تبين جسمج يصير ناااصع البيااض و لووونه موحد..دشي وشوفي طبيعي 100% - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

تبين جسمج يصير ناااصع البيااض و لووونه موحد..دشي وشوفي طبيعي 100%

سوق المنوعات

تبين جسمج يصير ناااصع البيااض و لووونه موحد..دشي وشوفي طبيعي 100%

بــــــسم الله الرحمن الرحيم بنات انا عندي لكم مستحضر طبيعي 100%..........................مجرب وانا بصراااحة مجربته شخصيااا....والحمدلله حتى ريلي لاااحظ الفرق واستاانس وااااااااايد .....وبعد ماتستخدمينه جسمج يكوون ناااااااااااااااااعم كانه قطن ورح تلاحضين

المشاهدة 716 الردود 4
قديم 12-21-2010, 12:20
AMAL1
زائر
افتراضي تبين جسمج يصير ناااصع البيااض و لووونه موحد..دشي وشوفي طبيعي 100%

بــــــسم الله الرحمن الرحيم

بنات انا عندي لكم مستحضر طبيعي 100%..........................مجرب وانا بصراااحة مجربته شخصيااا....والحمدلله حتى ريلي لاااحظ الفرق واستاانس وااااااااايد .....وبعد ماتستخدمينه جسمج يكوون ناااااااااااااااااعم كانه قطن ورح تلاحضين النتيجة بعد اسبووع وافضل شي تستخدمينه لمدة اسبووعين لنتيجة افضل.............................

طريقة الاستعمال:

قبل الاستحمام تضعين 3 -4 ملاعق من الخليط في ماء واجعلي الخليط شبه ساائل (مب سائل)..وتضعينه في جسمك حتى ينشف وبعد ذلك تفركين جسمج بشكل دائري وغسلي جسمج بالماء.......وبتلاحظين الجلد الميت يطلع وجسمج ينعممممم ..............كرري العملية كل ماتتسبحين................

السعر:200درهم..... والكمية تكفي حق شهر............

التوصيل سلم واستلم....
]

jfdk [sl[ dwdv khhhwu hgfdhhq , g,,,ki l,p]>>]ad ,a,td 'fdud 100% %>>>>> - > >> >>> >>>> >>>>> >>>>>> >>>>>>> >>>>>>>> >>>>>>>>> >>>>>>>>>> >>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> 1 10 100 100%>> 20 200]vil 4 6 gl]m l[vf lsjpqv l,p] g;l hgldj hggi hghsjplhl hghsjulhg hg[g] hgvplk hgulgdm hgtvr color hkh fhglhx fa;g j;td ]hzvd ]vil ]vil>>> [sl; ]ad aiv uk]d ,hg;ldm ,h[ugd ,hsjgl ,htqg ,hkh ,fu] ,[sl[ 'vdrm r'k

قديم 12-21-2010, 12:26
الصورة الرمزية غزالة بوظبي
غزالة بوظبي
الاعضاء
غزالة بوظبي غير متواجد حالياً

هلا اختي ممكن تعرضين صور

موفقه الغلا
قديم 12-21-2010, 03:27
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم اغننا برحمتك عن رحمة من سواك ،

وبحلالـــــك عـــــن حرامـــــك ،

وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،

اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،

اللهّـــم آميـــن .
قديم 12-21-2010, 03:35
الصورة الرمزية دلع ريلها
دلع ريلها
الاعضاء
دلع ريلها غير متواجد حالياً

بالتوفيق الغاليه
قديم 12-31-2010, 09:54
ام العيال32
زائر

الله يوفقج الغاليه

الكلمات الدلالية (Tags)
%....., -, ., .., ..., ...., ....., ......, ......., ........, ........., .........., ..........., ............, ............., .............., ..............., ................, ................., .................., ......................, ........................., 1, 10, 100, 100%.., 20, 200درهم, 4, 6, لمدة, مجرب, مستحضر, موحد, لكم, الميت, الله, الاستحمام, الاستعمال, الجلد, الرحمن, العملية, الفرق, color, انا, بالماء, بشكل, تكفي, دائري, درهم, درهم..., جسمك, دشي, شهر, عندي, والكمية, واجعلي, واستلم, وافضل, وانا, وبعد, وجسمج, طريقة, قطن