الدفعه الثانيه من البخور المتميز مع أراء البنات - الصفحة 2 - سوق الامارات التجاري

المشاهدة 2171 الردود 33
قديم 12-02-2010, 02:56
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

كل عام وطنا بخير وامان

قديم 12-03-2010, 11:37
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

سبحان الله ويحمده
قديم 12-04-2010, 02:48
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده
قديم 12-04-2010, 08:31
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده
قديم 12-05-2010, 11:47
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

اراء زبوون

[quote]عمر
[الله يسلمك اخوي الطلبية وصلت بيوم الأحد<<<<قبل شوي هههه

أستلمتها وأنا مو مصدق والكيس عجبني بعد والعود والله من أول ما شفته عجبتني العلبة والعينات تشكر عليها أخي
وجواهر ما شاء الله ريحته عجبتني والله وعود خليفة وجاري التجربة أخي والله ما تقصر لي رد ثاني بعد التجربة /quote]
قديم 12-06-2010, 04:36
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

اراء زبوون

[quote]
عمر
[
الله يسلمك اخوي الطلبية وصلت بيومالأحد<<<<قبل شوي هههه

أستلمتها وأنا مو مصدق والكيس عجبني بعدوالعود والله من أول ما شفته عجبتني العلبة والعينات تشكر عليها أخي
وجواهر ماشاء الله ريحته عجبتني والله وعود خليفة وجاري التجربة أخي والله ما تقصر لي ردثاني بعد التجربة

quote=جراح;241610]عود مميز خصوصي 130 درهم
(ريحته اخبال واتجنن وقويه والكل بيسالج من وين العود الغاوي خمس تولات

انا جربت هالعود والصراحه ما عليه كلام انصح الجميع تجربته وشكر لاختنا بنت بيتها على الطرح اللي تفوح منه رايحه العود والبخور[/quote]
قديم 12-07-2010, 04:22
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده
قديم 12-07-2010, 08:12
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ميورا
وصلتني طلبية دخون روضه وبالفعل الرائحه جدا حلوه وباااارده وجربت الشيوخي حلو بس ماحسيته نسائي يناسب الرجال أكثرهذا رايي أنا ومشكور ياخوي

قديم 12-08-2010, 11:46
الصورة الرمزية أنفاسي
أنفاسي
الاعضاء
أنفاسي غير متواجد حالياً

ارفععععععععععععععع
قديم 12-09-2010, 12:12
روضه
الاعضاء
روضه غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وشلون اسلي مشاهدة المشاركة
تسلمون على الدخون والعود الحلو والله يعطيكم العافيه

عقبال ما اطلب الباجي واجريهم
الحمدالله رب العالمييييييييييين

الكلمات الدلالية (Tags)
(برج, -, ----, ------, ---------, 10, 100درهم, 20, 200, 2009, 23, 30, 32, 4, 50 درهم, 6, 60, للبيت, للتوصيل, مميز, ملونة, للطلب, ممكن, مده, مريم, مرحبا, مستخدم, مسج, معطر, لفتره, مناسبة, لكم, اللي, الأصلية, المشاركات, المشاركة, المسك, المعطر, الله, الله., الله.., البيت, التسجيل, التوصيل, الجميع, الخاص, الحبيبه, الدخون, اليوم, الدولة, الريحه, الرقم, السلام, السلام عليكم, الشيوخي, الصراحه, السريع, الغالية, الغاليه, العظيم, العنابي, العود, الطلبية, ابيض, center, احلى, ايام, ايدين, ارسال, استغفر, color, com, اعرض, انا, اطلب, اقتصادي, ثلاث, بالعطور, تاريخ, باقي, ببخور, تبقي, بيسالج, بخوري, تشبه, بسرعه, بعد, بواسطة, http://www, جميرا, خليفة, خليفه, خمس, حلوات, حلوة, حلوين, حابه, دار, جدا, يخبل, يديدة, درهم, خصم, خصوصي, جواهر, يوسف, يكون, رائع, new, ريحة, ريحته, رومنسيه, روعة, روعه, رووعه, روووووووووعه, رووووووووووعه, روضه, سألني, صغيره, شهادة, شهاده, times, عمل, على, علية, عليهم, عليكم, غاليه, عربيه, عزيزتي, عندي, عندك, فالبيت, فتره, فراشة, فرنسي, همس, هذا, والله, والريحه, والعود, والعطور, والكل, وااايد, واايد, واستلم, واسعاري, واكثر, واكيد, وبارده, وبرج, وحلوه, وخبره, ودخون, وربي, ورحمة, وريحته, وصل, وصلتني, نوع, ______________, ،،،, طلبا, طلبت, طريق, طويله, قلبي, قوية, كلمة, كلهم, كلهن, كامل, كتابة

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم