زيت ام سلطآن , اشتري واحد واحصلي على الثاني مجانا - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

زيت ام سلطآن , اشتري واحد واحصلي على الثاني مجانا

سوق المنوعات

زيت ام سلطآن , اشتري واحد واحصلي على الثاني مجانا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دفعة يديده , دفعتي اللي طافت خلصت خلال 6 ايآآم , يبت لكم اليوم زيت للشعر ,, كل اللي استخدمه , رد ياخذه مره

المشاهدة 1173 الردود 6
قديم 08-14-2010, 08:25
ام سلطاان
زائر
افتراضي زيت ام سلطآن , اشتري واحد واحصلي على الثاني مجانا

. , .. , 16 , 168 , 20 , 200 , 23 , 32 , 4 , 6 , للشعر , ماكان , ماكنت , مجان , محدودة , آخر , لدولة , مرات , لشهر , لفترة , منهم , منها , لكم , المثالية , اللي , الله , اللون , الموضوع , المنطقة , الامارات , التساقط , البنات , التوصيل , الحمدلله , الخلطة , اليوم , الحنه , السلام , السلام عليكم , الزيوت , الشعر , السودة , الصورة , الواقع , الطبيعي , الكمية , ابيعه , استخدمه , اسبوعين , com , اسعار , اشهر , انا , اقولكم , ثلاث , بالجملة , تاخذ , ثانية , بتكون , ترفع , تساقط , بسرعه , بعد , تطلب , تكفي , http://www , خلال , خلاص , حلوة , خاص , جدا , يعانون , دفعتي , ينفع , يطيح , ربح , شالله , سانتي , زيت للشعر , شركة , شعرها , عليه , عليكم , عالخاص , فيها , فقط , هالمرة , هندية , وللي , ولا , والله , والاستفسار , واذا , واحسن , وارد , واستلم , نتيجه , وبركاته , ويا , وحده , ويطول , ورحمه , ونص , وطبعا , طريق , طويل , قبل , كميات , كاملة , كنت

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دفعة يديده , دفعتي اللي طافت خلصت خلال 6 ايآآم

, يبت لكم اليوم زيت للشعر ,, كل اللي استخدمه , رد ياخذه مره ثانية
الزيت خالطة فيه عدة زيوت ,, ام ربيعتي هندية عطتني اياها , سألت عن الزيوت , واذا ينفع اخلطها ويا بعض ولا .., وبالفعل ., يابت نتيجه وايد واضحة .
طبعا انا كنت ابيعه قبل بس وقفت لفترة ,, بسبة الدوامات واليهال , والعضوات ردوا يطلبونه مني , فقررت اني ارد ابيعه مره ثانية بس لفترة محدودة بعد .
طبعا كل اللي فعايلتنا يستخدمه و ربيعاتهم بعد يطلبونه منهم .., انا ما امدح فالزيت ., انا اقولكم الواقع .,
وها شعر بنتي ., استخدمت لها الزيت من 6 اشهر ,, ويطول وارد اقصه .., حتى لو لاحظتوا كثافته .., من الزيت ومن كثر ما ااقصه لها , انا ماكنت ابيه طويل كنت ابيه يكثف بس , واللحين دام انه كثف خلاص بخليه يطول
سلطآن اشتري واحد واحصلي الثاني 31680alsh3er.jpg
Uploaded with ImageShack.us
[ قولوا ما شاء الله ]
طبعا ما احلل لـ اي وحده تاخذ الصورة وتستخدمها لأي غرض كان
كثير من البنات اللي كانوا يعانون من تساقط الشعر من اللي صارلهم من الحنه السودة استخدموا الزيت واللحين الحمدلله رد شعرهم من قبل واحسن .., حتى لاحظوا ان اللون الطبيعي لشعرهم قام يطلع بسرعه , وحتى مرت اخوي ., من ولدت قام شعرها يطيح وعطيتها تستخدمه , واللحمدلله وقف التساقط , ونشر شعر يديد , وبتلاحظون بعد انه يطلع فأماكن بالاساس ماكان فيها شعر
الزيت ابيعه فدبة نص لتر , بـ 200 ,, اسعار الزيوت اللي اخلطها غالية شوي وتكلفني وايد يوم اسوي كميات
الدبة تكفي لشهر ونص لو استخدمتي الزيت ثلاث مرات بالاسبوع ,, وطبعا هي المدة المثالية .
واللي بتاخذ بالجملة بعد لها سعر خاص ..
وللعلم بس , الكمية هالمرة محدودة , صعبه علي ارد ايييب الزيوت اللي اخلطها ’ الكمية هالمرة كفت لـ 24 حبه وان شالله بتكون آخر كمية , ادري انه شوي بس والله الشغلة متعبه ومب منها إلا ربح بسيييط جدا .
طبعا التوصيل ., فقط لدولة الامارات
عن طريق شركة توصيل سلم واستلم .,
والطلب عالخاص والاستفسار عالعام ,
وابي هالبيانات تكون كاملة
الاسم :
العنوان : الامارة : المنطقة :
الرقم :
الكمية :
ملاحظة : الصوةر لشعر بنتي من اسبوعين , لو تشوفون صورة شعرها اللحين مابتصدقون , ما شالله عليه , لاني بطلت اقصه طال 2 سانتي خلال اسبوعين بس
اللي ماتبي تطلب ترفع لي الموضوع بدعوة حلوة لي وللي عطتني الخلطة

.dj hl sg'Nk < hajvd ,hp] ,hpwgd ugn hgehkd l[hkh > >> 16 168 20 200 23 32 4 6 ggauv lh;hk lh;kj l[hk lp],]m Nov g],gm lvhj gaiv gtjvm lkil lkih g;l hglehgdm hggd hggi hgg,k hgl,q,u hglk'rm hghlhvhj hgjshr' hgfkhj hgj,wdg hgpl]ggi hgog'm hgd,l hgpki hgsghl hgsghl ugd;l hg.d,j hgauv hgs,]m hgw,vm hg,hru hg'fdud hg;ldm hfdui hsjo]li hsf,udk com hsuhv haiv hkh hr,g;l eghe fhg[lgm jho` ehkdm fj;,k jvtu jshr' fsvui fu] j'gf j;td http:LLwww oghg oghw pg,m ohw []h duhk,k ]tujd dktu d'dp vfp ahggi shkjd .dj ggauv av;m auvih ugdi ugd;l uhgohw tdih tr' ihglvm ik]dm ,ggd ,gh ,hggi ,hghsjtshv ,h`h ,hpsk ,hv] ,hsjgl kjd[i ,fv;hji ,dh ,p]i ,d',g ,vpli ,kw ,'fuh 'vdr ',dg rfg ;ldhj ;hlgm ;kj

قديم 08-15-2010, 12:22
الصورة الرمزية حميد
حميد
الاعضاء
حميد غير متواجد حالياً

الله ايسر امركم في البيعه اشاء الله
قديم 08-15-2010, 04:29
ام سلطاان
زائر

للـــــــــــــرفع
قديم 08-15-2010, 10:44
الصورة الرمزية المسك
المسك
الاعضاء
المسك غير متواجد حالياً

بِالتَّوْفِيْقِ انّ شَـاءً الَلَّــهِ..
قديم 08-15-2010, 01:08
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم إنك عفوٌ كريم تحب العفو فاعفوا عنا ..

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وطاعتك وحسن عبادتك ..

اللهّم آمين .
قديم 08-16-2010, 02:48
ام سلطاان
زائر

للـــــــــــــرفع
قديم 01-30-2011, 12:32
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بِالتَّوْفِيْقِ انّ شَـاءً الَلَّــهِ..

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., 16, 168, 20, 200, 23, 32, 4, 6, للشعر, ماكان, ماكنت, مجان, محدودة, آخر, لدولة, مرات, لشهر, لفترة, منهم, منها, لكم, المثالية, اللي, الله, اللون, الموضوع, المنطقة, الامارات, التساقط, البنات, التوصيل, الحمدلله, الخلطة, اليوم, الحنه, السلام, السلام عليكم, الزيوت, الشعر, السودة, الصورة, الواقع, الطبيعي, الكمية, ابيعه, استخدمه, اسبوعين, com, اسعار, اشهر, انا, اقولكم, ثلاث, بالجملة, تاخذ, ثانية, بتكون, ترفع, تساقط, بسرعه, بعد, تطلب, تكفي, http://www, خلال, خلاص, حلوة, خاص, جدا, يعانون, دفعتي, ينفع, يطيح, ربح, شالله, سانتي, زيت للشعر, شركة, شعرها, عليه, عليكم, عالخاص, فيها, فقط, هالمرة, هندية, وللي, ولا, والله, والاستفسار, واذا, واحسن, وارد, واستلم, نتيجه, وبركاته, ويا, وحده, ويطول, ورحمه, ونص, وطبعا, طريق, طويل, قبل, كميات, كاملة, كنت