كريم تبييض ماراح تستغنين عنه أبدا بالذات العرايس مضمون وآمن . - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

كريم تبييض ماراح تستغنين عنه أبدا بالذات العرايس مضمون وآمن .

سوق المنوعات

كريم تبييض ماراح تستغنين عنه أبدا بالذات العرايس مضمون وآمن .

مرحبا أخواتي في الله انا بصراحة عندي منتج كريمي مبيض وطبيعي وبصراحة المنتج كلمة روعة شويه عليه وبأمانة المنتج ماله ضرر أبدا بالعكس ............ لأني أنا والله العظيم صار

المشاهدة 1071 الردود 2
قديم 11-26-2010, 07:59
amana
زائر
افتراضي كريم تبييض ماراح تستغنين عنه أبدا بالذات العرايس مضمون وآمن .

. , .. , ... , .... , ..... , ...... , ....... , ........ , ......... , .......... , ........... , ............ , 1 , 10 , 15 , 150 , 4 , 50 درهم , للبشرة , لأنه , ماله , ماشاء , مبهرة , مجانا , مرتين , مرحبا , مرضية , أسبوع , مفعوله , مناسبة , منتج , أكثر , المنتج , الايميل , الاستعمال , الثاني , العين , العظيم , الطريقة , اسبوعين , com , ثلاث , تبين , بياض , تجربة , بطريقة , http://www , خلاص , يمكن , جدا , درهم , حفظ , روعة , صابونه , ساعة , ساعتين , سعره , سنين , على , عليه , عليكم , عشان , عندي , فترة , هالشي , والله , وتفتيح , ورحمة , وطبيعي , طويلة , كلمة , كامل

مرحبا أخواتي في الله

انا بصراحة عندي منتج كريمي مبيض وطبيعي
وبصراحة المنتج كلمة روعة شويه عليه
وبأمانة المنتج ماله ضرر أبدا
بالعكس ............ لأني أنا والله العظيم صار لي فترة طويلة أستخدمة ومرتاحه عليه واااااااااااااايد
وبأول أسبوع بتبان النتيجة والاسبوع الثاني بتبدين تقللين الاستعمال لأنه خلاص مفعوله صار مبين عشان جي يمكن تستخدمينه بعدين كل أسبوع مرتين أو ثلاث إن كثرتي
والنتيجة خير برهان
وأقلكم هالشي عن تجربة لأني أنا وزميلاتي نستخدمة
وحتى صار له أكثر من 10 سنين و ماشاء الله مانقطع

المنتج سعره 150 درهم ومستعده أوصله مجانا لبيتج
وهذه الصورة

كريم تبييض ماراح تستغنين أبدا 45986alsh3er.jpgكريم تبييض ماراح تستغنين أبدا 45986alsh3er.jpg
أما الطريقة :
- طريقته أنج تغسلين ويهج بأي صابونه تريحج وبعدين وزعيه على كامل ويهج بطريقة مناسبة
ودلكيه على كبر ويهج حتى تحت العين .
ممكن تنامين فيه وإذا ماحبيتي ممكن اتدلكيه ساعة ساعتين على حسب مانتي تبين واغسليه.

النتيجة مبهرة جدا ( بياض وتفتيح للبشرة ملاحظ جدا بعد اسبوع اسبوعين النتيجة مرضية جدا )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في حفظ الله ورعايته
أرحب بتواصلكم أخواتي على الايميل ganna20092009@hotmail.com

;vdl jfddq lhvhp jsjykdk uki Hf]h fhg`hj hguvhds lql,k ,Nlk > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> 1 10 15 150 4 50 ]vil ggfavm gHki lhgi lhahx lfivm l[hkh lvjdk lvpfh lvqdm Hsf,u ltu,gi lkhsfm lkj[ H;ev hglkj[ hghdldg hghsjulhg hgehkd hgudk hgu/dl hg'vdrm hsf,udk com eghe jfdk fdhq j[vfm f'vdrm http:LLwww oghw dl;k []h ]vil pt/ v,um whf,ki shum shujdk suvi skdk ugn ugdi ugd;l uahk uk]d tjvm ihgad ,hggi ,jtjdp ,vplm ,'fdud ',dgm ;glm ;hlg

قديم 11-29-2010, 05:45
Dubai-rose
زائر

Good luck
قديم 12-04-2010, 09:37
الصورة الرمزية ((( أم زايـــد )))
((( أم زايـــد )))
الاعضاء
((( أم زايـــد ))) غير متواجد حالياً

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الكلمات الدلالية (Tags)
., .., ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ..........., ............, 1, 10, 15, 150, 4, 50 درهم, للبشرة, لأنه, ماله, ماشاء, مبهرة, مجانا, مرتين, مرحبا, مرضية, أسبوع, مفعوله, مناسبة, منتج, أكثر, المنتج, الايميل, الاستعمال, الثاني, العين, العظيم, الطريقة, اسبوعين, com, ثلاث, تبين, بياض, تجربة, بطريقة, http://www, خلاص, يمكن, جدا, درهم, حفظ, روعة, صابونه, ساعة, ساعتين, سعره, سنين, على, عليه, عليكم, عشان, عندي, فترة, هالشي, والله, وتفتيح, ورحمة, وطبيعي, طويلة, كلمة, كامل