نصيحية اتمنى من دخولة - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

نصيحية اتمنى من دخولة

سوق الجمال

نصيحية اتمنى من دخولة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اود في طرحي للموضوع انكم ماتزعلون من كلامي وتفكرون فية اشوي لاني انا مابا اضر حد وابا الخير لكم كما قال رسول الله صلى

المشاهدة 1634 الردود 13
قديم 09-22-2010, 02:25
ام مهوورة
زائر
افتراضي نصيحية اتمنى من دخولة

سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اود في طرحي للموضوع انكم ماتزعلون من كلامي وتفكرون فية اشوي
لاني انا مابا اضر حد
وابا الخير لكم
كما قال رسول الله صلى الله علية وسلم من راى منكم منكر فليغيرة سواى بلسان او باليد او القلب

انا اشوف ان الاسلام حرم لبس المراه العباة الجتف لان فية تشبه لرجال
دليل ع ذالك (لبس الرجل وقت العرس البشت ) والبشت توضع على الكتف وليس على الراس
لذالك امرنا دينا بستر المراه وعدم ظهو مفاتنها وسبحان الله ان حتى في صلاه اتكون لابسة ثوب لانة يغطيها من الراس الين الرجل شرات عباه الراس وها تاكيد من ان لبس العباه الجتف ماتجوز
وانا اشوف ان موديلات العبي صارت مثل الفستان ضيق ومخصر وفيه الوان ودنيا وشغل وفصوص
والله اني اتكلم من الحرقة من اللي اشوفة في المولات عباه استغفرالله مب عباه كانها داخلة عرس مب مكان تقضي حاجتها وعقبها تطلع
والله اني احبكم عسب جي دخلت ها الفرع ماعني ماادخلة لكن والله بس عسب انبهكم واباكم اتساعدوني على تغير ها شي واعرف انه صعب لكن اللي يبي رضا الله والله يوفقة يترك هاشي حتى لو كان بس بينا في المنتدى
انا مابا شي من حد غير اني انصحة واتمنى من كل قلبي انكم تقتنعون من كلامي لاني بريت ذمتي
وع فكرة انا سمعت اللي يبيع عباه جتف واللي اشترتة سارت باي مكان مثل السناتر ولا مولات وغيرها تاخذ اثمها وانا سالت وقالولي هاشي
لا تفهموني غلط لاني انا ما اتكلم على اي وحدة من المنتدى بل عكس اناكتبت ها الموضوع من اللي اشوفة من بنات المولات الله يهداهم
فاتمنى من كل قلبي انكم ماتفهموني غلط واتمنى انكم تغيرون من ها العباه الى العباه الراس وبعد العباه الراس مافيها خسر شرات عباه الجتف

وفي ختامي اسال الله لي ولكم الهداية واللي عنده شي يرد ع الموضوع

kwdpdm hjlkn lk ]o,gm ggl,q,u gv[hg l,]dghj lk;l g;l l;hk hggd hglvhi hggi hglkj]n hgl,q,u hghsghl hgfaj hgodv hgvhs hgv[g hgufhm hgufhi hguvs hgtsjhk hg,hk hgrgf hg;jt hj;gl hj;,k ha,t hkh hk;l `ljd fhgd] jho` jafi jydv fkhj e,f j,qu dfdu ]o,g vs,g wghi ugn ugdm ugd;l ufhi uk]i t;vm ,gds ,hggd ,fv;hjm ,fu] ,vplm ,sgl ,ayg ,ydvih ,tdi rgfd ;hkih

قديم 09-23-2010, 02:51
الحساسه
الاعضاء
الحساسه غير متواجد حالياً

يزاج الله خير ع النصيحه الغاااليه
وفي ميزان حسناتج ان شالله
قديم 09-23-2010, 04:03
أم راشد
زائر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقتي اختي والله ماصارت غبايه

صار فساتين هب بس المولات حتى الوحده

سايره المستشفي ولابستلي جميع انواع الاكرستال

وتلمع لامعان

المعذره اختواتي بس هذا هو صح

الله يوفقج اختي ام مهوورة
قديم 09-23-2010, 09:16
ام مهوورة
زائر
افتراضي رد ع الموضوع

مشكورة العالية ع ردودج وونستيني بتفاعلج وأتمنئ من الكل الرد ؤتفاعل
قديم 09-23-2010, 09:18
ام مهوورة
زائر
افتراضي رد ع الموضوع

تسلمون الغاليات ع ردودكم وونستوني بتفاعلكم وأتمنئ من الكل الرد ؤتفاعل
قديم 09-23-2010, 09:56
الصورة الرمزية حامد الزرعوني
حامد الزرعوني
الاعضاء
حامد الزرعوني غير متواجد حالياً

هلا اختي ام مهووووه

انا الصراحة معاج و ضدج مثل الوقت

معاج في ان اللبس ضيق و مخصر و الناس يشوفونه و ينتشر الفتنة

وانا ضدج لان المحلات التجارية والتجار يبغون فائدتهم

واحيانا هي اتسوي هذا العبي لزوجها فهذا عادي

قأتمنى ردج

وجزاك الله الف خير
قديم 10-14-2010, 10:41
لؤلؤة الدانة
زائر

تسلمي الغالية وكلامج كله صح وما فيه اي غلط صاحي مية مية مما شي عادي حق زوجي والا فلان هو عموما تظهرن فيه جدام الناس وهذا الشي يلفت النظر يزاج الله خير على الطرح الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااائع
قديم 10-17-2010, 07:26
^ريماني^
زائر

انا اضم صوتي لصوتج احين العباه ها الايام صايره شرات الفساتين من الالوان والشفاف والقصات الغريبه اللى عمرنا ما شفناها الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
قديم 12-07-2010, 08:50
جورية العين
زائر

ينقل للقسم المناسب

الكلمات الدلالية (Tags)
للموضوع, لرجال, موديلات, منكم, لكم, مكان, اللي, المراه, الله, المنتدى, الموضوع, الاسلام, البشت, الخير, الراس, الرجل, العباة, العباه, العرس, الفستان, الوان, القلب, الكتف, اتكلم, اتكون, اشوف, انا, انكم, ذمتي, باليد, تاخذ, تشبه, تغير, بنات, ثوب, توضع, يبيع, دخول, رسول, صلاه, على, علية, عليكم, عباه, عنده, فكرة, وليس, واللي, وبركاتة, وبعد, ورحمة, وسلم, وشغل, وغيرها, وفيه, قلبي, كانها

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم