفل, خدمة, حرص, درهم, جهود, سلسلة, سنويا, سنوياً, عمل, على, عدد, هذا, إدارة, هيئة, وذكر, وغيرهم, ووجه


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:16 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY