*** كل الزين لاهل الزين *** - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

*** كل الزين لاهل الزين ***

سوق المنوعات

*** كل الزين لاهل الزين ***

السلام عليكم ورحمة الله... بودرة السر العجيبه (للمتزوجات) للي تبغي تخلي ريلها يمووووت فيها ........... ..............وما يروووم يفارق طيفها الغاليه عندي

المشاهدة 1851 الردود 3
قديم 09-22-2010, 06:13
خبيرة بوظبي
زائر
Icon17 *** كل الزين لاهل الزين ***

((للمتزوجات)) , (للمتزوجات , + , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , ............ , ............. , 1 , 10 , 100 , 15 , 150 , 4 , 6 , للمتزوجات , ممتازة , لمنع , لأنه , ماراح , لازم , لتنعيم , أعشاب , مكمل , الماركات , اللي , الله , الله. , الله.. , المنتج , الاغراض , الاعشاب , التبيض , البشره , التهابات , البنات , البودرة , الدلكه , الجسم , الرقم , السلام , السلام عليكم , الصالون , الشاي , الشاهد , السبب , السر , الصراحه , الشعر , السوداء , الزوجه , العالمية , الغالية , الغاليه , العجيبه , العرق , الفرق , الورد , النوم , الطلبيه , الكل , ابغي , اسمر , اسمرار , اساس , استخدمه , com , افتح , انا , انها , اطول , اقدر , بماء , ثانية , تبييض , تخلي , بخير , بين , بسافر , تسوي , تعليقات , بعد , بغيت , تفتح , تفتيح , تواصل , تطلب , تكون , http://www , خلطة , دلكة , يالغاليه , يعطيج , يوميا , جنه , يقول , رائع , روعه , رووعة , رووعه , رووووعه , صابونه , شاي , شهر , سنة , على , عليج , عليهم , عليكم , عشبه , عندي , عنها , فترة , فتره , فيها , ولا , ومنع , ومضمونة , والله , والبياض , والنتيجه , واايد , وازالة , واستلم , وانا , واكثر , وتبيض , وبياض , وحبيت , وحده , ورحمة , وروعة , وهذا , ^ , ^_^ , ، , ،،، , طلبت , طبيعية , طبيعيه , قبل , كلمة , كأنج , كامل , كنت

السلام عليكم ورحمة الله...

بودرة السر العجيبه (للمتزوجات)

للي تبغي تخلي ريلها يمووووت فيها ...........
..............وما يروووم يفارق طيفها

الغاليه عندي عشبه طبيعيه والله انها فضيعه

وربي الشاهد ان كلمة فضيعه قليله في حقها

اختيار الزوجه الذكيه
الزين لاهل الزين 36137alsh3er.jpg
:::::::

ردود المجربات
::::::::::::::::::
هلا اختي بصراحه اول مره ايرب شي والنتيجه تكون جيه مشكوره فديتج الاعشاب روعه
:::::::::
بخصوص البودره والله وايد وايد روعه ريلي صار مايصبر على فراقي
كنت بسافر شهر 8 بس يقول لا ماتسافرين قبل هو بنفسه قالي سافري بس الحينه يقول لا مب لازم ....بس والله لاحظت الفرق من اول مره
شكلي كل شهر بطلب منج....
::::::::
هلا الغالية
صراحة البودرة ممتازة ما نفعني شي كثر ما نفعتني وروعة والحمد لله لا تسوي التهابات ولا اي شي يضر
ويزاج الله خير ومن كثر ما حبيتها محد تم ما عرف عنها علشان جي انا بين فترة وفترة اطلبها
:::::::
يا مبدعة اسم على مسمى
الغالية انا طلبت منج البودرة وهي الصراحة روعة لاحظت شي على ريلي ها الفترة جنه مسستانس بس ما يدري شو السبب حليلة .......ههههههههه
::::::::::
[السلام عليكم اختي فديتج بغيت اشكرج على المنتج اللي صدق فادني ما تتخيلين اشكثر ادعيلج الله يوفقج

مرحبا الغاليه مبدعه صدق انج مبدعه اسم على مسمى جربت البودرة
فديتج صدق فظيييييييييعه ومشكوووره ولاتوصين عالدعايه ابشري بالكستمار

الكريم السحري ((للمتزوجات)) طبيعي 100%
الزين لاهل الزين 36138alsh3er.jpg
ردود المجربات
:::::::::::::::::::::
مرحبا يالغاليه مشكوره علي الاغراض صراحة كلمة فضيعة شوي عليهم احسن من الماركات العالمية
::::::::::::::::::::::::::::::::
كريـــــــــم التبيــــض
الزين لاهل الزين 36139alsh3er.jpg
::::::::::
رد ود المجربات
::::::
اشحالج أختي عساج بخير انا كنت طلبت من فتره عندج كريم التبيض
استخدمته والله نتايجه رووووعه من حيث صفاء البشره وبياض فديتج كنت اظهر ما احط كريم اساس كنت اسمر وحده بين خواتي صرت افتح وحده من بينهم حتى سرت فتره ما استخدمه لأنه مليت من كثر تعليقات البنات الي ذبحوني بالأساله هههه والحين بعد ابغي علبه ^_^
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الغاليه انا استعملت الكريم الصراحه ما اقدر اوصفه كلمت رائع شوي عليه
----------
السلام عليكم
اشحالج غاليتي علوومج ^^
حبيبتي بغيت اطلب منج خلطة تبييض الي بـ 150 اللي من 15 سنة ناس ياخذونه من عندج ماشالله ع خلطتج ماعليها رمسة مـافيج حيلة فديتج وانا طلبت منج قبل وماشالله كامل مكمل والكامل الله...

::::
((دلكة لتنعيم وتبيض وازالة المسامات السوداء من الجسم))

مجربة ومضمونة 100%
((رووعه تخلي الجسم يلق من النظافه والصحه والبياض))
خاصة لو استخدمت قبل نزع الشعر بالحلاوة بتلاحظين الفرق الكبير
الزين لاهل الزين 36140alsh3er.jpg
ردود المجربات
حبيبتي والله الدلكه وايد استفدت منها
ابغي 3 دلكه مع صابونتها
و 5 صابونه التبيض
و مشكوره الغاليه

:::
الدلكه
فبصراحه الكل لاحظ علي ان لوني تفتح واايد واكثر عن قبل ، وهذا بفضلج يالغـــــــــــلا
تسلمين حبووبه ،،، وانشاء الله لنا تواصل معاج
::::::
الزين لاهل الزين 36141alsh3er.jpg
::::

شاي الريجيم

شاي رووعة مجرب ومضمون 100%
طعمه مب مر واستخدامه وايد حلو
كوب بس قبل النوم يوميا

ردود المجربات
::::::::::::::::::

مرحبا الغالية اشحالج -- ماراح اطول عليج بس حبيت اقولج انه الشاي وايد رووعة والله يعطيج الف عافية وحبيت اطلب منه مرة ثانية
مشكوره الغاليه
وصلت الطلبيه والصراحه الشاااي عجيب
خليت اربيعتي تطلب منج فالمنتدى
وانشاءالله بطلب منج وبكون زبونتج
والسموحه

(( أعشاب النضارة ))
اعشاب طبيعية تخلط بماء الورد لتبيض وتنظيف البشره

(( كأنج مسويه تنظيف بشره في الصالون من اول استخدام)) سعرها 100 درهم
الزين لاهل الزين 36142alsh3er.jpg

كريم لمنع البكتيريا المسببه للرائحة العرق + تفتيح ومنع اسمرار المنطقة
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
[url=http://www.l22l.com]الزين لاهل الزين 36143alsh3er.jpg[/url
:::::::::::::::::

الزين لاهل الزين 36144alsh3er.jpg

التوصيل
((سلم واستلم))
للطلب
طرشي لي عالخاص
الاسم + الرقم + الامارة + الطلب
والتوصيل: ب 25 درهم
للاستفسار عالخاص

*** ;g hg.dk ghig ((gglj.,[hj)) (gglj.,[hj + >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> 1 10 100 15 150 4 6 gglj.,[hj lljh.m glku gHki lhvhp gh.l gjkudl Huahf l;lg hglhv;hj hggd hggi hggi> hggi>> hglkj[ hghyvhq hghuahf hgjfdq hgfavi hgjihfhj hgfkhj hgf,]vm hg]g;i hg[sl hgvrl hgsghl hgsghl ugd;l hgwhg,k hgahd hgahi] hgsff hgsv hgwvhpi hgauv hgs,]hx hg.,[i hguhgldm hgyhgdm hgyhgdi hgu[dfi hguvr hgtvr hg,v] hgk,l hg'gfdi hg;g hfyd hslv hslvhv hshs hsjo]li com htjp hkh hkih h',g hr]v flhx ehkdm jfddq jogd fodv fdk fshtv js,d jugdrhj fu] fydj jtjp jtjdp j,hwg j'gf j;,k http:LLwww og'm ]g;m dhgyhgdi du'd[ d,ldh [ki dr,g vhzu v,ui v,,um v,,ui v,,,,ui whf,ki ahd aiv skm ugn ugd[ ugdil ugd;l uafi uk]d ukih tjvm tjvi tdih ,gh ,lku ,lql,km ,hggi ,hgfdhq ,hgkjd[i ,hhd] ,h.hgm ,hsjgl ,hkh ,h;ev ,jfdq ,fdhq ,pfdj ,p]i ,vplm ,v,um ,i`h ^ ^_^ K KKK 'gfj 'fdudm 'fdudi rfg ;glm ;Hk[ ;hlg ;kj

قديم 09-22-2010, 08:48
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 09-22-2010, 05:56
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 09-22-2010, 06:25
وصلاوي بعنف
زائر

موفقه ان شاء الله ومشاركه متعوب عليها

الكلمات الدلالية (Tags)
((للمتزوجات)), (للمتزوجات, +, ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ............, ............., 1, 10, 100, 15, 150, 4, 6, للمتزوجات, ممتازة, لمنع, لأنه, ماراح, لازم, لتنعيم, أعشاب, مكمل, الماركات, اللي, الله, الله., الله.., المنتج, الاغراض, الاعشاب, التبيض, البشره, التهابات, البنات, البودرة, الدلكه, الجسم, الرقم, السلام, السلام عليكم, الصالون, الشاي, الشاهد, السبب, السر, الصراحه, الشعر, السوداء, الزوجه, العالمية, الغالية, الغاليه, العجيبه, العرق, الفرق, الورد, النوم, الطلبيه, الكل, ابغي, اسمر, اسمرار, اساس, استخدمه, com, افتح, انا, انها, اطول, اقدر, بماء, ثانية, تبييض, تخلي, بخير, بين, بسافر, تسوي, تعليقات, بعد, بغيت, تفتح, تفتيح, تواصل, تطلب, تكون, http://www, خلطة, دلكة, يالغاليه, يعطيج, يوميا, جنه, يقول, رائع, روعه, رووعة, رووعه, رووووعه, صابونه, شاي, شهر, سنة, على, عليج, عليهم, عليكم, عشبه, عندي, عنها, فترة, فتره, فيها, ولا, ومنع, ومضمونة, والله, والبياض, والنتيجه, واايد, وازالة, واستلم, وانا, واكثر, وتبيض, وبياض, وحبيت, وحده, ورحمة, وروعة, وهذا, ^, ^_^, ،, ،،،, طلبت, طبيعية, طبيعيه, قبل, كلمة, كأنج, كامل, كنت