الى حاب يهدي ومش عارف شو ياخذ حياه الله - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

الى حاب يهدي ومش عارف شو ياخذ حياه الله

سوق الجمال

الى حاب يهدي ومش عارف شو ياخذ حياه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى يحب يهدي حد ومش عارف شو ياخذ انا راح اساااعده ويححدلي البجت حق الهديه وانا راااح اجهزه كامله ومغلفه والهدياء الى نقدر انوفره لك

المشاهدة 816 الردود 7
قديم 10-19-2010, 11:00
بوظبي داري
زائر
افتراضي الى حاب يهدي ومش عارف شو ياخذ حياه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى يحب يهدي حد ومش عارف شو ياخذ انا راح اساااعده ويححدلي البجت حق الهديه وانا راااح اجهزه كامله ومغلفه
والهدياء الى نقدر انوفره لك
طبعن كل جوده ومن الماركات ومب تقليد من المحلات يعنى بس انا راح واخذها عرفتو
فا اقدر اسووى هدايا مواليد واخذ من المحلات نكست ماذر كير ماتلن ومحلات فى دبي ولي يباء بس ماركات طبعن يحدد يكوون السعر شووى غالي
اما هدايا الحريم شنط عطور بجامات ساعات اكسورات كله طبعن حسب المبلغ وراح انحدد مع بعض
الهدايا الرجاليه ساعات عطور ابواك ميداليات سياره اداوات لسياره مثل المبخر والمكنسه والغتر طبعن كل واااحد يحدد الى يريده والبجكت الى يحدده اى استفسار او مساعده التواصل على الخاص

يهدي عارف ياخذ حياه الله user_online.gif يهدي عارف ياخذ حياه الله report.gif يهدي عارف ياخذ حياه الله progress.gif

hgn phf di]d ,la uhvt a, dho` pdhi hggi 1 10 384 4 40 6 ld]hgdhj lshu]i gsdhvi l,hgd] hglhv;hj hglfgy hglpghj hgj,hwg hgohw hgpvdl hgv[hgdi hgsghl hgsghl ugd;l hgi]di center hf,h; h[i.i hsjtshv color com hkh hr]v f[hlhj jrgd] http:LLwww dvd]i [,]i vhp shuhj sdhvi online ak' php ugn ugd;l u',v i]hdh ,hkh ,fv;hji ,vplm k;sj ;hlgi

قديم 10-19-2010, 12:53
ام سيف التاجرة
زائر

بالتوفيق
قديم 10-19-2010, 02:20
بوظبي داري
زائر

مشكووورين على المرور
قديم 10-19-2010, 07:25
حيـاتوو
زائر

بالتوفييييق
قديم 10-20-2010, 08:54
بوظبي داري
زائر

تسلمووووووووووووون
قديم 11-13-2010, 09:55
جورية العين
زائر

قديم 12-02-2010, 07:01
مصممة القفطان وردة
زائر

موفقين يارب

الكلمات الدلالية (Tags)
1, 10, 384, 4, 40, 6, ميداليات, مساعده, لسياره, مواليد, الماركات, المبلغ, المحلات, التواصل, الخاص, الحريم, الرجاليه, السلام, السلام عليكم, الهديه, center, ابواك, اجهزه, استفسار, color, com, انا, اقدر, بجامات, تقليد, http://www, يريده, جوده, راح, ساعات, سياره, online, شنط, php, على, عليكم, عطور, هدايا, وانا, وبركاته, ورحمة, نكست, كامله

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم