احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو وشوفو و صدقوني ما بتندمون << - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو وشوفو و صدقوني ما بتندمون <<

سوق الجمال

احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو وشوفو و صدقوني ما بتندمون <<

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. تحبون النتائج السريعة؟؟؟ جربتو ماسكات لكن نتائجها بطيئة او

المشاهدة 1518 الردود 15
قديم 12-03-2010, 03:11
FRENCH-BOY
زائر
Icon24 احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو وشوفو و صدقوني ما بتندمون <<

< , << , . , .. , .الخ) , .com , 1 , 10 , 100 , 100% , 10ايام , 15 , 150 , 196 , 20 , 200 , 2009 , 2010 , 23 , 30 , 4 , 450 , 6 , للتواصل , لمدة , مالها , ماسكات , لجميع , محتاره , مرتين , مرحبا , مرضيه , أسبوع , أسبوعين , مشدودة , لكم , أكثر , blue , الماسك , المتبقي , اللي , المغرب , الأعشاب , الله , الاستعمال , التاجره , الثاني , الثانيه , البيانات , التجربة , التجربه , البشره , التوصيل , الحلوه , الحبوب , اليوم , الرحمن , الرقم , الصالون , الشباب , السرعة , الغلا , الغالية , الغاليه , العرس , الفرق , الإمارات , الهدية , النمش , الوجه , الورد , الطلبيه , الكلف , اثار , center , ايام , ارسال , استخدمه , استعمال , color , com , انا , انها , بماء , ثلاثة , بالماء , تبان , بخير , تجربة , برهان , بعد , تفتيح , بهذه , بنات , بودرة , بوظبي , تنظيف , بطريقة , تقشير , تكفي , تكون , games , http://www , خلال , يمين , حلو , جانبية , حب الشباب , حبوب , جداااااا , درهم , يعطيج , يوميا , يقولون , يكون , ml , new , رحمة , ريحته , رسالة , رهيب , رهيبة , روعه , روووووعة , رووووووعهـ , سألني , ساعة , شاف , شريت , شركة , سعره , شهر , على , عليج , عليه , عميق , عليكم , عجيبه , عزيزتي , عندي , فبراير , فعلا , فقط , هذا , ولا , ولد , واللي , والله , والنتيجه , والكلف , واذا , ناعم , واضحه , وتفتيح , وحده , ويوم , ورحمة , وصلني , نعومة , طبيعي , طريقة , قمر , قبل , قصدي , قويه , كبير , كنت

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

تحبون النتائج السريعة؟؟؟

جربتو ماسكات لكن نتائجها بطيئة او مالها نتئج ؟؟

تحبون تشوفون تفتيح سريع خلال نص ساعة فقط !!!

تحبون تشوفون خلال أسبوع الآثار اللونية ( آثار حب الشباب,الكلف,النمش..الخ) تخف و مع الأستمرار ترووح !!

عندي لكم ماسك رهيب جداااااا ( مكون من الأعشاب طبيعي 100% ) ..

مميزات هذا الماسك .

ليس له أي آثار جانبية أبداا.

للنساء و الرجال .

نتائجة فالتبييض تكون واضحه جدا .

يشد البشرة ( و تكون النتائج واضحة جدا مع الأستمرار ) .

يعطي البشرة نعومة رهيبة من أول استعمال.

لا يسبب الجفاف

50 غرام

الكمية تكفي ( لمدة أسبوعين او 10ايام يوميا ) ..

احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو 1123101311339667cu1g

طريقة الأستخدام .

يفضل استخدامه يوميا .

تؤخذ ملعقة من بودرة الماسك و تخلط بماء الورد و تترك لمدة 5 دقائق ..

و بعد ذلك وضعها على الوجه و تركها لمدة نصف ساعة ..

و بعد ذلك تفرك الماسك بطريقة دائرية لكي يزول و المتبقي منه يشطف بالماء .

هذا الماسك نتائجه مرضيه جدااا ( عن تجربة ) ..

و التجربة أكبر برهان على كلامي ..

سعر الماسك = 130 درهم

نتايج الماسك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmo3_meera
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحالج يا الغلا...شخبارج

الصراحه الماسك اللي خذته منج فديتج..غيرت لي حياتي

على قولة المصريين ده الماسك انما ايه...الصراحة روووعه

ماشاء الله انا اول ما استلمت الطلبيه كنت راده من الدوام عالاساس اروح العرس فالليل..وكنت محتاره اروح العرس ولا فكرت اروح الصالون اسوي اكسجين ولا اي شئ..تعايز اشويه..الين المغرب قريب العرس فكرت دخلت ليش ما اجرب الماسك واشوف ترى فاد فاد واذا لا الله يكون بالعون لا حول...ويوم حطيت الماسك على ويهي وتميت افركه وايد وايد وعقب تركته لمده 10 دقائق وبعدين غسلته المهم اتعدلت ورحت العرس الا ربيعاتي سألني شو مسويه بويهج خبرينا وخبرتهن بالسالفه..والصراحة ما صدقت واستعملته اليوم الثاني والنتيجه وضحت اكثر تنظيف عميق وتفتيح ويخلي اليلد ناعم صح انه ريحته قويه اشويه بس الصراحة عجيبه واللي لاحظته بعد في الماسك انه في ويهي اشويه حبوب ومع الاستعمال اختفن

الصراحة حبيت اشكر الغاليه عسليه على هالماسك واقولها الصراحه ساعدتيني وما بنسى هالصنيعه منج فديتج...وبارك الله فيج والله يوفقج ان شاء الله في حياتج العمليه والعلميه واسم التاجره يليق بمقامج

ولا تحرمينا من يديدج يا الغلا

كما بدوري انصح الاخوات انهم يستعملون الماسك ما اقولها كدعايه

اقولكم التجربه خير البرهان...

تسلمين لي فديتج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر 2009 احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو viewpost.gif
انا شريت هذا الماسك وبصراحة ما توقعت النتيجة تبان بها السرعة بعد ثلاثة ايام لاحظت من خواتي يقولون اني متغيرة من ناحية تفتحت بشرتي واختفت اثار الحبوب والكلف وصارت بشرتي مشدودة وحسيت يفرق كبير وبعدني بستمر عليه .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر 2009
عزيزتي عسلية اشكرج جدا على الماسك بصراحة ما توقعت ها النتيجة الرهيبة الكل شاف نتيجة الماسك خلال ثلاثة ايام تفتحت بشرتي وحسيت انها مشدودة واختفت اثار الحبوب اللي فيني حسيت انه ويهي صار مشرق مع اني بشرتي دهنية ومتعبتني وايد بس صارت احلى مع الماسك

الله يوفقج ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umm_mezna احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو viewpost.gif
مرحبا عزيزتي وصلني الطلب مشكورة وايد روعه بالصراحه ومشكورة على الهدية بعد:):laalahalaallah:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمؤعهـ
آلسلآم عليج حبيبتي

آشحآلج .. عسآج بخير ..؟!

آول شي بخبرج عن آلمآسكرآاا ونتآيجهآاا

آلصرآحهـ رووووووعهـ روووعهـ روووووعهـ

آول يومييين آستخدمتهآاا مآتوقعت تنفعني بس آول شي لآحظتهـ آنهـ رمووشي مآقمت تطييح آستآاانست وآاايد خخخ

وآلحين كملت آسبووع ويومييين ورمووشي كثفن وآن شآء آللهـ بستمر علييهآاا

وبعد جربت آلمــآااسكـ بصرآحهـ نتآيجهـ عجييبهـ

آول مآاا آستخدمتهـ حسيت بشرتي فتحت ونعمت وآللهـ شآهد عليهـ آنهـ كلآمي صحييح وهب قصدي آجآمل آوو آسوي دعآاايهـ لحد

صحييح آني آستخدم جم مآسكـ ؤكل مآسكـ لهـ فوآيدهـ بس بعد كل مآسكـ تكوون نتآيجهـ غير عن كل مآسكـ

ربي يوفقج حبيبتي ويرزقج من حلآلهـ

عسآج ع آلقووهـ فديتج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد بوظبي
.. آلـ{ـسلآم علـيكم ورحمـة الله وبركآاتهـ ..

.

.. مشكـوـؤـوره .. خـيـتـو (عـسـلـيـه) ع آلـمـآاسكـ ..

.

.. بصـرآاحـه الـماسكـ نتآيجه (رهيــبه) .. آنا لآحظـت الفرق من آول مـره استعملته .. وعقب آسبوع (ما شاء الله) خلق الله كلهآ لآحظت آلـفرق الكبـير اللي ف بـشرتي و أكثر شي لآحظوهـ .. (اللـون + نظافة البشرة) .. مـآ شـآء الله يـعطـي للـبشـرة (إشـرآاقـه) .. و أنصح آلآخـوان و آلآخـوآت آنـهـم يـجـربـون .. و يلاحظون الـفرق بآنـفسـهم ..

.

.. يعطيج آلـعـافية ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح ضميانه احلى ماسكــ لتفتيح البشرة ادخلو viewpost.gif
فعلا الغالية الماسك يجنن وايد انا استخدمته بس للاسف كسووله ما احطه كل يوم

وسعرج للماسك معقووووووول جدا والله انا اخذه منن عند وحده ب 150 راعية صالون وتحلف مية يمين ان هذا سعره الحقيقي

جربوووه يا بنات وما بتندمون

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمـ الحب ـواج

والله روووووعة يالغاليه

انا يوم خذته منج قبل استخدمته مرتين ووقفت لان وقتها كنت مسويه تقشير فقلت يوم بخلص تقشير بسويه

وبديت فيه شهر فبراير وبصراحه والله يجنن فسألتني اختي شو اللي كنت استخدمه فخبرتها فطلبت منه هي واختي الثانيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه
مرحبا الغاليه

حبيت اطمنج الماسك وصلني واستخدمته وايد حلو ويشد البشره ومشكوووووره الغاليه عالهديه الحلوه :)

سعر الماسك = 130 درهم

التوصيل عن طريق شركة توصيل لجميع الإمارات بـ 25 درهم

للتواصل و الطلب يرجى ارسال رسالة الى

بهذه البيانات .

الطلب :

الكمية :

الأسم + الرقم + الامارة + المنطقة

hpgn lhs;JJ gjtjdp hgfavm h]og, ,a,t, , w]r,kd lh fjk]l,k << < > >> >hgo) >com 1 10 100 100% 10hdhl 15 150 196 20 200 2009 2010 23 30 4 450 6 ggj,hwg gl]m lhgih lhs;hj g[ldu lpjhvi lvjdk lvpfh lvqdi Hsf,u Hsf,udk la],]m g;l H;ev blue hglhs; hgljfrd hggd hglyvf hgHuahf hggi hghsjulhg hgjh[vi hgehkd hgehkdi hgfdhkhj hgj[vfm hgj[vfi hgfavi hgj,wdg hgpg,i hgpf,f hgd,l hgvplk hgvrl hgwhg,k hgafhf hgsvum hgygh hgyhgdm hgyhgdi hguvs hgtvr hgYlhvhj hgi]dm hgkla hg,[i hg,v] hg'gfdi hg;gt hehv center hdhl hvshg hsjo]li hsjulhg color com hkh hkih flhx eghem fhglhx jfhk fodv j[vfm fvihk fu] jtjdp fi`i fkhj f,]vm f,/fd jk/dt f'vdrm jradv j;td j;,k games http:LLwww oghg dldk pg, [hkfdm pf hgafhf pf,f []hhhhhh ]vil du'd[ d,ldh dr,g,k d;,k ml new vplm vdpji vshgm vidf vidfm v,ui v,,,,,um v,,,,,,uiJ sHgkd shum aht avdj av;m suvi aiv ugn ugd[ ugdi uldr ugd;l u[dfi u.d.jd uk]d tfvhdv tugh tr' i`h ,gh ,g] ,hggd ,hggi ,hgkjd[i ,hg;gt ,h`h khul ,hqpi ,jtjdp ,p]i ,d,l ,vplm ,wgkd ku,lm 'fdud 'vdrm rlv rfg rw]d r,di ;fdv ;kj

قديم 12-03-2010, 03:19
FRENCH-BOY
زائر

للتواصل << عالخاص او ٠٥٠٦٨٠٥٠١٠

او qx0x@hotmail.com
قديم 12-03-2010, 03:19
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ..
قديم 12-03-2010, 03:21
FRENCH-BOY
زائر

ثاأآإنكســ دانة ع مرورج الغاأآإوي <<
قديم 12-03-2010, 07:50
FRENCH-BOY
زائر

للرفع للرفع للرفع <<
قديم 12-03-2010, 11:06
جورية العين
زائر

عفوا اخوي ممكن تضيف صور للمنتج تجنبا لغلق الموضوع
قديم 12-04-2010, 06:30
FRENCH-BOY
زائر

للرفع للرفع للرفع <<
قديم 12-04-2010, 02:31
FRENCH-BOY
زائر

للرفع للرفع للرفع <<
قديم 12-04-2010, 06:21
FRENCH-BOY
زائر

للرفع للرفع للرفع <<
قديم 12-04-2010, 06:54
FRENCH-BOY
زائر

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين <<

الكلمات الدلالية (Tags)
<, <<, ., .., .الخ), .com, 1, 10, 100, 100%, 10ايام, 15, 150, 196, 20, 200, 2009, 2010, 23, 30, 4, 450, 6, للتواصل, لمدة, مالها, ماسكات, لجميع, محتاره, مرتين, مرحبا, مرضيه, أسبوع, أسبوعين, مشدودة, لكم, أكثر, blue, الماسك, المتبقي, اللي, المغرب, الأعشاب, الله, الاستعمال, التاجره, الثاني, الثانيه, البيانات, التجربة, التجربه, البشره, التوصيل, الحلوه, الحبوب, اليوم, الرحمن, الرقم, الصالون, الشباب, السرعة, الغلا, الغالية, الغاليه, العرس, الفرق, الإمارات, الهدية, النمش, الوجه, الورد, الطلبيه, الكلف, اثار, center, ايام, ارسال, استخدمه, استعمال, color, com, انا, انها, بماء, ثلاثة, بالماء, تبان, بخير, تجربة, برهان, بعد, تفتيح, بهذه, بنات, بودرة, بوظبي, تنظيف, بطريقة, تقشير, تكفي, تكون, games, http://www, خلال, يمين, حلو, جانبية, حب الشباب, حبوب, جداااااا, درهم, يعطيج, يوميا, يقولون, يكون, ml, new, رحمة, ريحته, رسالة, رهيب, رهيبة, روعه, روووووعة, رووووووعهـ, سألني, ساعة, شاف, شريت, شركة, سعره, شهر, على, عليج, عليه, عميق, عليكم, عجيبه, عزيزتي, عندي, فبراير, فعلا, فقط, هذا, ولا, ولد, واللي, والله, والنتيجه, والكلف, واذا, ناعم, واضحه, وتفتيح, وحده, ويوم, ورحمة, وصلني, نعومة, طبيعي, طريقة, قمر, قبل, قصدي, قويه, كبير, كنت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم