فرصة ذهبية في السوق الصيني -عجمان - سوق الامارات التجاري

خيارات سريعة تحميل الصور البحث
قائمة الأعضاء مشاركات اليوم
العودة   سوق الامارات التجاري > الاسواق التجـــــارية > سوق الجمال

فرصة ذهبية في السوق الصيني -عجمان

سوق الجمال

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته فرصة ذهبية في السوق الصيني -عجمان بداية كل عام و انتوا بخير و عسى تكون سنة خير عليكم يارب.

المشاهدة 900 الردود 3
قديم 01-05-2011, 05:57
dxb-vvip
زائر
Icon111 فرصة ذهبية في السوق الصيني -عجمان

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بداية كل عام و انتوا بخير و عسى تكون سنة خير عليكم يارب.

انا و صديقتي عندنا محل في السوق الصيني في عجمان في مكان جيد رخصة تجارة عامه تصدير و استيراد مستلزمات التجميل عطور مكياج كريمات زيوت اكستنشنات شنط .... الخ كل شي ما عدا الملابس .

بس حاليآ ما استلمنا البضايع و التاخير من المصدر , ففكرت افتح المجال لاي حد عنده شي طيب ممكن يستخدم المحل , و المحل جاهز رخصة و ديكورات كل شي ما عدا البضايع , و انا و صديقتي وااايد مشغولات في بيزنس ثاني حاليآ .

ممكن تاخذون جزء بنخصص استاندات بإيجار شهري حسب المدة المطلوبة, او بنسبة حسب الاتفاق و عسب نوع البضاعة وجودتها .

اظن الموضوع وااايد وااضح و لا يحتمل الاسئلة الكثيرة .. اللي حاب حياه و يقدر يبدا يبيع من باجر ان شاء الله اذا بضاعته جاهزه.

اللي جاد جدآ جدآ يطرش ايميل + المعلومات التالية :

نوع البضاعة , و مدى توفرها , المدة اللي يباها , جاهزيته للبدأ بالعمل

شكرآ

أختكم مزنة
dxb-vvip@hotmail.com

tvwm `ifdm td hgs,r hgwdkd -u[lhk + >> >>> >>>> 4 ll;k lpg lsjg.lhj l;hk l;dh[ blue hglghfs hggd hglug,lhj hggi hgl,q,u hgl'g,fm hgjhgdm hgj[ldg hgfqhum hgsghl hgsghl ugd;l center hdldg hsjhk]hj hsjdvh] color com htjp hkh f]hdm fodv jw]dv fYd[hv fksfm fqhuji j;,k [h] [hi. [hi.i dfdu pdhi ]d;,vhj dsjo]l dr]v vplm vowm aivd skm ak' ugd;l uhl uhli uk]i uk]kh u',v vvip , ,hhhd] k,u ;vdlhj

قديم 01-06-2011, 03:20
orange
زائر

فكره حلوه ربي يوفقج
قديم 01-09-2011, 11:42
الصورة الرمزية حامد الزرعوني
حامد الزرعوني
الاعضاء
حامد الزرعوني غير متواجد حالياً

أممم الفكرة حلوة

بس المشكلة اني عندي ملابس
^^
بالتوفيق خيتو

الكلمات الدلالية (Tags)
+, .., ..., ...., 4, ممكن, محل, مستلزمات, مكان, مكياج, blue, الملابس, اللي, المعلومات, الله, الموضوع, المطلوبة, التالية, التجميل, البضاعة, السلام, السلام عليكم, center, ايميل, استاندات, استيراد, color, com, افتح, انا, بداية, بخير, تصدير, بإيجار, بنسبة, بضاعته, تكون, جاد, جاهز, جاهزه, يبيع, حياه, ديكورات, يستخدم, يقدر, رحمة, رخصة, شهري, سنة, شنط, عليكم, عام, عامه, عنده, عندنا, عطور, vvip, و, وااايد, نوع, كريمات

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم