✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه بدون بقع او اثار للحبوب ولتفتيح المنطقه - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق المنوعات
سوق المنوعات قسم يعرض جديد انواع السلع و المنتجات التي ليس لها قسم في المنتدى

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه بدون بقع او اثار للحبوب ولتفتيح المنطقه

سوق المنوعات

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه بدون بقع او اثار للحبوب ولتفتيح المنطقه

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت

المشاهدة 2046 الردود 22
قديم 01-03-2011, 02:45
فراشه المنتدى
زائر
Icon111 ✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه بدون بقع او اثار للحبوب ولتفتيح المنطقه

.. , ... , .com , 000 , 1 , 10 , 100 , 15 , 20 , 200 , 2000 , 2015 , 220 , 2200 , 23 , 30 , 4 , 50 درهم , 50درهم , 75درهم , للمناطق , للتبييض , لمدة , ألف , للطلب , ممكن , ماشاء , لازالة , أبدا , آخر , مرتين , لفتره , مواد , منتج , منطقة , الملك , المتنوعه , اللي , الليفة , المغربيه , الله , المنتدى , اللوز , الاستخدام , الاستعمال , الاول , الثالث , الثانية , التدليك , البدو , البشرة , التغيير , البقع , الجمال , الجلد , الخلطه , الحامل , الخاص , الخير , الجسم , الحساسه , الجنة , الرابع , الرسول , الروب , الرقم , السلام , السلام عليكم , الصابونه , الشي , السوداء , السوق , الفرق , الهالات , الوجه , النوع , القناع , الكلف , الكريم , الكريمات , ابي , ابيض , center , ايام , اراء , ارسال , اسبوع , color , com , انا , انواع , ثلاث , بالماء , بالخلطة , تبين , بجانب , بيخلص , تخرج , توحيد , تقشير , تكرر , تكفي , green , http://www , خلال , حمامه , جميع , حلو , حلوه , حلوووووه , خلطه , خالي , خارج , داكنه , جديمة , درجة , درهم , جسمك , ريحتها , رساله , رصيد , رووعه , ساعات , زبوناتي , شريك , شهور , سويت , شكله , على , عليج , عليه , عليها , عليكم , عادي , عاوزه , عديده , عشرين , عندي , فوائد , والله , والمناطق , والتوصيل , والنمش , والنتيجه , وانا , وتغذية , وحده , وينعم , وريحته , ورفع , وسلم , وشوفي , طلبت , طريقة , قلبي , قبل , قيمة , قناع , كميه , كامل , كتب

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877553655.gif
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه بدون بقع او اثار للحبوب ولتفتيح المنطقه الحساسه شوفى كريماتى المتنوعه✿
اراء زبوناتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تي تي حمامه
السلام عليكم ....

اختي انا طلبت منج كريم الجمال قبل و وااااااااااايد كان اوكي
و لاحظت الفرق ماشاء الله
و ابي منج ثلاث علب منه لو سمحتي
وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمووخ البدو
....

ما اااااااااااااااااااااشاء الله عليج انا استخدمته الكريم الجمال وايد حلو ونفعني جزاج الله خير

وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتة
....
أنا أول شي سويت تقشير لوجهي لمدة أسبوعين
عسب تستفيد البشرة من الشي اللي أحطيه
وخلاف استخدمت كريم الجمال صار لي 5أيااام وبشرتي تفتحت وحلووووووووو واااااااايد
صرااااااااااااااااااحة
وبرجع ان شاء الله وباخذ
وشكرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>>>>>>>>
....
شحالج اختي عساج مرتاحة

الكريم ماشالله عجييييييييييييييييييييييييييييييييييب
ها وانا ماكملت اسبوع بس ماشالله التغيير واضح
انا عندي بقع اثار حبوب جديمة والحمدلله بدت تخف حتى ويهي صار منور ماشاالله
وانايوم شفت الكريم قلت ها في اسبوع بيخلص لانه شكله صغير
بس ماشالله شكله بيتم شهور لانه غزير ومترووس وتحطين شوي منه بس،،،، يعني مب شرات الكريمات الثانية
حبيت اشكرج من قلبي
يالغالية والله يوفقج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوته
....
أنا أول شي سويت تقشير لوجهي لمدة أسبوعين
عسب تستفيد البشرة من الشي اللي أحطيه
وخلاف استخدمت كريم الجمال صار لي 5أيااام وبشرتي تفتحت وحلووووووووو واااااااايد
صرااااااااااااااااااحة
وبرجع ان شاء الله وباخذ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمره
....
مرحبا ختي شخبارج ؟؟
صراحه كريم الوجه رووووووووووووعه
و كل اهلي يريدوا منه
النوع الاول خلطه الجمال!!!

نعومه جسم ابيض كالثلج
وجسم خالي من البقع

طريقة الاستخدام
أدهني كل جسمك بالخلطة لأنها مثل الكريم راح يتشربها جسمك!!!
تترك لمدة 4 ساعات على جسمك!!!
بعدين بللي الليفة وأدعكي جسمك منطقة منطقة !!!
هتلاحظى ان الليفه طلعت رغوه كملى حتى تنتهى !!!
وبعدين آخر شي لما تخلصى من الدعك أغسلي جسمك بالماء وشوفي كل الشوائب اللي في الجلد تخرج مع الدعك!!!
رووووعه بصراحه وحتى ريحتها حلوووووه يعني ماتضايق أبدا والأستمرار عليها يصفي وينعم الجسم بجانب تبيضه أصلا من أول مره تلاحظين جسمك يلمع بعد الأستحمام ..
العلبه تكفي لفتره طويله
اللييفه المغربيه اليد
وصابونة التبييض

سعر الخلطة 250درهم
✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877553651.jpg

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877566622.gif

النوع الثانى كريم الجماااال!!!

ولكريم الجمال فوائد عديده منها
يزيل الهالات السوداء تحت العين
يزيل الكلف والنمش من الوجه
ويحافظ على توحيد لون البشره
يرطب ويغذي وينور الوجه
والنتيجه خلال اسبوع من الاستعمال اليومي سعر الكريم 150درهم+25درهم للصابونه =175درهم

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877553652.jpg

النوع الثالث كريم جورى!!!

لازالة سواد الابط والمناطق الحساسه

كريم للمناطق الحساسه كريم جورى
الكريم رووعه وريحته حلوه ويناسب جميع انواع البشره ونتيجته تبين خلال اسبوع الى 10 ايام من الاستخدام
وتقدر الحامل بعد تستخدمه عادي

طريقة الاستخدام
(مرتين باليوم)ضعي الكريم واتركيه للصباح تم يشطف مع التدليك الخفيف -تكرر الطريقه مرتين باليوم

وللاكواع والركب واي بقعه داكنه عالجسم ممكن بعد الكريم تستخدمين كريم اللوز كمرطب للمنطقه
لنتيجه اسرع

كريم جوري سعر العلبه 150 درهم

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877553653.jpg

النوع الرابع كريم اللوز!!!

للترطيب الجسم كامل وهو كريم اللوز
وهذا الكريم بعد استخدام الخلطه عالجسم والاستحمام
تستخدمينه كمرطب ومبيض نتائجه عجييييييييييييييبه
لترطيب وتغذية البشره وخصوصا لليدين
سعر كريم اللوز 90درهم

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877820951.jpg

النوع الخامس قناع الزبادى!!!
منتج عجيييييب

ونتائجه من اول استخدام

قناع الزبادي

يشد البشره وينظفها
ويزيل البقع السوداء
والخلايا الميته والخشنه

قناع بدون مواد كيماويه

طريقه الاستخدام

تؤخذ كميه منه وتخلط مع الزبادي (الروب )
وتوضع عالوجه بعد غسله بالصابون وتترك لمدة عشرين دقيقه
ثم تغسل بالماء
ستلاحظين الفرق من اول استخدام

الصابونه!!!
هي صابونه بالخيار للتبييض وترطيب الوجه
سعر القناع +الصابون 100 درهم

✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877566621.jpg

للطلب!!!على الخاص او موبايلى

والتوصيل سلم واستلم
ب 30 درهم و 50 درهم للاماكن البعيده ترسل قيمة التوصيل رصيد لموبايل مندوبتي
لتاكيد الطلب
لمعرفه الرقم على الخاص

للطلب للزوار من خارج المنتدى ارسال رساله على الموبايل

00201522000783
✿عاوزه بشرتك بيضاء ناعمه صافيه 12877566623.gif

✿uh,.i favj; fdqhx khuli whtdi f],k fru h, hehv ggpf,f ,gjtjdp hglk'ri >> >>> >com 000 1 10 100 15 20 200 2000 2015 220 2200 23 30 4 50 ]vil 50]vil 75]vil gglkh'r ggjfddq gl]m Hgt gg'gf ll;k lhahx gh.hgm Hf]h Nov lvjdk gtjvi l,h] lkj[ lk'rm hglg; hgljk,ui hggd hggdtm hglyvfdi hggi hglkj]n hgg,. hghsjo]hl hghsjulhg hgh,g hgehge hgehkdm hgj]gd; hgf], hgfavm hgjyddv hgfru hg[lhg hg[g] hgog'i hgphlg hgohw hgodv hg[sl hgpshsi hg[km hgvhfu hgvs,g hgv,f hgvrl hgsghl hgsghl ugd;l hgwhf,ki hgad hgs,]hx hgs,r hgtvr hgihghj hg,[i hgk,u hgrkhu hg;gt hg;vdl hg;vdlhj hfd hfdq center hdhl hvhx hvshg hsf,u color com hkh hk,hu eghe fhglhx fhgog'm jfdk f[hkf fdogw jov[ j,pd] jradv j;vv j;td green http:LLwww oghg plhli [ldu pg, pg,i pg,,,,,i og'i ohgd ohv[ ]h;ki []dlm ]v[m ]vil [sl; vdpjih vshgi vwd] v,,ui shuhj .f,khjd avd; ai,v s,dj a;gi ugn ugd[ ugdi ugdih ugd;l uh]d uh,.i u]d]i uavdk uk]d t,hz] ,hggi ,hglkh'r ,hgj,wdg ,hgkla ,hgkjd[i ,hkh ,jy`dm ,p]i ,dkul ,vdpji ,vtu ,sgl ,a,td 'gfj 'vdrm rgfd rfg rdlm rkhu ;ldi ;hlg ;jf

قديم 01-03-2011, 09:27
الصورة الرمزية الورد
الورد
الاعضاء
الورد غير متواجد حالياً

بالتوفيق ان شاء الله
قديم 01-03-2011, 05:30
الصورة الرمزية دانة الخليج
دانة الخليج
الاعضاء
دانة الخليج غير متواجد حالياً

اللهّم إني أسألك الهُدى والتُقى ، والعَفاف والغِنى ..
قديم 01-03-2011, 09:42
فراشه المنتدى
زائر

مشكووووووووره اخواتى على المرور
قديم 01-04-2011, 12:30
جورية العين
زائر

ربي يوفقج
قديم 01-05-2011, 12:18
فراشه المنتدى
زائر

قديم 01-07-2011, 02:01
فراشه المنتدى
زائر

قديم 01-08-2011, 10:38
فراشه المنتدى
زائر

الكلمات الدلالية (Tags)
.., ..., .com, 000, 1, 10, 100, 15, 20, 200, 2000, 2015, 220, 2200, 23, 30, 4, 50 درهم, 50درهم, 75درهم, للمناطق, للتبييض, لمدة, ألف, للطلب, ممكن, ماشاء, لازالة, أبدا, آخر, مرتين, لفتره, مواد, منتج, منطقة, الملك, المتنوعه, اللي, الليفة, المغربيه, الله, المنتدى, اللوز, الاستخدام, الاستعمال, الاول, الثالث, الثانية, التدليك, البدو, البشرة, التغيير, البقع, الجمال, الجلد, الخلطه, الحامل, الخاص, الخير, الجسم, الحساسه, الجنة, الرابع, الرسول, الروب, الرقم, السلام, السلام عليكم, الصابونه, الشي, السوداء, السوق, الفرق, الهالات, الوجه, النوع, القناع, الكلف, الكريم, الكريمات, ابي, ابيض, center, ايام, اراء, ارسال, اسبوع, color, com, انا, انواع, ثلاث, بالماء, بالخلطة, تبين, بجانب, بيخلص, تخرج, توحيد, تقشير, تكرر, تكفي, green, http://www, خلال, حمامه, جميع, حلو, حلوه, حلوووووه, خلطه, خالي, خارج, داكنه, جديمة, درجة, درهم, جسمك, ريحتها, رساله, رصيد, رووعه, ساعات, زبوناتي, شريك, شهور, سويت, شكله, على, عليج, عليه, عليها, عليكم, عادي, عاوزه, عديده, عشرين, عندي, فوائد, والله, والمناطق, والتوصيل, والنمش, والنتيجه, وانا, وتغذية, وحده, وينعم, وريحته, ورفع, وسلم, وشوفي, طلبت, طريقة, قلبي, قبل, قيمة, قناع, كميه, كامل, كتب