تحذير شديد الخطورة من مصابيح توفير الكهرباء - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى


تحذير شديد الخطورة من مصابيح توفير الكهرباء

سوق المنوعات

تحذير شديد الخطورة من مصابيح توفير الكهرباء

تحـــــذير شــديد الخطــــورة تحذر وزارة الصحة البريطانية عبر القنوات التلفزيونية مع كل فاصل إعلاني من خطورة المصابيح الموفرة للكهرباء إذا سقطت وتناثرت أجزاؤها. "إلى كل المواطنين.. خذوا حذركم..

إضافة رد
 المشاهدة 963 الردود 4
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2010, 01:09
عبدالله بن حسين
زائر
افتراضي تحذير شديد الخطورة من مصابيح توفير الكهرباء


تحـــــذير شــديد الخطــــورة


تحذر وزارة الصحة البريطانية عبر القنوات التلفزيونية مع كل فاصل إعلاني من خطورة المصابيح الموفرة للكهرباء إذا سقطت وتناثرت أجزاؤها.

"إلى كل المواطنين.. خذوا حذركم.. المصابيح الموفرة للطاقة الكهربائية إذا سقطت وتناثرت أجزاؤها تصبح شديدة الخطورة.." هذه رسالة لا تكف القنوات التلفزيونية فى إنجلترا عن بثها، ولا يمر يوم دون أن تنشرها الصحف.

تعليق:

وفى أمريكا أيضا يتم الإعلان عن الأضرار الناجمه عن حطام المصباح بل وإن شركات التأمين أصدرت العديد من نشرات التوعيه عن ذلك المصباح والذي أنا أيضا أضئ به منزلى.

وكشفت أبحاث ودراسات بريطانية عن أن تلك المصابيح عند الكسر يخرج منها أبخرة زئبق سام، لو استنشقه الإنسان قد يترنح فورا ويختل توازنه ويصاب بصداع نصفي مزمن، وترتفع درجة الخطورة عند الأطفال والمسنين ذوي الحساسية إلي أزمات فى التنفس تهدد حياتهم، بحسب الأهرام الثلاثاء.

ووضعت الصحة البريطانية روشتة للتعامل مع اللمبات المحطمة، أول بند فيها عدم استخدام المكنسة الكهربائية في لملمة الحطام، حتي لا يتناثر الغبار الزئبقي في أرجاء المكان، وأنه يجب الانتظار 15 دقيقة حتى يستقرالغبار على الأرض قبل كنسه بفرشاة عادية ووضعه فى لفافة مغلقة والتخلص منه خارج المنزل فورا.

ويقول الدكتور على عبدالوارث، الأستاذ بكلية العلوم إن الزئبق خطر داهم، فهو يُحتَجز بالأنسجة، خاصة في الكلى والكبد والطحال والمخ، ثم تظهر أعراض التسمم البسيط مثل التعب وقلة النوم وحدة الطبع وضعف فى الذاكرة.. وأشياء أخرى.

وقد طالب بعض المختصين أيضا بضرورة أن يتعلم الناس كيفية التخلص الآمن من المخلفات الإلكترونية، مؤكدا أن هذه المصابيح ذات كفاءة عالية من الضرر.. وعلينا أن نتعلم كيف نتعامل معها.

منقول للفائدة والعلم



jp`dv a]d] hgo',vm lk lwhfdp j,tdv hg;ivfhx 1 15 6 Hlvd;h Hfphe Hovn Hdqh arabic luih lkih hgNlk hgl,h'kdk hgH'thg hgl;ksm hg`h;vm hgfvd'hkdm hgjsll hgpshsdm hg];j,v hgyfhv hgYughk hgYkshk hgkhs hgk,l hgrk,hj hg;sv hg;ivfhzdm center hsjo]hl color fpsf jwfp j/iv dlv ohv[ ohwm djugl ]v[m d,l o',vm ]rdrm vshgm a]d]m av;hj ugn uhgdm uh]dm uk] tdih t,vh i`i ,gh ,hgjogw kjuhlg ,]vhshj ,.hvm ,ugdkh ,qut 'hgf rfg r]

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-20-2010, 02:22
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

يزاك الله خير عبد الله..

حد منهم ما يعرفون هالشي..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-20-2010, 03:48
عيماني 9999
زائر

يزاك الله خير ........و في ميزان حسناتك ان شاء الله ..............
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-20-2010, 05:18
Baby Buisness
زائر

ماشاء الله عليك عبد الله بن حسين...
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-20-2010, 05:56
أم راشد
زائر

جزاك الله كل خير اخوي عبدالله

وتسلم علي هذي المعلومات

لاهنت اخوي
رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 15, 6, أمريكا, أبحاث, أخرى, أيضا, arabic, معها, منها, الآمن, المواطنين, الأطفال, المكنسة, الذاكرة, البريطانية, التسمم, الحساسية, الدكتور, الغبار, الإعلان, الإنسان, الناس, النوم, القنوات, الكسر, الكهربائية, center, استخدام, color, بحسب, تصبح, تظهر, يمر, خارج, خاصة, يتعلم, درجة, يوم, خطورة, دقيقة, رسالة, شديدة, شركات, على, عالية, عادية, عند, فيها, فورا, هذه, ولا, والتخلص, نتعامل, ودراسات, وزارة, وعلينا, وضعف, طالب, قبل, قد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:18 بتوقيت الامارات

Mobile Style/ Developed by: MafiawwY